مشكلة القذف السريع عند معظم الرجال اسبابة وعلاجة

01-23-2011, 04:47 مساءً

ما هو القذف؟
إن القذف هو ذروة الرعشة عند الرجال ، وذلك عندما يتم خروج السائل المنوي .
و ما هي سرعة القذف؟القذف السريع هو عدم القدرة علي تأخير القذف لحين اكتفاء الزوجة جنسياً. و ليس للمارسة الجنسية حد أدني متعارف عليه من حيث المدة، و إنما تتغير المدة المطلوبة حسب طبيعة كل زوج و زوجة.
لقد ظل معالجو الحالات الجنسية يتجادلاون لسنوات طويلة حول التعريف الدقيق لمصطلح القذف المبكر أو سرعة القذف ، وخلال الخمسينيات من القرن العشرين قيل أن القذف المبكر هو الحالة التي يتم عندها القذف خلال فترة تقل عن زمن محدد ( حوالي دقيقتين ) أو عدد معين من الإيلاجات ( دخول القضيب وخروجه ضمن المهبل ) ( حوالي 100 مرة ).
إن أفضل تعريف لسرعة القذف هو الوصول الى الذروه أبكر مما ترغب فيه ، أو مما ترغب فيه شريكتك . وبالتالي ليس من الضروري أن نعتبر القذف المباشر بعد الايلاج مشكلة ، وخصوصآ إذا تمكن الرجل مع شريكته من الاستمتاع لوقت طويل قبل الرعشة . لكن العديد من الرجال وشريكاتهم يرغبون بأن تطول ممارستهم عما هي عليه
ما سبب مشكلة سرعة القذف ؟
إن سرعة القذف هي عادة قد تبدأ عند بعض الشباب البالغين ( إذا كانوا يمارسون الاستمناء أو العادة السرعة أو الجنس بأقصى سرعة ممكنة خشية إكتشاف أمرهم ) .
القذف قبل الاوان غالبآ ما تكون نتيجة مشاكل نفسية أو عاطفيى مثل القلق أو التهيج الزائد أو الاجهاد العقلي أو العاطفي ، وتكرار حدوثه يمكن أن يشجع على حدوث الاحباط ومشاعر عدم الامان والغضب ونشوب المعارك بين الزوجين .
بعض الدراسات تقول أن هناك اختلاف في مستويات الهرمونات وحساسية الاعضاء التناسلية بين الاشخاص الذين يعانون من مشلكة القذف السريع مقارنة مع الاشخاص الذين لا يشكون من هذه المشكلة
الأسباب العضوية: للمزيد منقول من موقع المراة والاسرة
/egypt.com/lifestyle
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
مشكلة القذف السريع عند معظم الرجال اسبابة وعلاجة
http://forum.sedty.com/t378170.html




« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
النزيف في فترة الحمل اسبابة وعلاجة الحمل والولادة
سرعة القذف عند الرجال المواضيع المكررة والمخالفه
مشكلة القذف المبكر مشكلتي
انتفاخ البطن اسبابة وعلاجة صحتك
التهاب الكيس الدمعي اسبابة وعلاجة تفضل بالدخول صحتك

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 01:36 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -