الصورة الرمزية omaa

-*-العضوة ebrupinar وقصتها مع الحمل ان شاء الله الكل يستفيد-*-

03-03-2011, 06:44 مساءً





انا اليوم حبيت انوب عن الأخت سامية (ebrupinar) و انقل لكم الطريقة التي اتبعتها و حملت بها بعد انتظار عام و نصف و زيارة الاختصاصيين الذين اكدو لها انها لا تعاني من شيء.
و بعد مشيئة الله انجبت توأم بنت و ولد ماشاء الرحمان و تبارك الله.


تقول سامية
المهم انا بقيت اكثر من عام و نص و ما كندير لا كينة لا والو و الدكتورة ديالي هنا درتلي التحاليل و الراديو للكرون لا يكونو مسدونين و قاتلي ما عندك حتى مشكل.
اول حاجة درت هي التمر كايقولولو العجوة كيجيبوه من الحج و هو التمر ديال النخلة اللي زرع الرسول عليه الصلاة و السلام وماء زمزم خديت اربعين تمرة مع جغمة ديال ماء زمزم اربعين يوم فنفس التوقيت مع قراءة المعودات و تقولي من بعد ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين.
و من بعد جات اختي و جابت لي راس الحانوت المساخن يعني بالحق خاص اللي يعرف يجمعو انا مشاو للقنيطرة كاينة واحد البلاصة سميتها الخبازات و العطار سميتو فريد القنيطري و خاصك تقولو لمساخن للي باغي يولد المهم كنت فالبيريود.
المهم نكملك شرملت الدجاج مزيان و هنا راكي عارفة كاين غير الرومي المهم الدجاجوكتري العطرية الابزار+سكين جبير+السمن الحر+لمساخن+الزعفران+التومة محكوكة +شوية ديال زيت الزيتون و ملي ديره فالطنجرة زيديلو البصلة شي ستة كبار و زدي الثومة بلا ما تقشريها شي تلاتة د الريوس كبار و جوج قبطات ديال لمعدنوسو زيدي فوقو الابزار و سكين جبير سخفت باقا ما كملت بلاتي.
وتزيدي زويتة بلدية و تخليهم يطيبو انا درت الرفيسة بالحرشة لانك واخا كاتاكلي بزاف مكتضرش فالمعدة ملي تسالي توجاد الرفيسة دخلي دوشي بقاي تحت الدوش حتى تحسي عظامك سخنو و اللي فالمغرب الحمام دالحومة و ملي تخرجي لبسي مزياااااااااااااان اللي عندك فالبلاكار ههههه و ملي تبردي شوية خاصك تنعسي على ظهرك و شي واحد يغرفلك يدهن يدو بزيت الزيتون و يهزليك الوالدة مزيان ويقرا المعودات هي كتحرق بالحق صبري غير شي خمسة الدقائق و يحزملك كرشك من التحت بشي حاجة بحال الرزة و تاكلي الرفيسة و تزيدي قدامك لمساخن و اتاي مشحر ممنووووووووع الماء الليلة كاملة و من بعد الاخبار فراسك هههه عنداك تحيدي حوايجك وبقاي فالفراش حتى الصباح و الله يسهل اقسم بالله من بعد ما درتها عشرين يوم بالحساب جبرت راسي حاملة اللهم لك الحمد
انا ان شاء الله احاول اترجم ما قالته اختي سامية الله يحفظ لها اولادها

ابتدأت بشرح حالتها و انها عام و نصف ما حملت مع انها ما استعملت اي موانع و لما راحت للدكتورة اجابتها انها سليمة.
هنا ابتدأت سامية رحلت علاجها الطبيعي الذي سخره الله.
اولا كانت تأخذي حبة واحدة من تمر العجوة (كانت من أطيب أنواع التمور وأحبها للنبي صلى الله عليه وسلم وهي من تمور المدينة المنورة، واوصى الرسول عليه افضل الصلاة و السلام بأكلها للاستشفاء من العين و الحسد و السحر ) مع رشفة من ماء زمزم لمدة أربعين يوما في نفس الوقت، يعني وقت محدد من اليوم تاخدي فيه التمرة مع رشفة ماء زمزم مع قراءة المعوذاتين و تختمي بالدعاء : (ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين.)

من بعد اختي سامية لما حست انها فمرحلة الإباضة ساعدتها اختها على تجهيز (الرفيسة بالمساخن)هي اكلة مغربية.
وأهم المكونات فيها و المساعدة على الحمل هي راس الحانوت (راس الحانوت هو عبارة عن مجموعة من التوابل والاعشاب الجافة مدقوقة ومخلوطة مع بعضها وهي:
قاع قلا - البسيبيسة - لسان الطائر - دارصيتي - الكوزة الصحراوية - كوزة الطيب - كوزة الشرق - ابلالو - الكبار - البهار الابيض - النافع - بلحلوف - الخرواع - النويويرة - الكبابة...)
المهم هي خلطة من الأعشاب المفيدة لكن يجب توخي الحذر في إستعمالها.
استخدمتها مع الدجاج و اضافت لهم العطرية الابزار+الزنجبيل+السمن البلدي+الزعفران+الثومة محكوكة +قليل من زيت الزيتون.
و اقليه فالطنجرة ثم تضيفي 6 بصلات مقطعة قطع صغيرة
و أضيفي باقة معدونس و باقة كزبرة و تضيفي 3 فصوص ثوم كبيرة بقشرتها و زنجبيل و إبزار مرة ثانية، و تضيفي زيت الزيتو من فوق و تتركي الكل يستوي مع اضافة الماء.
ممكن تأكليهم هكذا او تقطعي الخبز أو المسمن أو الحرشة و تفرغي من فوقهم المرق و الدجاج.






و الصورة توضح المقصود.

و بعد ما تستوي الرفيسة
تدخلي تاخذي دش ساخن جدا أو حمام مغربي و تلبيسي ثياب كثير.

و بعد ما تخرجي من الحمام و تحسي انك ابتديتي تبردي، نامي على ظهرك و خلي احد مثلا اختك أو زوجك يدلك لك و يعمل لك مساج بزيت الزيتون لمنطقة الوالدة (الرحم) 5 دقائق ربعد تربطي المنطقة بحزام.
وبعد تاكلي الرفيسة و شاي و ممنوع منعا باتا تشربي ماء فهاد الليلة.
وبعد ذلك تجتمعي بزوجك.
و يمنع منعا باتا إزالة الثياب، ولابد تتغطي جيدا الى الصبح.
و ان شاء الله و بإذنه تفرحونا بأخبار حلوة

النهاية



و اتمنى تستفيدو
و الحمد لله حاولت اني اترجم اغلب الموضوع ومع انو تعبني كثير لكن تستاهلو كل خير


وكل ما نريد انا و صاحبة الموضوع دعوة في ظهر الغيب
ان الله ييسر لنا امورنا و يرزقنا من حلاله

و تقييماتكم و طبعا ردود كثير

ههههههههههههههه


الله يرزق كل وحدة منتظرة الذرية الصالحة المعافاة عاجل غير آجل

الصورة الرمزية dr bouchra
03-03-2011, 07:24 مساءً
ألف شكر لك أختي omaa على القصة وسبحان الله الله اذا أراد شيئا يقول له كن فيكن ...وكذلك كل الشكر لصاحبة القصة ...أختنا ebrupinar ويا رب يحفظ لها أولادها من كل شر ويطول في عمرهم وفي عمرها حتى تراهم في أعلى المناصب...وأدعو الله أن يحقق جميع أمانيك أختي omaa.
لك ولصاحبة الموضوع أحلى سلام مع أحلى تقييم .

الصورة الرمزية omaa
03-03-2011, 07:41 مساءً
ألف شكر لك أختي omaa على القصة وسبحان الله الله اذا أراد شيئا يقول له كن فيكن ...وكذلك كل الشكر لصاحبة القصة ...أختنا ebrupinar ويا رب يحفظ لها أولادها من كل شر ويطول في عمرهم وفي عمرها حتى تراهم في أعلى المناصب...وأدعو الله أن يحقق جميع أمانيك أختي omaa.
لك ولصاحبة الموضوع أحلى سلام مع أحلى تقييم .
مشكورة حبيبتي مشكورة خالص الشكر على الرد الحلو زيك

و ان شاء الله يرزقك الذرية الصالحة و كل محرومة
الصورة الرمزية dr bouchra
03-03-2011, 07:44 مساءً
مشكورة حبيبتي مشكورة خالص الشكر على الرد الحلو زيك

و ان شاء الله يرزقك الذرية الصالحة و كل محرومة
آمين يا رب وكل الشكر لك على الطلة الحلوة وعلى القصة الأحلى ...يا رب يسهل جميع أمورك ويحقق جميع أمانيك ...وخليك منورة القسم بوجودك...وان شاء الله تصيري من مميزات قسمي .

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ملف كامل عن الإلتهابات المهبلية....الكل يستفيد>>>> المواضيع المكررة والمخالفه
مما راق لي واعجبني فنقلته لعل الكل يستفيد........... الحياة الزوجية
قصه جميله اتمنى الكل يستفيد منهااااااااا القصة القصيرة
اتمنا الكل يستفيد منقول الفادة الحمل والولادة
الكل يستفيد.. صالون التسريحات والمكياج

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 04:27 صباحاً.