• 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
06-12-2011, 01:39 صباحاً

السلام عليكم اتمنى لكم التوفيق والله من كل قلبي واهم حاجه الصبر وقوة العزيمه واننا منايأس ونضل نجرب ونستمر الى ان نشوف ثمرة تعبنا وصبرنا انا عني عملة ريجيم مع رياضه المشي ولي الحين شهرين ونص خسرة 10 كيلووصار وزني 62 وانشاءالله استمر ويارب الكل يوصل لمبتغاه ومعا الى طريق الرشاقه

الصورة الرمزية هيزار
الصورة الرمزية المشتاقة للرسول
06-22-2011, 02:22 مساءً
موضوع حلو ..
انا عن تجربتي 1..الارادة وهاذا اهم شي 2..ابعدي عن الموالح والمكابيس يعني المخلل 3..نظام غذاء..4.. شرب 3 كؤوس ماء فاتر مع معلقة عسل على الريق.5..شرب كاس ماء دافئ مع معلقة صغيرة قرفة مطحونة ونصف ملعقة عسل في الصباح والمساء +نصف ملعقة زنجبيل مطحون ..وفي الساعة 9 مساء شرب كاس لبن +سن ثوم مهروس وما توكلي شي بعدو ..وشوفي النتيجية خيال وانا ماشي على هيك بجنن ارجو التجربة وتقولي شو صار

[]سبحان الله وبحمده
سبحان الله عدد خلقه
سبحان الله رضا نفسه
سبحان الله زنة عرشه ومداد كلماته
الصورة الرمزية همس ااالطيف
07-02-2011, 09:52 مساءً
العموم لكي كل الشكر على ردك الحلو وبالنسبه للحبوب سألت عنه للدكتوره والصيدلي قاللولي ممتاز وماله تأثير وعني ما أخذ أي حبوب وبس الا وأستفسر عنه للدكتور ولصيدلي لكن حابة أعرف منك أيش قصدك بيخرب زياده والهرمونات و هل انتي مثلي تتاكدي للدكتور قبل لا تاخذي الحبوب

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم