الصورة الرمزية moon-light3

كيف تحصلين على شفتين طريتين و منتفختين و مثيره

10-31-2010, 12:08 صباحاً



في الأيام السابقة ، كنت اواجه العديد من المشاكل المتعلقة بنعومة شفتي وكثرة استخدام المكياج وهذا يجعلها تجف في كثير من الأحيان مما يؤدي إلى جفاف الشفتين الخام ( اي الطبقة الاساسية للشفتين) والتي من شأنها أن تتطور حتى النزف أحيانا. ولكنني وجدت حلا بسيطا لهذه المشكلة وإيجاد شفتين جميلتين بحيث تبدو جيدة وأنا الان لا أشعر بالخشونة بسبب جفاف. كل ما عليك فقط تطبيق مرهم مرطب الشفة في كل ليلة قبل النوم والزيوت الموجودة في البيت لإبقاء شفتي رطبتين ويبقي الترطيب لهم كل ليلة طويلة.

هناك بعض الامور المهمه و التي وأود أيضا أن اطبقها على شفتي قبل تطبيق لون الشفاه على شفتي بحيث لا لون لهم حتى يجف ، وطبقة من مرهم المرطب ستبقي شفتي رطبه و طريه وتمنحهم مظهر لامع.
و حتى مه أقلام الشفاه تبقى شفتي في شكل مناسب ، وأيضا لكي تبقي رطبه لفترة أطول من الزمن. ومن المهم جدا بالنسبة لك أن نأخذ في الاعتبار الوقائع المختلفة التي لا غنى عن اللوان الشفاه في حين ان اختيار لون الشفاه على شفتيك امر مهم ايضاً.

نصائح لتطبيق لون الشفاه

اخترت لون الشفاه ، أن اختيار اللون الذي يطابق لون لون الشفاه أو بريق الشفاه أو هي أقرب إلى لون من الألوان الشفة أو بريق الشفاه. يساعد على خلق حدود للون الشفاه أو بريق الشفاه وأنه لا ينتشر في أي مكان بغض النظر عن الشفتين. ومن هنا كانت الشفاه يعطي الشكل السليم للشفاه ويحافظ على لون الشفاه في حدودها فقط. يمكنك أيضا استخدام الشفاه الخاص بك لتوسيع مجال الشفاه الخاص بك وجعلها تبدو منتفخه.


أهم عامل لعدم ابراز الشفتين هو لون الشفاه. انه يعطي نظرة مختلفة تماما عن شفتي ، ويجعلها تبدو منتفخة ومثيره . اليوم ، هناك مئات من ألوان الشفاه المتاحة في السوق ويمكنك اختيار اي واحد منها والتي تناسب الشفاه الخاص بك . لون الشفاه يمكن أن يطبق على شفتيك أيضا بصورة مباشرة أو عن طريق فرشاة الشفاه. تطبيق لون الشفاه باستخدام فرشاة الشفاه يزيد من دقة ويمكن أن تعطي شكل أكثر دقة على الشفاه. مع كل هذه الحقائق يوضع في الاعتبار انه يمكن أن تصبح الشفاه الخاص بك أجمل من كل شيء
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
كيف تحصلين على شفتين طريتين و منتفختين و مثيره
http://forum.sedty.com/t342335.html



إهداء أختيfaty12

إهداء حبيبتي الغاليه على قلبي hema 3

أوسمتي
الصورة الرمزية soعطر المحبةso
10-31-2010, 01:35 صباحاً
:g[100]أنا ممن يعاني جفافها وتشققها واستفدت كثير من هذه المعلومات
موفقه يالغلا.
إذا سئلت :أي الأخوات تحبين؟
لأجبت:من ترافق دربي إلى ربي،وتدعو لي بظهر الغيب.
لاحرمني الله صفاء إخاءكن..ورقة طباعكن..
وطهارة قلوبكن..
الصورة الرمزية طيبتي هي علتي
11-01-2010, 07:09 مساءً
مشكوووووره ع المعلومات القيمه والجهد الرائع والله يرزقك بالضنى الصالح اللي يدخل الفرح لقلبك ولحياتك بأذن الله آاااااااااامين يااااااااارب

الصورة الرمزية moon-light3

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
عطور مثيره الحياة الزوجية
قصه مثيره جدا القصة القصيرة
اجمل شفتين في دقيقه واحده صالون العنايه بالبشره
قصص مثيره القصة القصيرة
زفتين للبيع وحده باسم مريم والثانيه باسم رباب عروس سيدتي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 12:11 مساءً.