• 1
  • 2
  • 3

السر العجيب للبياض الثلجي والنعومة الحريرية من اول استعمال

09-28-2011, +03:00Sep

مرحبا قمريات المنتدى ....

من عادة العروس أن تزور الحمام المغربي قبل ليلة زفافها، لتكون إطلالتها أكثر جاذبية وإشراقاً، لذا عرف الحمام المغربي بالصابونة البلدية والطمي والليفة الخشنة التي تزيل الأوساخ والجلد الميت، ولكن سيدتي هل عرفتِ مالذي يجعل بشرتك أكثر أشراقاً؟


تكشف أخصائية البشرة بشرى مطربي، من مركز لوذان بمدينة الرياض، عن أسرار المادة المستخدمة في الخلطة المغربية في المراكز التجميلية، والتي تساعد على تبيض الجسم وإعطائه بريقاً لامعاً ونعومة تدوم، النيلة الزرقاء وهي عشبة لونها أزرق تأتي من مادة موجودة في المناطق الصحراوية في مدينة المغرب، وتستخدم منذ مئات السنين، كواقي شمس يحفظ البشرة من أشعتها الحارقة التي تسبب تصبغات في الجلد، كانت النيلة الزرقاء تدهن على الوجه وأيضاً على الجسم لتبيض البشرة بطريقة طبيعية وآمنة.


والآن أصبحت هذه العشبة موجودة في الخلطات التي تستخدم بعد الحمام المغربي لأهميتها على البشرة والتي تنصح بها بشرى النساء لما فيها من فوائد كثيرة كالتالي:

1- تزيل الترهلات الجلدية.

2- تعمل على نضارة البشرة وتبيضها.

3- تزيل التجاعيد بالمنطقة.

4-تستعمل على جميع المناطق كالأرداف، الأكواع، الرقبة، وعلى الجسم أيضاً

5- تنشيط الدورة الدموية

6- تزيل التصبغات الجلدية.

7- تزيل الإرهاق العضلي والعصبي.

8- تمنح البشرة رائحة جذابة ونعومة مخملية.

كما ذكرت مدام بشرى أن طريقة استعمال النيلة الزرقاء سهلة جداً، إذ ينبغي أن نقوم بوضعها مباشرة على البشرة بمزجها مع القليل من الكريم أو الصابون البلدي، بعد عملية الحمام المغربي المتعارف عليها، وهذه الخلطة تعطي نتائج سريعة وفعالة من أول جلسة.


وقد أبدت نساء كثيرات إعجابهن بهذه الطريقة، العنود 23 سنة التي قامت بحمام المغربي قبل حفل تخرجها من الجامعة وتقول: " لم أكن أعرف أن للحمام المغربي خلطات معينة يضعوها بعد الطمي ودعك الجسم بالليفة المغربية، استفسرت عنها فأخبروني أنها عشبة النيلة الزرقاء فكانت ساحرة فعلا، فتحّت لون بشرتي وأزالت جميع التشققات والتصبغات التي تشوهها". أما سارة العروسة فقد جربت النيلة الزرقاء قبل ليلة زفافها مرتين وتقول إنها جعلت رائحة جسمها جميلة، ولون بشرتها مضيئاً. وتنصح الفتيات المقبلات على الزواج باستخدام الخلطة السحرية وهي النيلة الزرقاء.

الصورة الرمزية SuJu Fever
09-28-2011, +03:00Sep
الله يعطيكي الللف عاافية
ماااقصرتي


09-28-2011, +03:00Sep
مشكورة ع الموضوع المميز
بس بسالك لازم النيلة ذي تكون بعد الحمام المغربي ؟ وفين القاها ؟

الصورة الرمزية صمت الغروووب
09-28-2011, +03:00Sep
مششششكوره
يعطيك العافيه

«لاإله إلا أنت سبحانك اني كنت من الضالمين»
09-28-2011, +03:00Sep
بالنسبه للنيله هي عشبه برية تنمو بصحراء المغرب معروفه في التبييض السريع للجسم طبيعيا من غير اي اضرار جانبية الكل يستعملها تضعينها مع الصابون الاسود المغربي +حناء الجسم المغربيه+قليل من الداد للتبيض+زائد قليل من عصير الليمون وتحطيها ربع ساعه علىجسمك ربع ساعه بالنسبه للخلطه ممكن تحطيها قبل التقشير بالليفه او حتى بعد ما تنتهي من الليفه وتغسلي شعرك وتحطيها ربع ساعه على جسمك وعلى المناطق الحساسه وتتركيها وشوفي النتايج من اول يوم تحسي انو جسمك غييييييييييييير وادعيلي

الصورة الرمزية الجزائرية مريومة
09-28-2011, +03:00Sep
مشكورة جزيل الشكر أختي لكن هذه العشبة هل هي متوفرة عندنا في الجزائر لم أسمع بها من قبل


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
السر العجيب ايوا دخلو تعرفوه صالون العنايه بالبشره
السر العجيب مع سوره البقره منتدى البيت الإسلامي
السر العجيب ...قصص واقعية مع سورة البقرة‎ منتدى البيت الإسلامي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن +03:00Sep.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -