10-27-2010, 11:14 مساءً

منقووووووووووول

السلام عليكم
اخواتى اكتب لكم تجربه خالتى

وان شاء الله تتفائلون كل الخير فيها
هذا الله يسلمكم خالتى وصلت سن الثلاثين وهى مو متزوجه وحالتها صعبت حيييل بلبيت
وكانت بس تشكي وتبكي امى وانا قلنا لها نصيحه قومى الليل وربج يفرجها
وذكرنا لها كذا مثال وهى تتكاسل
لما طبقت الثلاثين عدل قامت وقامت تقوم الليل تقول اقل شي ركعتين ومع اى سوره من السور القراان
وادعى وتركت ذنب هى غافله عنه الا وهو نمص الحواجب

اشياء بسيطه لها تاثير كبير علينا وحنا ما ندري او متناسين لها
المهم وبعد ثلاث شهور سبحان الله جا خيره الناس تخطبها
اول شي رجل كبير ورفضته
وبعده باسبوع صبي شاااب ورفضته لاسبابها
والثالثه بعدهم باسبوعين ثبتت بحمدلله وتزوجته
وسبحان الله جا خبر خطبتها على كل من سمع صدمه والله لغايه زفتها مو مصدقين
والحمدلله الحين الله رزقها بولد قمر

يارب تنفرج لكم بنات والله الله يشهد على ادعي لكم فدعوا لي يتحقق الى في بالي
وتنفرج
وهم اقولكم عن بنت جيرانا

والله كل مااتذكرها افرح لها كثير هى وخواتها كانوا غافلات ومن الى يسمعون اغانى وكانوا كل الخطاطيب يجون لاختها الصغيره وهى لأ
مع انها جميله وصغيره 23 تضايقت
ومره من المرات قعدت تقرا وتشغل سوره البقره مده اسبوع الله لا يكذبني او اسبوعين وسبحان الله جا وخطبها مطوع انسان متدين طيب
حاله الماديه زينه واحسن من حالتهم
وتزوجته من شهر
تقول بسبب سوره البقره اشغلها بالقارئ طول النهار واقرئها
والله بنات اني كل ما تضيق فيني الدنيا وخاصة مشاكلي مع زوجي اقرا سورة البقرة والله يرتاح قلبي ومرات اتفاجأ انه يكلمني عادي كأنه نسى الزعل!!!!
وبعد يوم تضايقين صلي ركعتين وادعي لله من اعماق قلبك وابكي وبحسين سبحان الله انك ارتحتي نفسيا انا صرت اداوم على سورة البقرة يوميا وحتى ايام العادة احطها عالمسجل الله يوفق الجميع ويحقق الي في بالكم

يا رب قل لامنياتي كوني فتكون يا الله يا من يقول للشيء كن فيكون
10-27-2010, 11:18 مساءً
منقووووووووووووووول

أنا دوامت عليها خلال شهر رمضان عشان في واحد كنت اتمناه إنه ايصير زوجي لأنه شخص مؤمن وصالح والحمد الله ربي كتبه لي وجا وخطبني بعد شهر بس !!
(ماشاء الله تبارك الله ) قولو بسبب الدعااء وقراءة سورة البقرره رزقني الله بما اتمنااه+أنا ليا تجارب وموتجربه وحده بس
أنا متزوجه ليا 4سنين وحصلت مشاكل بين زوجي وأهل زوجي

يوم الفرح(العرس) ومن بعدها أهل زوجي يتكلمو على أمي كل ما

شافوني وزوجي قاطع أمي حتى في المناسبات مايكلمها وطبعا أثرت فيني المشاكل

وأصابني إكتئاب شديد وكنت راح أتعالج عند طبيب نفسي لأن حياتي سأت ورحت في يوم

على المكتبه وأشتريت كتاب لاتحزن حسيت كأنو الشيخ بيوجهلي الكلام وفي آخر لحظه

فكرت ليش ماأتوجه لشافي والمعافي للذي يراني ويعلم ما بي وفرشت السجاده وأول ما

قلت الله أكبر أجهشت بالبكأ وحسيت أن الله يطبطب عليه وحسيت بالحنان من الله عزوجل

وداومت على الدعأ وفي خلال أشهر قليله ماأذكر كم بالظبط اللاوالله أستجاب لدعائي واحده

وره الثانيه ومن بعدها الأمور سارت تمااام وأتصافت النفوس وأصبح زوجي يعينني على وصل

أمي وهاذي قصتي مع حبيبي
(الله)
10-27-2010, 11:22 مساءً
منقووووووووول

والله راااااااااااااااااااحه نفسيه
واحيانا يصير بيني وبين زوجي زعل والحمدلله اقراها وتصفى نفوسنا بسرعه ونكتشف انه اساااااااااسا مافي مشكله
وصرت نفسيا اهدا من اول وحتى مع طالباتي صرت رايقه واضحك معاهم مو زي اول معصبه وما اطيقهم حتى صرت احضر وانا لي نفس مو زي اول والله ابكي واحضر
انا امر بمشاكل تشيب شعر الراس بعد ضنا وحرمان هنا وذل كنت كل ماجتني الحوسه النفسيه
الجأ لربي
فمن غيره يعلم بحالي اقرأ سوره البقره واصلي في الليل وربي يفرج اساريري فتصفو نفسي وينحل كل شي في خاطري ويقرب بعييدي حتى لو ماانحلت عقدي ومشاكلي لكن الحمد لله اخرج من دائره الجنون الي احس اني وصلت لها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع من عنوانه يشرح الصدر سبحان الله
أنا كنت من الناس اللي تعتقد أن الدين مجرد نشاطات يقام بها فقط نعم نشاطات وللأسف كنت فقط أصلي الفروض أداء لا خشوع أو تذلل أو أرتياح أو الأحساس بأي روحانية فيها.
ومن شهرين فقط بدأت أحس بعظمة الوقوف بين يدي الله عز وجل وبالعشر الأواخر من رمضان هذا العام بدأت أصلي الليل وأستمريت حتى الأن ولم أحس براحة وأمان بحياتي كما أحسستتها عندما داومت على قيام الليل ولله الحمد والمنة...
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك الثابت و يامصرف الأبصار صرف قلبي على طاعتك, ووالدي وأخوتي والمسلمين الأحياء منهم والأموات أجمعين يارب العالمين
وأتمنى من الله العلي القدير أن يفرج كربتي ويزيل همي و يحقق أمنيتي اللهم اني مسني الضر ارحمني يا أرحم الأرحمين والمسلمين أجمعين

الصورة الرمزية *فراشة الروح*
10-27-2010, 11:22 مساءً
جزاكي الله خير الجزاء

واسعدك بحياتك
وانا باذن الله بسوي كل اللي قلتيه وعندي يقين بالاجابه
10-29-2010, 08:56 مساءً
لا**اله**الا**انت**سبحانك**اني**كنت**من**الظالمين

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم