الصورة الرمزية عصير فراوله
10-11-2011, 06:43

بنااات مدينه الرسول صلى الله عليه وسلم
حابه اسالكم ابغى افكار في الفراح لاهل العريس
عندنا فرح مررره قريب
وش فيه تقديمات وتوزيعات جديده في الفرح
ابغى موديلات فستيان جديده وغريبه لوشفته على لاحد يلت تسدحينه هنا
وشكرا سلفا

الصورة الرمزية كلامي عبر
10-12-2011, 00:48
يا احلى بنات بنات المدينه ===الي عندها سوال او استفسار عن مشغل لولو انا بساعدكم انا موظفه عندهم وحبيت اساعدكم اللي عندها سوال تسالني وانا اساعدها من عيوني وكمان موشرط عن المشغل اساعدكم بالمكياج والتساريح والصبغات لاني شامل واسوي كل شئ وما يصير خاطركم الا طيب وعندي لكم نقاشات ويشيلون حلاوه كمان وشغلهم حلو انا مجربته وكوفيرات شغلهم رووووووعه يطلعون لبيوت الي تبي ارقامهم على الخاص حبايبي
اختي لولو لوسمحتي انا زواجي بعدشهرين ابغى رقم نقاشه تكون حلو ومجربه وعن الصبغه ايش احسن لون واحد والله مع خصل وفين اسوي الصبغه وابغى كوفيره للبيت علشان امي واخواتي ويكون سعرها حلو
معليش طولت عليكي 00ومشكووووووووووووره

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
وعلى آله وصحبه وسلم
الصورة الرمزية سيدة طبشورة
10-13-2011, 23:25
هلاااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااا
نور المنتدى بهالتجمع
والله فرحت مرررررررررررررررررررررررررررررة
انا عروس جديدة وراح افيدكم كثير ان شاء الله خاصة عن حاتمة لاني مجربتها لمدة 3 سنوات
لي عودة

10-13-2011, 23:39
اولا انا جربت التقشير الحيوي عند حاتمة وكثير جربوه صراحة بدون جدال وعن تجربة شخصية الحل النهائي للبشرة ازالة حب الشباب والكلف والسمار صراحة صار وجهي واااااااو
وجربته كمان للظهر ولا اروع

الصورة الرمزية همس المدينه s
10-14-2011, 02:53
اولا انا جربت التقشير الحيوي عند حاتمة وكثير جربوه صراحة بدون جدال وعن تجربة شخصية الحل النهائي للبشرة ازالة حب الشباب والكلف والسمار صراحة صار وجهي واااااااو
ياعسل كم سوتي عندها كم مدتها؟ عندها جلسات تفتيح كيف الاسعار انا بقي عن فرحي شهر ونص يمديني ولا

10-14-2011, 04:29
ما جربتي اليزر عندها لا ني بروح لها السبت ان شاء الله وانا مرعوووووووبه خايف من النتايج العكسيه

...اللهم اغفر لوالدي وارحمه اللهم وسع له في قبره واجعله روضة من رياض الجنه واجمعنا معه في جنة الفردوس العليا اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين ...
تكيف في ظرفك القاسي ، لتخرج لنا منه زهرا ووردا وياسمينا { وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم }...
10-14-2011, 04:31
بنااات مدينه الرسول صلى الله عليه وسلم
حابه اسالكم ابغى افكار في الفراح لاهل العريس
عندنا فرح مررره قريب
وش فيه تقديمات وتوزيعات جديده في الفرح
ابغى موديلات فستيان جديده وغريبه لوشفته على لاحد يلت تسدحينه هنا
وشكرا سلفا
ادخلي على زفات المدينه عندهم اشياء حلوه لاهل العريس

...اللهم اغفر لوالدي وارحمه اللهم وسع له في قبره واجعله روضة من رياض الجنه واجمعنا معه في جنة الفردوس العليا اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين ...
تكيف في ظرفك القاسي ، لتخرج لنا منه زهرا ووردا وياسمينا { وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم }...
10-15-2011, 00:27
هلا حيايبي
اليوم بكلمكم عن حاتمة واسعارها وكل شيء اعرفه عنها
حبايبي
اولا قبل تفكرين للروحه لحاتمة اقري على فلوسك بصراحة عندهم سحب للفلوس مو عادي هههههه طفرانين ويبون فلوسنا
الدخول عندها بـــ 70ريال
التقشير الحيوي للوجة بــــ 300 ريال وتعطيك جل للتقشير بـــ 250 لازم
وتعطيك كريمات روعة تقريبا كلها بــ 500 ريال بس مفعولها روعة وتطول عندك
ابحاول انزل صورها اذا تبغون

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم