03-09-2011, 19:12

لا حول ولا قوة الا بالله لاطاعة لمخلوق في معصيه الخالق.....هدا مريض نفسية وانتي لي راح تروحين فيها انا بعرف وحدة كان يجمعها زوجها من ورى بس اسبوع وجاها سرطان الله يحفضنا في هديك المنطقة وماتت لحقي على نفسك و فوق كل هدا ضرب وانا لو منك اروح عند اهلي وانا فخورة لان رب العالمين راضي عني وادا تاب يمكن ارجعلو وادا لااطلب الطلاق وحطي في بالك يمكن يخونك لانو مدمن وما عندو صبر الله يهديه واتبشرينا بالخيرطمنيني عليكي الله يطمن قلبك
شكرا/ لجميع الأخوات اللي ردن على موضوعي ,,,,أختي لينة لينة // كلامك وكلام الاخوات صحيح أنا راح أهدده وإذا ملشفت فايدة لااح اطلب الاطلاق ...

الصورة الرمزية سمادي الجفالي
03-09-2011, 19:45
لاحول ولاقوة الا بالله انتهي ع نفسك من هالشئ والاخت حبيبة زوجي سوفي وضحت لك مدى خطر اللي يسويه زوجك ادعي انو ربي يهديه وحاولي تقنعيه انو يبطل هاذي الحركات او اطلبي الطلاق وروحي لاهلك لانو اللي يسويه حرااااااااااااااااااام....

الله لہكـ الحہمہد كمےــا يـہہنبغيے لہہْجہہلآل ....

وجہہهكےْ وعہہظيٌـےـم سہہلطانےــكَ....

الصورة الرمزية لينة لينة
03-09-2011, 20:30
شكرا/ لجميع الأخوات اللي ردن على موضوعي ,,,,أختي لينة لينة // كلامك وكلام الاخوات صحيح أنا راح أهدده وإذا ملشفت فايدة لااح اطلب الاطلاق ...
ايه حبيبتي روحي عند اهلك وسوي نفسك زعلانة اصلا انتي زعلانة مو كدبةولاتستعجلين على طلاق شوفي شو راح يصير قوليلو انك يوم القيامة ما راح تنفعني كل واحد بياخد اعملو وقوليلو انا باقية على العشرة وادا حاسس انك مدمن على هاد شيء انا ممكن اساعدك وتتعالج واكون معاك في كل شيء بس يكون رب العالمين راضي عنا ويبارك لنا في حياتنا وكل هدا حبيبتي تكوني عند اهلك عشان ما يضربك مين عارف يمكن يسمع كلامك وادا لاء خلاص قوليلي انك بتحبيه بس حبك لله اقوى وربي يعوض حبيبتي انا ابن خالتي متل زوجك بس هو كان ضمير و بيعدبو وما اتجرا يحكي لاحد وبقى في الحرام حتى في يوم حكى ولمين حكى لامو لا ابوه لااخوه لااصدقاءو وتعالج عند طبيب نفساني وهلا متزوج وعندو ٣ اطفال حمد لله اسفة حبيبتي طولت عليك بس والله حطيت نفسي مكانك وقلبي معك طمنيني عنك

الصورة الرمزية حنونة الوجدية
03-09-2011, 20:37
لاطاعه لمخلوق في معصيه الخالق

ربي حرم الجماع من ورا لما فيه من أذى لنا أختي

حتى لو هددك بالطلاق

قوليلو أوكي المهم طاعة رب العالمين ورضاه عنك

لاحول ولاقوة إلا بالله

الصورة الرمزية عيون باكيه
03-09-2011, 20:37
حبيبتي تعرفي ان هذا الفعل من المحرمات واذا فعله الزوج يوجب الطلاق انجي بنفسك هاذه الافعال جائت من الغرب حسبي الله ونعم الوكيل

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم