01-04-2013, 09:20 مساءً

سلام عليكم انا حامل اخر دوره كانت 23/8 وانا نفسي اعرف شو نوع الجنبن انا كتير بحلم باللون الازرق بحس بالحركه وبطني كبير زي الفطبل وكتير بحس برجلي بتزرر ما بعرف شو يعني ساعدوني يجزيكو لله كل خير

01-06-2013, 10:45 مساءً
أنا لان كان عندي بطن الحين صرت أحس أنها مشدوده ما أحس بكبر بس ماحس بحركه الجنين كتير و هالشي مخوفني ما ان باقي يومين واخلص الرابع وكنت آخر زياره للدكتوراه أن كل شئ تمام وايد خايفه طمنوني عادي وإلا كيف وهذا اول حمل لي
الصورة الرمزية KARIMA74
01-07-2013, 09:56 صباحاً
اهلين اخواتي الكريمات انا الحين تبقت لي اربعة ايام واتمم الشهر الرابع احسست بحركة جنيني منذ الشهر الثالث
برز بطني كما انني احس بالام شديدة اسفل البطن وفي بعض الاحيان احس بثقل كبير في بطني الله يتمم حملنا على الف خير ويرزقنا الذرية الصالحة السليمة المعافاة امين يا رب العالمين
يا دهر ما بك تجري ألم يكفيك حزام الخلد
أنت المسالم بدنياناهذه والمعاتب هناك بدار الجد
الصورة الرمزية أم_سيرين
01-13-2013, 04:00 مساءً
هلا كروشيات كيفكم مع الحمل أنا الحمد لله هاذي ثاني مرة أحمل عندي بنوتة الله يحفظها لي وحامل هلا في الشهر الرابع آخر دورتي كانت في 8/11/1433 هجري بحس بحركة البيبي في الشهر الثالث أصلا أنا بطني شوية كبيرة هههه يعني مراح لاحض إذا بدأت تكبر ولا لسة الوحم لساتو مثل أول بس أنا مو مستعجلة أشوف جنس الجنين ههه والله يتمم علينا على خير ويرزق كل محرومة

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم