• 1
  • 2
الصورة الرمزية القطة ريري

درجات شهوة المرأة

02-19-2011, 07:54 صباحاً

اليوم سأعرض لكم درجات شهوة المرأه..وكيف تتعرف الزوجه أو الزوج على درجة شهوتها..

الشهوه لدى المرأه تعتمد على عدة أمور .. وهي الفتاه قبل سن البلوغ عند سن 6 سنوات يبدأ عندها نزول افرازات مخاطيه ولكن بشكل متقطع بمعنى تفرز يوم واليوم الأخر يكون جفاف..ولكن في فترة المراهقه وعند سن البلوغ تصبح هذه الأفرازات مستمره ودائمه .. وهذذ الإفرازات ودرجة كثرتها وقلتها هي التي من خلالها نستطيع أن نقسم درجات شهوة المرأه ...

ويمكن تصنيف درجات شهوة المرأه على 3 مستويات..

1 _ المرأه العالية الشهوه

وهي التي تكون أفرازاتها المخاطيه (( وليست الأفرازات التي تنزل من المرأه عند الجماع )) بعد الدوره الشهريه كثيره وتستمر لمدة 10 أيام لذى تكون المرأه في هذه الفتره مثاره جداً جداً ولذلك ينصح بالجماع في تلك الفتره لزيادة شهوتها ويحذر منها في أن يقع حمل لذى ينصح أستخدام الوقايه لمن لا يريد الأنجاب .. وتكون أفرازاتها قبل الدوره متوسطه وهذا النوع من النساء لا يتعرض للجفاف أبد إلا لمدة يوم أو يومين .. وأيضا تكون شفراتها الداخليه كبيره عن الحجم المعتاد وليست كبيره كبيره ولكنها تكون واضحه ومتحقنه(( منتفخه )) وبظرها أيضا يكون أكبر من الحجم العادي .. ولهذا النوع من الناساء يستثار بسرعه نتيجة لكبر حجم هاتين المنطقتين لسرعه أستجابتها لأحتكاك القضيب بمعنى انها لا تحتاج مجهود من الزوج لكي تصل إلى الرعشه الجنسيه والإثاره وهذا النوع فقط من النساء يكون فرجها دائم الرطوبه وأيضا معلومه أنها حاره جنسيا بمعنى أن درجة حرارة فرجها تكون دافئه عن المعتاد ... ويكون تفكيرها في الجنس كثير لما تجده من متعه فائقه وسريعه ..وتكون تعرضت للأحتلام كثيرا أو متوسط في فترة المراهقه .. أو كانت تجيء لها حالات بأن تشعر بالضغط الخفيف على الفرج مما يصيبها بالشهوه وهذا الأمر يستمر حتى بعد الزواج أحيانا لضيق الملابس الداخليه أو عندماأقتراب القضيب من الفرج ولو كان من الخارج فأنها تستثار بسرعه .. وهذا النوع ممكن أن يوقظك في الليل لممارسة الجنس لأنه يحدث لها رعشات الشبق أحيانا .. ولأان تدفق الدم في هاتين المنطقتين (( البظر والشفرتان الداخليتان )) كبيره ... فيا بخت من كانت زوجته كذا ...

2-المرأه المتوسطة الشهوه...

وهي التي تكون أفرازاتها المخاطيه كثيره ولكن ليست بكثره الشهوانيه تكون بدرجه اقل منها وقبل الدوره تكون افرازاتها قليله ويحدث جفاف .. وتكون الشفرتان الداخليتان حجمهما متوسط ليس بحجم الشهوانيه وبظرها صغير وأحتلامها في المراهقه قليل وهذا النوع لا يكتشف الشعور بالرغبه إلا بعد الزواج .. بخلاف الشهوانيه التي تشعر بها ولاكن لا تعلم مالذي تشعر به حتى تتزوج وتعلم بأنها نوع من الإثاره والرعشه .. وهذا النوع يمثل أغلبيه النساء .. وممارسه الجنس لديها لا يمثل أهميه كبيره ولا حيز كبير من تفكيرها وأحتياجاتها فهي ممكن أن تصبر عن ممارسه الجنس والأمر لديها عادي بخلاف الشهوانيه فهي التي تحب هذا الشيء ...

3- المرأه البارده جنسياً...

وهي التي تكون أفرازاتها قليله بعد الدوره وتعاني من الجفاف في المهبل وغالبا ما تكون دورتها الشهريه غير منتظمه .. إضافه إلى صغر حجم بظرها والشفرتان الداخليتان .. وهذا النوع لا يفكر بالجنس ولا يمثل له أهميه وتقوم المرأه بممارسته أرضاء لزوجها لكنها لا تستمتع به ولا يعني لها شيء .. فهي مجرد وظيه تؤديها وتنتهي منها..بل أنها تعاني من الجماع بسبب الأتهابات والألام وكثير ما تستخدم الكريمات المرطبه للجمع ولكنها ليست مثل الإفرازات التي تحفز المرأه لممارسة الجنس ...

إذا تعرف درجات شهوة المرأه من 4 أمور وهي....

1- من درجة أستمرار وكميه الأفرازات المخاطيه

2-من حجم البظر والشفرتان الداخليتان.

3-من الأحتلام قبل الزواج وتفكيرها بالجنس.

4-من أنتظام الدوره الشهريه
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
درجات شهوة المرأة
http://forum.sedty.com/t390102.html



لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه
الصورة الرمزية ام خديجة يس
02-19-2011, 09:27 صباحاً
لهذا كان الختان مكرمة للبنت
عن ابن عباس ، « الختان سنة للرجال ، ومكرمة للنساء »

عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( الفطرة خمس الختان والاستحداد ونتف الإبط وقص الشارب وتقليم الأظفار )
: كَانَ بِالْمَدِينَةِ امْرَأَةٌ ، يُقَالُ لَهَا : أُمُّ عَطِيَّةَ تَخْفِضُ الْجَوَارِي ، فَقَالَ لَهَا النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم :|
( يَا أُمَّ عَطِيَّةَ اخْفِضِي ، وَلا تُنْهِكِي ، فَإِنَّهُ أَسْرَى لِلْوَجْهِ ، وَأَحْظَى عِنْدَ الزَّوْجِ)
. الختان : وهو مقطع جليدة في أعلى فرجها تشبه عرف الديك بينها وبين مدخل الذكر جلدة رقيقة
والختان طهارة ونظافة وله فضائل كثيرة وهو سنة في حق الذكر ومكرمة في حق الأنثى .

المقصود من ختان المرأة تعديل شهوتها، فإنها إذا كانت قلفاء كانت شديدة الشهوة، ولهذا يقال في المشاتمة: يا ابن القلفاء، فإن القلفاء تتطلع إلى الرجال أكثر، ولهذا يوجد من الفواحش في نساء التتر ونساء الإفرنج ما لا يوجد في نساء المسلمين.
راي الاطباء المسلمين
الختان للأنثى أمرٌ محمود لتهذيب شهوتها واستقامة سلوكها هذا أولاً، وثانياً أن البرود الجنسي يتحقق في حالة الاستئصال الكامل للغرلة ونحن لم نقل بذلك ولكن نطالب باستئصال جزء منها لأن تركها دون تهذيب يؤدي إلى أضرار صحية وحياة زوجية غير مستقرة بين الزوجين فضلاً عن عدم الطهارة التي هي شرط لصحة الصلاة.
أن عدم ختان الأنثى يعرضها للفاحشة ويدفعها إليها في زمن الاختلاط وتأخر سن الزواج.
" تتراكم مفرزات الشفرين الصغيرين عند القلفاء وتتزنخ ويكون لها رائحة كريهة وقد يؤدي إلى التهاب المهبل أو الإحليل، وقد رأيت حالات كثيرة سببها عدم إجراء الختان عند المصابات.
والختان يقلل الحساسية المفرطة للبظر الذي قد يكون شديد النمو بحيث يبلغ أكثر من 3 سنتمترات عند انتصابه فكيف للرجل أن يختلط بزوجته ولها عضو كعضوه، ينتصب كانتصابه " .
ويرد د. الغوابي على من يدعي أن ختان البنات يؤدي على البرودة الجنسية عندهن، بأن البرود الجنسي له أسباب كثيرة، وأن هذا الإدعاء ليس مبنياً على إحصاءات وشواهد بين المختتنات وغير المختتنات، طبعاً إلا أن يكون ختاناً فرعونياً أدى إلى قطع البظر بكامله.


أَنَّ عُمَرَ بْنَ الْخَطَّابِ وَعُثْمَانَ بْنَ عَفَّانَ وَعَائِشَةَ زَوْجَ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- كَانُوا يَقُولُونَ : إِذَا مَسَّ الْخِتَانُ الْخِتَانَ فَقَدْ وَجَبَ الْغُسْلُ.
وهذا دليل على ختان المراة
الصورة الرمزية مطيعة لزوجها
الصورة الرمزية القطة ريري
02-19-2011, 10:52 صباحاً
تعتقدو ان الحل الأفضل هو الختان؟؟؟؟؟اعتقادي التربية الصحيحة وتعزيز الايمان بقلوب بناتنا هو أفضل حل والرجل بطبيعته يفضل المرأة الساخنة أكتر( مجرد وجهة نظر)
لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه
الصورة الرمزية مطيعة لزوجها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
:: كيف تصل المرأة إلى أقصى درجات المتعة في ممارسة الحب؟ الحياة الزوجية
درجات الشهوة لدى المرأة الحياة الزوجية
درجات شهوة المرأه وكيف تتعرف الزوجه أو الزوج على درجة شهوتها هل تريد أن تعر الحياة الزوجية
شهوة المرأة تحتلف من انثى لاخرى الحياة الزوجية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 11:50 صباحاً.