05-05-2011, 02:34 صباحاً

انا مسويته كم مرة كلمه روعه قليله عليه لمعه ولانفشه ولاجفاف سويته عند الاخصائيه منال الفوزان في مشغل منال نجد انا ماروح الااذا حجزت عندهااشوف اعلانها بالمنتدى انسانه رائعه وصادقه بتعاملها وصبغهم مرة حلو

الصورة الرمزية لطيفة رافت
05-05-2011, 02:41 صباحاً
انا مسويته كم مرة كلمه روعه قليله عليه لمعه ولانفشه ولاجفاف سويته عند الاخصائيه منال الفوزان في مشغل منال نجد انا ماروح الااذا حجزت عندهااشوف اعلانها بالمنتدى انسانه رائعه وصادقه بتعاملها وصبغهم مرة حلو
الف شكر لكي حبيبتي على ردك

انا توني رحت سويتو امس سويت كيراتين الرازيلي انوار وبكره انشاءالله بغسلو وبشوف النتيجة لاني والله خايفة يرجع كيف كان
05-21-2011, 02:16 صباحاً
شوفي تحت موضوعك رقم الاخصائيه منال الفوزان انا سويته عندها كم مرة يجنن بقولك شي ترى المعالج لحاله مايفكك من الاستشوار فرد الكيراتين احلى بكثير مرة روعه بس انتبهي مرة وحدة بغت تلعب علي وتسوي لي فرد وتقول كيراتين بس مارتحت والحمدلله اني ماسويته الي معي مصرة تسويه شعرها رايح فيها لدرجه ان خصل كبيرة راحت من شعرها يوم راحت تعالجه بالكيراتين عند منال الفوزان عيت تسوي لها وعطتها علاجات لشعرها والحمدلله بدى شعرها يتحسن ويرجع لطبيعته بعد ماحترق
الصورة الرمزية مها الحاج
05-26-2011, 05:06 مساءً
عزيزتى انشاء الله اكون لحقتك قبل ماتسوي الكيراتين انا مثلك شعرى مجعد وسويت الكيراتين عشان اسيبه
شوفى اول شئ غالى جدا الفين ريال تانى شى يروح مفعوله بسرعة يعنى شعرى كان مفرود زى الممثلات اول ايام بس مجرد ماغسلته رجع لحاله الاول هذا غير التساقط الكثيف وحتى اليوم والله شعرى مازال يتساقط انا سويته عيد رمضان الفات
الصورة الرمزية لطيفة رافت
06-03-2011, 02:25 صباحاً
مشكورة حبيبتي والله سويته ب2500 ريال بس ماعطاني مفعول كيف ماكنت متوقعاه وصار يتساقط مرة ورجعت عندهم قالولي ارجعي نعيده لك مرة ثانية والله كلو نصب فنصب حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم