• 1
  • 2
الصورة الرمزية احساس دمعه

200 وظيفة نسائية شهريا في مركز «باب رزق جميل»

08-10-2007, 06:27 صباحاً

200 وظيفة نسائية شهريا في مركز «باب رزق جميل»



زار وزير العمل الدكتور غازي القصيبي مركز «باب رزق جميل»، أحد برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع. ورافق الوزير أعضاء في مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة. وقد كان في استقبال معاليه المهندس محمد عبداللطيف جميل رئيس برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع. واطلع الوزير على الانشطة التجارية في المركز ومكاتب سيدات الأعمال وقاعة ألعاب الأطفال إضافة إلى المطاعم النسائية ومركز التجميل ومقهى الأنترنت.
كما أطلع وزير العمل على المشاريع الناشئة لصاحبات الأعمال. ويضم المركز 65 محلاً تجارياً نسائياً للسيدات. وعبر الدكتور القصيبي عن إعجابه بالمركز بتسجيل بيتي شعر في سجل الزيارات في المركز قال فيهما:
شهدت شهادة الحق شهدت شهادة الصدق .
بأني عدت مسروراً بما شاهدت في رزق .
وقد قدم المهندس محمد عبداللطيف جميل شكره وتقديره لمعالي الدكتور غازي القصيبي لتفضله بالزيارة وإطلاعه على المركز. مضيفاً : إن زيارة الوزير عامل تشجيع ومساندة للعاملات في المركز. وقال جميل إن برامج المركز تهدف إلى تقديم 200 فرصة عمل نسائية شهرياً سواءً كانت عبر التوظيف المباشر أو برامج التدريب المنتهية بالتوظيف أو المشاريع الصغيرة أو الأسر المنتجة أو الامتيازات التجارية.
وبدأ تشغيل المركز الشهر الماضي. وهو أول فروع مركز «باب رزق جميل» في مدينة جدة ويقع في شارع صاري التجاري غرب دوار الفلك. ويعتبر المركز أول متجر نسائي متكامل ومركز لتوفير فرص العمل في نفس الوقت .

:

وفقنا الله و أيــــــاكم

اللهم صل على محمد وآل محمد
04-08-2009, 12:30 صباحاً
مشكوووووره والله يجزاك الجنه
04-08-2009, 01:23 صباحاً
ابببببببببببببببببب
بنات الله يوفقكم الي تقدر توظفني اوتعرف مكان مطلوبه في وضائف تقولي
والله اني بحاجه له انا في الرياض
  • 1
  • 2

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 06:59 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -