الصورة الرمزية ماريا22
11-09-2010, 04:05 مساءً

قائمه النشويات بديل الواحد يحتوي ع 15 غرام كربوهيدرات 1\2 كوب كلا من برغل مطبوخ باستا-رز-فاصوليا- فول -عدس-ذره-بسله- بطاطا مهروس ممكن تاكلين 16-20 حبه بطاطا مقليه اصابع خبز ناشفه 2 رغيف خبزهامبورجر1\2 -خبزاسمر شريحه واحده-فشار 3اكواب- خبز عربي 1\2-شابوره شرحتين ممكن تشربون قهوه وشاي بس بدون سكر كاتشب 1م-اي نوع صلصه 1م- التوابل علي كيفك بس قليل الملح مسموح شرب الببسي دايت 2 كل شي من الحلويات ممنوعه منعا باتا اي استفسار انا حاضره

الصورة الرمزية عيون اهلها
11-09-2010, 08:52 مساءً
size="5"]سلام علي البطال انا اليوم وزنت وطلع الوزن صراحه ماني مصدقه وزني 94 والله انا مستانسه وايد وعقبالكم علي العموم انا اليوم معطي حالي يوم فري بس مابي اخبص حيل الاني ابي اسافر [/size]

ماشاء الله تبارك الله ولاحول ولا قوه الا بالله
مبروك الف مبروك يامــــــــــــــــــــــر مـــــــــــــــــــــــــــر
انا بكره بوزن ونشوف النتائج

نحن بنات عائشة
نحن بناتها وقرة عيونها

لاسامح الله من تكلم عنها
بسوء
الصورة الرمزية عيون اهلها
11-09-2010, 09:01 مساءً

علي الريجيم متواصلين
راح نخس
ان شاء الله

نحن بنات عائشة
نحن بناتها وقرة عيونها

لاسامح الله من تكلم عنها
بسوء
الصورة الرمزية عسل وقمر
11-09-2010, 10:34 مساءً
انا راح ابتدي معكم انا قبل الولاده كنت 65 ودحين بعد الولاده صرت 75 والله حاولت انزل موراضي ابداااا واقف علي كده انا ولاده من 5شهولر اكل شمر وبذور الرجله اقلل في اكلي اشرب شاي اخضر وزنجبيل ونعناع وكمون برضه ف الشكل بطن شوي انشد بس وزني محلك سر دوبه مع العلم ان طولي 157اه اه والله تعبت مره وراح اجرب معكي اخت جريحه رجيم الماء
لااله الانت سبحانك اني كنت من الظلمين
يارب احفظ زوجي واولادي من كل
عين حسداومن اي نفسا حاقدا ورزقنا ياكريم

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم