الصورة الرمزية زهرة الباحة

هو يزني وزوجته تزني واخته تزني تعالوا شوفواا

08-02-2007, 08:59 مساءً

هو يزني... وزوجته تزني... واخته كذلك ((والله عايله خرررربانه))

--------------------------------------------------------------------------------

هو يزنى و زوجته تزنى و أخته كذلك ........:::؟؟؟

في احدى المدن.....حدثت هذه القصه .

كان احد الشباب يغازل امراه متزوجه وكان هو الاخر متزوج وعنده ولد وثلاث بنات وكانت اخته تعيش معه في البيت وهي في الصف الثالث ثانوي .

بدات القصه عندما كان هذا الشخص يكلم امراه متزوجه في التليفون ويواعدها ثم تطور الوضع الى ان صارت تركب معه , وفي يوم من الايام تواعد معها وقبل ان يذهب اليها وصل زوجته عند اهلها في ((؟)) ثم رجع الى ((؟؟))واخذ صاحبته وذهب بها الى بيته وادخلها الى غرفة نومه وزنى بها على السرير الذي ينام عليه هو وزوجته وطبعا اخته صرفها عند صاحبتها بحجة انها تذاكر الدروس .

واستمرت علاقته بها الى ان جاء زوجها في احد الايام وهي تكلم هذا الشاب فارتبكت وقفلت السماعه ولكن الزوج شك بها فاخذ الجوال وطلب اخر رقم وعندما رد عليه رجل اعطاها السماعه وقال لها تكلمي فرفضت عندها سمع الزوج صوت صاحبها من خلال السماعه يقول ( ها ياعمري اشبك قفلتي السماعه جاء زوجك الاهبل اللي كلمتيني عنه ) عندها اقفل الزوج السماعه وطلقت زوجته .


لم يرتدع هذا الشاب بل صار يتفاخر انه السبب في طلاقها , وهي لم ترتدع بل واصلت مكالمته والخروج معه اكثر من اول , وعرفته على اختها التي لم تتزوج بعد , وبعد فتره اخذ الاختين الى بيته بعد ان صرف زوجته واخته وكانت الصاحبه الاولى في غرفة النوم معه وهم في قمة النشوه وعندما انتهى منها ودخلت الحمام ذهب الى اختها ووجدها تنظر الى التلفزيون واخذ الريموت ووضع قناه اباحيه وحاول في البنت الى ان رضيت وزنى بها وفض بكارتها .


وكان يتفاخر عند الشباب بما عمل .

وكان يخرج من عمله الظهر ويذهب الى البيت وينام الى العصر ثم يخرج من البيت ولا يعود الا الثانيه او الثالثه فجرا وقد علم احد اصدقائه بمواعيد خروجه ودخوله .


ثم اصبح صديقه يذهب اليه في الاوقات التي لايكون فيها موجودا في اليت ويدق الباب وترد زوجته وتنظر من العين السحريه , وكان صديقه وسيما , وتكرر الموقف , ثم بدا الصديق يتصل بالتلفون وترد عليه الزوجه , وبعد حوالي شهر من الاتصالات والزيارات بدا الاستلطاف وبدات المواعيد الى ان حانت اللحظه التي طلبت فيها الزوجه من صاحبها الحضور الى البيت , وحضر وزنى بها على نفس السرير .


وعندما علمت اخته هددت الزوجه اما ان تسمح لها ان تحضر صديقها الى البيت او تعلم اخوها .

فوافقت الزوجه مضطره لكي لاتخسر صديقها لان زوجها لا يعطيها حقوقها الجنسيه .

وصديق الاخت هو ولد الجيران الذين كانت الاخت تذهب اليهم لكي تذاكر .

استمر الحال على ماهو عليه , والصديق مع زوجته كل يوم والاخر فض بكارة اخته بعد ان وعدها بالزواج , وكانت اخته وصديقها في نفس الغرفه اللي فيها التلفزيون .

وفي يوم من الايام عاد الى البيت مبكرا وعندما دخل وجد الطامة الكبرى , اخته مع عشيقها في المجلس وعندما راه العشيق هرب ومن هول الصدمه لم يستطع الامساك به ولكنه توجه الى اخته وعنما بدا بضربها , قالت له( روح شوف زوجتك مع مين ) , هذا الكلام والزوجه وعشيقها لم يسمعوا شيى لان غرفة النوم بعيده عن المجلس , وذهب الزوج الى غرفة نومه وعنما دخل وجد صاحبه مع زوجته عندها اغمى عليه وهرب صاحبه.


عندما افاق طلق زوجته وطرد اخته من البيت وهو الان في مستشفى النفسيه يتعالج وله شهرين تقريبا وقد فصل من عمله .

قصه حقيقيه وصاحبها في مستشفى النفسيه فى مدينة ........

لم أذكر أسم المدينة العربية ...حتى لا تكون هناك حساسية بعض القراء

اللهم قنا شر الفتن ما ظهر منها و ما بطن

اللهم أحفظنا فوق الارض و أرحمنا تحت الارض

و لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم

كما تدين تدان






الصورة الرمزية (ملاك الروح)
08-03-2007, 04:56 صباحاً
ياعوذو بالله الا يظن اولك انهم مبعوثون ليوم عظيم
اللهم احفظنا وانت خير الحافظين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان فى الميزان سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الصورة الرمزية زهرة الباحة
الصورة الرمزية أمونة الشويخ
08-03-2007, 11:05 صباحاً
لا حول الله لا قوة الا بالله العلي العظيم

يا دافع البلى الله يكفينا شر هذه الاعمال وغيرها من المحرمات ان شااااااااااااااااء الله

لكن شوفوا الله ما يضرب بعصا سوى في زوجة وزوجته واخته صار ليهم نفس الشيء لو هو حلال عليه وحرام على غيره يخاف على اخته وزوجته والناس لعبة عنه نفس ما اهله عزيزين عليه حتى الناس عندهم اهل وهم عزيزين عليهم بس هذه الدنيا الحين معضم الناس جدي ما اقول الا الله يستر علينا وعليكم وعلى جميع المؤمنين والمؤمنات اجمعين ان شاااااااااااااااااااااااااااااااااء الله.......................

مشكووووووووووووووووورة اختي على القصة والله يعطيك الصحة والعافية وسلمت اناملك الذهبية وان شاااااااااااااااء الناس تاخذ العبرة منها ولو ما في فايدة لاحياة لمن تنادي وجزاك الله جنة الفردوس ان شااااااااااااااااااااء الله..........................

تحيتي
أختكم أمونة الشويخ


{{ الله يرحمك خالي وغفرالله ذنوبك وادخلك الجنان بواسع ابوابه رحم الله من قرأ الفاتحة واهداها الى روح المرحوم الشاب صلاح ابراهيم الشويخ}}
الصورة الرمزية زهرة الباحة
08-03-2007, 01:05 مساءً
مشكورة اختي الغاليه امونه الشويخ
على مرورك الرائع الذي عطر صفحتي
بعطر الياسمين
الله يعطيك العافيه






أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 10:45 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -