الصورة الرمزية ام بسيل
03-09-2011, 06:53 مساءً

ابدأى بنفسك وغيرى واتجهى الى الله والتزمى بالشريعة فى الجماع والمعاشرة معة واذا لم يتغير روحى بيت اهلك وفهمى امك كل شئ واطلبى الطلاق

الصورة الرمزية لينة لينة
03-09-2011, 07:05 مساءً
لا حول ولا قوة الا بالله لاطاعة لمخلوق في معصيه الخالق.....هدا مريض نفسية وانتي لي راح تروحين فيها انا بعرف وحدة كان يجمعها زوجها من ورى بس اسبوع وجاها سرطان الله يحفضنا في هديك المنطقة وماتت لحقي على نفسك و فوق كل هدا ضرب وانا لو منك اروح عند اهلي وانا فخورة لان رب العالمين راضي عني وادا تاب يمكن ارجعلو وادا لااطلب الطلاق وحطي في بالك يمكن يخونك لانو مدمن وما عندو صبر الله يهديه واتبشرينا بالخيرطمنيني عليكي الله يطمن قلبك
03-09-2011, 07:12 مساءً
لا حول ولا قوة الا بالله لاطاعة لمخلوق في معصيه الخالق.....هدا مريض نفسية وانتي لي راح تروحين فيها انا بعرف وحدة كان يجمعها زوجها من ورى بس اسبوع وجاها سرطان الله يحفضنا في هديك المنطقة وماتت لحقي على نفسك و فوق كل هدا ضرب وانا لو منك اروح عند اهلي وانا فخورة لان رب العالمين راضي عني وادا تاب يمكن ارجعلو وادا لااطلب الطلاق وحطي في بالك يمكن يخونك لانو مدمن وما عندو صبر الله يهديه واتبشرينا بالخيرطمنيني عليكي الله يطمن قلبك
شكرا/ لجميع الأخوات اللي ردن على موضوعي ,,,,أختي لينة لينة // كلامك وكلام الاخوات صحيح أنا راح أهدده وإذا ملشفت فايدة لااح اطلب الاطلاق ...
الصورة الرمزية سمادي الجفالي
03-09-2011, 07:45 مساءً
لاحول ولاقوة الا بالله انتهي ع نفسك من هالشئ والاخت حبيبة زوجي سوفي وضحت لك مدى خطر اللي يسويه زوجك ادعي انو ربي يهديه وحاولي تقنعيه انو يبطل هاذي الحركات او اطلبي الطلاق وروحي لاهلك لانو اللي يسويه حرااااااااااااااااااام....

الله لہكـ الحہمہد كمےــا يـہہنبغيے لہہْجہہلآل ....

وجہہهكےْ وعہہظيٌـےـم سہہلطانےــكَ....

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم