تجمع لطرح جميع قضايا /اهتمامات/مشاكل صاحبات المشاغل النسائيه

09-07-2011, 22:17

لزياده التعاون بيننا

تعالو نكون تجمع لحل مشاكل المشاريع النسائيه

من مشاغل خياطه صالونات التجميل النسائيه وبوتيكات الملابس

اهم اسباب الفشل واهم اسباب النجاح
والمشاكل الاداريه ودوائر الحكوميه

وايضا
الافكار الجديده للترويج واستقطاب الزباين
والتطوير لزياده الدخل باذن الله

09-08-2011, 09:32
معقوله مافي اي اهتمام او مشاكل نناقشها

09-10-2011, 21:45
انا على وشك افتتاح مشغل وابي اعرف شنو احتاج من ادوات ومن وابغى تكون اسعارها مرة حلوة بالشرقيه ؟

الصورة الرمزية أميرهـ بـ إحساسي
10-01-2011, 03:50
اللي عندها مشغل بالرياض
تقول لنا فيه ارباح تستاهل ؟لاني افكر استأجر مشغل نسائي استثمر
الأرباح لا تنتظرينها أول سنه
وزين إذا لقيتي شيء السنه الثانيه
الرياض صار بحر من المشاغل وكلها مرصوصه جنب بعض
شوفي لك مشروع ثاني يخص النساء
الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير

10-22-2011, 02:13
مرحبا انا عندي مشغل والمشغل فيه خير كثير اذا قدامتي ما يحتاج وفرتي ادوات نظيفهللزباين وشغل ممتاز بتحصلين خير ا كثير اما اذا تهاونت بشي من هذول فيادوب تطلعين اجار انا مشكلتي ماني لاقيه يد عامله تشتغل بدون ماتطمع بادخل كله علشان كذا انا عارضه قسم الكوافير للاجار لاني مليت

10-28-2011, 05:45
السلام عليكم
اختي مشان مشروعك يزدهر اول شي لازم وجود كوافيرات على مستوى راقي و شغل نضيف من اول يوم من الافتتاح
تاني شي لازم المشغل يكون مجهز بكل كماليات و ضروريات الحاجة
ثاني شي فيه شي اسمه او ما اسميه شخصيا (توازن السوق ) بمعنى لازم تعرفي متى تقدمي عروض للزبائن و متى توقفيها و كمان لازم كروت العضوية تشجع الزبونة على المجئ الى مشغلك باستمرار بمعنى ما بين فترة و فترة لازم تقديم خدمات مجانية
و الاهم من كل هدا اختي لازم علاقتك بالكوافيرات علاقة مررة طيبة و انا احرص على نقطة هدي لان الكوافيرة الي تكون متواجدة اكثر منك بالمشغل و معاملتك لها تنعكس على معاملتها للزبائن بما في دالك حوافز تشجيعية للكوافيرة و تاكدي ما راح تندمي لو كسبتي و قدرتي تعب الكوافيرة انها مستحيل تتركك و تدور على مشغل ثاني
بالاضافة الى كل هدا اختي احرصي كل الحر ص على ان تكون الي في الاستقبال انسانة واعية و دبلوماسية في معاملتها مع الزبائن و تكون معاملتها طيبة و اسلوبها حلو و راقي و علاقتها بباقي كوافيرات علاقة احترام متبادل لانه اختي الي تكون في الاستقبال هي مراة شغل المشغل و هي الي بامكانها تكس الزبونة او تطفشها و لازم شعار يكون رضى زبونة فوق اي اعتبار و فيه اختي كثير شغلات لو انتي مهتمة بامكانك تراسليني و انا حاضرة و الله يوفق الجميع

• 1
  • 2
  • 3

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم