• 1
  • 2
  • 3
الصورة الرمزية (ام دينه)

كيف اعرف ان الجنين ولد او بنت

05-19-2011, 11:42 مساءً

السلام عليكم كيف الحال انا قبل الحمل صار معاي حمل مرتين بس قبل الاسبوع السابع كان بينزل الجنين بس الحمدلله انا اليوم حامل في الاسبوع 15 بدي اعرف شو جنس الجنين قبل ما اعمل سونار

الصورة الرمزية jod-ali
الصورة الرمزية آم آلحلوين
05-20-2011, 12:26 مساءً
انشالله الله يعطيكي الي بدك اياه بس السونار هو الطريقه الوحيده وكمان مش اكيده والمثل يقول عند الطلقه تتغير الخلقه وربنا قادر على كل شيئ

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
لا اشعر بحركة الجنين !!ماذا تفعلين عندما لا تشعرين بحركة الجنين !! الحمل والولادة
اختناق الجنين..... اختناق الجنين داخل الرحم المواضيع المكررة والمخالفه
@@أدعيةحفظ الجنين وتسهيل الولاده ووزن وطول الجنين وحسابات الحمل@@ الحمل والولادة
هل اقدر اعرف جنس الجنين ولا لسة الحمل والولادة
اعرف شخصيتك العاطفية من حرفك, اعرف حرفك واعرف رومانسيتك المواضيع المكررة والمخالفه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 09:26 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -