الصورة الرمزية مرهفه المحبه
06-01-2011, 04:33 مساءً


الواحد والعشرون
قبل الحفله بيومين
فارس:حياتي والله انه حلو
حلا: مابي مو حلو
فارس:يالليل ماطولك والله انه شي
حلا: مابي مابي موع اجبني
فارس: وحنى كل مارحنا مكان ماعحبك شي مايصير ترى
حلا: فارس اذا انت طفشت خلاص مو لازم
فارس: ياقلبي ياحياتي والله لو ادور الكون معك ماطفش طيب
حلا : توها بترد الايرن الجوال
حلا: الو
ايمان:اه يالخاينه مع مين ذالفه السوق
حلا:هههه على الاقل سلمي
ايمان: ردي مع مين
حلا: مع فارس
ايمان: شهقت بقوه
حلا: وشفيك
ايمان: بس قاعده افكر فيكم وش ذا المحبه الي انزلت والي يقهر ازياده انا سطام كان واقف قدامك امس ولا جبتي طاريه ليه
حلا: هههه قولي ماشالله لاتحسدينا
ايمان: انا اتكلم جد شلي تغير سطام حب اسنينك واقف قدامك ولا هتميتي فيه ليه عاااد ممكن اعرف
حلا: بضيقه: طيب بعدين اتفاهم معك
ايمان: أي مجمع
حلا:مجمع الراشد
ايمان: اوشيااات راح اجي مع الشله
حلا : اوشي باااي وسكرت
فارس: حياتو وش فيك من مضايقك
حلا: مافيني شي
فارس: الا فيك تعالي نجلس ونتكلم
حلا: طيب
وراحو يجلسون
.................................................. ................
وفي مكان ابعيد عن السعوديه وتحديدا في امريكا
<<<<<راح اكتب الكلام بالعربي مو لاني مابي اكتب eلاني ماعرف e وزفت فيه ولله الحمد
في قصر بدايته الحديقه الكبير الي اول مايندخل يكون في بدايته نافوره كبيررررره مررره وبعدين طريق طويل الين يوصل لباب القصر دخل بهيته ورزته مع تبين الحركه بانه رجل كبير بالسن
:مار ماري ماري
ماري:نعم ياسيدي
: هل في رسال لي
ماري: نعم ياسيدي سوف اتيك بهم
: شكرا اخذهم وقعد يقرا فيهم اخذ جوال ورفعه ودق على سكرتيره
:الو فواز تعال لي ابغاك
فواز: سم طال عمرك مسافت الطريق واكون عندك
ربع ساعه وفواز كان عند
فواز : امر طال عمرك
:مالقيتو ولا شي
فواز: في حبل امل صغير
: بلهفه: وشو قول
فواز: جصلنا مكان ولادتها
: وين
فواز: في مستشفى ال التخصصي
: حنى دورنا فيه من قبل
فواز: ايه طال عمرك بس هم كانو معطينه رشوه وسكتو بس حنى بطريقتنا وصلتنا معلومات انها كانت عندهم يوم ولادتها ولانها توفت بنفس الوقت
: هي ششنهو جابت بنت ولا ولد
فواز: بنت ياطويل العمر
: وهي وينها قدرت تعرف شي عنها
فواز: ايه ييطويل العمر اهي ساكنه في السعودي
: وقف بهيبته: احجز لي ولك وعلى كم واحد من الحراس للسعوديه
فواز: سم طال عمرك
وطلع وتركه بوحده الافكارتوديه وتجيبه انا لازم القاها هي الي بقت لي من ريحت ولدي لازم القاها ماهمني لازم اسلمها كل شي اه بس انا ماباقي لي شي لازم القاها قبل ماموت لازم
.................................................. ..........................
.................................................. ................
.................................................. .....
.............................................
................................
.................................................. ..................................
ٍٍٍٍعند فارس ٍحلاٍٍٍٍٍ
فارس: ياله قولي لي وش في قلبي زهقان
حلا: والله مافيني شي وانا اقدر ازهق وانت جنبي
فارس: قولي لي وش فيك مضايقه
حلا: خايفه على جدي
فارس: ليه تخافين عليه وانا معكم ولا متامنين علي
حلا: ليه وانا اقدر
.................................................. ...........................
ركان:افففففف خلاص رنا والله تعبت حنتك
رنا: مابي مابي مابي ابي الوح ملاهي ابي
ركان: خلي عمك ريان يوديك
رنا: مابي ابيك انت وقعدت تصيح
ركا: وهو يشيلها يحطها على رجوله: طيب لاتصيحين بوديك في الليل تيب
رنا: طيب وتلم عمي فارس وعمي ريان وعمي حالدوعميوعمي ناثر ماذن ومحمد وفواز ونايف وعمي ثتام وخالتو هبه ونواف وحالت حلا وحالتو ثلوى وايمان وافنان
ركان: وهو يضحك عللى بنته طيب من عنوني
وقعد يدق على فارس
ركان: هلا فروس وينك
فارس: في السوق
ركان: اها اسمع بنتي مسويه عقاب لكم كلكم
فارس: الله يستر من بنتك وشو عقابها
ركان: الله يسلمك كلكم بتروحون الملاهي معها من غير احتجاج
فارس: افا رنو تقول وحنى نحتج مستحيل خلاص متى
ركان: في الليل
فارس: صار دق على الابقي وشوف وش يصير
ركان: صار باااي<<<<<<وسكر ودق على الباقي والكل وافق
.................................................. ..............
ِِِِِعند ايمان والشله في السيارهِِِِِ
ايمان: اف
سلوى: وش فيك
ايمان: خايفه على حلا مادري وش فيها حتى يوم شافت سطام ماهتمت
افنان:هو صدق حتى انا شكيت بس يمكن حبت فارس
سلوى: مستحيل هي تحبه من عمر مو يوم وليله
افنان: انتو ماتعرفون يمكن تحبه من زمان بس مو حب الحب الي يخليك تضحين بحياتك عشانه مو حب وعشق والهام هذا مايسمونه حب يسمونه انعجاب وبس بس الحين يمكن صارت تحب فارس
ايمان: مو قادره استوعب
سلوى: خلاص اذا رحنى المزرعه نقعد وياها لين نفهم السالفه
ايمان: لاتنسين انا بعد حفلت سطام زواجها على طول بيومين
افنان: يمدي يمدي<<<<<نتركهم يخططون
.................................................. ................................
عندالجد وهو جامع اعياله
الجد: انا اني مريض
سعد: وشلون مو مريض والي صار لك وشو
الجد: كل ذا خطه عشان فارس ياخذ حلا
سلطان: يعني قاعد تكذب علينا
الجد: أي مو لانكم مو قادرين تستوعبون حلا صار لها 19 سنه ولانت يسعد مو قادر تستوعبها
سعد: سامحني يابوي بس والله كل ماشفتها تذكرتها ودي اذبحها مو قادر
الجد: اجل لازم نقول لها مايصير كذا لازم تعرف
.................................................. ..................
ِِِِعند الحريم داخلِِِِِ
ام فارس: ايه بيسكنون عندي
ام نايف: اها بس فكرت بيطلع بشقه لوحده
ام فارس: لا هو سوى لهم جناح فوق وبيسكنون فوق
ام خالد: ايه والله انها ماتستاهله
ام فارس: ليه عاد الا والله تستاهله
ام نايف: لا والله مادري اشلون خذها
الجده: بس لاحد يتكلم عن بنتي والي ابيكم تعرفونه هي بنتي حتى لو انها مو بنتك ولانسيتي
الكل سكت احترا ما لها
.................................................. .................................
في السوق
ايمان: ها شريتي
حلا: أي وخلصت
ايمان: اه بس وانشالله من اختار لك
حلا وهي تطالع فارس: فروسي
سلوى:اوووووووووووووه في فروسي بعد
حلا: فروسي وفارس احلامي بعد
فانان: طيب حنى بنروح نشتري
فارس: طيب بس لاتتاخرون لانا رانا بنت ركان مسويه عقاب لكم
ايمان: وشو العقاب انشالله
فارس: بتوديكم كلكم الملاهي
ايمان وافنان وسلوى: واحلى عقاب
ضحك عليهم فارس وحلا .....راحو يشترون
فارس:حبي نروح البحر اشوي
حلا بحب واضح: الي تامر عليه
فارس: يالله مشينا
حلا : اصبر بس ادق على البنات لبعدين يدورونا ومايلقونا
فارس" طيب
دقت عليهم وقالت لهم وطلعت مع فارس
.................................................. ..........................
ناصر:حبيبتي تعالي جلسي جنبي
هبه: من عيوني
ناصر: اشتقت لك وقرب منها
هبه: ناصر مو هنا ماتشوف اعيالك
ناصر :وهو رايح فيها : طيب وقام راح الغرفه وانسدح
بعد نص ساعه جات له هبه وشافته منسدح على بطنه ومعطيها ظهره لحفته وتوها بتقوم الاالي يمسك يده
ناصر: وين انا يالله مسكتك
هبه: بروح ابدل
ناصر: مسكها وطيها على صدره وهو ماسكها من خصرها وقاعد يهمس لها:اشتقت لك وباسها في رقبتها
هبه: ناصر وخر بروح اللبس ولا نسيت الملاهي
ناصر وهو داخل جو: باس شفايفها يمكن 4 دقايق وبعدين قام وراح الحمام
هبه خلاص ضلعت اعلومها: امسكت شفايفها وحست بريقه على شفايفها: وبهمس: والله احبك
.................................................. .................................................. ...
ريان:مزون اقعد متم بنت مارقمتها
مازن: خلني ياخي بتونس
خالد: مو كذا عاد في بنت مرت مارقمتها هي حلوه هي شينه
مازن: عااادي مغمض
ريان: يالله قومو بس نروح البيت نبدل ورانا روحت ملاهي
الشباب: اوكي وكل واحد مشى لبيته عشان يغيرملابسه
.................................................. ...................................
.................................................. ...................................
.................................................. ..................................
ِِِعند حلا وفارسِِِِ
فارس: ياله قلبو نزلي
حلا: واااو المكان شي
غارس: ادري وذا مكاني السرس اذا كنت طفشان ولازهقان اجي هنا ولاحد يعرفه غيرك
حلا: يعني انا اول وحده ادخله غيرك
فارس: ايه عليك نور
كان المكان خيال عللى البحر بس مكان ابعيد يعني محد يدخله فله صغيره كانت تصاميم الفله تصاميم اجنبيه شكلها ولونها وكل شي
فارس: يالله تعالي ودخلوا ول مادخلو كانت جهة الصاله كانت كبيره ومصمه على ابيوت الاجانب وبعدين المطبخ <<<<ترى محب اوصف بس بقول كانت فله رهيبببببه
فارس: وهذي غرفت النوم
حلا: واو رهيبه كيف كذا والله انها رهيبه مرررررررررره
كانت غرفت النوم تصميمي شرقي وغربي والونها كان اسود مع الونا لاصفر الغامق الي وكانت في الغرفه انوار حمرا صغير حول الغرفه كانت معطى الجو جو رومانسي مررره
فارس قرب جنب الكنب وفسخ غترته ورماها وفتح ازارير ثوبه الثلاثه العلويه ودخل يدينه جو شعره وعفسه كان شكله يخقق الضخر من حلات شكله
حلا وهي خاقه على شكله:فروسي
فار: لبيه يامن احتل قلب فروسي
حلا: بضحه ودلع خلت فارس يروح فيها: تسلم بس بغيت اقولك والله احببببببببببك
فارس : راح وقف جنبها وفسخ عبايتها : مله داعي مافيا لا انا وانتي
حلا: طيب وفصختها:كانت لابسه فستان اصفر قصير لفوق الركبه ومن غير اكام وكان جاي على جسمها حناااان


فارس وهو خاق عليها وعلى شكلها: قرب منها وباس شفتها وانا اموووت فيك
حلا: وبدله خلا فارس مايعرف وش يسوي:قرب منها وباس رقبتها وبدايبوس كل مكان في وجها وباس شفتها
حلا: فارس خلاص وخر فارس
فارس: اصصصصصصصصصص
حلا: ماقدرت عليه ورضت له فارس: بهمس خلاها ترتخي له: احبك وماقدر اوخر
وشالها وحطها على السرير وصار فوقها وباس شفتها لمده 10 دقايق وووووووووووووو
.................................................. .........................................
ايمان: سلوى وفنون ياله ورانا نروحالبيت عشان نلبس للملاهي
سلوى: وش راح تلبسين
ايمان: مادري
افنان: انابلبس بطلون برموده مع بلوزه من غير اكمام
ايمان: حتى انا
سلوى: وانا بعد
بعد مرور ساعتين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
فارس وهو قاعد يتامل شكل حلا وهي نايمه جنبه :اه ياقلبي والله احبها بس وش ذا الحب الي جاء بعد كره وتهديد اه بس:قرب منها وطبع بوسه خفيفه على شفتها الا ويرن جوال فارس فارس قعد يدوره خاف يصحي حلا
فارس اشوى لقيته: هلا
ركان: لا والله احلف وينكم حنى بنمشي للملاهي
فارس: انا يبعى لي على الاقل ساعه
ركان: افففففف ساعه
فارس: ايه
ركان: طيب بنصبر ساعه باااي وسكر
فارس: وه يطالع حلا: صحيتي
حلا: بخجل : أي صحيت
فارس" طيب قومي عشان بنروح الملاهي
حلا: طيب قامت وهي تلف الشرشف عليها وراحت الحمام وفارس طلع الحمام الثاني
حلا : وهي لابسه الفوطه :حبيبي
فارس: امري
خلا: بغيت الملابس الي شريتهم
فارس: الحين بجيبهم لك
بعد 10 دقيق
فارس: حلا
حلا: وهي تطلع من غرفه الملابس وهي لابسه الفوطه كان شكلها اجنان كان شعرها كلا ماي وخليها اجنان
فارس وهو يقرب منها ويطبع بوسا على شفتها مسكي الملابس ولبسي لاسوي شي مره ثانيه
حلا: وهي ميته خجل :روح طيب
والبست حلا وطلعت مع فارس ووصلو للملاهي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت توقعاتكم

الصورة الرمزية مرهفه المحبه
06-01-2011, 04:34 مساءً
له فرصه اذنالبارت الثاني والعشرين
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في الملاهي
ركان: لايشيخ كان لاجيت
فارس: عادي ترى اروح الحين
ركان: احلف بس
ريان: اقسم بالله يبغى لكم اثنينكم ادب
ركان وفارس وهم يناظرون ريان: احلف
مازن: اففف مسكين ريان طاح في اكره اثنين في العايله
خالد: الله يعينه
ريان: موقصدي
ركان: اشرايك
فارس: والله يبغى له
ريان: اسف حقكم علي انا الي يبغى لي ادب مو انتو بالغلط
ناصر: اوووه فكونا أي لعبه نلعب قبل
صالح: اشرايكم بصحن الدوار
ناصر: تبيني اطلع سكران
نايف: واتخيل شكلك تصقع في خلق الله
الكل اضحكو
ريان : هافارس أي لعبه
فارس: صبروا سأل قلبي
ركان: اوووه
خالد : من متى
فارس: من اليوم عندكم اعتراض
الكل: لا افا روح اسالها
فارس وهو يقرب من جهة البنات: حلا تعالي
حلا:امر يعيون حلا
فارس: خفي علي ترى حنى مو بلبيت
حلا : تيب امر
فارس: أي لعبه تبين تلعبين
حلا: مابي العب
فارس: ليه
حلا: لاني اتعب بسرعه وانتي تدري انه فيني ازمه ربو حااااده
فارس: خلاص روحي
حلا: تيب من عنوني
فارس وهو يرجع لشباب: لعبو انتو انا مو لاعب
صالح: ليكون مارضت المدام عليك
فارس: ههه بايخه لاتعيدها
ركان: وش فيك يارجال
فارس: حلا ماتقدر تلعب عشان ازمه الربو وانا مو مخليها لوحدها
ركان: لعبه صحن الدوار بس
فارس :لا
ريان: الا طلبتك
فارس: ماقدر
ناصر: اشرايك نحب ارجولك
فارس: بعدها يمكن افكر
صالح: اخلص علينا وبتلعب
الا بجيت سطام: السلام
الكل وعليكم السلام
ريان: بتلعب معنا الصحن
سطام: لايشيخ انا احس بدوره على طول كان ماتهلص العبه الا وانا بالمستشفى
خالد: اجل خلاص روح اقعد مع حلا
سطام اه فديت طاريها: ويننها
مازن: شفها مع البنات
فارس يحس بغيره : انا مو لاعب
ركان: مو كيفك يالله قدامي
راحو الكل يلعبون الاسطام وحلا
سطام وهو يجلس جنب حلا: كيفك
حلا: الحمدالله
سطام: مرتاحه معه
حلا: فوق ماتتتخيل
سطام: جدي كلمني في موضوع وانا باخذ رياك فيه
حلا : تفضل قول
سطام: جدي بيخطب لي سلوى بنت عمي
حلا: احلف
سطام: والله
حلا: ونعم البنت والله راح تسعدك
سطام: يعني خلاص مافيا مل
حلا: سطام سلوى بنت ولا كل البنات صدقني راح تسعدك واذا علي انا صدقني حياتي بس مع فارس
سطام: يعني ارد على جدي
حلا : بضحكه خفيفه: اتحداك اذا مكلم عمي حمد واتفقو انا يوم حفلتك هي يوم ملكتك
سطام بصدمه: مستحيل
حلا: بتشوف
سطام: والله كل شي جايز
حلا: الله يوفقك معها
سطام: اميييييين
فارس كان في العبه ولاكانه في العبه عيونه كانت مع حلا وسطام هي ليه تضحك ليه اندمجت مع السالفه هو وش قال لها كل ذا الاشياء كانت في عقله
طبعا انهى يوم الملاهي بما فيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
يوم الحفله
الكل تجهز وطبعا الكل عنده خبر خطبت سطام لسلوى الا سلوى
في المزرعه
حلا: سلوى عمي حمد يبغاك
سلوى : ليه وش يبغى
حلا: مادري
سلوى: بروح اشوفه سيو
حلا: سيو
.................................................. ...............................................
حمد: ها يا سلوى وش قلتي
سلوى: ابغى افكر
حمد: مايمديك الشيخ هنا وبياخذ موافقتك
سلوى: وش قصدك يبا سويت الي تبغاه وجاي تحطني امام الامر الواقع
حمد: جدك هو الي قال ونفذ
سلوى: وش يفيد راي الحين خلاص سو الي تبغى
حمد: وهو يبوس راس بنته: الله يوفقك
سلولى ارجعت للبنات وهي اشوي وتبكي
ايمان: ها بشري وافقتي
سلوى الي قعدت تصيح: يعني انتو تدرون
حلا: هدي ياقلبي هدي شوفي انا كيف كنت قبل والحين كيف
سلوى: بس هو يحبك
حلا: بس انا ماحبه واتفاهمت معه
سلوى: بس
حلا: لا بس ولا بسات قومي لبسي عشان راح يشوفك
سلوى: مابغى
حلا: لازم قومي
سلوى قامت معهم وهي رافضه ذا شي
.................................................. ..............................
حمد: قوم ياريان ود الدفتر لاختك توقع
ركان: انا الي بوديه قام وخذه من ابوه ودق على حلا عشان تسوي له طريق
ركان: ها ياحبيتي وقعي
سلوى: وهي اشوي وتبكي مابغى
ركان: ليه عاااد
سلوى: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ركان: لانه يحب حلا
سلوى: انت
ركان: مو مشكله كيف عرفت سمعي حلا كانت تحبه بس الحين شوفيها مع فارس كيف شكلهم تقولين حب من الطفوله صح انتي وقعي واول ماتدخلين عليه حطي النقاط
سلوى: وال هدت من كلام اخوها وقررت تتكلم معه اول ماتشوفه
ركان: ياله سمي بالله وقعي
سلوى: سمت بالله وقعت
وطلع ركان وبشر الرجاجيل وبدا الكل يبارك لسطا مالي وده يموووت
والبنات يباركون لسلوى الي اشوي وتصيح
سطام: عمي انا ودي اشوف زوجتي
حمد: حقك ياولدي حقك ريان قوم ناد اختك له في المجلس
ريان: انشالله
سطام كان قاعد في المجل ومنزل راسه دخلت عليه سلوى وهو منزل راسه
سلوى بصوت صغير: السلام
رفع راسه وانصدم من شكلها كانت حلوه بكل معنا الكلمه
كانت لابسه فستان ذهبي او لاين لاف عل جسمها لف وكانت حاطه كياج خفيف لانها ماتحب الثقيل وكانت عيونها العسليه تشع كانت رهيبه بكل معنى الكلمه
سطام وهو يتننحنح: حم حم وعليكم السلام
سلوى جلست جنبه بس بعيدعنه اشوي
سطام: كيفك
سلوى بخجل: الحمدالله
سطام حب يلطف الجو: وانا الحمدالله بخير
سلوى: طالعته وضحكت
سطام: زين ضحكتي
سلوى : سطام انا ابغى اتكلم معك ممكن
سطام: تفضلي اسمعك
سلوى: سطام انا ادري انك تحب حلا وادري بكل شي من اول يوم لاخر يوم تقابلتو
سطام وهو متفاجا: والمطلوب
سلوى: مابغاك تحبني مو شرط ابغاك بس تحترمني
سطام: وش ذا الكلام يابنت عمي حلا راحت في طريقها وانا اخذتك وصدقيني انشالله راح انسى حلا
سلوى انشالله
سطام: سلوى انا ابغى اتزوج مع حلا معد بكره
سلوى: مستحيييل
سطام : بس انا محتاج لك لاني عندي سفره لمدة شهر<<<<تراه كذاب بس عشان توافق
سلوى: بس ماشريت شي
سطام: مايحتاج البنات قامو وفو
سلوىك يعني انت متفق معهم
سطام: تقدريت تقولين كذا
سلوى: اه يالخينه
سطام: وهو يضحك صارو خينه مررره وحده
سلوى: اشرايك اجل<<<<قعدو يسالفون لمده ساعتين هي ارتاحت له بالمره وهو بعد ارتاح لها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
عند فارس كان قاعد مع الشباب ورسل رساله لحلا
حلا كانت قاعده تسالف مع بيان صدقيتها <<<<ليكون نسوتها
وجاه مسج وفتحته وكان محتواهأغنية مشتاق



مشتاق انا لصـوته مشتاق انا اشـوفه
وحشني كل شي فيـه وحشني كل شي فيه

يادنيا ويــن اللي غدا لروحي رفيق
اللي احبه واعشقه واوله عليه
اللي بوجوده عمري ما ازعل واضيق
اللي ابيع الكــون لجله واشتريه

مشتاق انا مشتاق

مشتاق انا مشتاق

يادنيا وش ذنبي انا .. لاصرت احبه وبجنون
معقوله يهجرني انا .. معقوله بعيونه اهون
وآنا اللي اهديته العمر .. واهديته كل هذي السنين
ليته سأل نفسه في يوم .. بعده ترك قلبه لــمين
آهـ آهـ آهـ متى قلبه يحس بيوم فيني
آهـ آهـ آهـ متى عينه بتبكي لجــل عيني
مشتاق انا مشتاق

والبعد ماينطاق

مشتاق انا مشتاق

يادنيا قوليله .. من غيره اشكيله
ودي اشوفه يوم .. حتى ولو ليله
خليــه يرجعلي .. هو دنيتي واهلي
قوليله يادنـــيا .. بعده انا ملي

آهـ آهـ آهـ متى قلبه بيوم يحس فيني
آهـ آهـ آهـ متى عينه بتبكي لجل عيني
مشتاق انا مشتـاق
مشتاق انا مشتاق

مشتاق انا مشتاق

ابتسمت له ورسلت له
فتح المسج وابتسم كانت راسله له وشدعوه لاني قلت ماله داعي اشوفك او اسمع صوتك لانا ماباقي شي على زواجنا صرت هجرتك ومادري ايش
وقام رسل لها
حبه حبه على قلبي حبه حبه .. حبه حبه على قلبي حبه حبه لاتاخذي قلبي بغرامك حبه حبه لاتخليني اعشق واهلوس حبه حبه
يمه .. يمه منه يغمزي لي بعيونه .. يمه منه يغمزي لي بعيونه
مقدر على ذي الحنية أنا مجنونه .. مقدر على ذي الحنية أنا مجنونه
حبه حبه على قلبي حبه حبه .. لالالا لا تاخذي قلبي بغرامك حبه حبه
لا تخليني أعشق واهلوس حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه .. يا قلبي
حبه حبه على قلبي حبه حبه



فتحت المسج وضحكت ارسلت له ياولد اقعد ارسل الي تبي سوي الي تبي مراح اكلمك او اسمع صوتك
فتح المسج وضحك ارسل لها ماااااكسر خاطرك
ارسلت اه لا
ارسل لها/:كلش مافيا مل
ارسلت له: ولا احد بالمئه
سكر جواله وابتسم انها كلها يومين بتكوون له على طووول
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
جات لهم سلوى وهي طايره من الفرحه وكانت تدور في الغرف
ايمان: البنت استخفت
حلا: ههههه خليها من الحب
بيان: الله يوفقها
افنان: امييين وانشالله حتى حنى بعد
حلا: أي والله افنان اليوم من يقول لها احد عقبالك تصرخ وتقول امين
بيان: شكلها تحسب روحها معنسه ماتدري انها توها 19
ايمان: أي والله
اضحكو على افنان
يوم ازواج طبعا مكان في طق ولا شي على طول ياخذ مرته ويسافر معها
شقه حلا وفارس دخلت حلا ودخل فارس التفت حلا له
وعطاها فاررررس: طرررررررررررررررررراخ كف طيحها على الارض
انتهى البارت توقعاتكم
توقاعتكم ليه الكف هل كان يمثل عليها ومايحبها ولا ايش
الصورة الرمزية مرهفه المحبه
06-01-2011, 04:35 مساءً
البارت الثالث والعشرووون
حلا: منصدمه :فا ار
فارس: لاتقولين اسمي على السانك ياوصخه ورفسها على بطنها ودخل وهي مثل وضعها قاعده تبكي
عند فارس: قعد على الكنبه وسند راسه وتذكر شكله كان كيف فرحاااان ومستانس انها بتصير له وتذكر المسج الي جاااه وفتحه وانصدم تمنى انه مافتح المسج ولا شافه
حلا : كانت على وضعها ماتحركت تبغى تذكر هي شنهو سوت :انا لازم اروح له
حلا : وهي واقفه قدام فارس:وطاحت على رجوله: طلبتك قلي انا وش سويت اشلون كنت تحبني والحين تكرهني ليييه جاوبني
فارس: رفسها برجله: لا يبابا انا ماحبيتك كل ذا كان كذا عشان اعلمك مين الرجال فهمتي\
حلا: وهي تصارخ وتبكي: لا مافهمت حرررام عليك ليه سويت فني كذا ليه خليتني احبك
فارس وهو يضحك بستهزاء: اجل حبيتيني ها صدق انك كذابه ااه بس ياحقيره قومي ذلغي مابغى اشوف وجهك قدامي وابغاك تنامين في االلمطبخ فهمتي انا مابغاك زوجه ابغاك خدامه
حلا: وهي تصيح بشكل يقطع القلب: ليه سويت فيني كذا ليه
فارس:وقلبه واجعه عليها بسلوب بارد: لانك وحده حقيره
حلا: لاتقول حقيره والله اني ماسويت شي والله
فارس وهو ماسك حنكها: قلت لك لاتحلفين باسم الله ياكذابه ياحقيره ومسكها من شعرها وعطاها كف والله ودي اطلقك بس خايف على جدي لايصير فيه شي ورفسها برجوله على بطنها ومشى وراح غرفته وقبل مايدخ التفت عليها: مابغى اسمع لك حس فهمتي وتنامين في المطبخ وبتجيك طلباتي بورقه لاني مابي الساني يطق السانك فاهمه
حلا كل الي سوته: انها هزت راسها وقامت تشيل مابقى من كرامتها المجروحه وراحت المطبخ ونامت على السرميك الابرده وهي تفكر في حياتها والي راح يصير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما عند سطام وسلوى
سطام: توها مانورره شقه
سلوى:منوره بوجودك
سلوى: سطام وين غرفتي
سطام: كيف
سلوى: انا بنام لوحدي لين انت تتعود علي وتنسى حلا
سطام: طيب وراها غرفتها وهو راح غرفته وانسدح وهي انسدحت
عند سلوى كانت تبكي على حظها ليه كذا ليه محست الابنفس حار على رقبتها : ليه الحلوه تبكي
سلوى: مابكي
سطام وهو يمسح ادموعها: ذيلو ايش يسمونهم
سلوى: مساسوت شي غير انها ارتمت بحضنه وقعدت تبكي
سطام وهو ضامه: خلاص يروح سطام لاتبكين اذا عندك لي معزه قومي غسلي وجهك
سلوى وهي تقوم ومدرت وش سوت في قلب سطام كانت لابسه قميص نوم احمر طويل بفتحه من الوسط وكان جاي على جسمه حلوووو مره
قام سطام وشغل الانوار اطلعت سلوى من الحمام اول ماشافته خقت على شكله كان شكله كيوت كان لابس شورت ولا عليه قميص وكان شعره مبعثر على وجه كان خقق
قرب منها وهمس لها : شكلك اجنان ومسك وجه بيدينه وباس خدها وباس شفتها وباس رقبتها وحملها بين ايدينه ورفعها لسرير وهمس لها : دام مصير انكت معك فعرفي انك حبيبتي وروحي وباس شفتها وبعدين <<<<<<ودي اكمل بس عارفه حدودي عدل ماقدر اعديها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند الشخص الجديد في القصه
: فواز حجزت للسعوديه
فواز: ايه طال عمرك بس انت بعد شهر يسمح لك تسفر لانك مريض
: مو مشكله اصبر شهر بس اذا صار لي شي قلب الشهر طلبتك يافواز تلقى بنت ولدي وتعطيها حقها
فواز: بعد عمر طويل طال عمرك بس حنى الحين قاعدين ندور على العايله الي خذتها وسمتها باسمهم
: أي لازم نلقاها لازم
فواز: عن اذنك طال عمرك وطلع
: اه وينك وينك بس وقعد يتذكر ولده ومرت ولده
تركي: يبا صح البيبي بيطلع علي
: لا بيطلع علي
حلا: لا علي لاتكذبون مو انا امه
تركي: بس الاول يطلع على ابوه
حلا: مابي يبا صح بتطلع علي
: ههههههههههههههه بتطلع عليكم اثنينكم
تركي: طيب كذا صح وشرايك
حلا: صح وانا موافقه
تركي: متى راح تنزلين السعوديه وتبلغينهم
حلا: والله خايفه كان ودي تجي معي
تركي: ودي والله ودي بس انتي شوفي حالتي شوفي الكرسي المتحرك الي مامشي الا فيه ولازم العلاج
حلا: خلاص حبيبي انت زوجي وهم مايقدرون يسووون شي
تركي: بس خايف عليك
: شلون تاخف عليها هذي بنت اخت رجال لاتخاف
حلا: شكرا يبا
قطع عليه تفكيره
ماري: سيدي لديك فاكس هل اتي به
: اتي به
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
ثاني يوم من بعد العرس
حلا:اه ظهري يعورني افف وش ذا العوار اكيد مو انا نايمه بسرير عشان كذا العوار
قامت الا شافت اورقه عند الباب مكتوب فيها
1\- ابغى فطور زي الناس من س7
2حنى عند الناس زوج وزوجه متفاهمين طيب
3- الغداء س 1 يصير جاهز
4- ملابسي تترتب لانا بنسافر شهر بصل
5- مابغى اسمع لك نفس حدك تهزين راسك فهمتي
6-مراح نروح نسلم على اهلك فهمتي بنسافر على طول
7- اليوم خليتك تنامين على راحتك بس من بكره تصحين من س6 حتى لو ماعندي شي
وابغاك بس بالغلط تنسين شي والله لوريك النجوم الليل في عز الظهر
خلصت قرايتها وقعدت تبكي على حظها بس مسحتهم مستحيل اخليك تشوف ضعفي يفارس انت اهنتني ولازم اوريك من انا
راحت تجهز له الفطور زي مامر وحطته على طاولت الكل وراحت تضرب باب غرفته
فارس وهو يفتح الباب: نعم وش تبين
حلا: تاشر له بيدها على مكان الاكل
فارس: طيب ذلفي عدلي الغرفه ومسحيها ورتبي الملابس عشان بنسافر
وراح وخلاها ادخلت حلا الغرفه ونفذت الي قالها لها ودموعها تنزل على كل شي من الاغراض
اما فارس ماقدر يفطر: يالله ياربي عيني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
اما عند سطام وسلوى
صحى سطام وقاعد يناظر سلوى: يالله ياربي يساعدني عشان اسعدك وانسى حلا يالله وقاعد يمسح بيده على خدها وراسه الين ماصحت سلوى
سطام: صباح الخير
سلوى بخجل: صباح النور
سطام: انا بدخل اتروش وبعدين نطلع نفطر في مطعم وبعدين نروح لبيت جدي طيب
سلوى: طيب
سطام باسها على شفتها وقام
وبعده بخمس دقايق قامت سلوى وراحت الحمام الثاني وهي تحمد ربها بالي عطاها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
هبه: ناصر قوم حبيبي قوم
ناصر: حبيتي ممكن تسكتين عشان اكمل نوم
هبه: قوم والله زهقت
ناصر وهو يفتح عيونه ويمسكها من يده ويسدحه جنبه: الا فيك نوم ياله نامي غمضي ويجيك
وغمض ناصر عيونه ونام اما هبه قعدت تضخك عليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::

عند فارس: ياانتي خلصي ياله الطياره بتطير
حلا: وهي طالعه شيله شنطتها وشنطنته وكانوا ثقال
حن عليها فارس توه بيروح يشيله بعدين قال: نزليه تحت فهمتي
حلا: بس هزت راسها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
بيت الجد الكل متجمع الا بدخلت سطام وسلوى قام الكل يسلم عليهم
الجد: اشلونك ياولد ي
سطام" بخير يبا
الجد: وانتي ياسلوى: الحمداله
ايمان وافنان: وش صار علمينا ياله قولي
سسلوى: انثبرو
ايمان: قولي عداء اامس بخير ولاقرب منك
تذكرت سلوى وش صار البارح وصار وجها احمر
ايمنا وافنان" بصرخه: صااااااااااااار
الجده: وش فيكم وش لي صار
افنان:ةها لا ولاشي
حمد: تعالي يابنتي جنبي
قعدت سلوى جنب ابوها
حمد: بصوت خفيف : سامحيني اني جبرتك عليه
سلوى: واحلى غصبه بحياتي
حمد: يعني عجبك
سلوى: الحمدالله على كل شي يباالجد: وفارس مو جاي
ركان: لا كلمني وقال طيارتهم بكير مايمدي
منال: لمها: افففف عقب الي سويناه كله ومافاد
مها: والله مايندرى
منال: ليكون ماوصلت الصور له
مها: يمكن
منال: افففففففففففففففففففففف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس وحلا
في اللطياره
فارس: جالس جنب الشباك وحلى جالسه جنبه
بدت الطياره بالحركه وحلا من غير شعو مسكت يد فارس وغطت وجه فيه
فارس اول مشافها: ابتسم عليه يوم تذكر الصور: كرهه وكره لمستها
وهدت اشوي اشوي لين اتركته
حلا: اسفه
فارس: ناظر الشباك ومعاها وجه
بعد مرورو 2 نامت حلا
التفت فارس عليها: وخق على شكلها كلن مررره كيوت وطاحت رقبته على كتفه وخلاها الين وصلو حرك راسها وداها الجهه الثانيه فارس: هي انتي قومي وصلنا
حلا مسكينه قامت مفزوعه
قامت وراحت دوره المياه وعدلت نفسها وجاته كانت لابسه بنطلون جينز مع بلوزه نص كم حمرا وكانت رابطه شعرها شكل ربطه الفرس كان شكلها اكييييوووووت مره
انزلو اثنينهم وراحو يتاكدون من جوازتهم
في شخص لمح البنت وتعالقت اعيونه عليها وماقدر يوخرها وقعد يلاحقها الين وصلو فله على البحر بس الشخص طبعا حط عليهم مراقبين يعلمونها وين تتحرك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
انتهى البارت
الصورة الرمزية مرهفه المحبه
06-01-2011, 04:36 مساءً
الرابع والعشرون
في الصباح
::::::::::::::::::
عند فارس:::
فارس: حلا حلا حلا
حلا جاته ولاتكلمت كلمه وحده وكانت منزله راسها
فارس: انا بطلع ولا براجع الا في الليل اذا تبين تنقلعين أي مكان ذلفي بس عقب ماتخلصين تنظيف البيت وترتيب الملابس فهمتي
حلا : بس هزت راسها
راح فارس وترك حلا لوحده
حلا: يوه والله اخاف شنهو يجلسني لوحدي خلني انظف وروح اتمشى على البحر
<<<<<<هذا حال حلا وفااارس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند سلوى وسطام
سلوى: سطام قوووم سطام تراك والله ذبحتني قووومتأخرت على الدوام
سطام: واحد معرس شنهو يبغى بالدوام
سلوى: مو انت قلت بتروح تشوفه اذا المستشفى تصلح لك ولا لا
سطام: صح بس بنام
سلوى: والله اذا ماقمت بسوي شي تندم عليه
سطام منغير اهتمام : طيب مو قايم
راحت سلوى عنه وبعد خمس دقايق
سلوى: شنهو قلت مو قايم
سطام:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلوى : 1 2 3 كبت الماي عليه
سطام قام مفزوع يمسح الماي الي ترسه : اجل سويتها
سلو وهي تضحك : ان تالي جبرتني
سطام : اجل انا ها وقام يركض وراها وهي تركض اركضو في جناحهم ركض وعفسو أي شي يطيح في يدهم؛<<<<<ارجعو بزران
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: الله يهنيهم
الجده:ههه عفسونا
الجد: انا تطمنت على سلوى وسطام بس باقي فارس وحلا
الجده: وش فيهم وش حلاتهم هالاثنين
الجد: انا خايف عليهم مو متطمن لاتنسين انهم مسافرين نفس الدول هالي انولدت فيها والي ابوها هناك
الجده: وهو شعرفها فيها
الجد: لاتنسين انها تشبه ابوها في كل شي كل شي ابوها الخالق اناطق ولا نسيتي الصور الي جابتها بنتك
الجده: مانسيت مانسيت بس انتو
الجد: خلاص اسكتي بعدين نتكلم كانا سطام وسلوى انزلو
الا بدخلت سطام وسلوى: السلام
الجد والجده: وعليكم السلام
الجد: وش ذا الصراخ والرج هالي رجتونا فيها
سطام: كل ذا من بنتك
الجده: وش فيها بنتك
سطام: سبحتني وانا في الافراش
الجد: كيف كل ذا ميته من ريحتك
الكل معدا سطام: ههههههههههههه
سلوى: لا عاد كل شي ولا سطومي لاحد يزعله شوفو كيف ماد برطمه
الجد: يمكن يبغى رضاعه
الجده: هههههههه حرام عليكم
سلوى: لا بس مو راضي يقوم لدوام وصحيته بطريقتي عشان مره ثانيه مايقول لي لا
الجد: ها هذا تهديد لاتقول لها مرره ثانيه لا
سطاا: توووووووبه خلاص
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
نرجع لفارس وحلا
حلا : خلصت الشغل والحدمالله خليني اروح اتروش وطلع بره الجو مررره حلو
طبع حلا تروشت والبست فستان طويل مزموم من الوسط ومكسر من عند الزم وكان لونه ازرق وسماوي وكان مطلعه اجنان وكان من غير اكمام وفكت شعرها وحطت فيه جل وحطت اقلوس خفيف على عيونها وروج وردي لامع كان شكله اجنان
وطلعت وراحت تتمشى وقعدت تطالع البحر ودموعها بدت تنزل
: هاااي
حلا خافت: هااي
: لاتخافين<<<<طبعا مو بالعربي الكلام
حلا: ــــــــــــــ
: انا فواز رايتك قاعده لوحدك وانا لوحدي قلت اجلس معك من اين انتي
حلا: واننا حلا انا من سعوديه
فواز: واو شكلك من هنا مو كانك سعوديه ليه امك اجنبيه
حلا: يوم اسمعت ذا الكلمه قعدت تبكي
فواز كانه تاكد من الي في باله: ليه البكي
حلا بالعربي: تعبت ليه انا الوحيده المختلفه عنهم
فواز رد عليها بنفس الغه: لاتبكي انشالله نعرف ليه بس ممكن تقولين لي قصتك
حلا من غير تردد ماتدري ليه قالت له كل شي من كبرت وبدت تفهم لين الحين
حلا: وبس
فواز والي تاكد انها هي نفسها: ليه تغير عليك انتي ماتدرين
حلا: اه بس لو ادري كان مصار فيني كذا
فواز: ما بردتي
حلا ببتسامه عذبه: اشوي
فواز شال الجكيت الي عليه وعطاها اياه: فواز: حلا ممكن بكره اخذك مكان معي
حلا: لا اخاف
فواز: تخافين مني
حلا: تصدق انا يوم قعدت معك ارتحت لك مادري ليه
فواز: ولي يقول لك بيحل كل عقدك
حلا: أي عقد عقده اني غير اهلي ولا عقدت فارس
فواز : تفضلي هذا رقمي وبكره انشالله بجي لك وبشوف وش يصير
حلا: ممكن تاجلها لبعدين تبي انت تعال اجلس معاي اسالف معك واخذ وعطي بدال ذا الوحده الي انا قاعده فيها
فواز بضحه حلوه: من عنوني ياصديقتي
حلا: وانت صديقي هنا من بالقى اذا رجعت
فواز: اروح معك مايذبحني زوجك
حلا: هههههههه ليه انا اهمه
فواز: بكره نكمل اخاف يجي زوجك واروح فيها
حلا: طيب بااايي
فواز: وهو رايح ياشر بايده باااي
حلا قعدت على البحر وابتسمت حست براحه ماتدري ليه وقعدت تتامل البحر بما فيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس كان قاعد يتمشى وحس روحه بجوع ودخل احد المطاعم
فارس:طلب له وقعد يفكر ليه انا سويت فيها كذا بعدين ضحك بنفسه ضحكه سخريه كل الي شفته مع كم رجال بصوره وتقول يمكن ضلمتها هههه انا المسكين الي قلت حبيتها وهي قالت لي احبك وحسيت خلاص هي الي حبيتها هههههه <<<<<وهذا تفكير فارس
افففففففففففف خلني ارجع احسن لي
دفع الحساب ورجع دورها في البيت مالقاها خاف عليها مايدري ليه
راح يدورها مثل الاهبل الين لمح وحده قاعده عللى البحر فرح وراح لها يركض وضمها
عند حلا خاااافت التفت لقت فارس ضمته لاكن فارس عقب مانتبه لنفسه وخر عنها كانها جرثومه وقال : لاتفكرين ترى مو حبا فيك بالغلط قومي نظفي البيت وراح
حلا: قعدت تبكي اكثر واكثر ماقدرت تمنت فواز جنبها قامت نظف

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند ريان وخالد وركان ومازن ونايف
ريان: اموووت واعرف انويصر وين
ركان: وصويلح بعد
نايف: اوووه دام تاخرو كيفهم سمعو الي بقولها
الا بخلت ناصر : سوري تأخرت بس هالفواز ونواف بطلعت اروح اتركوني
ركان: دقو على صالح خلونا نروح نشوف شغلنا
صالح من وراهم :مله داعي جيت بس ذا الامون مخلتني الا يوم وديتها السوق وتركتها
ريان: لوحدها
صالح: أي لوحدها
نايف: ياهوووو سكتو سمعو الي بقول
ريان: قووول
ركان: تتكلم
نايف: بتزوج
الكل: شنهوووووووووووووو
نايف: الي سمعتو
الكل: قعد يبارك له
ريان: ماقلت لنا من هي
نايف: وحده قريبه من حلا
ريان: قلبه نفظه: من هي
نايف: بيان
ريانك اشوى
الكل التفت له : شنه قلت
ريان: باااااااااااااىي وقام وراح
<<<<والباقي ضلو يتكلمون ويسالفون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا خلص 22 وعشرين يوم على ذا الحاله فارس نفس حالته وحلا كل يوم تقابل فواز وتسالف معه وهو يسالف معها
وسطام وسلوى: احلى من العسل
نايف: خطب بيان ووردو عليه بعد اسبوعين بالموافقه يستنون جيه فارس وحلا
ريان: يبغى يعترف لايمان انه يحبها بس خايف من رده فعلها
وكلا على حالته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
يوم الي عده قررت حلا تر وح مع فواز
لاكن لاسف
فارس: حلا جهزي اغراضنا بنمشي
حلا لا ليه كذا يوم قلت خلاص بروح معه يمكن القاء الحل بنروح: هزت راسها وراحت تجهز الاغراض

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت
الصورة الرمزية مرهفه المحبه
06-01-2011, 04:36 مساءً
البارت الخامس والعشرون
طبعا ركبو الطياره
حلا وخوفها من الطياره بيذبحها بس ماتبغى تمسك فارس
فارس الي حس فيها ويبغى يكابر بس الي متوقعه فارس انا حلا مامسكت فيه ولاهتمت فيه وهو حس انه مطنشته من اسبوعين بس انا الطياره تطير من غير ماتمسك فيه ماتوقعها
حلا: ههه لاتخاف لو تكون اخر شخص في الكون مستحيل امسككك او احتمي فيك غمضت اعيونها ورجعت راسها على ورا وغمضت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
اما عند فواز
فواز: كيف سافرو
: هم عطوني المفتاح وسافرو
فواز: لاحول الله ولاقوه الا بالله يوم قلنا خلاص بدت المشاكل انا لازم اقو للمعزب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
نايف: اففف متى بنروح
ركان:ههههههه طول بالك قلنا لك اذا وصلو
نايف: بيطولون
ريان: واالله الولد طاح ومحد سمى عليه
الكل: ههههههههههههههههههههههه
نايف: واحلى طيحيه بعد
ركان توه بيتكلم الا دق تلفونه رقم غريب بس كان من خارخ المملكه رد eاللغه
ركان: هلا
: اهلين
ركان: من معي
:هههه نسيتني
ركان الي ملامحه تغيرت مليووون مره وكل الي جنبه اندمحو معه في المكالمه:انتي
: أي انا
ركان وبصراخ: نعم وش تبين
: ابغى بنتي
ركان بضحكه مفزعه هي نفسها خافت منها لانها تعرف ركان: حلمي
: ركان والله اذا مجبتها لي راح اقدم عليك شكوى
ركان ويحس الدم فار عنده:هههههه انتي ماتسوين انعالي الي لابسه وهي كلمتين لاتحلمين فيها ولا والله لاسوي شي تندمين عليه طول عمرك
:خافت بس حبت تكابر:بيني وبينك المحاكم وسكرت
ركان من العصبيه اخذ تلفون ورماه على الاجدار وتكسر الكل خاف عليه
ريان: ركان هدي من مكلمك
ركان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ناصر : ياولد وش فيك
صالح: ركان
ركان قام وقف راح جهة بنته وضمها وقعد يبكي
الكل على روسهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريان :وهو يسحب رنا من يده: يارجل صل على النبي وش فيك
ركان: وهو يصلي على النبي خااايف
ريان : خاف على اخوه وضمه
ركان ليه والله انا خايف لانا المحاكم الاجنبيه راح تحكم لك بس مستحيل تاخذينها:قام مسح ادموعه انا بسافر
حمد: ياولدي وش فيك
الجد: ركان وش فيك وش ذا الكلام وش يسفرك
ركان: شي خلاني اصير وومراح ارتاح الا اذا خذته
نايف: عسى متحدينك
مازن:وحافد عليهم
ركان: وااااااااااااااااااااااااااازيد
صالح: الله يعينهم
ركان: ريان رجيتك بنتي في عيونك امانه
ريان: مراح اخليك تروح لين تقولي وتعلمني مين الي راح يموت
ركان: شفت الحقد في الكون كله راح له ال بذبحه وبشرب من دمه
الكل خاف من كلامه كان يتكلم وعيونه تطلق شراره قويه
نايف: وين بتسافر وملكتي انا استنى واحد عشان يغيب واحد
ركان الي رحم نايف: خلاص احضر ملكتك وبعدها بسافر
الجد: مراح تروح الين تعلمني منهو الي بتذبحه
سعد: والله انك منت بسهل
سيف: اذا انا عمك خفت منك الله يعينه الي ناوي عليه
ركان: والله لاذبحه واشرب من دمه
الكل سكت لانهم يعررفون ركان اذا عصب وحلف راح يسوي لي قاله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
سطام: اففف سلوى والله جننتيني
سلوى: روح من ماسكك
سطام: ابغى انزل معك صعبه السالفه هي
سلوى: لا ياعيون سلوى
سطام: اجل يالله لاتاخريني
سلوى: وهي تلتفت له: يالله خلصت
سطام:اااااااااااااووووووووووووووووووه وش ذ اللبس الخطير
سلوى بخدل: اعيونك الخطيره
سطام:ههههههه يالله تعالي ننزل لاتهور ترى والله اسويها
انزلو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
فواز: هذا الي صار يطويل العمر
: اجل ياله وش ينطرنا عسى عرفت وين ساكنه
فواز: أي عرفت
: اجل ياله
فواز: طيرتنا تحتاج تشيك عشان كذا بكره نروح
: مو مشكله المهم اشوفها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا وصلو كان في ترحيب لهم ولحلا ولفارس
الجد: يالله بنروح نملك على الخبل الي عندنا لايستخف
نايف: أي والله يبا انت صادق خل نرووح بسرعه لوتديني مستفى الامراض العقليه
سيف: يكووون السبب دخل بسب تاخره عن الملكه
الكل:هههههههههههه
حلا كانت تضحك بس كانت تعبانه : وانا اسمحولي ماقدر اروح تعبانه من السفر
فارس كان حاس فيها انها تعبانه تعب مو طبيعي بس طنش لانه مايبقى يفكر بقوووه
نايف: اففف ملكت اخوك وصديقت عمرك وماتحضرين
حلا الي تحس اشوي بيغمى عليها: نايف اعذرني بس والله تعبانه ماقدر اقوم
ايمان اعرفت انا حلا فيها شي: خلا نايف لو حلا مو مريضه كان مرضت الاهي الي تدخل مرتك عليك
حلا: فارس ممكن توديني البيت
فارس حلا وش فيك مستحيل انتي حلا فيك شي وقوي ليه تعبانه ياقلب فاارس: قومي
الجد: لا اليوم الكل راح ينام هنا الكل الغرف اشكثرهم والكل راح ينام هنا
حلا وهي تقوم حست بدوخه وكانت بتطيح الا يد خالد مسكها:
خالد: حلا تعالي جلسي
فارس ال يحس بغيره غريبه : مسكها من يدها وصعدها للعرفه ادخلو وجلست على السرير
فارس: مررره ثانيه اذا تبين تدلعين قولي لي عشان اعطيك كم كف يعلمك الدلع كيف
وطلع وتارك وراه وحده نست ايش اسم الانوثه وكيف البنت تفرح مع زوجها نست كل شي وتعبت وحطت راسها وتذكرت وش صار لها قبل اسبوعين
حلا: فواز تبي ماااي
فواز: ياليت
حلا توها بتقوم الا حست بدوخه وطاحت
فواز: حلا حلا حلا وشاله يركض وداها عند اقرب مستشفى بعد مروورربع ساعه
حلا: فواااز وش فيني
فواز: والله مادري
حلا توها ببتكلم الا دخل الدكتور
الدكتور: كيفك
حلا بخير
فواز: اش فيها يادكتور
الكتور: مافيها حاقه بس اشويت دلع
فواز: كيف
الدكتور: يعني المدام حامل
حلا: انا حامل
الدكتور: أي ولازم تنتبهين لنومتك وحركتك وكل شي واكلك
فواز: التفت لحلا: مبروووك
حلا: يعني الحين في بطني بيبي
فواز: وهو يضحك عليها أي
رجعت لنفسها على فتحت الباب وهو فارس
فارس:" دخل شافها نايمه اخذ له بجامه ونام على الكنبه لانا مكان يبغى يصحي حلا حس انها تعبانه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
اما عند الحلوين
نايف: وهو قاعد يستنى بيان تدخل له
بيان بهمس: السلام
نايف وهو قاعد يطالعها وفتح ثمه: وعليكم السلام
بيان وهي تقعد بعيده عنه الا يجي نايف ويقعد جنبها
نايف: كيفك
بيان بهمس: الحمدالله
نايف: وانا بخير ولله الحمد
بيان:هههههه
نايف: ياااااااااااااهو فديييت الضحكه
بيان: نزلت راسها<<<<<نتركهم يسالفون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
ثاني يوم الكل قاعد بيت الجد وقاعدين يسالفون
الجد: وش فيك حلا
حلا : تبي تعرف ايش فيني
فارس:هههه أي صدق وش فيك
حلا التفت له وببتسامه: تبي تعرف
الجد: أي قولي
حلا :اوفقت وجهت وجه لجدهاوببتسامه: ليه زوجتني اياه
الجد:ـــــــــــــــــــــــــــ
والكل طبعا
حلا: التفت لفارس وببتسامه احللى: وانت ليه تتعامليني كاني خدامه
وقفت في وسط الصاله : وبصراخ : وانتو ليه تعاملوني كاني غريبه جاوبوني قولو لي
فارس:حلا هدي
حلا: مراح اهدي قولي ليه تعاملني كذا ولا تبي تعرف الصدق صدق انك واحد ميته الرجوله فيك
فارس ماقدر يستحمل رفع يده وسطرها كف: انا مو رجال فتح جواله وراها الصور وهذي ايش ها وهذي ايش من هي ذا البنت
حلا وهي متفاجئه : أي انا بس والله مو مامداها تكلم الا وجاها كف من ابوها: صج حقيره مثل امك ذا الكلمه انزلت على حلا: مثل الصامه
قعدت في الوسط وقعدت تبكي مثل الجاهل: طلبتكم فهموني علموني منهو انا قولوللي وقامت راحت عند رجل ابوها وباستها وتترجاه : قولو لي عاملوني خلوني اعرف سر معاملتكم لي قولو لي
طلبتك: يبا فهموني
سعد: بعدها عن رجله انا مو ابوك لاتناديني ابو وراحت عند امها طلبتك الام كان ردها مثل سعد حلا راحت ومسكت يد فارس قولي قولي شنهو يقولون قولي
فارس: رحم حلا وادموعه خانته على شكلها وجلسها في الوسط : سمعي انتي مو بنت عمي سعد هالكلمه انزلت مثل الصدمه على حلا انتي بنت عمتي حلا حلا خلاص موقادره تحس روحها في فلم مستحيل الي ييصير مستحيل فارس وهو يكمل وانتي جيتي من غير زواج
سعد: صج طلعتي مثل امك انتي مع مئه رجال وهي تحمل وتجيبك من زواج
لاكن في صرخه هزت الكل : اسكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
دخل واحد في عمر الاربعين له شبه من حلا : هي كانت متزوجته
سلطان: منهو انت وش تقول
: انا ايهاب ابو تركي الي هو زوج حلا وقط على وجه سعد الاوراق وهذ الي يثبت كلامي
حلا وهي تمسك رجله : يعني انتي جد وقطع عليها كلانتها لانها اغمى عليها
فارس والكل ركض لها: فارس وهو يضرب وجها: حلا حلا حلا
منال بصرخه:دمــــــــــــــــــــــــــــــم
فارس الي شاف عند رجول حلا ادم انصدم وخاااف :
ركان: وخر وشال اخته وداها المستشفى
ايهاب: سمعو ولدي مات بسبتكم وبيني ماتت بسبتكم بس والله لو حلا صار لها شي لوديكم ورا الشمس وطلع
سعد: وش صار وش الكلام البنت جات بزواج وهنا قلنا بالحرام
الجد: قومو ودوني لبنتي قومو
راح الكل لحلا المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
رواية ابوس راسك يا زمن ماعاد فيني للجراح رواية سعودية مشوقه كاملة القصة القصيرة
رواية ((ماساة تبتسم )) بقلمي كاملة الروايات
ودك تنامين ؟ نامي / رواية رومانسية رهيبة / كاملة القصة القصيرة
رواية بنات الرياض كاملة..... المواضيع المكررة والمخالفه
ودك تنامين ؟ نامي / رواية رومانسية رهيبة / كاملة المواضيع المكررة والمخالفه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 11:09 مساءً.