• 1
  • 2
  • 3

,,زواجي قرب وانا حايسة,,

09-04-2011, 11:39 مساءً

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتي اني مو عارفة كيف ارتب دبشي وانا بنت وحيدة وما عندي اخوات يدوني افكار ولا صيقات

ما اعرف ارتب العطور ولا المكياج ولا طقم الحمامزلا شي حتى ملابسي مرة مو عارفة ارتبها

اهل زوجي مررة فنانيييين وناس كشخة

زوجي يقول غرفة النوم مودرن ففكرت اجيب صناديق ورق بس مو عارفة كيف انسق

يعني عادي احطها في الصناديق ومايبين اش جوتها

الله يسعدكم ساعدوني بأفكار زواجي بعد اسبوعييين وانا لسه ماجهزت شي
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
,,زواجي قرب وانا حايسة,,
http://forum.sedty.com/t485172.html

09-05-2011, 01:24 صباحاً
يووووه حبيبتي اول شيء شيلي فكرة الدباشة من راسك انتي احسن بنوتة ثاني شي ابحثي في جوجل عن المواقع المخصصة لتجهيز العرائس واجتهدي وخليك طبيعي عادي ترى الشي اللي بالبركة دايم يكون افضل واجمل ....موفقه وعقبال العزابية جميعا
الصورة الرمزية سر أبوها
09-05-2011, 01:29 صباحاً
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

حياك الله يالغاليه
اسال الله العلي العظيم ان يتمم عليك
والف مبروك حبيبتي

بالنسبه لسؤالك ماعندي علم والا ساعدتك
فيه قسم للعروس ادخليه
او سوي بحث في قوقل

والله يوفقكك

صل على الحبيب محمد اللهم صلى وسلم على نبينا محمد عدد ماذكره الذاكرين وعدد ماغفل عنه الغافلين
الصورة الرمزية مدلعه حبيبها
09-05-2011, 04:03 صباحاً
ياقلبي حطي ملابسك بالشنط خدي طقم شنط وحطي ملابسك والصغيره خليها للملابس الداخليه وحق النوم

والكريمات والاكسسوار والشباصات وهدي الاشياء حطيها بعلب طقم تجي من الكبير لين الصغير خديها من اي محل يابلاش

وبعدين لفيهم بقماش تل واعملي فينكه وبس شي بسيطمايحتاج كلفه

والعطور جيبي سله وزبطيها وحطي العجور فيها بترتيب ولفيها برضو بقماش التل

وبس

وهدي شكل العلب بعد ماتحطي الاغراض فيها وتحطيها فوق بعض

وتلفيها كدا

او كدا

وسلات العطور كدا مثلا او تزسنيها بانعم تتطلع احلى

وانتي زينها زي ماتحبي وبعدين لفيه كامل بالتل عشان ماتتطيح

او زي كدا وينفعك بعدين على التسريحه

او كدا

الشنط اعمليها كدا شي ناعم وحلو

ان شاء الله اكون افدتك واي سوال حاضرين للطيبين

والف مبروووووووووك
اللهم أقذف حبي في قلب خطيبي كما قذفت حب عائشة في قلب رسول لله,,
اللهم أصرف نظر خطيبي عن النساء كما صرفت نظر يوسف عن نساء العالمين,,
اللهم أجعلني ماء لعينة " ودما لقلبة,,
اللهم اني استودعك قلب خطيبي وسمعه وبصره ولسانه في ودائعك فاحفظه لي يا من لا تضيع ودائعه
09-05-2011, 04:30 صباحاً
و الله ياقلبي انا ماعندي ذيك الخلفية لأنوو لسى عمري 16 لكن عندي اختين اتزوجو قريب فبقولك ايش سوو هما اولا الملابس حطوها في اكياس كدا تكون بعلاقتهاا >> ابووو الوصف
يعني تكون اكياس احنا عندنا في جدة نشتريها من الهنداوية الموهيم تكون اشكالها حلوة مو تكون سادة و في الوان كتتتتتير منها اختي اشترت منها طبعا العدد يعتمد على ملابسك و اشترت علاقات بس مو الاسفنج خلاص احس سارت دقة قديمة دحين طلعت اللولو و الخرز الملون والكريستالات و في اشكال كتتتتتتير حلوة و اشترت علبة تحط فيها اكسسواراتها او انو تستبدليهاا بطقم يكون للتسريحة اللي هوا العروسة و الصندل ودي الاشياء اتمنى انك فهمي من وصفي التوحفة
و اشترت فصوص طبعا تكون متناسقة مع اللون اللي اخترتي للدبش و لصقت على الارواج و المكياجات حقتها و سوت فيونكات صغيرة بشرايط صغيرة و تلصق فصة وفيونكة على المكياجات الكبيرة اما الارواج بس فصة
و امممممممممم ايش كمان صح اطقم الحمام ودي الاشياء اشترت طقم شنط مرررررررة حللللللللو يعني مو شنط السفر القماش السادة لالا جلد و حركتات و في طبعا اشكال مررة نايس منها و ملابسها بعد ما كوتها و علقتها في الاكياس حطتها في استاند و لفتها بتل و طبعا تتفنني بطريقة الورود و الفيونكات على حسب ذوقك اماا اللحف بنفس صندوقها سوينا في حركة بالتل فينوكة و اشياء الحمام الله يكرمك تشترين ادراج وفي في الاسواق اشكال حلوة و ياليت يكون لون الادراج متناسب مع لون الدبش يعني لو كانت اكياس الملابس وردي تكون الادراج الخشب ابيض و القماش اللي فيالادراج وردي و كداا و لو الاكياس كانت وردي ياليت التل او في اقمشة تانية تكون فتحاتها شوية كبار والله ما اعرف اسمها يكون لو تاني طبعا يعني ممكن فضي و ياليت تبدعي على اكياس الملابس بالفصوص او ممكن على نفس السستة ( السحاب ) تسوي وردة صغيرة يعني طلعيها شييييييييييك و كمان الكريمات والشباصات و دي الاشياء تشتري سبتات و ممكن تغلفيها تغليف كامل و بعدين تغلفي بالتل او انك تشتري ريش او الاوراق اللي تجي في صندوق الفواكة النحيفة >>اوووم الوصف
و تشتري ورد مجفف و طبعا بعد ما تلفيها بالتل تتفنني بالشرايط والورود و الفصوص
أوو ممكن تريحي رااااسك من الدوشة دي كلها و تخلي وحدة منسقة تسويلك دبشك
ياليت انك ما تكسفيني و تدعيلي اني اتوفق في دراستي و تستفيدي لو بفكرة وحدة من افكاري و لا ترمي بكلامي ضرب الحائط لما تعرفي عمري ترى عندي خبرة بنتين قبلي ههههههههههههههههه
و اي سؤال انا جددددددن حاضرة
توفاااا

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم