• 1
  • 2

في الاسبوع 39 ومافيه علامات ولادة ما هو العمل؟

08-07-2011, 15:26

يابنات ايش اسوي انا في الاسبوع 39 ومافيه علامات ولادة ابدا وما اقدر امشي لاني في شقة . يومين وادخل اربعين اسبوع خايفة كثييييييييييير والله . هل فيه طريقة تسهل الولادة ؟ مثلا مشروب حااااااااااار انا اشرب شاهي بكميات كبيرة 0
اللي عندها خبرة تفيدني الله يوفقها ويرزقها بالذرية الصالحة.

الصورة الرمزية لينة لينة
08-07-2011, 15:47
يابنات ايش اسوي انا في الاسبوع 39 ومافيه علامات ولادة ابدا وما اقدر امشي لاني في شقة . يومين وادخل اربعين اسبوع خايفة كثييييييييييير والله . هل فيه طريقة تسهل الولادة ؟ مثلا مشروب حااااااااااار انا اشرب شاهي بكميات كبيرة 0
اللي عندها خبرة تفيدني الله يوفقها ويرزقها بالذرية الصالحة.
عادي حبيبتي وادا في حوامل بيوصلوا لاسبوع ٤٢ وانا كمان في بنتي الاولى وصلت لاسبوع ٤١ وما كان في بوادر للولادة من قبل كل شيء جاء في ساعة واحدة بس انا كنت بتمشى كتير وباكل تمر كتيييييير وبشرب الماء كتتتتتر وحمد لله كانت ولادة سهلة طبيعية لكن لازم تتمشي حتى ولو نصف ساعة ولو في صالون ضروري وما انصحك تشربين شيء ..طيب انتي بكرية? البيبي بيتحرك ?والبيبي راسو نزل لحوض ولا لاء? والله يقومنا بسلامة

الصورة الرمزية دلع نفين
08-07-2011, 15:49
حبيبتي حتى ولو في شقة امشي فيها لمدة ربع او نصف ساعة او اكثر اذا حبيبتي
واعملي تمارين لتسهيل الولادة
وكذلك الجماع مفيد في الشهر الاخير
ربي يسر لك ولادتك
وماتنسي بشرينا لما تولدي

الصورة الرمزية شاطئ المحبه
08-07-2011, 15:52
عادي حبيبتي انا دخلت التاسغ وعديته ولاجا معي اعراض ولاده ولتسهيل الولده اقري سورة مريم دائما وامشي كثير
الله يسهل علبك وعلى كل الحوامل يارب

وقتي فوق الترابِ محصور ،
لها يوماً ستضمني في بطنها وتلِدُني بلا مخاض ،

سأركض بلا مهدٍ يلفني
وأبكي راجية حسن المصير والمنقلب .”
08-07-2011, 15:55
عادي حبيبتي وادا في حوامل بيوصلوا لاسبوع ٤٢ وانا كمان في بنتي الاولى وصلت لاسبوع ٤١ وما كان في بوادر للولادة من قبل كل شيء جاء في ساعة واحدة بس انا كنت بتمشى كتير وباكل تمر كتيييييير وبشرب الماء كتتتتتر وحمد لله كانت ولادة سهلة طبيعية لكن لازم تتمشي حتى ولو نصف ساعة ولو في صالون ضروري وما انصحك تشربين شيء ..طيب انتي بكرية? البيبي بيتحرك ?والبيبي راسو نزل لحوض ولا لاء? والله يقومنا بسلامة
مشكورة حياتي كثييييييييير على الرد انا بكرية البيبي يتحرك الحمد لله وراسه نازلة في الحوض بس باقي شوية الصراحة خوفتيني ايش الاسبوع 42 والله كثييييييييييييييير

08-07-2011, 15:57
حبيبتي حتى ولو في شقة امشي فيها لمدة ربع او نصف ساعة او اكثر اذا حبيبتي
واعملي تمارين لتسهيل الولادة
وكذلك الجماع مفيد في الشهر الاخير
ربي يسر لك ولادتك
وماتنسي بشرينا لما تولدي
راح اسوي بنصيحتك الله يعطيك العافية وابشري راح ابشركم بولادتي

• 1
  • 2

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم