• 1
  • 2
  • 3
الصورة الرمزية biba*

علاج سحري ضد الحروق

07-14-2011, 16:38

علاج سحري ضد الحروق

إن أصيب أحد بحروق أول ما يجب فعله هو وضع مكان الحريق تحت حنفية ماء بارد بغزارة،

علاج سحري ضد الحروق


ثم العلاج العجيب وهو:


علاج سحري ضد الحروق



*** بيـــــــــــاص البيــــــــــض ***

علاج سحري ضد الحروق


حيث أنه يجب وضعه على مكان الحرق وتركه ينشف وإعادة الكرة كل ساعة

بعد ساعات قليلة ستلاحظ أن حرارة الحرق قد هدأت وبعد عشرة أيام فقط سيختفي الحريق وكذلك أثره وكأنه لم يكن.

جربوه وادعو لي

والله يسلم الجميع يارب

علاج سحري ضد الحروق
الصورة الرمزية malak al teibah
07-15-2011, 05:57
مشكوره اختي بس عندي سؤال:
لوكان الحريق له فتره وش العلاج اللي يخلي الاثر يزول؟

الصورة الرمزية دلع نفين
07-15-2011, 13:00
شكرا على المعلومه يمكن استعمال معجون الاسنان العادي سينيال على مكان الحريق فهو يخفف الالم فورا او قشرة البطاطا من الداخل و لها نفس المفعول ايضا.الله يشفي الجميع

07-15-2011, 19:08
شكرا لك و وصفتي السحرية ضد الحروق لا تنتظر أسبوع بل يوم واحد فقط . بعد وضع مكان الحرق تحت ماء الحنفية نمرر عليه ماء مجمد ثم نذهن المكان بزيت الضَّرُو و يسمى في بعض مناطق الشرق الجزائري (زيت الطرو) و يجب أن يكون محضر بدون كيمياويات أي بالطريقة التقليدية .كرر العملية عدة مرات في تللك اللحظة حتى تحس ببرودة الجرح .
يقول المثل (اسأل المجرب و لا تسأل الطبيب )و إن شاء الله لن يحمر حتىالمكان

الصورة الرمزية biba*
الصورة الرمزية biba*
07-17-2011, 10:35
مشكوره اختي بس عندي سؤال:
لوكان الحريق له فتره وش العلاج اللي يخلي الاثر يزول؟

حسب معلوماتي هناك مرهم cicatryl ضد آثار الجروح وينفع حتى لإزالة أثر الحريق.

علاج سحري ضد الحروق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
علاج الحروق المواضيع المكررة
علاج الحروق بسرررررررررعه صالون العنايه بالبشره
علاج الحروق الطب البديل
علاج الحروق المواضيع المكررة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 23:34.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -