الصورة الرمزية الغزالــه
04-28-2011, 08:24 مساءً

بااااااااااااااك

الصورة الرمزية الغزالــه
04-28-2011, 08:29 مساءً
البارت الساااابع عششر

ريماس: خلصت

الكل التفت لها

ريماس بضحكه على اشكالهم: هههه طيب مين حاب يبدا

بدر: انا مممم بختار رقم 5

ريماس بأبتسامه: اوك

سؤال/انت تحب..؟

بدر: ايه

ريماس وسعت عيونها: اماانه.. طيب ومين هذي الي تحبها ؟. والله مبين عليك

بدر: هههههههه اكلتيني ما راح اجاوب السؤال انت تحب ولا لاء

ريماس كشرت في وجهه: مالت

طيب مين كمان وده يختار رقم

رنيم: انا مممم ابغى رقم 3

ريماس بضحكه: اوك ...

حكم/ بعد اللعبه راح تسوي لنا كيكه بشوكلا

رنيم: ههههههه .. اوك

ريماس: طيب ومين كمان..؟

مشاري: انا ممم ابغى رقم 1

ريماس: ههههه حكم

راح تعترف اعتراف

مشاري: ممممم طيب

اعترف اني اتفاجئت من زواجك

ريماس كشرت في وجهه: طيب يلا مين كمان

امل: انا

ريماس: اوك يلا اختاري رقم

امل: مممم 4

ريماس: احكم الي تبينه..؟

امل: ممممم بحكم خالد

خالد طالعها: ههههههه قولي

امل: قلي وش سر الملف الي عصبت علي يوم شفته

خالد: ربى روحي جيبيه


ربى: اوك

وراحت تجيبه

و ريماس كملت لعب عبال ماتجي ربى

ريماس: طيب يلا مين وده يختار..؟

خالد: انا

ريماس في نفسها ( يا رب مايختار رقم 7 ): ممممم طيب يلا اختار رقم

خالد: ممممم 6

ريماس اتنهدت بس

خالد: لالا غيرت رأي ودي في رقم 7

ريماس: ممممم ماودك تغير

خالد بـأبتسامه : لا

ريماس: طلع لك حكم + سؤال

خالد: اوكي راح نبداء بسؤال

ريماس بلعت ريقها

ووو

فيصل: طيب انا استأذن

فارس: ليه..؟

فيصل: ابوي اتصل يبيني مدري اش عنده

فارس: اهــاا

ريماس كانت تطالع فيهم كلهم وفي نفسها(يا ربي يارتني ماحطيت هذا السؤال)


خالد بأبتسامه: يلا

ريماس: احم... السؤال/ تحبني..؟

خالد عقد حواجبه: احب مين..؟

ريماس بهدوء: انا

خالد طالع في فارس وبعدين رجع طالع ريماس: ممممم

..وقطع عليهم صوت ربى..

ربى: وكاني جبت الملف

ومدته لخالد

خالد اخذه واعطاه ريماس

خالد: هنى راح تلاقي جوابي

ريماس اخذت الملف وطالعت اخوها فارس وبعدين رجعت طالعت بدر بس شافتهم ما عصبوا استغربت

ليه مع خالد لما يتكلم معايا ما يعصبوا اذا احد غيره يقلبوا الدنيا

وقطع عليها حبل افكارها صوت

خالد: طيب والحكم


ريماس: تختار أي شخص وتحكمه


خالد: ممممممم....اختارك انتي

ريماس: انا

خالد: ايه

ريماس:..........(لا رد)

خالد: ابغاكي تقولي اش قصتك مع بسام

فارس بأستغراب: كيف يعني اش القصه

بدر علامه تعجب فوق راسه بس كان ساكت

خالد: الحين تسمعوها

(وطالع ريماس)

ريماس طالعت ربى و رنيم الي كانوا يشجعوها انها تقول

ريماس طالعت خالد و بثقه: مافي أي قصه صارت هو جى خطبني وافقت

وغيره ماعندي

ويلا مين وده يختار رقم

تركي: انا بختار رقم 10

ريماس: اوك

سؤال/ متى اخر مره كذبت..؟

تركي بتفكير: مممممم ... بكره

الكل ضحك

ريماس: هههههههههههه .. اش قلت

....؟

تركي بأستغراب: قلت بكره يعني غدا ترى ما قلت نكته

ريماس تهز راسها بأسى: من جدك تتكلم هههههههههه .. اقلك متى اخر مره كذبت تقلي بكره

تركي: مممم يعني قصدي بكره راح اكذب

ريماس ابتسمت: استغفر الله العظيم

تركي: اشفيك..؟

ريماس: سلامتك ..... طيب مين وده يختار رقم...؟

فارس: انا راح اختار رقم .. 2

ريماس بأبتسامه: اوك

سؤال/ اعترف وش الي تفكر فيه الحين..؟

فارس طالع خالد وبعدين طالع الملف: افكر وش في داخل هذا الملف

ريماس بخبث: ترى القافه ما يمدحون فيها

فارس طالعها: ممم وبعد فيه شي في بالي

ريماس بحماس: شو

فارس: من وين جبتي طولت اللسان هاذي

ريماس تأففت: اووف ... طيب مين كمان بيختار مممم

باقي رقم

6,8,9

ملاك بابتسامه: طيب انا بختار رقم 9

ريماس: اوك

(ورجعت تطالع الدفتر تشوف رقم 9 اشفيه)

ريماس بضحكه: حكم

ملاك بابتسامه واسعه: اوك

ريماس تحاول تخفي ضحكتها: احم احم ... بما انو انا حاطه الحكم هذا لشباب وجى الحكم لكي

مم اجل خلاص راح اخليكي تقنع اخوكي انو يشيلنا كلنا في سيارته ويطلعنا

ملاك اختفت ابتسامتها: من جدك

ريماس: اكيد لا

ملاك اتنهدت: اه .. اوك يلا قولي الحكم

ريماس: هههههههه قصدي لا مو من جدي ولا من عمي من نفسي

ملاك بقهر: وانا مالي

ريماس: مشكلتك

بدر يطالع تركي بعدين رجع يطالع ملاك: طيب انتي جربي قولي احسن من انك تنذلين عند اختى

وماراح تطلعين بنتيجه

ملاك بمرح: بيجيك يوم يا رموسه النسنوسه

ريماس: ههههه سبحان مغير الاحوال

امل: هههههه قصدك المزاج

ملاك طنشتهم وطالعت اخوها: تركي بليز لا تفشلني

تركي هو مشغول في موبايله: اوك بس بكره ما اقدر

ملاك بلقافه: انت اش عندك بكره وش هيا الكذبه الي راح تكذبها

تركي وهو يوقف: كل شي في وقته حلو .... عن اذنكم

وراح

بدر: اجل خلاص بكره ولا احد فيكم يصدق تركي ولا في أي كلمه


ولا في أي شي يصير اوك

الكل بتأيد: اوك

مرام: طيب و انا بختار .. 6

ريماس: اختاري أي واحد وانتقمي منه

مرام: رنيم.. رنيم.. رنيم

ريماس تقلدها: طيب.. طيب.. طيب

رنيم ببراءه: ليه...؟!!

مرام: ولكي عيد بعد تسألين ليه مو كفايه ما خليتيني احضر الحفله

وحبستيني في الغرفه ولسى قبلها قافله علي الباب وطلعتي وسبتيني

مشاري وفارس وخالد وبدر انفجروا ضحك

مرام: وها ضحكتيهم عليا

امل بهدوء: الله يهديكي ههههههههه .... نشرتي غسيل اختك كله

مرام: تستاهل

رنيم في نفسها( مين قلي اسالها ليه اوف الله يعيني عليها كفايه الكيكه الي الحين راح يذلوني بيها )

مرام: ممممممم .... لما نطلع كلنا مع بعض ونروح مع تركي هي راح تجلس في المزرعه وماتروح معانا

رنيم: لالالالالالا الله يخليكي لا

مرام بتكبر + دلع: Never.. Never ... Never

رنيم: وجع .. وجع .. وجع

ربى: اعداء مو اخوات و ربي

ريماس: ههههه .. من جد

طيب ما بقي لك غير 8

ربى: اوك

ريماس: طلع لك يا عسل

حكم/ انتقمي من أي واحد تبيه والحين

ربى: مممم سؤال ممكن

ريماس بمرح: اكيد

ربى: من وين جايبه الأحكام هذي و الأساله

ريماس بفخر: من عندي ... ليه تسألي..؟ اكيد عجبتك (و بدلع) صح

ربى بضحكه: لا

ريماس اختفت ابتسامتها: وليه ان شالله انسه ربى

ربى: ممممم بصراحه احس مالها داعي والاحكام كانها مكرره

ريماس: طيب بلا فلسفه هذا جزائي اني لعبتكم

ربى: يؤ زعلتي

(ريماس بدلع تهز راسها بنعم)

ربى: هههههه خلاص سحبت كلمتي

امل: ترى مسختوها انتي وياها يلا كملوا

ريماس طالعت رنيم: يلا انتقمي

ربى فهمتها: لا حرام اختي هذي اموله حبيبتي ما ارضى


مممممممممم ودي انتقم من


(وصارت تطالعهم)

يصير انتقم من كم واحد

ريماس: ممممم لا واحد كفايه يا مجرمه

ربى: اوك

تصدقوا ماني عارفه مين اختار

الكل: ......... (لا رد)

ربى: احم احم ... خلاص قررت

ريماس بحماس: مين اكيد امول صح

ربى: هههههه لا

خالد: مين اجل لا يكون انا


ربى: ههههه ... نو لي ما عندك ثقه في نفسك

خالد: وش دخل الثقه في الانتقام

ربى: لا يا اخي العزيز انا اقصد اشلون تفكر انو انتقم منك و انت اخي للأسف

خالد: كلمه للأسف ترى مالها داعي المهم يلا اخلصي مين

ربى بأبتسامه: ترى العجلة مو حلووه ابد

ريماس: طيب اخلصي علينا

ربى بأبتسامه خبت: انتي

ريماس بأستغراب: انا شو

ربى: انتي الي راح انتقم منها

ريماس بصدمه: انا

ربى: أي انتي

ريماس بنظره حقد: طيب

ربى: مممممممم اخوي العزيز خالد اش تنصحني انتقم منها

ريماس: هييه هييه وش دخل خالد انتي الي تنتقمي مو هو

ربى: ممممم يؤ اعصابك

(ورجعت تطالع خالد)

ها شو رأيك...؟

قاطعتها مرام

مرام: ممممم تصدقي مدري بس انصحك

انو تلف حول نفسها ثلاث مرات وتطلع الدرج وتنزل عشر مراات

وتسوي لنا اكل من ايدها وتلف المزرعه كلها مرتين ممم

وطبعا بشرط انها ما تشرب مويه وبعد ما تخلص

من ذا كله اذا ودها تشر تشرب مويه بس فيها شويات من الملح

وكمان ..... أي

ربى: وي وي يا مفتريه من وين جايبه ذا كله

مرام : مو قلتي تبي مسااعده..؟

ربى: أي بس مو اسوي اجرام في البنت

خلاص جاتني فكره جهنميه

ريماس كانت تطالعهم و ما اتكلمت ولاحرف ولا تعليق كانت ساكته

الكل بحماس: شو...!!

ربى بتمثيل انها حزينه: المشكله انو القافه عندكم وراثه في هاذي العيله

امل بأبتسامه: لا يكثر

ربى اتفشلت: طيب الانتقام هو انو ريماس تتصل على زوجها الحين

مشاري : الحين هذا هو الانتقام انتي وجهك

ربى تمثل انها تبتسم: لا لساتني ماكملت .. طبعا راح تحطه على سبيكر وكلنا نسمع وش يقولوا وطبعا من كلامات من

عندي يعني انا اكتب لها الكلمات في الدفتر وهي تقولها

ههههههههه....شو رايكم..؟

ريماس: ممم بس هاذا مو انتقام

ربى: الا انتقام هههههه ... يلا بسرعه هوى روحي جيبي موبايلك


ريماس: اجل انسي

رنيم: يلا بسرعه روحي جيبي موبايلك بلا دلع

ريماس: لا ما اصدق انتوا صحباتي وتقلون كذا اجل وش سبتوا للباقي

ربى: يلا يا حلوه ننتظرك

ريماس قامت تجيب جوالها بستسلام

فارس يتحرش: يعني الا تحرجوا اختي

ربى بخبث: عادي بحول الانتقام لك

فارس: ممم يعنى راح اتصل على مين ماعندي زوجه ولا شي


ربى بابتسامه: عادي يا كثر الي في راسي بختر لك أي وحده فيهم


فارس: ما تقدرين تسويها


ربى رفعت حاجبها الايمن: وليه ان شالله وش يمنعني؟؟

فارس يطالع خالد: اخوكي

ربى بأستغراب اطالع اخوها: وش دخله..؟

فارس: مارح يرضى انو اخته تنتقم من صديقه صح خالد

خالد: هـااا

رنيم: هههه لا الاخ مو معاكم مرره

خالد من يوم ما قالت ربى انتقام ريماس لها

وهو صار متوتر ومو عارف ليه..

ووووو

قطع عليه حبل افكاره صوت ريماس

ريماس بتصريفه: ماني حافظه رقمه

ربى: أي رقم تلاقي غريب اكيد راح يكون هو

ريماس: اووف

بدر: ليش انتي ماسجلته عندك..؟

ريماس بأرتباك: مممم أي أي نسيت

ربى لحظه لا تنسي الكلمات الي راح اكتبها في الدفتر هيا الي راح تقوليها

ولو ماسوتي ياويلك

ريماس في نفسها( اشفيها ربى جنت لا جنت وقعدت البنت الحين كانها ماتدري عن السالفه

وقطع عليها حبل افكارها

صوت

بدر: يلا بسرعه اتصلي حدي متحمس

ملاك: هههههه لا من جد القافه وراثه في العيله

امل: مممم ليه ما تسموا حب استطلاع عل اقل صفه احلى من القافه

ريماس: الو

ربى بهمس لاتنسي انا راح اكتب وانتي راح تقولي المكتوب

بسام: هلا بزوجتي

ريماس غمضت عينها وثواني وفتحتها

وفي نفسها ( حسبي الله عليكي يا ربى )

ريماس صارت تقرى المكتوب في الدفتر: : اهلين يا قلبي

بسام بأستغراب: مين ريماس من وين نزل عليك الاسلوب

ريماس بصراخ: لا والله انـ (وما كملت كلمتها لانها اخذت قرصه قويه من ربى ) ااااي

وتتحسس مكان القرصه

بسام: اشفيك...؟

ريماس: سلامتك حبيبي

بسام: هاا اش قلتي

ريماس عصبت وسكرت الخط في وجهه

ريماس عصبت: بس خلاص زوتوها عمركم مارح تحسوا فيا

وشالت الملف ودخلت الفله وهيا اعصابها ع النااار

فارس انصدم: اشيفها عصبت يعني هيا ماهي قاعده تكلم احد غريب

خالد ماقل صدمه عن فارس( اشفيها عصبت لا الحين اتاكدت انو فيه سالفه وسالفه كبيره بعد

بس شو هيا هذا الي لازم اعرفه)

بدر: ترى اختك هذي حيرتني شوف كيف عصبت كانوا احد غاصبها على بسام


رنيم و امل و مرام و ملاك

حطوا اللوم على ربى لانها فتحت الحين باب ما عتقد انو راح يتسكر


عند ريماس

طلعت بسرعه لغرفتها المشتركه مع رنيم وربى

دخلت وقفلت الباب بالمفتاح


وجلست ع السرير وصارت تبكي بس ماهي عارفه شو سبب بكاها

هو قهر من الي صار قبل دقايق او خوف من المجهول الي ماهي عارفه مصيرها وش راح يكون

ودها كانت تتكلم مع احد ويسمعها تحس انها مخنوقه وحطت حرتها كلها في البكى

تقريبا نص ساعه وسكتت لأنها حست بصداع

وقفت وراحت لتواليت وغسلت وجها وخرجت وراحت وقفت عند الدريشه ( طاقه .. نافذه .. الخ)

وكانت مطله ع الجهه الي كانوا قاعدين فيها و شافتهم قاعدين

و كانهم قاعدين يضحكوا

ريماس رجعت لسريها ودها تنام يمكن ترتاح بس طاحت عينها عل ملف الابيض

جلست ع السرير وفتحته

بس انصدمت من الي شافته

كانت في صور هما صغااار حوالي اكثر من عشر صور

بس الي استغربت منه انو كانت الصور كلها هيا وخالد

وكانت اكثرها مقصوصه قاص صور الباقين ومخلي صورته هيا وهو

وبعد ما خلصت منهم شافت ورقه و فتحتها

كان مكتوب فيها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الى حبيبتي و زوجه المستقبل: ريماس



يشدني لك صوتك الدافي تعال
ويشدني وجهك الباهر حسين
ويشدني لك طبعك النادر محال
ويشدني لك صفو حبك والحنين
عطني حبك عطني عطفك والدلال
وخذي مني فوق حبي ما تبين
يخونني النسيان في كل لحظه..
لأني أذكركِ في اللحظه..
ألف مره..

~~
ودي أسمع كلمة منك .. كلمة فيها نور عمري .. ودي أسمع .. أنا أحبك .

مجنون ريماس: خالد

............

ريماس صارت تقرى الرساله اكثر من مره

و بسرعه شالت الصور والرساله

ورجعتها في الملف

وطلعت من الغرفه


*************************
..عند الرجال..

فيصل: يبه متى راح نرجع ..؟

ابو فيصل: اسأل جدك بس يمكن الجمعه

فيصل : اها

الجد: يلا العشا يا عيال

الكل قام وراح لجهة البوفيه المفتوح

*********************
..نرجع لعند الشله..

ملاك: واي هذا كله عشان نوراه ضاعت ولقيوها اجل انا بضيع وبرجع عشان يسوا لي هذا كله

ربى: الله اكبر

امل: و ياريت ما رتجعي يكون احسن

ملاك: لا تخافي عيني بارده

وانتي ان شالله عدويني قولي امين

امل: وانا مالي انتي الي قلتي بضيعي اما انا ماودي اضيع

ملاك: انا قلت عدويني ولا لاتكوني منهم

بدر: وانفتح الشريط هيا الحين مين يسكره

مشاري: ههههههه أي والله اتفه شي يسوا لك هيا اكبر شي

فارس: هههههههههههه عادي في احسن من انك تشوف توم وجيري ع الحقيقه

خالد: هههههههههههههه أي والله فروس تشبيه حلو

ربى بصوت عالي: اسكتووووووووا كذا خليتوهم يتشمتوا فينا

خالد: ههههههه دقايق وراجع

فارس: لا خلاص احنا قايمين رايحن نتعشى

مرام : يلا بنات قوموا

(وقاموا الشباب و البنات وكل واحد راح في طريقه)

رنيم: ربى مو تحسي انك ثقلتي دمك شويات على ريمو

ربى: مادري مادري

رنيم: وش الي ماتدري..؟

رنيم: يعني لاتحسيسيني بالذنب

كلكم شجعتوني

يعني اذا غلطت كلكم معااي

رنيم تتنهد: : هو مافيها اذا انتي غلطي

ربى بهدوء: : اجل كلكم مشتركين معاي في الخطئ

رنيم: كم الساعه الحين...؟

ربى تطالع ساعتها: الساعه 11 ونص

رنيم: ........ ( ولا رد)

............................................

ملاك: صدق ما تستحي

امل تأففت: اوووف ترى خلاص ما صارت

مرام: هيه انتي وياها بس خلاص زوتها

امل: اجل شيلي صحبتك وابعدوا عني لاني خلاص قفلت

مرام تستهبل: بالقفل ولا بالمفتاح

امل بعصبيه: ابعدي

مرام: يمين ولا يسار

امل: لالا ما اصدق راح تطلعولي الشيب قبل وقته

وبسرررعه بعدت عنهم ودخلت لداخل وبتحديد عند الحريم

.................................................. ...

مشاري شاف تركي قاعد يتكلم في الموبايل وكانه كان معصب وهو يتكلم

وراح لناحيته

تركي شاف مشاري وقفل الخط بسرعه

مشاري: اشفيك...؟

تركي بأستغراب: مين انا...؟

مشاري يطالع يمين ويسار: ليه في احد غيرك

!!!

تركي بأبتسامه: لا ابد يا دب ما فيني شي سلامتك


مشاري ما صدق كلام تركي بس ما حب يدقق: طيب يلا العشا


تركي: يلا

وراحوااااااا

.................................................. ........

خالد راح للمطبخ الي ناحيه الحريم

وطلب من الخدامه تجبله مويه

.................................................. ...........

ريماس نزلت بسرعه من الدرج وكان الملف في يدها وكانت تبغى تخرج من الباب الرئيسي بس شافت رنيم و ربى

واقفين وكانوا يتكلموا مع بعض بحماس

ووووووو

بسررعه رجعت عشان لا يشوفوها

وقالت في بالها( بطلع من باب المطبخ احسن)

وبسرعه راحت بس وقفت ورجعت مره ثانيه

ريماس: اوف منتشرين في كل مكان

ياااربي

(وطالعت الملف الي في يدها ورجعت تطالع بشويش تشوف اذا خالد راح ولا لسى

واتنهدت بعد ماشفته اختفى

وبسرعه طلعت من باب المطبخ وشافت خالد كان يمشي لجهة بعديده

ماكان رايح جهة الرجال وبعفويه فكرت في شي

وراحت تنفذه

وصارت تمشي وراه و تمشي وتمشي

ريماس: ياربي تعبت وين رايح هذا........؟

......

خالد حس انه مخنوق وحاب انه يبعد عن الكل

وشاف كرسي وجلس عليه وصار يفكر

ريماس شافت الملف ولا لاء ممم

ولو شافته اشلون كانت رده فعلها

ولي كيذا تتعامل مع بسام مع انو قالت لي انو تحبه

في راسه الف الف سؤال ومو لاقي له اجابه

....

صارت تمشي بشويش

وقفت وراه

: وبووووووو

خالد فز من مكانه: بسم لله الرحمن الرحيم

ريماس: هههههههههه انفجرت ضحك مع انو شكله ماكان يضحك لهذي الدرجه

بس حست انو ودها تضحك وتعيش يومها بس ماكنت قادره

والحين على شي بسيط ضحكت وحست الضحكه ماسكه فيها

خالد ابتسم على شكلها وهي تضحك

كانت ماسكه بطنها وتضحك وبعفويه جلست جمبه وكملت ضحكها

خالد ابتسم بضيق انو لحظات جمعهم القدر مع بعض

ويوم جمعهم هي ماهي حلال عليه ولا هيا له اصلا

بعد عينه عن ريماس وصار يطالع قدامه وسكت

واخيرا ريماس سكتت

وصارت تطالع الملف وساكته

حست براحه بعد ما ضحكت

والحين جالسه ترتب الكلام الي تقوله لخالد

خالد: ليه كنتي تلاحقيني

ريماس: احم .... عشان اعطيك هذا

(وتمد له الملف)

خالد طالع الملف وبعدين رجع يطالعها: ليه ...؟

انا ما عطيتك الملف عشان ترجعيلي ياه

ريماس نزلت الملف في حضنها: يعني اش اسوي فيه اذا انت تهتم بالماضي والذكريات الحلوه غيرك مايهتم

خالد: مافي احد شفته في حياتي ما يهتم و يحافظ على ذكرياته الحلوه يعني بتفهميني انك انتي ماتحبي تذكريها

ريماس غمضت عينها لثواني وفتحتها: أيه ..... انت اشفيك مو راضي تقتنع انو انا خلاص صرت

وبغصه (قالت) متزوجه

خالد: بس انتي مغصوبه على هذا الزواج و لاتنكري (وبترجي) ريماس محد يقدر يغصبك

تقدري تطلقي منه و

ريماس انصدمت من كلامه وماحبت تعطيه مجال اكثر وقفت بسرعه: بس خلاص

شوف ( وبتهديد) حط في بالك لو اطلقت وقعدت في البيت وجيت طلبتني راح ارفض

حتى لو كنت انت اخر رجال في العالم مارح اخذك

يعني لاتضيع عمرك روح شوف حالك واتركني

ورمت الملف في الارض وراحت

خالد حس كلامها مثل السكين ينطعن في قلبه

وحس انه صار يتألم اكثر من اول

خالد واتنهد تنهيده طويله وكانت من قلب

ولا شعوريا حس دمعه من عينه خانته ونزلت

********************************
.. يوم الجمعه..

(مر يوم الخميس بسررعه راح اقلكم وش صار في بأختصار)

صحيوا البنات والشباب العصر بعد محولات من الشياب

لانهم ناموا 9 صباحا

6 المغرب

الكل اتجهز ونشبوا في تركي عشان يخرجهم

تركي قالهم مشغول

ماصدقوا

لانه ع ساس قال انه راح يكذب فعشان كده كل كلمه كان يقولها ماكانوا يصدقوا

قلهم انا قلتلكم بكره ما اقدر اودكم لأني عن جد مشغول


كذبوه ونشبوا فيه لين مارضي وافق

وطبعا المسكينه رنيم جلست في المزرعه بروحها

وطلبوا منها انها تنفذ الحكم الاول انها تسوي كيكه بشكولا

وطبعا بعد مالكل استهزاء فيها وهما طالعين

واستسلمت وقلبها يغلي من اختها مرام

وسوت الكيكه بس حره فيهم حطت فيها ملح بدل عن السكر



عشان يمكن يطفى القهر الي فيها

ورجعوا من الخرجه حقتهم

وكانوا متحمسين انهم ياكلوا الكيكه

بس بعد مااكلوا شوي من الكيكه ذاقوها مالحه وعرفوا انو مقلب من رنيم

وسابوا الكيكه مثل ماهيا

وزادوا قهرها المسكينه يوم حكوها اش سوا من دونها

و البنات قعدوا ع راس ريماس لين سامحتهم

تقريبا بس هذي الاحداث المهمه الي صارت



......

الكل يستعد عشان يرجع بيته

الساعه

12:33

ظهرا

5 العصر كل واحد رجع بيته

وصاروا يتجهزوا عشان يستعدوا للمدارس

********************************

.. بيت ابو فارس..

ريماس كانت في غرفتها تذاكر لانها علمي وقررت تجيب الممتاز

عشان كذه شااده حيلها

وقطع عليها جو المذاكره صوت موبايلها وكان

تؤامي r يتصل بك

ريماس بابتسامه: ياهلا والله

ربى: هلا فيك

ريماس: ها اش عندك..؟

ربى: مافي اسلوب ابد الناس تقول وحشتيني كيفك أي شي

ريماس: هههههه والله حدي مشغوله

ربى: طيب يادافوره عندي لك خطه بمليون ريال

ريماس بحماس: شو...؟

ربى بأستهبال: اول المليون

ريماس بدلع : يلا عاد

ربى: هههههههههه اسمعي

ووووووووووووووووووو

انتهى البارت
الصورة الرمزية الغزالــه
04-28-2011, 08:29 مساءً
الباااارت الثاامن عششر

.. بيت ابو فارس..

ريماس كانت في غرفتها تذاكر لانها علمي وقررت تجيب الممتاز

عشان كذه شااده حيلها

وقطع عليها جو المذاكره صوت موبايلها وكان

تؤامي r يتصل بك

ريماس بابتسامه: ياهلا والله

ربى: هلا فيك

ريماس: ها اش عندك..؟

ربى: مافي اسلوب ابد الناس تقول وحشتيني كيفك أي شي

ريماس: هههههه والله حدي مشغوله

ربى: طيب يا دافوره عندي لك خطه بمليون ريال

ريماس بحماس: شو...؟

ربى بأستهبال: اول المليون

ريماس بدلع : يلا عاد

ربى: هههههههههه اسمعي

ريماس بمرح: قولي

ربى: مممممم قبل دقايق اتصلت عليا رنوم

حزري فزري شو قالت..؟

ريماس بطفش: الحين انتي متصله عليا عشان تقولي ليا فوازير حليمه

ربى: اجل هونت ماني قايله

ريماس: برااحتك يا عسل باي

ربى: باي

وسكرت الخط من ربى

ريماس: من جد ماعندها ساالفه

ورجعت لجو المذاكره بس كان عقلها مشغووول

حوالي 15دقيقه

ريماس: ياربي ماني عارفه اذاكر والحل

وحاولت تطرد الافكار من راسها

ريماس: بسم لله الرحمن الرحيم

ورجعت تذاكر بس ماهي قاادره

ريماس: اوف

واخذت جوالها واتصلت على..!

ريماس: الو

ربى: هلا هلا

ريماس: مممممم يلا قولي

ربى بأستغراب: وش اقول..؟

ريماس بصوت واطي: الخطه

ربى: ههههههههههههههههههههههه ... من جد عيله ملاقيف

ريماس: يلا عااد

ربى: طيب طيب بقول ... اتصلت عليا رنوم وتقولي اش رايك

بكره يعني الي هوا يوم السبت ننحاش من مدرستنا ونروح مدرسه العيال

ريماس: ههههههه من جدك تتكلمي

ربى بحماس: يس

ريماس: وانتي موافقه

ربى: اكيد

ريماس: والله حبايبي انا ماني بايعه عممري اذا ودكم تروحوا روحوا

(وقالتها بالمصري)الله معاكم والقلب داعيلكم

ربى خف حماسها: انزين ليه..؟

ريماس: قلتلك ماني بايعه عمري وبعدين انتوا لساتكم بعقلكم ولا خلاص بح

معد باقي مخ يفكر شوي..؟

ربى: انتي ليه تعقديها كثير قصص بسمع بنات يروح مدارس الشباب

وما بيصر لهم شي

ريماس بستهزاء: وين هذي القصص في الافلام والروايات

ربى: طيب يا دافوره انتي خليكي في دراستك وانا و رنيم

بنروح

ريماس: انا نصحتكم وانتوا بكيفكم..؟


ربى: يؤ اشفيك تخوفيني..؟

ريماس بهدوء: ربى حبيبتي انتي الـ ,,,,,

وقطعتها

ربى: ريماس ريماس لحظه في هواش برى شوي وكلكم

باي

.. وسكرت الخط من ريماس وبسرعه طلعت من جناحها وشافت خالد قاعد يهواش الشغاله..


(راحت لناحيته)

ربى بأستغراب: خالد اشفيك تصارخ عل خدامه..!!!

خالد يحاول يهدي نفسه: الله جابك تعالي اتفاااهمي معاها

ربى بتساؤل: اتفاهم معاها على شو ..؟؟

خالد: قوليها وين حطت سويت السياره هي رفعته صرقته مادري عنها

ربى تلف ناحيه الخدامه وبهدوء: سلينا انتي فيه رتب جناح باب خالد..؟

سلينا: لا ماما انا من اول مافي يدخل غرفه

ربى ترجع تلف ناحيه خالد: سمعتها تقول ما دخلت جناحك

خالد بعصبيه: يعني وين راح اتبخر ولا طلعت له رجول وصار يمشي

ربى: هييه لا تعصب علي هذا جزآي اني بساعدك

(ومن بعيد لمحه امل وهي تضحك ودخلت جناحها بسرعه لما شافت ربى طالعه فيها)


ربى وهي طالعه جناح امل: خالد ارجع دور مفتاحك مره ثانيه يعني وين بيروح

ودقايق وبرجعلك

وراحه بسررررعه لجناح امل


××××××××××××××××××××


.. شقه عمار..

عبير: مهاوي افكر اترك الدراسه والله مالي خلق اكمل

مها بضحكه: اوك قولي لا خوكي

عبير: اشفيك تستهبلي انتي عارفه انو مارح يوافق

مممم يمكن يعني لما يشوفك موافقه يوافق

مها: لا حبيبتي انا أصلا ماني موافقه عشان اقول لاخوكي يوافق

عبير: اووف ياربي وربي خلاص تعبت

مها بحنان: يا عممري خلاص باقي لك سنتين وتفتكي من الدراسه

ويلا ابغاكي تجيبي معدل عشان تدخلي الجامعه

عبير: نعم نعم اقلك ما ابغى اكمل الثانويه تقوليلي جيبي معدل عشان تدخي الجامعه من جدك انتي

مها: يي اكلتيني بقشوري خلاص يختي سحبت كلمتي وكيفك تدخلي الجامعه ولا لاء

بس اهم شي تكملين الثانويه

عبير: اووف

××××××××××××××××××××××××××

..بيت ابو مشاري..
9:32

مسااااااء

(الكل كان جالس في الصاله)

مرام كانت جالسه وتهز رجولها بتوتر

رنيم كانت تطالع التلفزيون

و مشاري قاعد يتكلم مع ابوه و امه


وثواني رن جوال رنيم يشر لمسج وصلها

رنيم بفرح فتحت المسج بعد ماشفت المرسل

احساس قمله <<< اختها

وكانت محتوى الرساله

اختبرشخصيتك:قول: أوء أوء أوء أوء أوء أي أي أي النتيجة :

قرد طبيعي 100 %

رنيم اختفت ابتسامتها وطالعت اختها

و رجعت تردت لها الرساله

مرام كانت تحاول تكون طبيعيه وتكتم ضحكتها لانو بعد ماشافت وجه رنيم

وهيا تقرى الرساله كان دها تنفجر من الضحك

وثواني رن جوالها يعلن وصول رساله وكان المرسل

شينة الدنيا << تقصد اختها

وكان محتواها


بق بق بق
بق بق بق
بق بق بق
بق بق بق

والله اخر زمن دجاجة وتدور على رسالة


مرام شهقت وقررت انها ترد لها الرساله

رنيم رن جوالها معلن وصل مسج اليه

وفتحت الرساله وكانت متأكد انو مرام

حلمت إنك تطير فجأة وطحت ..
صحيت من النوم وضحكت ..
تذكرت إن الحمير ما تطير !!!

وقررت انه ترد عليها وردت

وقفلت موبايلها


مرام حطت جوالها ع الصامت

بس ضوء الموبايل صار يطفي ويولع

مسكت الجوال بطفش وفتحت الرساله

رغم هذا الاخوه الجميله..

ما زلت انت ..


أحسن بقرة مطيعة !!

مرام عصبت منها وقررت ترد على رنيم

بس رنيم قفلت جوالها ومرام ما تدري

وكان محتوى الرساله


لا غابت الشمس قلنا كسوف
لا غاب القمر قلنا خسوف
لا غبت انت قلنا ضاع الخروف

وطبعا رنيم ما تدري عن الرساله لانها كانت قافله موبايبلها

مشاري: ها يبى وش قلت

ابو مشاري: قلت لا

(وطالع ام مشاري)

اتصرفي مع ولدك وزواج قبل مايخلص دراسته لا

مشاري: وانتي يمه بعد مع ابوي لا

ام مشاري: ايه اصلا حتى لو ابوك قال ايه انا راح اقو لاء

مشاري: انزين وش السبب..؟

ام مشاري: ثالث مره اعيد نفس الكلام

مين البنت الي راح ترضى فيك

مشاري: يؤ قولي اشفيني قولي عيب واحد بس وراح اسكت

ام مشاري: ومين قال انو فيك عيب كل البنات يتمنوك بس انت لسى ما خلصت دراسه


قلي وحده ترضي في واحد يدرس في جامعه ان شالله خلص جامعتك

واشتغل وبعدين يصير خير

مشاري: لاء ابي الحين

ام مشاري: وش هو الي لاء لعب اطفال هو اعقل ياولد وبعدين ليش مستعجل

محد في عيال ولد عمانك اتزوج

مشاري: وانا وش علي منهم يمه تكفين

ام مشاري: لاء كلمه وحده ماكو غيرها

مشاري: يمه اخاف إطير

ام مشاري بأستغراب: مين الي يطير..؟

مشاري: الي ابغاها

رنيم ومرام : مين هيا..؟

ام مشاري: ولا وبعد حاط عينك على وحده

مشاري طالع رنيم ومرام وبعدين رجع طالع امه: هاا يمه وش قلتي

ام مشاري بأستغراب: ومين هي وبنت مين..؟

مشاري: اول وافقي وبعدين اقلك مين

ام مشاري: اجل ارتاح ماني موافقه

مشاري بقهر طلع لجناحه

ولحقته رنيم

************************

.. بيت ابو فارس..

ريماس كانت داخله في جو من المذاكره

وقطع عليها الجو صوت الموبايل وهو يرن


وردت على الموبايل من دون ما تشوف مين المتصل

ريماس: نعم

......... بأبتسامه: نعم الله عليك

ريماس بعدت الموبايل من اذنها تتأكد من المتصل ورجعت حطته على اذنها


ريماس: اش عندك متصل...؟

بسام بأستهبال: ممممم اشتقتلك

ريماس: ........... (بهمس)

تشتاق لك المصايب

بسام: كيفك يا قمر..؟

ريماس: بخير كل ما انت بعيد عني

بسام: يؤ اجل كل يوم بتصل

ريماس: اجل شوف مين الي بيعطيك وجه

تبى شي انا مشغوله وماني ماضيه لأ شكالك

بسام: انتي ابد ما عندك ذوق


ريماس: لا لاني متعلمته منك

بسام: طيب مو مهم

ممممممم ما تلاحظي بين اسمي واسمك في شي مشترك

ريماس بطفش: اللهم طولك يا روح


بسام (سوى حاله ما سمع) : الالف والسين

ريماس: لا والله شطور اجل يلا يا بابا روح قول لماما تعطيك حلاوه

بسام: بس عاد سكت لك كثير وترى ما نسيت حركه المويه الي مخططتها

ويوم اتصلتي بس عشان تقفلي في وجهي

بس كل شي في وقته حلو يا حلوه


ريماس ببرود: سوي الي تسويه وانا راح اصفق لك من بعيد

يلا سي يو

و قفلت الخط منه

اوووف عكر لي مزاجي الله ياخذه

حاولت ترجع تذاكر بس حاسه نفسها ماهي قادره تركز

قررت انها تاخذ Breakو بعدين ترجع لمذاكرتها

و نزلت تحت تقعد مع اهلها شوي

(كانت لابسه بنطلون برمودا لونه ابيض ولابسه بلوزه عاديه لونها وردي)

بس ما شافت احد غير بدر

ريماس: غريبه وين الباقين ...؟

بدر يطالع التلفزيون: ......... ( لا رد)

ريماس جلست جمبه: انت دايما تجيك تناحه يوم تقعد ع التلفزيون

بدر انتبه لها و بطفش: وش تبين ..؟

ريماس: بدري المهم اقلك وين الباقين...؟

بدر: امي بدارها و ابوي وفارس خرجوا

ريماس: اهااا وين خرجوا..؟

بدر وهو يطالع التلفزيون: الشركه

ريماس: اهااا

طيب اش قاعد تتفرج..؟

بدر: الحين وش شايفه فيلم twilight

ريماس: اها بس مو كانه قديم ..!!

بدر بطفش ممزوجه بعصبيه: ريماس بس خلاص مين مسلطك علي

من يوم ماقعدتي شغاله اساله اسكتي خلاص بتفرج

ريماس: طيب بدر

بدر يحاول يهدي نفسه: اووف نعم

ريماس: بسألك سؤال واحد وراح اقوم

بدر: شو...!!؟؟؟

ريماس: مين البنت الي تحبها يعني هي من برا العيله اعرفها ولا لاء..؟

يلا قووول

بدر: مو شغلك

ريماس: اجل بقعد على قلبك وما راح اقوم

بدر: اللهم طولك يا روح

ايه وش تستفدين لو عرفتي..؟

ريماس: ولا شي

بدر: اجل يلا مع سلامه

ولا اقلك بشرط

ريماس: اوف انتو ابد يالعيال متسوا شي في وجه الله


بدر: عيال في عينك

ريماس: يا عبيط عيال نفسها شباب مافي فرق

بدر: احلفي انتي وجهك

ريماس ببرائه: والله

بدر: عيال يعني صغار وشباب يعني شباب

ريماس: والله انا هيك بس يلا اخلص وقول شو شرطك.....؟


بدر: و انتي و لسانك الطويل هذا الله يعين زوجك عليكي

ريماس كشرت في وجهه: وش جاب السالفه

بدر: شرطي انك تحكيني كل شي بتفصيل انتي و بسام

ريماس: اووف انتوا اشفيكم مافينا شي

بدر: لا في

ريماس: مافي

بدر: مممم براحتك انا ما راح اقلك

ريماس: مصيري راح اعرف

وقامت لجناحها تكمل مذاكرتها

(لانو مابقي عل اختبارات شي)

******************************

.. بيت ابو تركي..


ملاك و ام تركي كانوا قاعدين في الصاله

يتفرجوا التلفزيون وفاتحين على قناه MBC1

يتفرجوا

مسلسل اميمه في دار الايتام

تركي راح لناحيه الصاله الي كانوا جالسين فيها

تركي: سلام

(وراح لناحيه امه وسلم على ايدها وراسها

وبعدين راح لناحيه اخته ملاك وضربها على راسها على خفيف)

ملاك: ااااي

ام تركي: كانك طالع..؟!

تركي بأبتسامه: أي

ام تركي: وين بتروح ومتى راح ترجع شوف الحين كم الساعه

تركي يطالع ساعته: 10 ونص

ام تركي: طيب انا عارفه قصدي متى راح يمديك تروح وترجع

تركي: لا ما ارح اطول 12 بالكثيير راح اكون في البيت

ام تركي: الله يحفظك

ملاك كانت تطالع التلفزيون بس عقلها كله مع معاهم

تركي طلع و ملاك لحقته على طول

ملاك: تركي تركي

تركي يطالعها وهو عارف اش راح تقول وبأبتسامه: هلا

ملاك: انت وعدتني

تركي راح لناحيتها: انا وعدتك اني ابتعد عن هذي الخرابيط

بس ما وعدتك اني كلش ما اطلع ما اصحاااابي

(وصار يمسح على شعرها)

ولا ماعندك ثقه فيني

ملاك: مممممم مو مسأله ثقه بس اذكرك

تركي: هههههه شطوره تعرقي تقلبين السالفه

يلا تبين شي

ملاك بتفكير: ممم أيس كريم باسكن

وسلامتك

تركي: هههه اوك يلا سلام

ملاك براحه: الله معاك

ودخلت لداخل القصر وقررت انها تتصل على صديقتها

والي تعتبرها مثل توأمها

ومسكت التلفون واتصلت على بيت ابو مشاري

*******************

..بيت ابو مشاري..

وبتحديد في غرفه مشاري

مشاري: اطلعي من الغرفه

رنيم جلست رجل على رجل: لا ماني طالعه

وبعدين و ليش كذه بدون مقدمات قلت انك تبى تتزوج؟؟

مشاري: اطلعي برا

رنيم: ماني طالعه قبل ما تقول مين هيا وبنت مين

يا خي يمكن اقدر اساعدك

مشاري: لا شكرا مابدي مساعده اطلعي برا

رنيم: هيا استريح ماني طالعه والحين بنادي مرام

عشان هيا الوحيده الي تعرف تطلع الكلام منك بدون أي جهد

مشاري: مرام لالالا خلاص يقلك كل شي بس مرام لاء

رنيم ابتسمت بنصر: والله لو ادري كان جبت طاري مرام من اول

مشاري: اقول لا يكثر بس

دقايق واجي

(وطلع من جناحه)

ونزل تحت وسمع صوت التلفون يرن وراح لجهته

وطالع الكاشف وشاف رقم بيت ابو تركي

ووووو

مشاري: هلا تروك

ملاك بضحكه: هلا ميشو هههه اقصد مشاري

مشاري صار يدقق في الصوت وبتساؤل: ملاك..؟


ملاك تقلده: مشاري..؟

مشاري: ههههههههه

ملاك بلقافه: دووم هالضحكه

مشاري: تدري انو عمرك طويل

ملاك بأبتسامه: ليه مين كان يحش فيني اكيد مروم

مشاري: لا انا و رنيم

وووووو


انسحبت سماعه التلفون من ايده

رنيم بتفكير: الو

ملاك بمزح: اشفيه قلب صوتك بنت

رنيم طالعت مشاري: هو طلعتي انتي ...؟

ملاك: وعليكم السلام ... الحمد لله تمام .... كيفك انتي شو الاخبار..؟ ..... والله انتي اكثر

رنيم: يا ثقاله الدم بس

ملاك: انا ادري عنك جايتني هجوم

واي انا هيا عندك مانع

رنيم: انتي أي..؟

ملاك: انتي قلتي طلعتي انتي..؟ قلت لك أي انا

رنيم: هههههههههه من جد دلاخه

اقول ملوكه ( واطالع اخوها)

انتي متصله تبين مشاري ولا مرام..؟

ملاك: أي احد غيرك

رنيم: مالت وعقابا لك ما راح تاخذي ولا واحد فيهم

وووووووو

سكرت الخط

وطالعت مشاري
انت الحين من جدك تتكلم

مالقيت تحب غير ام لسانين

مشاري: اذا هذي ام لسانين ريماس وش تطلع

رنيم: اوووف بس هيا ما تحبك ولا انت تحبها

مشاري طالعها وكان يبي يمشي بس وقفت قدامه رنيم وكملت كلامها

انت تحس انك تحبها لا نها جريئه معاك شويات

وانت تشوف انو بجرائتها هذي انها تحبك وانت تحبها صح

مشاري بأبتسامه هز راسه بـ لاء

رنيم بأبتسامه وااسعه: اااااه يعني ماتحبها...؟

وقطع عليهم صوت التلفون وهو يرن مره ثانيه

رنيم: اكيد ملاك

بطلع انادي مرام تشوف بنت عمها هذي

***********************

.. بيت ابو فيصل..

ربى دخلت جناح امل

ربى: طلعي سويت السياره

انتي ما عندك دم خلتيه يهاوش الخدامه بدون سبب

امل كانت تبى تتكلم

بس ربى قاطعتها: ولا تقولي انو السويت مو عندك طلعي بطيب

ولا راح انادي خالد وهو راح يطلعه منك عاد انت ادرى عن اخوكي

لا عصب مايشوف شي قدامه

امل: خلصتي كلامك

ربى: ايه

امل: اوك عندك الجناح بكبره دوري فيه اذا لقيتي المفتاح خبريني

ربى: لا حبيبتي راح تقومي انتي تجيبه مثل ما خذتيه

ولا بنادي خالد ترى حده معصب

امل ببرود وهي طالع الباب: ممم الباب قدامك يلا ياشطوره روحي ناديه

ربى: طيب ما طلبتي شي

وراحت

و بسرعه قامت من سريرها وراحت لجهة ثلاجتها

وفتحت الثلاجه بس مالقيت المفتاح

وضربت خدها

امل شهقت: وين راح ياويلي

وصارت تفكر وتفكر

....

نروح لمكان قريب منهم

..جناح فيصل و فرح..

فيصل: انتي عارفه اش قااعده تقولي

فرح: أي عارفه وبعدين هذا الكلام ما جبته من عندي

فيصل مسك راسه: ياا رب استتر

فرح: غريبه ما وصل لكم الخبر اصلا اهلي يحسبوا انو انتوا الي نزلتوا

الخبر في الجرايد

فيصل: لي اش فينا مجانين نفضح عمرنا

فرح: خلاص اهدى حبيبي ما صار شي

فيصل بعصبيه: اشلون اهدى وخبر زي هذا نزل الجرايد

وطلع من جناحهنم

وووو

طرااااااااخ<<صوت الباب

فرح: انتوا لسى شفتوا شي ان ماخليتكم انتوا والتراب واحد

يا عيله الـ......

وثاني دق باب جناح فيصل وفرح

فرح(في بالها انو فيصل الي يدق الباب): اشفيه ما يفتح

ولا لما يكون معصب ينزل عليه الادب

وقامت تفتح

بس شافت امل واقفه وكان وجها ومخطوف مايل لونه لصفاار

امل: بنتك ماشفتي معاها مفتاح

فرح تتذكر: لا ما اعتقد اني شفت

امل بترجي: بليز اذكري

فرح: ممممم أي أي تقصدي مفتاح السياره

امل بفرح: أي أي هو

فرح: هههههههه قلت لها من وين جبتيه تقول من الثلاجه

امل بابتسامه: أيه انا كنت حاطته في الثلاجه

يلا اعطيني ياه

فرح: ههههه طيب اتفضلي

عبال ما اجيب لك المفتاح

امل: لا والله انا مستعجله يلا اتحركي روحي جيبيه

فرح: ههههههه طيب

وراحت تجيب المفتاح

.. وتقريبا 3 دقايق..

ووووو

فرح: ها ياحلوه خذي المفتاح

(وكانت تبي تعطيها وبعدين على طول سحبت يدها الي فيها المفتاح)

وبعدين تعالي قبل ما اعطيك المفتاح

اش يسوي مفتاح السياره عندك ولا لاتكوني تسوقي من ورانا

امل: هـ هـ هـ هـ بايخه

وسحبت منها المفتاح و بسرررعه راحت لجناح خالد ورجعت المفتاح فوق التسريحه

وخرجت من الجناح بسررعه

ومن بعيد لمحه ربى وخالد يخرجوا من جناحها وراحت لناحيتهم

امل تمثل البرود وكتفت ايدينها: ها لقيتوا المفتاح

ربى: خالد امشي انا راح ادور المفتاح بنفسي

امل: اوك واتمني ما اشوف أي زعاج

وراحت جناحها وتركتهم

خالد: طيب يلا تعالي دوري وان شالله تلاقيه

ربى: يعني وين بيروح امشي بس

وراحو للجناح

(ربى دخلت لداخل الجناح وخالد وراها)

ربى وقفت فجئه قدام التسريحه: لا ما اصدق اشفيك وانت لما كنت تدور

متأكد يا خالد انك كنت مفتح عيونك وربي اشك بصراحه

خالد: تحسسيني انك لقيتي المفتاح

ربى تاخذ المفتاح من فوق التسريحه

: وهذا شو ..؟

خالد بصدمه: وين لقتيه ..؟

ربى: فوق التسريحه الله يهديك هاوشه الخدامه وخليتني اتهم امل

خالد: والله العظيم ما كان فوق التسريحه اكيد احد وجى وحطه


ربى: وبعد بتتهم احد ثاني يعني مين بالله

وطلعت من جناحه

و راحت جناها و ارسلت لي رنيم رساله

انو ما يهربوا من المدرسه ويروحوا مدرسه الاولاد

***************************

مرت الايام بسرعه

وجى وقت الاختبارات

..البنات..

ريماس كانت شاده حيلها

ربى يوم تذكري ويومين اجازه

رنيم كانت تذاكر الماده الصعبه وتترك السهله

ملاك ومرام

كانوا يذاكروا الماده الي تعجبهم والي ماتعجبهم يتركوها

اما امل اختبرت من قبلهم وخلصت

ومنتظره نتيجتها تتطلع

عبير ما تدري عن هوى الاختبارات تروح تختبر حتى الماده مافتحتها

..الشباب..

وبدر ومشاري هذي اخر سنه لهم

وكانوا شادين حيلهم


.....

مممم
في حدث نسيت اقلكم ياها

قبل الاختبارات با اسبوع

بسام راح بيت ابو فارس

و ريماس طلعت له

بسام اعطى ريماس كروت الفرح حقهم

قلها اذا ودك تعزمين صديقاتك اعطيهم

ما رضيت تاخذها

وقالت له اعزمهم على خيابة حظي

وراحت وسابته

*****************

ومرت اسابيع الاختبارت كانت ثقيله عل ناس وسهله على ناس

.. يوم النتائج..

ربى .. ريماس.. رنيم

تخرجوا من الثانويه بنسبه وتقدير

ريماس ممتاز نسبتها 99%

ربى جيد جدا نسبتها 88%

رنيم ممتاز نسبتها 95%

ملاك و مرام جيد بنسبه 78%

عبير جيد بنسبه 77%

مشاري ممتاز بنسبه 96%

بدر ممتاز بنسبه 96,44%

**********************

.. يوم الاربعاء..
وطبعا الكل راح يجتمع بيت الجد والجده

الجد سوا لي احفااده حفله

عشان تخرجهم

ممممم
و ما صارت احداث مهمه

تقريبا في ذاك اليوم

*******************

يوم الاثنين اليله

فرح ريماس

انتهى البارت
الصورة الرمزية الغزالــه
04-28-2011, 08:30 مساءً
التاااسع عشششر

يوم الاثنين اليله

فرح ريماس

..بيت ابو فارس..
10:34

صبااحااا

ام ريماس: يلا ريمو الكوفيرا تنتظرك تحت

ريماس بضيق: من الحين ابدء

ام ريماس: ايه يلا قومي

ريماس تحاول تمسك نفسها خايفه دمعه تخونها و تنزل: طيب بس باخذ شور وانزل

ام ريماس: ياربي وليه من اول ماخذتي الشور..؟

ريماس والعبره خانقتها: ما ادري انو من الحين راح ابدء

ام ريماس: استغفر الله العظيم انا الغلطانه المفروض كان احكي معك من امس

طيب يلا بسرعه

لاتتأخري

ريماس: ان شالله

******************

.. بيت ابو فيصل ..

امل: ربى يلا بسررعه اتأخرنا

ربى وهي تلف ناحيه امها: يمه مو كأنه بدري

ام فيصل بطفش: لا مو بدري

المفروض يكون اهل العروسه اول الناس هناك عشان يستقبلوا المعازيم

امل: يمه اشفيك مو الفرح لاهل العريس

يعني هما الي راح يستقبلونا مو احنا

ام فيصل: هو المفروض بس يا حظي ليه ما دريتي انو العريس ماعنده اهل

و مادري ليه بنت عمكم الهبله ميته عليه

ربى: ماما انا راح اروح بيت عمي

عند ريماس

ام فيصل تتنهد: والكوفيرا الي حجزتها وين تروح

ربى: ماما بليز

ام فيصل: والله انتي ادرى بمصلحتك

يلا روحي قولي لخالد يلا

ربى: طيب

..وطلعت تنادي اخوها..

ربى كانت تبى تفتح الباب بس تحاول تفته بس كان يفتح شكله مقفل بالمفتاح

ربى تدق الباب: خالد افتح

خالد بضيق ممزوج بعصبيه: اشتبين...؟

ربى: ماما تقول وصلنا بيـ

خالد قاطعها بعصييه: ماني موصل احد يلا انقلعي عن وجهي

ربى انقهرت منه ونزلت لامها

ربى بقهر: ماما شوفي ولدك عصب علي وما رضي

ام فيصل: ابد مو وقته

امل بتسأل: ماما ليه ما نروح اجل بسواق..ّ!!؟

ام فيصل: يوووه نسيت سالفة السواق يلا امشوا

(ربى راحت بيت فارس و ام فيصل و امل راحوا بيت ابو تركي

لانهم كانوا متفقين انو يتجهزا هناك ويرحوا القصر مع بعض وطبعا حاجزين كوفيرات)


*********************
..بيت ابو مشاري..

رنيم بصراخ: لاااااااااااااااااااااا

مرام تتصنع البرود: ترى ابغى اذني

رنيم بعصبيه: مين سوا كذه بالفستان الحين كيف اروح الفرح..؟

مرام تمثل انها متفاجئه وشهقت وحطت ايدها على فمها: مين سوى كذى حرام الحين كيف تروحي الفرح

رنيم بصراخ: حسبي الله عليكي من اخت تعرفي انك حمااره انا طلعت من جناحي والفستان ما كان فيه شي

و انتي الوحيده الي كنتي في غرفتي يا ربي انتي على بالك جايبه هذا الفستان من محل 2 يا بلاش

مرام قاطعتها: هيييه اشفيك قلبتي كونان على غفله

وبعدين بمناسبه شو ست رنوم امسك المكواه واكوي فستانك وبعد احرقه

يمكن الشالغه انا مالي

رنيم صراخ ممزوج بعصبيه: بعد تتهمين الشغااله

اطلعي برا غرفتي عسى الله ياخذك من اخت

مرام في قلبها (احسسن): ياخذك انتي

( وطلعت ونصدمت في مشاري الي كان جاي ناحيه الغرفه يشوف وش سالفه الصراخ الي كان جاي منه)

مرام: اااااااي اشفيك ما تشوف

مشاري: لا والله ليش انا الي كنت امشي واطالع ورا

وبعيدن وش سالفه الصراخ الي قالبين توم وجيري

يمكن توم وجيري اهون منكم اضعاف المرات

مرام اتكتفت: اتنكت حضره جنابك

يا ميشو

مشاري ضربها على راسها: احترمي نفسك

مرام: اااي وجع

(وراحت وتركته)

رنيم راحت تكلم امها تشوف اش راح تسوي في الفستان

( ونزلت بعد الظهر السوق واشترت لها فستان بعدين راح نعرف مديله

وراحت لبيت عمها ابو فارس و ام مشاري ومرام راحوا لبيت ابو تركي )

********************
..بيت ابو فارس..

ريماس: بنات

رنيم كانت الكوفيرا تسويلها شعرها: هلا

ربى كمان الكوفيرا الثانيه كانت تسويلها شعرها وكانت ماسكه البلاك بيري في ايدها: هممم

ريماس: بطلب منكم طلب بس تنفذوا وما تعلقوا ولا تعليق

ربى ورنيم طالعوها

ربى: قولي

رنيم: اش عندك..؟!!

ريماس: احم ابغاكم تهربوني

ربى: نعم

رنيم: هااا عيدي ما سمعت

من جدك انتي تتكلمي طيب اش الفايده تهربي كان من البدايه ماوافقتي لانو نفس النتيجه

ريماس: مع اني قلت ما ابغى تعليق ومازلت مصره..؟ بس مافهمت عليكي وضحي اكثثر

رنيم: مممم يعني الحين هو ماسك عليك صور اذا هربتي راح يركب راسه

و ماتدري اش راح تكون رده فعله يعني هذي الاشكاااال مره لا تستني منها خير

فاااهمه علي,,,,؟!

ريماس: اوووف .. والحل الي مجنني ومو مبقي فيني عقل ليه ماسك علي ما اعرفه ولا يعرفني

وما سارت بينا أي علاقه رسميه اوعاطفيه

يارب يا كريم انك تورني عجايبك السبع كلها فيه

*******************
8:50

..بيت ابو تركي..

الكل صار يلبس ملابس السهره

وراحوا للقصر

يشوفوا كيف الترتيبات صارت

*********************

..بيت ابو فارس..

رنيم: ربى شوفي الساعه خلاص 9 متى راح نروح

ربى: خلاص رنوم لا تحني فوق راسي خفي شوي اشفيك باقي شوي واخلص

رنيم: اوووف

ربى: تعالي هنى مين راح يوصلنا

رنيم: ايه صح كلهم خلاص راحوا القصر نسيت ياربي والحل

ربى: خلاص اتصلي على واحد من العيال قوليلوا يرجعلنا

ريماس دخلت عليهم وهي مخلصه

ربى: واااااااااو وربي يا بنت شكلك جنااااان ما شالله عليك

اتحصني يا بنت


رنيم: قول اعوذ برب الفلق شكلك خياااااااال شفتي نفسك في المرايا

ريماس بقهر: لا

رنيم و ربى سكتوا

رنيم: ايه ربى اتصلي على اخوكي خلي يجي ياخذنا

ريماس: وليه مو في السواق هو يوصلنا

ربى: بالله عليك بتدخلي سياره السواق و انتي كذه

وبعدين انتي تعرفي القصر وين..؟

ريماس: كيف يعني اعرف القصر وين..؟

رنيم: استيعااابك بطيئ حده تقصد طريق القصر تدليه

ريماس: لا

ربى: اجل خلاص اشلون نركب معاه

يلا بسرررعه اتصلي على فارس

ريماس استسلمت واتصلت عليه

فارس بعد شوي عن الازعاج: هلا بالعروسه

ريماس ببرود: هلا فيك

اقول فروس ارجع خذنا

فارس: وين ارجع...؟

ريماس: البيت باقي انا ورنيم و ربى لسى ما رحنا

فارس: اها طيب

ريماس: يلا باي

فارس: الله معاكي

وسكر الخط منها

فيصل راح لناحيه فارس: ها محتاجين شي

فارس: لا سلامتك بس باقي ريماس واختك وبنت عمهم ماجوا

والبيت بعيد وما اقدر اترك المعازيم و ارووح

فيصل: اها مو مشكله مع انو لسى محد جى من المعازيم الي تقول عنهم

بس خالد لسى ما جى خليه هو جي يمر ياخذهم ويجي

فارس: أي والله فكره يلا خليني اروح الحقه قبل لا يجي


فارس اتصل على خالد

خالد كان اخذه تفكيررره بعيد وقطع عليه حبل الافكاار صوت موبايله هو يرن

خالد رد عل موبايل بدون ما يشوف مين المتصل: الو

فارس: هلا خالد

وينك للحين ما جيت...؟

خالد: احم ماني جي

فارس بصدمه: وليه عسى ما شر..؟

خالد: الشر ما يجيك ما دري اشفيني عندي سخونه و صداع وماني قادر اتحرك من السرير

فارس: اها سلامتك والله ما تشوف شر بس كنت ابغاك تمر بيتنا تاخذ العروسه واختك وبنت عمك

وتجيبهم بس يلا مو مشكله

مع السلامه

خالد: في امان الله

وقفل الخط منه ولا شعوريا رمى موبايله على الجدار الي كان قدامه بقوه واتكسر الموبايل لقطع وبصراخ : يبوني

اروح للموت برجولي

وشاف المسجل وشغله وكانت تشتغل اغنيه

اغنيه مهداه انا عارف انك عايز تسبني ..
سبني وما تكملش الكلام
وحاسس انك خايف تمشي ..
لا امشي وما تكملش الكلام

انا عارف انك عايز تسبني ..
سبني وما تكملش الكلام
وحاسس انك خايف تمشي ..
لا امشي وما تكملش الكلام

يعني خلاااص راحت علي
يعني خلاص ما بقتش تاثر فيك عنيي

يعني خلاااص راحت علي
يعني خلاص ما بقتش تاثر فيك عنيي

طب قبل ما تمشي خليني ابكي فحضنك شوي
قبل ما تمشي خليني ابكي فحضنك شوي

الي تعبني ومعزبني مش انك تنساني
ان اليي ما بينا يكون بينك وبين حد تاني

الي تعبني ومعزبني مش انك تنساني
ان اليي ما بينا يكون بينك وبين حد تاني

يعني خلاااص راحت علي
يعني خلاص ما بقتش تاثر فيك عنيي

يعني خلاااص راحت علي
يعني خلاص ما بقتش تاثر فيك عنيي

طب قبل ما تمشي خليني ابكي فحضنك شوي
اااه خليني ابكي فحضنك شوي

ولا شعوريا صارت تنزل الدموع من عينه

***************
..في قصر الافراح..

فارس راح لناحيه بدر

فارس: روح جيب اختك من البيت

بدر بصدمه: هي لسى للحين ما جات ..؟!؟

فارس: لا

بدر قام وحرك لنااحيه بيتهم

************************

.. شقه عمار..

عبير كانت جالسه ع التلفزيون وجمبها مها

وعمار كان يقرى جريده

وفي خبر صدمه

وصار يكح و يكح يبى ياخذ نفس مو قادر

وبسرعه عبير راحت تجيب مويه لاخوها

************************

..بيت ابو فارس..

رنيم: اوووف الساعه عشره ونص واحنا مكانك سر

ربى: بس خلاص صدعتي راسي كل دقيقه تتأففين

رنيم: يعني بالله منتي شايفه ( وقطع عليها صوت موبايل ريماس وهو يرن)

ريماس: الو

بدر: يلا اطلعي

ريماس: اوك

وقفلت منه يلا بدر جى

رنيم صارت تكح : مين..؟

ريماس بأستغراب: بدر

رنيم: اها

وطلعوا لبدر

بدر وهو يطالع للبنات الي كانوا جاين ناحيه السياره

بدر: فارس قلي اختك اجل مين الاثنين هاذول الي معاها

غريبه اها يمكن الخدامات عشان يساعدوها

وركبوا السياره

(وطواااال الطريق كان السكوت سيد الموقف)

وقطع هالسكووت

صوت من ورا

... : شغل اغاني

بدر اتفاجئ: والله شغالات اخر زمن ولا وبعد يبون اغااني

ريماس مع انها ما كان لها نفس تضحك بس ماقدرت تستحمل و انفجرت ضحك: هههههههههههههههههه شغالات هههههههههههههههههههه

شغلات في عينك هههههههههههههههه قال شغالات قال

بدر بأستغراب: اجل مين الي معااكي

ريماس: الحين تشبه بنات عمانك بشغالات

بصراحه قمه في التحطيم يعني عل اقل الصوت لما سمعته تقدر تفرق

بدر: بنات عمي

(وبعدين ابتسم وكمل طريقه ورنيم وربى كانوا ساكتين ماعرفوا اش يقولوا)


..الساعه 11 وصلوا قصر الافراح ودخلوا من الباب الخلفي الي يودي على طول لباب العروسه..

ملاك: اشفيكم اتأخرتوا

(كانت لا بسه فستان ضيق لونه عنابي حرير قصير لحتى الركبه وحباال وفي حركه خفيفه من ناحيه الصدر

واكسسوار الي كانت لا بسته والصندل لون اسود وشعرها قصه قصه الفكتوريا الي من ورا قصير ومن قدام طويل

ومسويته هاي لايت وخصل متنااثره وشكلها كان نعووم)

امل: ايه صح مرره اتأخرتوا المعازيم خلاص بداو يجوا

(كانت لابسه فستان من عن الصدر ضيق وبعدين كانت مثل القصه من تحت وبعدين جااي وااسع لتحت الركبه بشويا

ولابسه اكسسور وصندل اسود وكان شعرها هو اصلا طويل فكان كله مسوى بالفير ولامته بشكل مررره حلو

ومحطيه ورده عل جمب لونها اسود واحمر وكان شكلها كيوت)

رنيم: طيب خلاص ما صار شي بس عشان مالقينا احد يجبنا

(كانت لابسه فستان اورنج طويل ونااعم مافيه شي حبال بس فيه كرستال من عند الصدر لونه فضي

ولابسه اكسسوار وصندل فضي وكانت مسويا شعرها لامته كله فوق اسمها تسريحة الجوري شكلها كان حلو )

ربى: كثير ولا قليل الي جوا..؟

( كانت لابسه فستان لونه تفااحي طويل وفي قصات من تحت من فوق كان مو حبال ابو رقبه

وفي كرستال لونه فضي ومن ورا كان فيه بروش لونه فضي ولابسه اكسسورا وصندل فضي

وكانت مسويا شعرها تسريحة عاصي بس نفس الحركه من قدام ومن ورا لامته بشكل حلو وحاطه

اكسسوار الشعر لونه تفاحي شكلها كان خطير)

مرام: كثير ما شالله مع انو لسى بدري

واخير

(كانت لا بسه نفس فستان ملاك بس لونه ليموني وتقريبا نفس التسريحه ولاكسسوار)

كلهم خرجوا من غرفه العروسه لانو بسام طلب انو يشوف ريماس ويتصور معاها

وراحوا لداخل الكوشه (المنصه) كان شكلها جنااااان على شكل صدفه

مفتوحه وفي كرسين بداخلها وحولينها ومن فوق الصدفه مصابيح صغيره على شكل لالئ

وووووووووو

***************************
..بيت ابو فيصل..

خالد خلاص مو قادر يستحمل اكثر من كذه بسرعه راح لبس بدله عاااديه وراح لناحيه الدرج

وفتحه واخذ المسدس وطلع

وحرك لناحيه القصر

وصار يقول في نفسه ريماس انتي ماراح تروحي لغيري وراح اعمل المستحيل لحتى اوصل لك

وتكوني لي وبس

وصل قصر الافراح الساعه 12 تقريبا وقف بعيد

واخذ المسدس ورفعه ناحيه بسام

ووووووووووووووووو


انتهى البارت
الصورة الرمزية الغزالــه
04-28-2011, 08:32 مساءً
البااارت العشرووون

وصل قصر الافراح الساعه 12 تقريبا وقف بعيد عن الناس عشاان لحد يشووفه

واخذ المسدس ورفعه ناحيه بسام

واخذ نفس عميييق

وضقط عشان يطلق الرصاص على بساام

بس ماطلع شي وصار يضغط ورى بعض

بس نفس النتيجه ماطلع شي

وضرب الطااره (دركسون..) بأيده: اوف كيف نسيت انو مافي رصاص في المسدس

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

ووووووووووووو

ورجع لبيتهم

*************************

..شقة عممار..

عمار: كح كح

عبير جات بسررعه و معاها كاسه الموويه

وناولت عمار

عمار شرب من المويه واخذ نفس

ورجع للجريده يتأكد من الخبر

مها: عمار حبيبي اشفيك...؟

(عمار اعطى الجريده مها)

مها اخذ الجريده وهي مستغربه: اش اسوي فيها

عمار: اقري وشوفي ايش فيه

عبير تطالع مها: يلا اقري

مها حطت الجريده فوق الطاوله

عبير: اوف اشفيك ماقريتي..؟

واخذت الجرده

عمار يطالع عبير: شوفي اش كاتبين اليوم فرح بسام واخذ بنت محمد الـ.....

وهذي العيله معرووفه حتى انا الحين جالس اشتغل في شركتهم

حتى الي يديرها اسمه فارس محمد الـ........

عبير: اجل اشلون وافقوا على بسام..؟ مو انت تقول عيله معروفه

يعني ما يوافقوا على أي احد ولا..!!

عمار: مدري والله علمي علمك

اكيد مسوي مصيبه لهم عشان كذه وافقوا

اخوي واعرفه

*************************

..نرجع للقصر..

ملاك: يلا حياتي قومي نرقص

مرام: لالا هذي الاغنيه مو حلوه

ملاك: اوف طيب عل اقل جاملي وقومي ارقصي معااي

امل بدلع ماصخ: بنات بنات

كلهم طالعوها

امل بأبتسامه: طالعوا الطاوله الي جمبنا

البنات طالعوا عل الطوله الي تقصدها امل

ورجعوا يطالعوها

رنيم: ايه اشفيها

امل تمثل الخجل: الحرمه العجوزه الي قاعده هناك من اول تطالع فيني

احم (وتعدل جلستها) اكيد راح تخطبني لولدها

ملاك تستهبل: وليه ما يكون انا

امل: هـ هـ هـ بايخه

احم احم

الله يصيبك خربتي نيولكي

اسكتوا خلاص

ربى: للاسف يا اختي اليوم اخذه في نفسك مقلب

امل: انا اش مقعدني مع مجانين

خليني اروح عند فرح احسن لي

(وراحت وتركتهم)

وبدات المطربه تغني مرتاح

والبنات قاموا يرقصوا

امل: ياربي وين فرح..؟

معقووله ماراح تجي الزواج ..؟

الا انا فاكره انها قالت راح تجي

يووووه

وخبطت في وحده: ااااااه سوري

هذا انتي,,,,,!!

..في غرفه العرسااان..

الي ريماس كانت تعتقد انها نهاايه حياتهاا

المصوره: يلا اوقفي جمب زوجك خليني اصور وخلص

ريماس: مابدي اتصور

المصوره بعد محااولات معاها راحت بيأس تشيل اغراضها

بسام وقف جمبها: وليه ان شالله ماتبي تتصوري

ريماس: كيفي

بسام: اوك براااحتك


وراااااااح

عنها ويمكن في باله شي راح يسوي

*************************
..عند البنات..

رنيم: متى الزفه...؟

ربى: مدري بس سمعتهم يقولوا الساعه 3

رنيم: اها .. وكم الساعه الحين..؟

ربى: اشفيك سؤال ورى سؤال


رنيم: اوف

مرام: اختي مسكينه اكلتيها ههههههه

رنيم لفت على مرام وقامت بقهر

ربى: لا يكون زعلت ترى وربي كنت امزح معاها

ملاك: اش نسوي عاد في ناس عندهم ثقاله دم

ربى: اسكتي انتي محد كلمك

ملاك: اجل ايه تكلمي نفسك يا حظي...؟

ربى: اللهم طولك يارووح

وقامت وتركت مرام وملاك ع الطاوله

مرام تستهبل: كذه طيرتي البنات

ملاك: تكفيييين اسكتي عاد مرره ميتين فيهم

مرام باستغراب: اشفيك تتكلمي عنهم كذه كانهم مو بنات عمك...؟
ملاك: عاادي بس كذه اتكلم ترى ما اقصد شي

مرام: طيب خلاص مو مشكله

............

الساعه 3

..وقت الزفه..

امل راحت عند المطربه واعطتها شريط تشغله عشان

زفه ريماس

ربى و رنيم راحوا عند ريماس

يشوفوا شو صار معاها


مرام و ملاك

كانوا يساعدوا ام ريماس

......

..غرفه العروسه..

ربى: يلا امشي

خلاص الزفه الحين..؟

ريماس: اوف ياربي

طيب امسكي ايدي ماراح اقدر اقوم الفستان ثقيل

ربى: هههههههه هاتي ايدك

رنيم بلقافه: اتصورتوا..؟

ريماس وهي توقف: طبعا لاء هو هذا الناقص

ومشيوا معاها الين ماوصلت للباب الرأيسي الي راح تمشي منه

وراحوا وتركوها

وبدات تشتغل اصوات عصاافير وشلالات وينفتح الباب بشويش

وكل ماينفتح الباب اكثر كانت توضح اكثر

وبدات الغطاااريف تعلى

وبدات الزفه تشتغل

وكانت

..هب الساعد..



هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي
وهبوبي حيج من وليج يلعالي

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه
ولا القمر و اربعه واثناني
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
يا مهرة (ن) عند الايواد
ربوها بيت (ن ) رفيع ومركز(ن) عالي
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
حظي على اخوانج يا الزينه جمله
عوضتهم بالواحدين واحداني
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
وشبه قرتها هوى لسهيل باجج
قطنن يديد الماهو الميزاني

............

عند فرح واهلها

بنت خالتها: وووع حاطين زفه قديمه

بس العرووسه ماشالله تجنن

فرح: اوف عاد هاذول اش تسنين منهم

ياكرهي لهم

..................

ريماس جلست عل كرسي و كانت عيون الناس كلها عليها

رنيم: اش جلسك
قومي بسرررعه

ريماس: ليه..؟

رنيم: ودي ترقصي معاي

بسرعه اوقفي

ريماس: مابدي

...رنيم عرفت انو ما منها فايده فسابتها..

امل:تخيلي مين شوفت


ربى: مين

امل: انا ماشيه في حال سبيلي انصدمت في سديم وشفت معاها سماح

ربى: احلفي

امل: والله

ربى: الله يستر

...الكل سلم على ريماس..

وطبعا ماتخلى هذي الاوقات من الدموع

وركبت السياره

وبسام ركب جمبها

وفارس ساق فيهم وجمبه كان بدر

عشان يوصلهم للفندق

***********************
..تقريبا على اذان الفجر وصلوا..

بسام فتح الباب

ودخل وترك ريماس

ريماس بخووف دخلت وراه

ماهي عاارف وين تروح

طاحت عينها ع الصاله

وراحت وقعدت فيها

ودقايق جلس جمبها بسام

وحط ايده ورى ريماس

ريماس غمضت عينها: ابعد ايدك عني

بسام: لا ماراح ابعد تدري ليه..؟

ريماس: ........... (لا رد)

بسام بأبتسامه خفيفه: لانك حلالي انا وبس مو حلال خالد

ريماس كانوا احد كب عليها موويه بارده

( وش دخل خالد في الموضوع اوف ياربي وبعدين هو اصلا من وين يعرفه

اها اكيد هو مسلطه عليه لاني انا ما اعطيه وجه

بس هين يا خالد انا اوريك)

بسام: وين راح تفكيرك ياحلوه..؟

ريماس وقفت تبى تغير فستانها ولفت يمين

وكانت تبى تمشي

بس وقفها صوت بسام وقلها: ترى غرفة نومنا من هنى

(واشر على جهة اليساااار)

ريماس طالعت فيه ياربي الحين لازم امر من جمبه عشان اروح غرفه النوم

بسام كان يطالعها وبابتسامه خبث: اشفيك ما تمشي ...؟


ريماس رجعت ثقتها بنفسها ومشيت

ووووووووووووووووووو

*********************
.. في قصر الافراح..

فرح: اوك ياقلبي خلاص اتفقنا اليوم راح يكون بينا اتصاال

سديم: اوك ولا يهمك

ربى من بعيد: فرح يلا زوجك يستنانا برى

فرح بأبتسامه وهي تسلم على سديم وسماح: يلا نشوفكم باي

سماح وسديم: باي

***********************
..بيت ابو مشاري..

رنيم وهي تدخل القصر: اااااي وربي رجولي مكسررره

مرام وراها : اقول امشي بس ما عندك لياقة مثلي

مشاري يستهبل: متى راح تنتهي حلقات توم وجيري

رنيم بضحكه: والله ياميشو اذا انتهت الحلقات الي في التلفزيون اكيد راح تنتهي ع الطبيعه

ابو مشاري: يابنت شايفه بنت قدامك عشان تقولي ميشو

مشاري: لقطي وجهك بس هههههههههه

مرام: احسن وخذي على راسك

رنيم: ااااااي وجع

ايه صح ميشو اقصد مشاري متى اخر مره مرام نظفت غرفتك مو ع سااس الحكم

وتقعد لمده اسبوع للحين ماشفنا شي

مشاري: أي والله ذكرتيني الله يذكرك بشهااده

ترى اليوم الجناح حده معفوووس يلا ياشطوره قبل لا تشيلي الفستان

الي عليكي ابغى جناح مرتب

اوك

مرام والدموع في عينها: حرام عليك الخدامات مليانين في البيت ولا كمان اليوم

مسويه مناكير بدكير يعني لو رتبت غرفتك راح تتكسر اضافيري

وغير كذه وربي حدي تعبااانه

مشاري: هههههههههه هذا الكلام كله اضربيه في الطووفه ماراح يمشي معااي

رنيم: ههههههههههههااي ويلا خذي على راسك

وراحت وتركتها

*****************************
..نرجع لعند ريماس و بسام..

ريماس رجعت ثقتها بنفسها ومشيت

ووو

وبسام حط رجوله قدامها

وكانت تبى تطيح بس بسرعه مسكها من خصرها

وكان يبى يبوووسها

بس

ريماس بسرعه دفته بعيد عنها

انا كم مررره اقلك لاتقرب من ناحيتي

وراحت الغرفه وهي تتذمر

وطرررررررررراخ

بسام انقهر

طيب يا ريماس

ان ماخليتك تجري وراي جري

و ذليتك ماراح اكون بسام


وبسرعه اخذ جواله

وحجز تذكرتين سفر لماليزيا

ووووووووووووووووو

انتهى البارت

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
العشق المحرم روايه عن البويات روايه سعوديه كآآآآآآآآآآآآآمله لـ ذبحني غلاها الروايات
روايه طلال ومشاعل روايه رومانسيه الروايات
أحلي صدفه بحياتي روايه سعوديه المواضيع المكررة والمخالفه
((( سلطان الحب)))) روايه رومانسيه سعوديه المواضيع المكررة والمخالفه
روايه سعوديه وحصريا؟؟؟ المواضيع المكررة والمخالفه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 04:39 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -