• 1
  • 2

اخجل مره حتى من نفسي

05-28-2011, 05:55 مساءً

بسم الله الرحمن الرحيم

حبايبي لجات لكم بعد الله سبحانه وتعالي لان موضوعي شوي حساس والله العظيم اني منحرجه منكم بس الحاجه تغصب الانسان ولاني مااقدر اسال احد ولااي احد او حتى البحث في النت لاني اخجل مره حتى من نفسي وبعد ما شفت مشكلتي وشفت ان مالي بعد الله لاانتو وان الوحده تقدر تاخذ راحته فيه الله يسعد اللي ترد على مشكلتي هي اني لان حمل بكريه واعاني من العلاقه مع زوجي صايره اكره العلاقه وزوجي صاير يحبه وانا احس بالام مره بعد الجماع في ظهري واسفل بطني والوضع مايريحني اللي تعرف ليش هاذي الالم واللي تعرف وضعيات مناسبه للحمل وليش صايره اكره
الله يفرج همه ويسرامرها ويحقق املها ويرزقها من حيث لا تحتسب

05-28-2011, 06:43 مساءً
طبيعي الوحده لما تكون حامل ماتحب زوجها يقربهاا اما بالنسبه للخجل قولي لفسك دايم فيه احد يستاهل اخجل منه وانتبهي قولي لزوجك اذا كنت في الشهور الاولى يخفف لانه خطير على البيبي
05-28-2011, 06:48 مساءً
مشكوره حبيبتي انا في الشهر الخامس وبعد احس بجفاف غير طبيعي في المنطقه الحساسه وقت العلاقه
الصورة الرمزية ام حاتم 2010
05-28-2011, 07:50 مساءً
احس بجفاف غير طبيعي في المنطقه الحساسه وقت العلاقه
حبيبتي ..الجفاف هو سبب الألم ، تستطيعين استخدام زيت الزيتون اثناء الجماع وذلك سيسهل
عليك الأمر ، بالنسبه للشعور بالألم على زوجك ان يتفهم وضعك وان يخفف من اوقات المعاشره
الزوجيه بحيث تكون بمعدل اقل من السابق قبل الحمل
وتستطيعين استخدام الوسائد اثناء المعاشره وذلك بوضع وساده تحت اسفل الظهر لحماية الظهر
من الانحناء اثناء المعاشره وهناك طرق سهله ومريحه لجماع المرأه الحامل ولكن لا استطيع سردها
لكِ هنا ، اكيد لديك مواعيد مع طبيبة النساء والولاده تستطيعين سؤالها عن افضل الطرق
المريحه للمعاشره بالنسبه لوضعك وستفيدك بذلك ان شاءالله

وربي يتمم عليك حملك ان شاءالله ويرزقك بمايفرح قلبك باذنه تعالى
05-28-2011, 08:02 مساءً
حبيبتي انا مثلك ومع الجماع توقف النبض عن الجنين في الشهر الثاني وذلك لعدم الخبره وسقطت ما اقول كذا عشان اخوفك لكن لازم تنتبهي نفسك استخدمي جل موجود في الصيدليه للجمع وافضل طريقه هي ان تكوني انتي مستلقيه على جنبك اثناء الجماع او ان تكوني في وضع الركوع وحذاري ان تكوني اني فوق الزوج لانها راح تكون متعبه للجنين
لانه لما اتبعتها الحمدالله تم حملي الثاني بسلام
والله يسهل عليكي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم