الصورة الرمزية الغزالــه
04-15-2011, 01:12 مساءً

..الباارت الرابع..


رجعت لسياره خالد بس,, ..بس لقيتها مو موجوده: ياربي وين راحوا هاذول بعد

صرت ادور يمين يسااار بس مالقيت احد صار قلبي يدق من الخوف

ماني عارفه اش اسوي

( واتذكرت وووو بسرعه جلست عل ارض وصرت ادور وادور في الشنطه بس مالقيت جوالي وووووووووووو

افتكرت انو مع ربى)

ياربي اش راح اسوي الحين

رجعت لي القصر وووووووو

صرت ادق وادق وادق بس مافي احد يفتح وبكيت لاشعوريا: كلهم راحوا وخلوني

رجعت مره ثانيه لي القصر ودقيت ودقيت الين تعبت بس محد فتح

ووووووووووووووووووووو


*****************

..في سياره خالد كانت ربى جالسه قدام جمب خالد..


خالد: ليه ريماس ماجات معانا..؟

ربى بشوي عصبيه: مادري عنك شكلك ناسي اليوم الصبح اش سويت وتبغى مين يذكرك

خالد تنرفز : يووووو ... والله ماصارت ماسكيلي ياه من الصبح الين الحين وبعدين

وش دخل هذي السالفه في روحه ...؟

ربى: والله الجواب عندها

الكل سااكت وصار الجو متكهرب

بعد دقايق وبهدوء

خالد: يعني الحين ريماس وينها؟؟!

ربى بهدوء: مدري عنها بس شكلها راحت مع اخوها

البنات استغربوا وش سر اهتمام خالد بي ريماس

وثواني

مرام: نفسي اعرف ياخالد ليه اهتمامك الزايد في ريماس

خالد: ...........(لا رد)

رنيم بتردد: خلٌود مابدك تسمعنا شي

خالد بطفش فتح الراديوا

وكانت تشتغل اغنية

سلام العشق


سلام العشق وأعماقه ...
يضم القلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
وتهديك القصيد ألوان ...

على درب الهوى جينا ..
من أول ما تلاقينا ...
تغير كل ما فينا ....
وعشنا فرحة الأزمان ...

عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره ...
وذبنا بالغرام ألحان ...

نسينا كل مواجعنا ...
وبقينا اثنين ما معنا ..
سوى الأشواق تجمعنا ..
بلا هجر وبلا حرمان ...

ألا يا حبي السامي ..
لقيتك بأول أيامي..
تعال وجدد أحلامي ...
ترى قلب الهوى سهران ..

شربت الحب من كاسك ..
وطعم الورد بانفاسك ..
لأنك عذب باحساسك ..
وانا مغرم بك وولهان ..

حبيبي كان ما تدري ..
ترى حبك بدا يسري ...
بدمي وانت يا عمري ...
سكنت بداخل الشريان ..

قطعنا الحب ودروبه ...
وصغنا روعة اسلوبه ...
حكاية عشق مكتوبه ...
وصرنا للهوى عنوان ..

وكلهم كانوا داخلين معاها جو


*****************

..نرجع لعند ريماس..

رجعت لسياره خالد بس,, ..بس لقيتها مو موجوده: ياربي وين راحوا هاذول بعد

صرت ادور يمين يسااار بس مالقيت احد صار قلبي يدق من الخوف

ماني عارفه اش اسوي

( واتذكرت وووو بسرعه جلست عل ارض وصرت ادور وادور في الشنطه بس مالقيت جوالي وووووووووووو

افتكرت انو مع ربى)

ياربي اش راح اسوي الحين

رجعت لي القصر وووووووو

صرت ادق وادق وادق بس مافي احد يفتح وبكيت لاشعوريا: كلهم راحوا وخلوني

رجعت مره ثانيه لي القصر ودقيت ودقيت الين تعبت بس محد فتح

ووووووووووووووووووووو

صارت تفكر وتفكر اش تسوي شافت عماره شوي بعيده وووو

فكرت انا تروحلها وتستاذن انها تتصل على اهلها بي التلفون بس الي كان مخوفها

الشمس بدات تغرب وراح تصير الدنيا ظلمه عدلت نفسها ولفت الطرحه على شعرها

وبدات تمشي وتمشي والشمس بدات تغرب وهيا ماوصلت وصارت تمشي وتمشي وتمشي الين

ماوقفها صوت الكلاب وقفت في مكانها من الخوف

ماهي عارفه كيف تتصرف كان صوت الكلاب كثيررره وكل شوي كان يقرب صوت

منهاا وصااارت تجري وتجري وكانت دموعها على خدها وكل همها انها توصل العماره بسرررعه

ووووووووووووو


******************

الكل وصل الشرقيه بسلامه وحجزوا لهم شاليه لي الحريم وشاله لي الرجاااال

كااااااااان الشاليه كبير وحلو وراقي

الكل دخل وصار يستكشف المكاان

ربى..حطت في بالها انها تتطنش ريمااس ولا تسال عنها

لانها مكبر السالفه من دون اي داعي بس كان قلبها مشغول فيها

لانو الى الان ماشافتها ولي خوفها اكتتتر انو لما كانوا نازلين من سياره

خالد طالعت سياره فارس وماكان مو جود فيها احد

رنيم جلست جمبها وربى ماحست فيهاا

رنيم تتكلم وتتكلم وربى ماكانت معااهاا

رنيم: ها شو رايك يا ربى

ربى: هلا ... هاا ... راي في اي ؟؟؟

رنيم: اشفيك في اي محطه من التفكير وصلتي ؟؟

ربى: لالا ماكنت افكر في شي .. ها كنتي تاخذين راي في ايه ؟؟؟

رنيم ماصدقتها بس ماحبت تدقق: طيب برااحتك ... عجبك الشاااليه؟

ربى: لسى ماشفته انتي اش رايك فيه...؟؟

رنيم: خيااااال وربي .. بس مو من عادتك ماتشوفي الشاليه ؟؟


ربى بابتسامه: تعبانه شوي ... الحين قايمه اشووفه ... قلتيلي الشاليه خيااال

هههه لانك لسى ماشفتي خير

رنيم ضربتها بخيف عل ضهرهاا: انتي طلبتي رأي وانا جاوبتك

ربى: اااااي .. اصلا (وقطع عليها صوت الموباايل)

ربى: هذا جوال مين...؟!!!

رنيم: يالغبيه قاعد يرن من شنطتك

ربى: ايه صح هذا جوال ريماس

رنيم: الا على طااري ريماس وينهاا؟؟

ربى: مادري

خرجت جوال ريماس من شنطتهاا وكان المتصل


فروسي حبيبي

وووووووووووووووو


****************

..عند ريماس..

ماحصلت نفسها الا واقفه عند باب العماره واتنهدت ودخلت العماره

وقفت عند باب الشقه

ودقت الباااب.....ودقت مره ثانيه

وثواني وانفتح الباب وطلعلها

بسام: هلا والله بي الحلوه

ريماس اتلفتت يمين و يساار ورجعت تتطالعه

ريماس بصوت مبحوح من البكى وبخوف: ممكن اتصل على اهلي من تلفونكم ؟

بسام ابتسم بخبث: اكيد ياقلبي .. اتفضلي

ريماس خافت من طريقه كلامه وترددت كثيير وسمت بالله ودخلت

وعلى طول اتسكر باب الشقه كانت ريحه البيت عفن وكاان البيت وسخ

ومكركب ملابس مرميه على الكنب واثاث مكسر واكل معفن شكله من زمان جالس في مكاانه

وكانت في صراصير تمشي وعلب قزاز وعلب عصير مرميه كل شي مقلوب فوق تحت

وثواني واتكلمت: اااااا .... ممكن التلفون ؟!

بسام كان ماشي لناحيتها وكان يترنح يمين ويساار

ريماس جن جنونها وطيرت عيونها: انت ... سكـ ... سكران

بسام طاح عليها وهي فلتت منه بسررعه وصارت تجري في الشقه الصغيره وهو كان يجري وراهاا

وراحت لجهة باب الشقه كانت بدها تفتحه لكن مسكها من ايدها وسحبها وبحركه سررريعه دفته

وترمى عل ارض وكانت تحاول تفتح الباب بس كاان مقفل بي المفتااح

ووووووووووووو

جريت بسرعه لي اقرب غرفه وقفلت على نفسها الباب كانت الغرفه فيها سرير

الي طير عيونها انو كان السرير كله دم صارت تبكي وتبكي وتدعي ربها نها تخرج

من هنا سالمه


***************

ربى قررت انها ترد ع الجوال: هلا فارس

فارس: اهلين رموسه

ربى ابتسمت: انا ربى

فارس بأستغراب : طيب ممكن تعطيني ريماس؟؟

ربى: اوك لحظه.. وبعدت الجوال عن اذنها

ربى: رنوم وين ريمو؟

رنيم: مادري من يوم ماجيت ماشفتها

روبى استغربت ورجعت رجعت الجوال لي اذنهاا

ربى: الو

فارس: هلا هاا .. وينها؟؟!

ربى: مادري

فارس: دورتي وراها

ربى: لاء ... بس سألت البنات وقالوا مايدروا عنها

فارس: ليه هيا ماكاانت معاكم؟؟؟!

ربى: هاا.. اممم... مادري.. لاء

فارس: اي واحد فيهم يكون الجووواب

ربى: لاء ماكانت معانا

فارس باستغراب: ماكانت معاكم في السيااره؟؟

ربى بدأت تخااف: لاء ... هي ماكانت معاااك

فارس ( اجل وين اختي): لاء.... باي

وقفل الخط من دون مايسمع حتى رد ربى

**********

..ماراح نروح بعيد عند ملاك ومرام..

مرام: شو رايك ياملوكه ياحياتي نخرج عند البحر ونشم شويت هوى

ملاك: يلا قلبو تصدقي من زماان عن البحرر

مرام: ايه والله اجل يلا

وخرجوا ومشيوا الين ماوصلوا عند البحر وقفوا عنده وبدا يتاملوا البحر وبعد دقاايق

حطوا رجولهم في الموويه وصاروا يمشوا على شاطئ البحر ودقايق ملاك وقفت ومرام ماكانت

حاسه فيها وصارت تمشي

وتمشي الين حست على نفسها وانتبهت انها كانت تمشي بروحهااا

طالعت وراها لقت ملاك واقفه رجعت لجهتها وقفت جمبها

مرام وقالت بسوري: نيالوا يلي اخذ تفكيرك

ملاك بابتسامه خبث واتنهدت: آآآه ... تبغي تعرفي مين؟؟

مرام بحماس: اكييد

ملاك: طالعيه واقف وراك

مرام التفتت: وين مافي احد؟؟!!!

ملاك: لا لا ... اقصد واقف جمبي

مرام لفت لناحيتها: وين!!!

ملاك بحركه سرريعه اخذت مويه من البحر وطشته على وجه مرام

مرام: وااااي .. يانذله

مرام كانت تبغى تردلها الحركه بس ماقدرت لانو ملاك شردت منهاا

مرام: وين بتروحي من بس اذا مارديتك الحركه واضعفها بعد ماراح اكون مرام

ملاك وهي تجري: هههه بنشووف

مرام صارت تجري وتجري الين ماوصلت عند ملاك

وووووووووووووووووووو


************

..نروح الشاله الثاني (عند الرجاال)..

كانوا قاعدين على جلسه مطله عل بحر

فارس: خالد ريماس ماكانت معاكم في السيااره؟؟!!

خالد بأستغراب: لا... انا حسبتها معااك

فارس وقف بسررعه: وين اختي!!

بدر: طيب اتصل على بناات عمك واسالهم

فارس: اتصلت على جوالها وردت علي اخت خالد وقالت ماتدري

خالد دق قلبه ووقف: طيب يلا نتحرك ندور عليهاا..

فيصل: اشفيكم لحظه خلونا نتصل عليهم مره ثانيه ونتاكد اذ هي موجوده ولا لاء؟؟

مشاري: لايكون نسيتوها في الرياض وجيتوا ؟؟!!!!

خالد خاف اكثرر: يلا نتحركـ..

فيصل: قلتلكم لحظه خلوني اتصل واشوف

(واتصل على زوجته فرح)

**********************

..عند فرح..

كانت تلبس بنتها نور وكانت معاها امل

امل: جوالك يرن..؟

فرح: ممكن تعطيني ياه

امل: طيب

امل ناولت الجوال لي فرح

فرح شافت الاسم

..انت الغلـآ..

فرح بابتسامه: هلا حبيبي

فيصل: اشفيك ماتردي!

فرح: كنت البس نور خير حبيبي فيه شي؟؟

فيصل: ريماس وينها..؟

فرح باستغراب: مادري

فيصل: طيب دور وراها واذا مالقيتيها اتصلي عليا؟؟

فرح: طيب ليه تسال عنها!

فيصل: خلاص فرح من دون اي اساله وسوي الي قلتلك عليه

فرح عصبت وقفلت الخط في وجهه

امل: اشفيك معصبه..؟1

فرح وتفكيرهااااا راح بعيد وفهمت السالفه غلط: مادري

امل بأستغراب: وش الي ماتدرين؟؟

فرح فكره تروح وفكره تجي

جاات فكرره في بالها وابتسمت بخبث: وين ريماس..؟

امل: مادري بس اكيد مع ربى و رنيم

فرح: اوك ... تعالي معايا وشوفي اذا ماخليتها تسوى رياال واحد

امل: ليه تقولي كذا...ترى والله ماني فاهمه شي؟؟ .... اقصد فهميني وبعدين اجي معااك

فرح سحبت امل من ايدها: مافي وقت تعاالي معاي وبعدين اقلك

امل: لحظه وبنتك نسيتيهاا مع الحمااس

فرح: يوووووووه ... نسيتها تعالي ياقلبي

نور: ما ابغى انتي ماتحبيني

**************************

..عند ريماس..

ريماس صارت تدعي من كل قلبها انها تطلع من هنى سالمه: يااا ر..

وقطع عليها صوت دقت الباب: افتحي لاتخافي ياعمري ما راح اسويك شي

ريماس صدقته: اوعدني وانا راح افتح الباب

بسام ابتسم: وعــــــد

ووووو

فتحت اول قفل من المفتاح وبعد ثواني فتحت القفل الثاني وهي تسمع تشجيع من بساام

وووووووووووووو



انتهى البااارت

الصورة الرمزية الغزالــه
04-15-2011, 01:13 مساءً
..البااارت الخاامس..

فتحت اول قفل من المفتاح وبعد ثواني فتحت القفل الثاني وهي تسمع تشجيع من بساام

وووووووووووووو

*************

..عند مرام و ملاك..

مرام صارت تجري وتجري الين ماوصلت لعند ملاك وووو

دفتها على بحر

ملاك: آآآآآآآآآآآآه .. ( ووقفت بسرررعه )

تعرفين انك انذل وحده شفتها في حياتي

مرام: وتصدقين انو شكلك كاان تووحفه بس خساااره ما معاي كاميرا ووو

ماحست نفسهاا الي ترمت عل بحر

مرام: آآآآآخ ... الله يشيل ابليس يعني رجعتيها

ملاك تجري وتضحك الين ماحست نفسها تبى تزحلق وتطيح : يمااااااااا

بس حست احد مسكها من خصرها و وقفها ثاني

***************

..عند ربى و رنيم..

ربى: ياويلي يعني وين ريماس..!

رنيم: ياااربي .. معقوله نكون سبنها في الرياض وجينا لاني قلبت الشاليه ومالها اي اثر

ربى: لالا .... ماسبنها لانو لما سبتها هي قالتلي تبغى تروح تركب سياره من سيارات اعمامي

رنيم: اهاا.. اجل مو عقوله يلا قومي ندور عليها في الشاليه مره ثاانيه

وهما قايمين وقفهم صوت فرح

فرح: وين الست ريمااس..؟

ربى خافت على ريماس: ليه هيا كماان ماهي عندكم ياربي وين راحت...؟!!

رنيم: يارب استرر

فرح بحقد: ريمااسووه لاتخافوا عيلها قطوه بست ارواااح

الكل استغرب منها ليه تتكلم عن ريماس بذي الطريقه

!!!!!!!!!


: هييييييه هييييه اشفيك انتي ؟؟

رنيم: خير اشفيك فرح !! وين ريمااس ..؟؟

امل: فرح اشفيك؟؟

فرح: يعني بالله عليكم وين راح تكون فكروا فيها شوي

امل : اش قصدك؟؟!

رنيم عصبت: اطلعي منها يافرح ومالك دخل وانا حذرتك

فرح طنشت كلام رنيم: انا اقللكم وينها كل السيارات ماكانت موجوده فيها

امل: طيب وضحي!

ربى فهمت قصدها وبعصبيه: وش الي توضح ترى ما اسمحلك تتهمي بنت عمي

رنيم: كملي

ربى: وش الي تكمل لاتكوني مصدقه هالسوسه؟؟

رنيم: لحظه ..خلينا نسمعهااا وبعدين نحكم

ربى سكتت

فرح كملت: واكيد لما لهينا كلنا هيا اتفقت مع حبيب القلب انو لما احنا نروح الشرقيه هيا تقعد معاه

وراح يكون الجو فاضي لها وتحسب انو احنا ماراح ندري عنها

امل: ومين هذا حبيب القلب؟؟!

فرح: عاد الجوااب عند ريمااس

رنيم: يالغبيه لاتدي وتعطي مع هذي المجنونه

ربى: لا الين هنى ومسخت الساالفه شوفي يا فرح انا لو شفتها قدام عيني ماراح اصدق

هذي مثل توأمي فاهمه ولا لاء

رنيم تكمل: وياست فرح صدقيني لو سمعت هذا الكلام تكرر او انقال لي اي احد

ثاني صدقيني راح تندمين ... وتندمين كثيير بعد

فرح عصبت منهم: هيييييه انتي وهيا .. انا اهدد ما اتهدد فااهمين

امل: سوري فروح هذي مهما كان بنت عمي وماراح ارضى عليها

فرح: راح تشوفوا بعيونكم وتقولوا فرح قاالت

وثواااني رن جوااال فرح

فرح: الو

فيصل: هلا .. هااا لقيتوهاا

فرح: لاء ... اكيد راح تلاقوها في الرياض

فيصل يتأكد: دورتي زين؟؟

فرح عصبيت على اهتمام فيصل بها: فيصل هي ماهي ابره بنت كبيره يعني لو وين راحت راح تباان اوف...

وقفلت الخط في وجهه

****************

..عند الشبااب..

فيصل: يقولوا مالقيوها

فارس وقف قلبه هذي دلوعته اخته حبيبته كل شي في دنيته مايقدر يستغنى عنها

وده انو من كل قلبه انو يلاقيها وتكوون بخيير

فارس: اوك .. لحد من الرجاال او الحريم يدري انو ريماس مختفيه انا راح ارجع الرياض

خالد: لحظه انا راح اجي معااك

فارس: طيب يلا بسرررعه

وركبوا سيااارة فااارس ومسكوا خط ع الرياااض

***************

..عند ريماس..

ريماس فتحت الباب وبسام دخل بسررعه وسكر الباب

ريماس صارت ترجع بسرررعه وبسام كان يقرب منها

ريماس بتبكي: مو انت وعدتني؟؟!

بسام: ورجعت في كلامي

ريماس شافت المزهريه وعلى طول مسكتها وبحرركه سريعه خبطتو في راسه وووو

طاااح عل ارض وهي وقفت من الخوف وجلست تطالع الدم: لا ..لا يكون ماات

وقفت ثواني تطالعه وهي حاطه ايدها على فمهااا وبعدين خرجت من الغرفه

بسرررعه والي طير عيونها انو شافت شباب وبناات مع بعض قاعدين في الصاله

خاافت اكثر ماهي عارفه اش تسوي

ووووووو

حست ايد مسكت كتفها بلعت ريقها ولتفتت ووو

وخرت منه بشمئزاز وبسرررعه

راكان: اشفيه الحلو ؟؟ ومد ايده عشان يناولها الكااس

ريماس دمعت عيونها هذي الاشكال ماتشوفها الا في المسلسلات والافلام بس ..

بس لا الحين بتشوفها بعيونها يعني هي في حقيقه مو في حلم تمنت انو يكون كابوس

ولايكون حقيقه

بس ..

راكان كان يقرب منها: ليه القمر اليوم قاااعد يبكي وزعلااان؟؟!

ريماس طالعت فيه وووو بسررعه مشت عنه وطلعت من الشقه وحست نص روحها ترجعلها

والنص ثاني ماراح يرجع الا لما تشووف اهلها

وماصدقت انها طلعت من هنى سااالمه وحمدت ربهاا الف مره

ريماس: ياربي الحين وين اروح والدنيا ليل .. معقوله لين الحين مافقدوني وصاارت تمشي وتمشي وتمشي

اكتر من نص سااعه وهي تمشي ووقفت من التعب وحااسه نفسها بتمووت من العطش يس من يوم شافته

نست التعب كله شاافت محطه كانت بعيده عنها بي مساافه

وووو

صااارت تجري وتجري تبغى توصل للمحطه تبى تكلم اهلها

ووو

كااانت سيااااره ماااشيه سرررريعه

ريماس سمعت صوت السيااره وصارت تلوح بأيدهاا بس لأنو السيااره كاانت سرريعه

ماشفتهاا بس الغريب انو


*****************

..نرجع لشرقيه عند ملاك ومرام..

ملاك تجري وتضحك بس حست نفسها انهااا تبى تزحلق وتطيح

بس حست احد مسكها من خصرهاا ورجع توازنها ووقفت ثااني اتنهدت والتفتت: هههه هذي انتي

شكرا والله كنت برووح فيهاا

مرام: عاد والله طلعت احسن منك ههههه

ملاك باستها: تسلمي لي والله

مرام: هههه الله يسلمك ويسمنك ويشيبك

ملاك: ههههه الاثنين الاخيره خليتهم لك

مرام باللغه العربيه: هههه لا اقبل هذي الهديه

ملاك: الهديه ياعمري لاترد ولاتسبدل هههههه

مرام: شوفي هناك في بناات خلينا نروح نتعرف عليهم

ملاك: والله فله ان شالله يكونوا من نفس طينتنا

مرام: هههه ان شاء الله

..ودقايق وصلوا لعند البناات..

ملاك و مرام: هااااي

البنات: هاااياات

ملاك بأبتسامه: والله ماني عارفه من وين ابدأ بس ......

مرام: ههههههه وش هذي المقدمه ومن ايت مسلسل اخذتهاا؟؟

البنات: هههههههههه

ملاك: من مسلسل الحب الكبير

مرام: طيب حلو .... واي وقت قالوا ؟

ملاك: وقت الخطبه

مرام: طيب ياذكيه احنا جاين نخطب اا ... قصدي جااين نتعرف مو نخطب

ملاك: هههههههه اي صح

البناااات ضحكوا

مرام: ما عليكم منهاا احنا حابين انوا نكون صحبات ونتعرف على بعض اذا مافي مانع

البنت1: موافقين

مرام: شكرا طيب

انا اسمي مرام في الصف 2 ثانوي ادبي

ملاك: وانا ملاك في الصف 2 ثانوي كمان ادبي

البنت1: عااااشت الاساامي والعمر كله يااارب

البنت2: اساميكم كثيييير حلوه بصرااحه

وانتي ياملاك ماشالله عليك اسم على مسمى

ملاك: تسلموا حبايبي

مرام بأبتسامه: طيب وانتوا .. ؟؟

البنت: انا سديم مستوى اول جامعه اختصاصي امممم خلي مفاجئه

ملاك: عاشت الاسامي سدوومه

مرام: هههه عااشت الاساامي ياقلبي

سديم: تسلمو عاشت ايامكم الحلوه

البنت2: وانا سماح وفي عمركم بس انا علمي

ملاك: اها عاشت الاسامي سمووحه

مرام: وناااسه يعني في عمرنااا

ووووووووو

..انتهى البارت..
الصورة الرمزية الغزالــه
04-15-2011, 01:14 مساءً
..البااااارت السادس..

..عند جهة الحريم..

ام فارس: والله قلبي ناغزني من اول حاسه احد من عيالي صاير له شي

ام فيصل بهمس: ياليت

ام فارس: خير ام فيصل قلتي شي؟؟

ام فيصل: هااا .. لاااا .. قلت روحي شوفيهم وارتاحي

ام مشاري: اشفيك الله يهديك يا ام فيصل مافيهم الا العافيه وانتي يا ام فارس اهدي ان شالله مافي الا

كل خير

ام فارس: لابروح اشوفهم واجي

ام تركي: كده ارتحتي يا ام فيصل خوفتي ام فارس

ام فيصل: اشفيكم انا ماقلت شي كل الي قلته روحي شوفي عيالك عشان ترتاحي محسسيني قلت

مصيبه


*************

ريماس سمعت صوت السيار وصارت تلوح بأيدهاا بس لانو السيااره كااانت سريعه ماشافتها

لحظه لحظه

الغريب انو خالد لمحهااا

خالد بصراخ: رووووس ... روووس (ارجع على ورى)

فارس: طيب ليه ..؟؟؟!

خالد: لمحت وحده تلوح بيدها يمكن ريماس

فارس ماصدق خبر: وعلى طول روس بسياااره

خالد: الله يهديك احد يدور على احد ويسرع هالسرعه الجنونيه عاد لوكانت قدامك ما راح تشوفها

فارس وهو يروس بسيااره: والله مادري اصلا ماشي على كم كل الي ابغااه ابغى الاقي اختي قدااامي

وبخيرر وبس

وصلت السيااره لعند ريماس

ريماس لانو كانت الدنيا ظلااام فما عرفت تركز مين الي في السياااره

بس لمحت اخوها وبصرااااخ: فااااارس

فااارس بسرعه نزل من السياره وريماس اترمت في حضنه وصارت تبكي وتضرب صدره بيدها

ومن بين شهقاتها كانت تقول ليه رحتوا وسبتوني

فارس ضمها بقوه يبى يحسسها بالاماان وصار يمسح على شعرهااا: خلاص ياقلبي لاتخافي انا جمبك

خالد كان يطاالعهم وكان يتمنى انو يكون مكاان فارس وهو الحين الي يكون ضام ريماس



************

..عند البنات..

(ربى ,, رنيم ,, فرح ,, امل)

الجو كااان متوتر والكل كاان سااكت

امل: يعني كدة راح نقعد وماراح نسوي شي

رنيم: طيب اش في بيدنا نسوي وماسويناه ؟؟

فرح: روحه بلا رجعه ان شالله

ربى: الهم طولك ياروح .. اعتقد انو انا سكتلك كثير يافرح كلمه ثانيه تقولها والله مايصير لك طيب

انا الحين اتصل على خالد واشوف لقوها ولا لاء

(وبالغلط اخذت جوال ريماس لانو جوالتهم مثل بعض واتصلت على خالد)


***************

..عند خالد..

شاف الرقم غريب واستغرب

فارس: اشفيك ماترد ...؟؟!

خالد: رقم غريب

فارس: طيب رد وشووف

خالد رد: هلا والله

ربى: هلا فيك

خالد بأستغراب: من وين متصله..!؟

ربى: اش هاد السوؤال يعني من وين بكون متصله من جوالي

خالد: لاء هذا مو رقم جوالك ...؟

..ربى بعدت الجوال عن اذنها وبعدين رجعت حطته..

ربى: ههه بالغلط اتصلت بجوال ريماس

خالد: جوال ريمااس ... اش يسوي عندك ..؟

ربى طفشت: يامحقق كونان انا تراني ماني متصله عشان تحقق معاي انا اتصلت عشان اشوف اذا لقيتوا

ريماس ولا لاء

(وعلى كلمه لقيتوا ريماس ولا لاء دخلت ام فارس)

ام فارس: بنتي ريماس وينها وش الي لقوها ولا لاء؟؟

رنيم ترقع: هاااا ... لالا ياخاله بنتك بخير مافيها شي

فرح: لافيهاا .. يا ام فارس بنتك مع واحد وجالسين مع بعض في الرياض واحنا ياغفلين لكم الله

امل اعطت فرح نظره: خاله صدقيني بنتك مافيها شي والحين راح اناديلك يااها

ام فارس: يمه بنتي وينها ...؟؟

ربى وبأتسامه عريضه وهي تسكر الخط من خالد

ربى: خالتي ابشررررر

وووووووو

( وطاااحت عليهم)

امل: كده ارتحتي يا فرح

ربى بصراخ: حسبي الله عليك .... انتي الي بدأتي اجل استلمي الي يجيكي

فرح: انا ما سويت شي (وراحت عنهم وابتسمت بنصر انتوا لسى شفتوا شي بس والله لا اربيكم واحد واحد

من اصغركم لي اكبركم)

رنيم: انتو هيييه ...... الحرمه طاايحه وانتوا تتهاوشوا

طلعوها غرفتها والكل حولينها ... يستنوها تصحى


************

..في سيارة فارس..

فارس: اش صارلك ياريماس وش جابك هذي المنطقه مره خطره

ريماس كان ردها دموعهاا

فارس: خلاص اهدي وفهميني كل شي

فارس وقف عند محطه: راح اشتري لك عصير عشان تهدي وماراح نرجع الشاليه الا وانتي مفهمتني كل

شي اوك

ريماس: ......... (لا رد)

فارس تنهد ونزل من السياره

خالد تردد كثيييير وبعدين: خلاص لاتبكي ماصار الا كل خير

ريماس بهدوء: اي خير الي تتكلم عنه

خالد شاف منها تجواب وتشجع: طيب اش صار لك ...؟!!

ريماس صارت تسترجع كل الي صار لها

ودقايق و رجعلهم فارس بي لعصير واعطاااه ريماس

ريماس وهي تاخذ منه العصير: ودني الشاليه بشوف امي والبنات تكفى

فارس بحنان: مو قبل ما اعرف اش صار لك

خالد تتدخل: خلاص خليها على راحتها الحين

وبعدين نعرف منها السالفه

فارس تنهد ومسك خط لشرقيه

..........

واخيرا وصلوا الشرقيه بالسلامه

ريماس ماصدقت انها وصلت الحين حست روحها رجعت لها كاامله

وراحت جري لي الشاليه ودخلته بس استغربت انها مالقت احد وصارت تمشي وتمشي

كانت في صاله شوي بعيده كان فيها تلفزيون وكانت في وحده قاعده تتفرج بس ماعرفت تميز مين

مشيت الين ماوصلت لعند الصاله: وااااو اهلين فروحه

فرح طنشت ماردت عليها

ريماس: فرح .. فرووحه

فرح طالعتها ببرود: امك فوق طايحه عليهم بسبتك وانتي طالعه مع حبيب القلب


ووووووووووووووو


انتهى البارت

اوووووه تعبت اذا شفت تفاعل بنزل
باااقي الروااايه


الصورة الرمزية الغزالــه
04-20-2011, 02:33 مساءً
مممم سوووري ما كنت ادري انو الرد ممنوع في القسم
اوك
برب مع تكمله الرووووايه
الصورة الرمزية الغزالــه
04-26-2011, 06:43 مساءً
فرح طالعتها ببرود: امك فوق طااايحه عليهم بسبتك وانتي طالعه مع حبيب القلب

ريماس ماهتمت لي الكلام كل الي شاالت همه انو امها صااير لها شي وبسبها

وصارت تجري الين ما طلعت الدور الثااني وصلت لغرفة امها وفتحت الباب بقوووه: امي وينهااا..؟

الكل التفت نااحيه الصووت كان شكلها يكسر الخاااطر شعرها الذهبي منثور بشكل عشوااائي والطرحه

على كتفها

والعباايه مفتوووحه وجها محمر وعيونها منفخه

من البكي

ربى بصرخه وبفرح: ريماااااس

(جريت لعندها وضمتهاااا بقوووه)

ريماس اكتفت بالبكي صارت تبكي وتبكي الامهات كانو مستغربين وماهم فاهمين شي

ام مشاري: يما ريماس اشفيك ؟؟؟ ومين مسوي فيك كذا ؟؟ وين كنتي من اول؟؟

ربى تبعد ريماس عنهاا وتمسح دموعها: خلاص ريمو انتي بخير بس وين كنتي ...؟

ريماس: بعدين اقلك بس وين امي

ربى بأتسامه: اوك ..بس امك بخير لاتخاافي بس هي لما عرفت انك اختفيتي اغمى عليها والحين

ان شالله تصحى

ريماس: ان شالله

(وراحت جلست عل كرسي الي جمب سرير امها)

ريماس: لايكوون الحلو جالس يتغلى علينا

ام فارس وهي تفتح عينها: ريماس الحمدلله ع السلامه ياقلبي .... كده تخوفيني عليك وين كنتي ..؟؟

ريماس بأبتسامه وهي تبوس ايدها: الله يسلمك يا اغلى ام بادنيا ... لاتخافي عني كاني قدامك بخير

رنيم: يلا خلاص قلبتوها فلم هندي (وقامت تسلم على ريماس)

ريماس وهي تسلم على رنيم: فديت الغايره ياناس

رنيم وهي توخر منها: وع اغاار من مين لايكون منك؟؟

ريماس: وع في عينك عمى ان شالله توي جايه مادام تقولي ليا الحمدلله ع السلامه

رنيم: هههههه . . بس بس اكلتيني بقرطاسي

ام تركي: يلا حبيباتي اطلعوا من الغرفه وخلوا ام فارس ترتاااح

(والــكل خرج مـن الغررفه)

ربى: ريمو ابغاكي تحكينا كل شي بالتفصيل

رنيم: يب يب

ريماس: طيب تعالوا نتمشى عل البحر واحكيكم مع اني تعبااانه مافيني اتحرك ونفسيتي زفت

رنيم: قلبي احنا ماقلنالك حكينا عن حالك ونفسيتك ؟؟ قلنالك حكيني وش صار لك

ووووووووووووووو

وكالعاده اتناقروا الين ماوصلوا لي البحر وربى تضحك عليهم

رنيم: تيب خلاص .. يلا حكينا كل كل شي بالتفصيل الممل

ريماس: طيب اسمعوا .... ( وحكتهم كل شي صار معاها من يوم ما تركوها الين ماجى اخوها فارس)

ربى: اوف .. اوف هذا كله صااار معااكي طيب الرجال مات ولا لاء ؟؟

رنيم: اي مات ولا لاء؟؟

ريماس: تصدقون ما مداني اتصل عل اسعاف

بالله عليكم انا اش دراني مات ولا لاء وبعدين اعتقد انو ما مات لانو هو سكران اي خبطه بسيطه راح يغمى

عليه وبعدين يفوق

ربى: طيب انتي تقولي شفتي دم

ريماس: اي شفت دم ... وبعدين مايهمني مات ولا لاء لانو اصلا يسمى دفااع عن نفس يعني انا ماجيت

من نفسي وضربته ورحت

المهم .. انتو متى اكتشفتوا اني ضاايعه ؟؟؟

ربى: هههه شوفي انا وقتها كنت معصبه منك عشان سالفه خالد بصراحه قلت خليني احقرك وما اسأل

عنك وووو حكتها كل شي صار

ريماس: امبيه لاء مااني مصدقه فرح طلع منها هذا كله

رنيم: هههه شوفتي وانا كمان ماصدقت مثلك وبعدين اش مصلحتها تقول عنك كده

ريماس: اي صح مع اني ما افتكر اني قد مره اتخاصمنا خلاص خلوها على جمب وماراح ترجع الرياض الا

وهيا ندماانه

ربى: كيف ؟..

ريماس: بعدين نفكر ... ولا يادوبا بتحقريني عشان اخوكي هاااه ونعم الصدااقه والله

والله ما اقول غير مالت عليك انتي واخوكي

رنيم: بصراحه اخوكي فيه ثقاااله دم و المشكله كل ثقاااتله يحطها عند ريماس

ربى: خلاص ماعنكم سالفه غير سالفة اخوي

ريماس: ههههه ذكرنا القط جانا ينط كاهوا شوفوا

رنيم: يلا شوفي ثقاالته هههه

ربى: مو لحاله معاه بااقي الشله

.. الشباااب رايحين لجهة البناات ..

مشاري: اهلين صبايا

البنات: اهلينات

فيصل: وين زوجتي ..؟؟

بدر: ترى بلشتنا انت وزوجتك

فيصل: انت وش دخلك مالك شغل رجال يسأل عن زوجته مافيها شي

رنيم بهمس يسمعه ريماس وربى: اكيد هالسوسه ساحرته ولا هذي الاياام مافي رجال يجري ورى زوجته

انا اعرف العكس الحريم يدوروا ورى ازواجهم

ربى: والله مو بعيده من بعد اليوم اتوقعي منها اي شي

فيصل: اشفيكم وين زوجتي ؟؟

ريماس: مانعرف وبنها وبعدين بلشتنا انت ومرتك وش حكايتك كل ماشفت وجوهنا تذكر زوجتك لايكون

مكتوب على راسنا فرح

فيصل: هههههه حلو بس لاتعيديها

ريماس: هـ.. هـ.. هـ.. باايخه

فيصل: يعني ماتبغوا تقولولي وين زوجتي...

ريماس عصبت: قلنا لك مانعرف ويا كثر الجولاات خلاص فكنا عاد ماصارت

فيصل: يازينك وانتي ضااايعه المهم ماعلينا ..

بدر يستهبل: يلا رموسه حكينا عن مغامرتك

ريماس: اي مغامره

تركي: مسرع مانسيتي مو نسيناكي في الرياض وانا اقول لي الجو كان هادي

ريماس: احلف واصدقك ... امم يهمكم تعرفوا

بدر: اكيد مو اختي

ريماس: اجل مايهمك

بدر : يؤ ولييه؟؟

وقطع عليهم صوت ملاك ومرام

مرام وملاك: هااااااااي

الكل: هاااايااات

مشاري: مين الحلوين يلي معاكي ...؟

مرام: هييه هييه انت استحي على جهك تراهم New Friend يعني ما ارضى

سديم: هههههه لا عادي ترى اختك دمهااا مره خفيف مثل العسل انا سديم وهذي اختي سماح

مشاري: هههه اش عرفك اني اخوها لايكون قالتلك؟؟

سديم: ههههه الشبه بينكم وااااضح

مشاري ابتسم

سديم اشرت على فارس: واااااو انت باين عليك مزيون وااي خقيت عندك شو اسمك

البناااات اتفاجؤوا من جرائتها

ملاك اتنحنحت

مرام ورنيم ماسكين ضحكتهم

ريماس بهمس: هذي وش تحس فيه ..!

ربى طيرت عيونها من جرأتهاا

فارس: ههههه تسلمي اسمي فارس

سديم: واااااو حتى اسمك حلو

روبى عصبت: ترااه محجوووز

الكل التفت لها..

فارس ابتسم بخبث: ومين هذي الي حاجزتني...؟

ربى: ناااس

ريماس لاشعوريا صرخت وقرصت خدها: اعترفي يادبه انك تحبين اخووي

روبى وجهها ورد: احم .. احم يلا عن اذنكم

ريماس مسكتها: هههه لاحلفت عليك ماتروحي مكاان

وووووووووووووووو

..عند فرح وامل..

امل: فرح الحين ابغى اسألك سوؤال

فرح بدون نفس: اسألي..؟؟

امل: انتي ليه كذا تقولي عن ريماس وش مصلحتكي اصلا

فرح: شي مايخصك ... وين بنتي نور..؟!

امل: لايخصني

فرح: اوف يااربي امول ترى ماني رايقتلك

امل ابتسمت وببرود: اوك..انا جيت اقلك اذا ريمو عرفت عن الكلام الي قلتي عنها ترى ماراح تستلك

وخصوصا اذا كانت بريئه وماسوت شي

وريمو من النوع المتهور وانا جيت اعرف منك ليه عشان اقدر اوقف معاك بس موقفك ضعيف وراح تذكري

كلامي وبعدين لاتنسي اخذتي تهديد

من ربى ومن رنيم يعني الله يعينك

فرح: هههه .. نشوف مين يكسر راس الثاني في الاخير

****************

..نرجع لعند الشباب والبنات..

تركي: يلا نفرش لنا قعده ونقعد ..

بدر: يــلآ

ملاك طالعت اخوها تركي بحزن شخصيته غير لما يتقابل مع عيال عمي وغير لما يرجع البيت تكوون

شخصيته حاااجه ثاانيه يرجع البيت

سكرآآآآن وكم مره يحاول يعتدي عليها وووووووووووو

صاارت تذكر

تركي يدق الباب بقوووه افتحي الباب لا اكسرره

وووووووو

بعد دقايق ابتسمت برضى على القرار ال اتخذته وراحت لعند باااقي الشله

رنيم: يـلآ اش رايكم نلعب حكم ..

الكل: اوك

وبدأو العــب..


اول دوره كانت..

ربـى ,,تحكم,, سديم

ربى: تبي سوؤال ولا حكم ...؟

سديم: لا حكم

ربى: ارمـي نفسك فـي البحر ثلاث مراات

سديم بتفكير: مممممم .. اوك

ربى استغربت انها وافقت: يــلآ

سديم راحت ورمت نفسها في المووويه ثلاث مراات ورجعت لهم مغرقه مويه: بروح ابدل ملابسي وارجع

ثاني دوره

بدر ,, يحكم ,, سماح

بدر: سوؤال ولا حكــم ..؟

سماح: ممم سوؤال

بدر: هـي كده اختــك طبيعيه ...؟

سماح: مافهمت!!!

بدر: يعني ماشالله عليها جريئه بشكـل طبيعي وبعدين استغربت انها وافقت ترمي روحها في البحررر يعنــي

هذي اختك حركااتــها طبيعيه ولا ..؟

سماح: ههههه لا هي كذه واتوقع منها اكثـــر...

ثالــث دوره

فارس ,,يحكم ,, فيصل

فارس: سوؤال ولا حكم..؟

فيصل: حكــم

فارس ابتسم: اوك .... اتصل على زوجتك الحين وحطه على سبيكر وقولها انو انت ماتحبها وانك انت مو

مستحملها ومنت طاايقهاا وورقة طلااقها بتوصها

وسكر الخط في وجها...

فيصل توهق: .......

فارس: هااا .. اشفيك ..؟

فيصل: اذا ماوفقت اش راح يكون مصيري

فارس: مو على كيفك ... يلا اتصل

فيصل: امممم .. اوك

وووووووووووو





وتصل وحط الجوال ع السبيكر: ....

عفوا ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان .....

فيصل تنهد براحه: الجوال مقفل

فارس: اوك ... ريمو روحي بسرررعه قولي لي زوجت فيصل افتح جوالك فيصل يبغى يكلمك

ريماس وفرصه وجاات لعندهااا بس والله لا وريكي نجوم الظهر فـي عز الليــل: اوك .. من عيوووني

ورااااحت جررررررري

******************

.. عند امل وفرح ..

فرح: وين البنات مختفين...؟

امل: ليه .... اش فيهم؟؟؟

فرح: لا بس ....... وقطع عليها صوت ريماس

ريماس بنبرة استهزاء: فرح ياقلبي ... افتحي جوالك ولد عمي فيصل يبغى يكلمك

فرح: قصدك حبيبك فيصل وبعدين انت وش عرفك هااا ... اعترفي انك كنتي معاااه

ريماس: تعرررفي انك مررريضه وهذا المرض ماليه الي الآن علاااج لي الاسف

فرح بصرخه: احترررمي نفسك ...

ريماس: مشكلتك انك ماتوثقي في زوجك اذا عارفه انو يحبك ماكنتي تقولي ذا الكلام ولا عن غيررره <<

وشدت عليها

واعطت امل نظره ورجعت لباااقي الشله

****************

سديم: هااااي انا جيت

الكل بردود متفرقه: هايات ... هاي ... هلا

ريماس بأبتسامه: احم .. احم تم تنفيذ العمليه بنجاااح يلا فيصل اتصل عليهاا

فيصل: اوك ... واتصل والكل سكت ... وحط الجوال على سبيكر

فيصل يمثل العصبيه: الو

فرح بعصبيه: ووجع ... بأي حق ترسل ريماسوه لعندي وتقولها انو انا افتح الجوال كيفي جوالي ومابغى

افتحه اعترف انك كنت جالس معاها

ولوحدكم بس والله لا وريكم ووو رقة طلاقي توصلني لبيت اهلي ... فاهم ولا لاء ووووووووووو

طووووط طوووط (قفلت الخط في وجهه)

الكل سكت واستغرب منها وجلسوا يطالعوا بعض لثواني وبعدها انفجروا ضحك

فارس: ههههههه انا قلتلك انت الي تقلها هل كلام مو هيا الي تقلك

فيصل ابتسم مجااامله وبتصريفه: يلا نكمل لعب

مشاري: هههههه ثاني مره سوي المقلب مضبووط ولا تغلط هههههه

والدوره الراااابعه

خالد ,, يحكم .. ريماس

خالد ابتسم: سوؤال ولا حكم

ريماس خافت وماتبغى تقول سوؤال لانها خايفه لايسألها سوؤال محرج فختااارت: حكم

خالد: مممممم ... تجي معاي

ريماس ببلاها صارت تردد الكلام وراى: اجي معاااك !! وين ؟؟

خالد بأبتساامه: ناخذ لفه بسيااره

ريماس: نعم .. نعم .. نعم

خالد: هههه الي سمعتيه

ريماس: لا لا لا لو تنطبق السما عل ارض ما اروح معااك

خالد: مو على كيفك .. هذا حكم وراح تنفذي

ريماس طيرت عيونها: اجل على كيف مين؟؟؟ ... اصلا بصفتك ايش اركب معااك قولي

خالد: مممم ... ولد عمك

ريماس لقيت لها تصريفه وبأبتسامه نصر: اصلا فارس وبدر ماراح يوافقوا

فارس: ههههه ... لا موافق

بدر: مادام اخوي الكبير وافق اجل انا كمان مواافق

ريماس اختفت الابتساامه

وووووووووووووووووو




انتهى البااااااارت

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
العشق المحرم روايه عن البويات روايه سعوديه كآآآآآآآآآآآآآمله لـ ذبحني غلاها الروايات
روايه طلال ومشاعل روايه رومانسيه الروايات
أحلي صدفه بحياتي روايه سعوديه المواضيع المكررة والمخالفه
((( سلطان الحب)))) روايه رومانسيه سعوديه المواضيع المكررة والمخالفه
روايه سعوديه وحصريا؟؟؟ المواضيع المكررة والمخالفه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 07:23 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -