• 1
  • 2
  • 3

الدورة ما اجت وما انا حامل شو اعمل ساعدوني

11-28-2010, 05:46 مساءً

انا كتبت كذا موضوع واستفدت اشوي منكم صبايا بترجاكم ساعدوني اشوي

والله يوفقها اللي بتساعدني

هلا انا مش عارفة شو اعمل ما جت الدورة صارلها 15 يوم وعملت تحليل حمل وما بين شي يعني طلع سلبي
ومع العلم اني وانا بنت كانت منتظمة الدورة عندي بس لما اتزوجت تغيرت هرومونات عندي وكلشي تغير فروحت على الدكتور وكتبلي دواء اسمه بروجست
ونزلت علي الدورة ب 13/10/2010 ولهلا ما اجت مع العلم انو موعد دورتي الاصلي هو 28 من كل شهر فهل اصبر كمان عشر ايام يعني على حساب الدورة الاصلي ولا اخذ الحبوب اللي كتبلي اياها الدتور واللي هي دافنستون

وبترجاكم ساعدوني لاني تعبت من كتر الانتظار وبدي منكم النصيحة يا اصحاب الخبرة

الصورة الرمزية بلالين
11-28-2010, 06:10 مساءً
مرحبا حبيبتي انا الي 6سنوات متزوجه وأول ماتزوجت جننتني الدوره قد ما خبصت معي بالمواعيد وأخذت ادويه منظمه وما نفع ولا نتظمت الابعد اول طفل. وعلى فكره ما قدرت احمل الا لما اخذت منشط للأباضه لأنو خربطت الدوره تضعف حصول الحمل. انا نسيت اسم المنشط بس اذا بدك تحملي اسألي الدكتور لأني حملت من أول استعمال وما صدقت اني حامل لأني قعدت سنه بدون حمل بسبب الدوره. الله يعطيكي الى في بالك
الصورة الرمزية dr bouchra
الصورة الرمزية ام حاتم 2010
11-29-2010, 12:27 صباحاً
تسلمو على الرد وعلى الاهتمام اختي انا عملت تحليل دم رقمي يعني البيتا سي جي وما بين شي بس انا خايفة اخذ الدواء اللي كتبلي اياه الدكتور ولا لا ساعديني الله يوفقك ويرزقك اللي بتتمني يا رب

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم