هديتي الى البنات كريم طبيعي لازالة الكلف والتصبغات الجلدية- تجربة شخصي 100%

02-12-2011, 07:24 مساءً

السلام عليكم
شلونكم بنات اتمنى ان تكونوا في تمام الحال والصحة الجيدة
اليوم جبتلكم كريم طبيعي وصفليا الدكتور وهو موجود في الصيدليات وسعرة
1 دولار فقط وهو اسمه (هيدروكينون) وهو على شكل عصارة لونها ابيض بس لازم تستمري علي لمدة لاتقل عن اسبوعين حتا تضهر النتيجة بس والله اني استخدمتة وكلش فادني وحبيت ان افيدكم بي
تحياني نـــــور
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
هديتي الى البنات كريم طبيعي لازالة الكلف والتصبغات الجلدية- تجربة شخصي 100%
http://forum.sedty.com/t386557.html



الصورة الرمزية رمز العروبه
02-12-2011, 08:51 مساءً
حبيبتي الهيدروكينون مركب يستخدم في صناعة الكريمات التفتيح وهو خطير لو أخذ بنسبه مرتفعه او مركزه لازم يخلط معه مركبات اخرى ولا يكون بصوره وحيده وما يتعدى 1,1 واحد فاصله واحد من عشره يعني تكون نسبنه قليله جدآ بالمقارنه مع نسب الكريمات المخلوطه معه ...ويكون استخدامه فتره بسيطه لأن زيادة الاستخدام سواء بالنسبه او الايام يسبب البهاااااااااااااااااق ..

وافضل كريم لتفتيح عن تجربه شخصيه هو آفلون لتفتيح ...والنسبه الي فيه مسموح فيها وصارفه الدكتور جابر القحطاني ...

وعندك بعد كريم الدوكين فورت اربعه بالميه ...

أنتبهي ياعزيزتي لنسبه الي موجوده عندك بالكريم .......

يعطيك العافيه........

الصورة الرمزية هجوريكو
02-12-2011, 09:04 مساءً
مرحبا عزيزتي...لفت انتباهي العنوان وبحثت عن الكريم ولقيت مقال يحذر منه

جميلة لا يعلم كثير منا أن أغلب كريمات تفتيح البشرة تحتوي على مواد ضارة جدا، بل وقد منعت في كثير من الدول الأوربية والأمريكية. وأهم هذه المواد التى ثبتت خطورة استعمالها- والتي تدخل ضمن تركيب كريمات وصوابين تفتيح البشرة هى مادة هيدروكينون. وقد كانت النسبة المسموح بها من مادة هيدروكينون فى مستحضرات التجميل داخل أوربا (2%) إلا أن السلطات البريطانية أعلنت فى شهر يناير عام 2001م منع استخدام هذه المادة فى كل مستحضرات التجميل. وهذه المادة - هيدروكينون - هي المادة الأساسية الموجودة الآن في أغلب تلك الكريمات المفتحة للبشرة.

وتعمل هذه المادة على وقف إنتاج- الميلانين- الموجود داخل الجلد، الذي يعطي اللون الأسمر للجلد. وعند بداية استخدام الكريم الحاوي على (هيدروكينون)، يبدو للمستخدم فعلا أن لون البشرة قد تفتح. ولكن ما إن يتعرض المستخدم لأشعة الشمس حتى يصبح المفعول عكسيا مؤديا إلى زيادة فى الاسمرار، مما يدعوه لاستخدام المزيد من الكريم. وقد أظهرت الدراسات أن استخدام هذه الكريمات مدة طويلة يؤدي الى حدوث بقع داكنة في الجلد، وظهور حب الشباب، وزيادة فى حدوث سرطان الجلد على المدى البعيد، واحتمال حدوث اضطرابات فى الكبد والكلى. وفي الوقت الذي نجد فيه كثيرا من الدول الأوربية تمنع إدخال مادة (هيدروكينون) فى مستحضرات التجميل، فمازالت تصدر إلى دول آسيا وإفريقيا. وتدعي بعض الشركات وجود نسبة تقل عن (2%) من مادة هيدروكينون فى مركباتها، إلا أن الفحص المخبرى أظهر وجود هذه المادة بنسبة أعلى كما حدث في كينيا مثلا، حين أعلن مكتب المقاييس الكينى عن وجود نسب أعلى من هذه المادة مما كتب على تلك العبوات، وكثير من هذه المستحضرات لا تكتب على عبواتها أسماء المكونات التى بداخلها. ويقول خبراء الأمراض الجلدية: إن نسبة وجود مادة هيدروكينون في تلك المستحضرات ليست العامل المهم، بل المهم فعلا هو تراكم هذه المادة بسبب الاستخدام المديد على مر السنين. ويوصي تقرير منظمة الصحة العالمية بتقنين مبيعات كريمات تفتيح البشرة بسبب سوء استخدامها، وأن على الحكومات وضع برامج توعية لصرف الناس عن استخدام الكريمات الحاوية على مادة هيدروكينون من أجل تفتيح لون البشرة. وتذكر الدكتورة ناديا العوضى الأسماء الأخرى لمادة هيدروكينون والتى قد توجد على عبوات تلك المستحضرات ومنها: (benzenediol,benzohydroquinone,benzoquinol,1,4-dihydroxybenzene,hydroquinol,quinol وغيرها.


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
علاج الكـــــــــــلف كريم طبي طبيعي 100% ودعي الكلف الان صالون العنايه بالبشره
وصفات الدكتوره كارمن الطبيعيه للتبيض و علاج الكلف والتصبغات صالون العنايه بالبشره
كريم لازالة اثار الحروق والبقع الجلدية صالون العنايه بالبشره
لاول مرة كريم طبيعي لازالة رائحة العرق يدوم24ساعة ولتفتيح وتنعم منطقه الابط منتجات بشرة _تجميل _ عطور

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 02:28 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -