• 1
  • 2
الصورة الرمزية haidy_850

ريجيم تنحيف بدون رياضة و لا حرمان من الاكل

05-16-2011, 11:40 مساءً

السلام عليكم و رحمة الله


ريجيم تنحيف سهل , طرق تخفيف الوزن , افضل الانظمة الغذائية او طرق تحسين النظام الغذاني



في عصر الوجبات السريعة والمشروبات الغازية إجتاحت السمنة كل العائلات سواء الغنيّة أو الفقيرة , واختلّت الموازين بعد أن كانت العيادات تساعد الناس على زيادة الوزن وفتح الشهيّة, أصبحت الحكومات تنادي بتخفيف الوزن والحد من السمنة نظراً لإنتشارها بالعالم المدني الحديث .


الحل التقليدي لهذه المشكلة “السمنة” هو ممارسة الرياضة ,لا أريد أن أتطرّق للطرق الجديدة المضرّة للجسم كربط المعدة أو تصغير المعدة , ولكن أغلب الناس لا يجد الوقت الكافي أو المناسب لممارسة الرياضة.سأضع بين يدي القاريء الكريم نظام بسيط جدّاً لكي يخسر بعض الكيلوجرامات من وزنه دون مجهود رياضي أو حتى حمية غذائية .في البداية أود التنويه على نقطة ,نسبة الوزن المفقود تتفاوت من شخص الى شخص والمدّة أيضاً
لكن بالغالب سيلاحظ من يلتزم بهذه النقاط البسيطة بالفرق بعد إسبوعين أو أربعة أسابيع على حسب بنية الجسم وتركيبته .وليس خسارة الوزن هو المكسب الوحيد من وراء اتبّاع هذه الخطوات وإنّما سيتولّد الشعور بالراحة والنشاط أيضاً .
ترك المشروبات الغازية بأنواعها , لأربع أسباب , الأول هو وجود نسبة كبيرة من السكّر بهذه المشروبات مما يمنع نزول الوزن ويسبب السمنه , الثاني وجود ثاني أكسيد الكربون المسبب الأول للكسل للجسم , فهو يمنع الأنزيمات الهاضمة ويعرقل عملية الهضم ,السبب الثالث احتواء المشروبات الغازيه على الألوان الإصطناعيّة التّي تدمر صحّتنا وتتعب الكبد , فوظيفة الكبد الأولى هي تصفية الجسم من السموم , والسبب الرابع هو إحتواء المشروبات الغازية على مواد تسبب لين وهشاشة العظام .
الإكثار من شرب الماء عند الإستيقاظ من النوم وبعد العصر و بالمساء عند الذهاب للنوم , عند الصباح يستقبل الجسم الماء فيعمل على مد الجسم بالنشاط والإرتواء وليس هذا فقط بل يقوم بمنع الشعور الكاذب بالجوع, و يجب أن لا يقل مقدار الماء في اليوم الواحد عن ليتر ونصف في أقل تقدير .
عدم الشرب عند الوجبات نهائيّاً , لأن الشرب عند الأكل يؤخر عمليّة الهضم ويسبب النفخة بالغالب , و الشعور بعدم الراحة والتخمة.
إدخال الشاي الأخضر بالجدول اليومي , فهو مهّضم قوي جدّاً بالإضافة الى خاصية تذويب الشحوم , يفضّل شربه بعد وجبة الغداء بساعتين .
الإمتناع عن الأكل قبل النوم بساعتين على الأقل لكي تنام بمعده خالية .
إدخال السلطات بجدولك الغذائي لأنها تحتوي على الألياف التّي تساعد بعمليّة الهضم.
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
ريجيم تنحيف بدون رياضة و لا حرمان من الاكل
http://forum.sedty.com/t436831.html



الصورة الرمزية heba mham
الصورة الرمزية احلى الاوقات
الصورة الرمزية ورده القمر
05-18-2011, 04:21 صباحاً
جزاك الله خير حبيبتي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ريجيم بدون حرمان وتنزلي 10كيلو في الشهر الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم
ريجيم بدون حرمان و ينحف 10 كيلو ( عن تجربة ) الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم
ضروري اللي تسوي ريجيم بدون رياضة "تدخل" تمارين رياضية للرشاقه
ريجيم بدون حرمان الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم
ريجيم اللقيمات بدون حرمان المواضيع المكررة والمخالفه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 05:34 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -