الصورة الرمزية مرهفه المحبه
10-09-2011, 07:57 صباحاً

دانه شهقت وحطت يدها على صدها:بسم الله الرحمن الرحيم..انت من وين طلعت..
تركي بدون نفس:اقوول بس..وين الفطور ان حكمت 6 يويلك..
دانه ع طول خذت الصحون وحطتهم فوق الطاولة..
وجلس بالكرسي..وجات الجوري
الجوري بابتسامه:صباح الخيرر دانه..
دانه ردت لها الابتسامه:صباحك ورد يارود..
تركي وعلامه الاستغراب في وجه(وش السالفه؟؟)
دانه بابتسامه فتحت لها الكرسي:تبين كورسان ولا سندويش..
الجوري:ابي سندويش...
دانه:وش تبين معاه؟؟
الجوري:جبن ومربى..
دانه:اوك..
وسوتها لها..ومدتها لها..
دانه:بالعافية..
الجوري:الله يعافيك دندونه..
تركي:..........
دانه مسكت الدفتر والقلم:وش تبي ع الغداء؟؟
تركي بدون ميطالع فيني:اسمعي اليوم بتجي امي والعايله كلها..
دانه استغربت:هناا!!
تركي:أي..
دانه:ليه؟؟
تركي بحده:انا كم مره قلت لك لاتسئلين؟؟
دانه:......
تركي:وابي اكل يشرف..
دانه رفعت حاجبي:وليه اكلي مايشرف؟؟
تركي قام من الكرسي وبحده:اشوفك تماديتي..
دانه بخوف بس مابينت:انا ماتمديت ولا شيء..كل ماهنالك اني قلت..
تركي مسك زندي وبحده خوفتني:لايكثر بس..
الجوري قامت من كرسيها ومسكت يدي:يلا دانه مشطي شعري..
دانه وخرت يدي منه بقوة والتفت لها:ماشي قلبي..انتي روحي سبقيني..
الجوري:اوكي..
دانه التفت له وبهدوء:اسمع ياتركي..انا محترمتك واجد..ومحترمه عصبيتك ألي مالها داعي..
تركي تكفت ورفع حاجبه:نعم..
دانه بنفس هدوئها:انا من حقي اني اسئلك..فاانا زوجتك..
تركي:ا....
دانه قاطعته:مازلت زوجتك..واحين اسمح لي..
راحت وتركت تركي في حاله ذهول...

.........

دانه ماسكه المشط:تبين كذا ولا كذا..
الجوري:ابيه يكون ذيل حصان..
دانه:اووك..
وسرحتها لها..
دانه بابتسامه:صايره حلوة يااميرتي.."وباست خدها"
الجوري ببرائه:صدق انا اميرتك!!
دانه شالتها وبابتسامه:اكيد وفيه شك..
تركي فتح الباب:يلا جوجو..
الجوري نزلت من حضن دانه وطلعت..وعلى طول تركي استلمها..
تركي مسك زندها وبفظاظه:اسمعي زين ياخدامه..انا اعرف ليه تبين تتقربين من الجوري.."وبحده اربكتها"بس لاتحاولين..لانك مردك مطلقه..يعني مطلقة.."وبعصبيه"واحين يلا على شغلك..
دانه بخوف:اوك..
تركي بحده:ابيك تلبسين زي الناس..مو زي لبسك ذه"وهو يتفحصها بنظره"لبس الفقر..
دانه:وش فيه لبسي؟؟
تركي:اسمعي زين يالبنت الفقر..ان ملبستي ملابس مثل الناس بذبحك..يلا على شغلك..
راحت بسرعة وماشاف إلا غبرتهاا..

عند الساعة 8:23 صباحا
خلصت من التنظيف والغسيل..وجلست على الكنب وهي تطلق تنهيده قويه:آآآآه..تعبت..وانا بظل طول عمري اكرف..ااافف بس...
التفت لفتحه الباب الرئيسي وبهمس:وش عنده جاي بعد..ااف..
وقامت وشافت امينة وسلمت عليها..
امينة استغربت لما شافت المريله عليها:هلاا..
دانه حست بنفسها وفسخت المريله وهي تبتسم باحراج:تدرين الحرمه لازم تنظف بيتها..
امينة بعدم تصديق:أي لازم..
وجلسوا..
دانه قامت:اروح اجيب لك شيء تشربينه..
امينة جلستها:لا انا مو جايه عشان اشرب..انا جايه عشانك انتي..
دانه استغربت:عشاني اناا!!
امينة:أي..
دانه:.......
امينة:اخوي كلمني وقال لي اني ازينك..عشان ماتفشلينه قدام العايله كلها..
دانه بصدمه:نعممم...
امينة تنهدت:وربي هذا كلامه وماامني اني اقوله لك..انا قلت ملا داعي يقول هالكلاام..بـ.....
دانه بكبرياء:قوولي له انا اعررف البس واتزين..ملاداعي هالملاقه منه..
امينة:هدي يادانه..هو بس حب انك تكونين احلى وحده..
دانه بحده:أي كثري منها..انا اعرفه زين..روحي قولي له لايتعبك وياي انا اعرف اتزين..ميحتاج..
امينة:ولا تعبيني ولا شيء..
دانه وقفت:قولي ليه مشكور انا اعرف البس..
امينة:لاتاخذي الموضوع بحسسيه يادانه..تركي مو قصده..
دانه بحده:إلا قصده وانا اعررفه..على العموم انا مو محتاجه مساعده حد..
وصعدت فوق..ودخلت غرفتي وانا بقمه عصبيتي..

دانه بكره:اناا اوريك ياتركي الزفت..اجل انا معرف البس..ولا اتزين ماشي ياتركي..ماشي..



..............................................

الصورة الرمزية مرهفه المحبه
10-09-2011, 08:00 صباحاً
البارت العاشر

دانه وقفت:قولي ليه مشكور انا اعرف البس..
امينة:لاتاخذي الموضوع بحسسيه يادانه..تركي مو قصده..
دانه بحده:إلا قصده وانا اعررفه..على العموم انا مو محتاجه مساعده حد..
وصعدت فوق..ودخلت غرفتي وانا بقمه عصبيتي..

دانه بكره:اناا اوريك ياتركي الزفت..اجل انا معرف البس..ولا اتزين ماشي ياتركي..ماشي..ان مخلتيك انت واهلك تشهقوون بشكلي..مكوون انا دانه..

.............

ام سعود:لاا يالغبية ابيك تتمايلين في مشيتك..
سحر وهي تتثائب:يووه يمه..من صباح الله خير تبيني اتعلم المشي..طيب خليه بعدين..
ام سعود:يالخبله..ام تركي عزمتنا بنفسها على بيت ولدها تركي..وانا ابيك تمرين صوبه وتسوين نفسك كنك مادريتي..فهمتي..
سحر:معزومين!!وليه مقلتي لي..وانا لسه مشريت فستان..
ام سعود:لاتخافين من الظهر نحوس في الاسواق..
سحر:اهاا..يعني احنا معزومين على العشاء مو على الغداء..
ام سعود:ايوا..
ام سعود شافت لطيفة لابسه عبايتها:على وين من صبح الله؟؟
لطيفة تلبس برقعها:على بيت دانه..
ام سعود:ومن متى بنت الفقر صار لها بيت..ذه بيت تركي..
لطيفة:المهم اناا بطلع دحين..
ام سعود حطت رجل على رجل:وبئذن من ان شاء الله تطلعين..
ابو سعود دخل:بئذني طبعا..يلا لطيفة خلصتي..
لطيفة مسكت شنطتها:أي يبه خلصت..
وطلعوا من البيت..
ام سعود:عشتووا..مدري وش شايفه فهالدانه..مالت بس.."والتفت لها"وين كنا..اي تدلعي في مشيتك..


...............

في السيارة..
ابو سعود:عاد لااوصيك بدانه..
لطيفة:.......
ابو سعود:أي شيء تقول لك عليه..سويه لها..
لطيفة:غريب اهتمامك فيها يبه..
ابوسعود:هي مرت تركي بن زايد ال...... وقبل ذه هي بنت اخوي الله يرحمه..
لطيفة بابتسامه:ان شاء الله يبه..تامر بشيء احين..
ابو سعود:سلاامتك..
لطيفة نزلت من السيارة(لو اقول لك عن امي وش سوت لها لما كانت ساكنه عندنا كان صار علووم..):يلا باي..

................
صحت ولا شافته يمها..قامت وخذت لها شور سريع..ولبست بنطلون جنز بلاك على بدي بلاك وفردت شعرها الاشقر على كتفها..وحطت لها سنبل ميك آب.. وكلمته:هلا ماجد..
ماجد بدون نفس:خيرر..
هتان بهدوء:الخير بوجهك..
ماجد قاطعها:خلصي وش عندك داقه..
هتان(عمرك مراح تتغير):بروح للمشغل و....
ماجد قاطعها مره ثانيه:كم مره اقول لك...انا مصرح لك بهالشيء..من زمان..فيه شيء ثاني دحين...
هتان:لاا..
ماجد بحده:اجل يلاا..
وسكر السماعة في وجها..
هتان بحده:ماشي ياماجد..
خذت شنطتها ولبست عباياتها وطلعت..وراحت للمشغل تبعها..

...........

لطيفة تمسح بالكنب:وااااو يادندون..يابختك..
دانه:على وش؟؟
لطيفة بحماس:على هالبيت الحلوو ذه..
دانه بعدم مبالها:ااي..خذي راحتك..
لطيفة جلست:علامك يادانه..
دانه:.........
لطيفة:حسيت انك مو فرحانه..
دانه بسخريه:وليه افرح ياحظي على وش؟؟
لطيفة:لانك ماخذه تركي بن زايد ال......
دانه بسخريه اكبر:تركي بن زايد ال..... مالت بس..
لطيفة:هههههه..وليه؟؟
دانه:بلاك مادريتي عن شيء؟؟
لطيفة باهتمام:لاا والله مادريت وش السالفة؟؟

.......
خالد:انا اقول السالفة ياطويل العمر..
تركي:اقوول اترك طويل العمر ذي..وبعدين اسمعك..
خالد:هههه..زين ياتركي..
تركي بابتسامه:أي كذا اسمعك..
خالد:هههههه...قصده راشد انك من تزوجت وانت مخترب..
تركي بستغراب:انااا!!!
خالد:اجل انا!!
راشد:أي وانا الصادقة..انت من تزوجت كلا تسرح ومدري وش..ليكوون المدام"وغمز له"
خالد بخبث:أي اتوقع..
راشد وخالد:ههههههههههه...
تركي:اقوول تلايطوا احسن لكم..
خالد:انت ليه تنكر؟؟
تركي:........
خالد:وش فيها قول ان البنت عاجبتك وخلاص..
راشد باندفاع:قصدك المره مو بنت..كانت بنت..
خالد وراشد:ههههههه..
تركي ضحك غصبن عليه من هبالهم:هههههه..اقوول اطلعوا انت وياه من مكتبي احسن مدوس ببطنكم..
راشد:ياخوفي بس احنا ألي ندوس ببطنك..
تركي بتحدي:أي معليه كثر منها..
وجلسوا يتكلموون..
راشد وخالد ربع تركي من الطفولة..ويشتغلون في شركه تركي..طبعا هو راب عملهم..ولا كنه مديرهم..لجلسوا مع بعض كنهم في الشاليه ولا في الديوانيه..ماكنهم في شركه..
راشد(ولد خاله تركي..عمره35 سنه..صديقة من ايام الطفولة..وسيم وطويل طبعا مو زي طول تركي..واسمر عيونه حاده..طيب بالمره..)
خالد(ولد عم تركي..اصغر منهم بسنه..مخطوب من بنت عمه هيلة..وسيم..وطويل وابيض وعنده حبه خال على خده مخليته جناان..واكيد اكيد مو زي جمال تركي..طيوب وحبوب بالمره)

...........

لطيفة باندفاع:بس ااهم انها تغيرت معك الست الجوري..
دانه:لاني متفقه وياها..
لطيفة:على وش؟؟
دانه:انها تحترمني..وتكلمني بسلوب محترم..مو كنها تكلم خادمه عندها مو مرت ابوها..
لطيفة:طيب وش الدافع ألي خلها تنفذ كلامك..
دانه:قلت لها اني بطلق من ابوك ان عاملتيني كذا..
لطيفة شهقت:تطلقين..وليه؟؟


يتبع...

الصورة الرمزية مرهفه المحبه
10-09-2011, 08:02 صباحاً
لطيفة شهقت:تطلقين..وليه؟؟
دانه تنهدت:أي بطلق..هوو قال لي..ولاتنسين ان هو ماخذني عشان اخدمه هو وبنته..واكيد مرت عمي درت هي مع الست سحر..
لطيفة هزت راسها بلا:لااا متوقع..لان لو دروا كان قالوا لي.."وسكتت شوي"بس هم في الاوان الاخيرة كلا يتساسرون ويجلسون مع بعض..
دانه:بس اجل دروا ياهانم..
لطيفة بتفكير:يسونها ياحظي..
دانه وقفت:خليهم بس عنك..انا ابيك تساعديني..
لطيفة:في وش؟؟
دانه:اول شيء ابيك تساعديني في المكتبة لانه متروسه بالغبار..
لطيفة وقفت:اوكي..

في المكتبة..
لطيفة:كح..كح.."وبخنقه"وش هالغبار..يعني مافيه خدامه..
دانه:لاا..مافيه..
لطيفة بمزح:وانتي..
دانه بحده:نعمم..
لطيفة:ههههه..وربي امزح وياك..يعني كل هالجمال وخدامه..
دانه تنهدت:وربي قاهرني يالطوفي..
لطيفة بسؤال:تركي؟؟
دانه:وفي احد غيره..اليوم قبل ميروح لشغله قال لي ان لبسي لبس فقر..
لطيفة شهقت:حراام عليه..اجل في احد يقول لزوجته كذا..
دانه بستهزاء:وهو عادني زوجه اصلا.."تنهدت"ولا بعد جاب لي اخته امينة عشان تزيني..قال شو قال معرف البس..
لطيفة:ههههههههههه..
دانه:وش تضحكين عليه انتي..
لطيفة:ههههه..على زوجك وربي يضحك..
دانه ضحكت لما شفتخا ضحكت:هههههه..سخيفة انتي..
لطيفة اقتربت مني:انسي بس وخلك مفرفشه..
وقامت تسوي لي حركات في وجها خلتني اضحك وافطس من الضحك..ههههههه..
لطيفه:طيب هو ليه قال لك سذا..اقصد قال لك ان لبسك لبس فقر..
دانه:كنت لابسه بجامتي ذي..اصلاا طول الوقت وانا لابسه بجامه..مالت علي بس..
لطيفة بقت عينها:يعني ماتلبسين لها قصير ولا بناطيل..ولاحركات..
دانه:مالت..وين الحق طول الوقت مناديني..تصوري انه كاتب لي بنود وش كثرها..يعني مافي ولا عشر دقايق اكون جالسه بستثناء فترة النوم..
لطيفة:انا عندي لك حل..
دانه بهتمام:وش؟؟
لطيفة وهي تقرا البنود ألي في الورقة:أي والله ماكذبتي..
دانه:يعني وش الحل؟؟
لطيفة:معليك إلا انك تصحين بدري اكثر..وتتزيني..انتي طالبي انه يزيد وقت نومك يعني تنامين الساعة 10 مو 12 وخصوصا انك تقومين الساعة5 ..انتي كلميه وشوفي..

.............
امينة:انا اقول يمه يعني...وش رايك نسوي الجمعه واللمه في بيتنا..احسن والله..يعني اشرح واكبر من بيته..
ام تركي:........
امينة:يلا يمه..حرام نخلي البنت تكرف من اول يوم لنا..
ام تركي:انا اصلا مفتشله..
امينة استغربت:مفتشله!!
ام تركي:بيجون ربعي والعايله كلها..ومرت بكري كنها سودانيه..
امينة:ههههه..وربي يايمه لو شفتيها كان تنخبلين من جمالها..
ام تركي:............
امينة باعجاب:عليها جسم وطول..ترى هي اطول مني..كنها سوريا يمه من بياضها..
ام تركي:انتي عن من تتكلمين؟؟
امينة:عن دانه مرت اخوي..
ام تركي:؟؟؟
امينة ابتسمت:هي قالت لي..
ام تركي بصدمه:اجل ليه لبست كذا؟؟
امينة:مدري يمه ماسئلتها..بس انا اقول لك توكلي على الله وعزمي ربعك والحي كله لبقيتي..
ام تركي:.........
امينة كملت:انتي متثقين بذوقي يعني..
ام تركي:بلا اثق بذوقك بس...
امينة قاطعتها:لاتبسبسين..صدقيني البيت قمر 14..."وبهمس"وبيني وبينك هي احلى بكثير من ليان بنت خالتي..
ام تركي:تتكلمين من جد..
امينة:أي وربي..
عبير ماسكه فستانها:ماما البس ذه ولا ذه..<<بنت امينة
امينة التفتت لها:لا ذه احلى..

........
في الغرفة..بتحديد غرفة الجوري..
دانه بتنهيد راحه:آآه..اخيرا خلصنا..بس باقي لي اني اروح السوق..
لطيفة جلست يمها بالكنب:من بيوديك..تركي..
دانه:أي كثري منها..
لطيفة:اجل من ألي بيوديك السوق؟؟
دانه:مدري والله..بس انا ابي اروح السوق..
لطيفة:اااخ بس لو كان اخوي سعود في الرياض كان ودنا..
دانه:أي والله"التفت لها"إلا مخلص دراسه هو..
لطيفة:باقي له هالترم ويخلص..وبيرجع هو ومرته..
دانه:مرته!! ليه هو تزوج؟؟
لطيفة:انتي قديمه أي تزوج..خذ له سنتين من تزوج..
دانه:اكيد شقراء وبيضاء وعيونها زرقاء..
لطيفة:امي موافقت في البداية بس هو قال لها عشان يحافظ على نفسه..تدرين بنات امريكا..كلا تفصخ ومايوهات..واخوي بيروح فيها..
دانه:ههههه..الله يقطع بليسك..
وسكتنا شوي..
لطيفة:أي يوم ذه دندون..
دانه بتفكير:اممم..الثلاثاء..
لطيفة:الثلاثاء..
دانه بهدوء:أي..
دانه بقت عيونها وبندفاع:يووم الثلاثاء..
لطيفة بخوف:أي وش فيك؟؟
دانه ركضت:وربي راح يذبحني..مطبخت له..
لطيفة لحقتها



يتبع...

الصورة الرمزية مرهفه المحبه
10-09-2011, 08:04 صباحاً
لطيفة لحقتها
فتحت الثلاجه وطلعت الدجاج وقطعته ونظفته..
لطيفة تقطع السلطه:هو كم الساعة يجي..
دانه:الساعة وحده بستثنى اليوم ذه يجي 12
لطيفة:اجل بقول لابوي ميمر علي دحين..
دانه:لا خليه يمرك..يمديني اني اطبخ.."وسمعت صوت البوري"يلا روحي قبل ميعصب عليك..
لطيفة:متاكده انك تقدرين تخلصين غداك..
دانه:أي يلا روحي..
راحت ولبست برقعها وطلعت..
وحمست الدجاج مع البصل..واضفت البهارات..و..و..و...و
عجلت وانا اطبخ المشخول..
وصعدت فوق وخذت شور سريع ولبست بجامه من فيكتوريا سيكريت..بلون الوردي بلوزة بدي وفيها كتابات بلون الاسود على برمودا مقلم بالوردي والاسود..وشبشب بلاك..لبست عدساتها الزرقاء..وعطرت حالها..
ومشطت شعرها المموج..جات بتستشوره إلا تسمع صوته..
رمت فرشاة الشعر وراحت طيران له..
شافته واقف يطالع بساعة..اقتربت منه..وشالت اغراضه..
تركي خق من ريحتها وشكلها..مات على شعرها المموج المبلل بالماي المبعثر على كتفها..وعلى اناقتها..
دانه خفت من انه يعصب:كنت اخذ شور..عشان كذا مستقبلتك..
الجوري باعجاب:ااالله صايره حلوه دانه..
دانه بابتسامه:شكرا حبيبتي..
الجوري:يلا دانه تعالي معي عشان...
تركي قاطعها:معليه حبيبتي..روحي انتي لحالك..انا ابي دانه شوي..
الجوري بابتسامه:اوكي.. وراحت..
تركي يدعي العصبيه:مره ثانيه ان تاخرتي بكوفنك هنا..
دانه:........

بنسبه لتركي..
جاتني رغبه في انا المس شعرها..
تركي شد شعري على خفيف:سامعه..
دانه:أي..بس نزل يدك..
تركي بحده:لاتامريني..سامعه..
دانه هزيت راسي بنعم..
تركي نزل يده:واحين يلا كبي الغداء..
دانه:انزين..
جات بتروح بس هو كان اسرع منها ومسكها:على وين؟؟
دانه استغربت:مو قلت انك تبين اكب الغداء..
مكنت ابيها تروح..
تركي:لحقيني بس..
ومشى ولحقته وانا اتافف...

ودخل المكتبه وجلس بالكنب..واشر لي اني اجلس..وجلست..وولع السيجارة وحطها في فمه..
دانه:مو تبي تتكلم..اخلص انا وراي شغل..
تركي(ماابي منك شيء..بس ابيك تجلسين يمي)اسند ظهره على الكنب:ليه رفضتي من امنية انها تزينك..
دانه:.........
تركي كمل:انتي المفروض تشكرينها..على انها صحت بدري وجات عشان تزينك وتباشرك..ولا انتي تبين تلبسين لبس الفقر"وهو يتفحصني بنظره"
دانه:..........
تركي ضرب راسي على خفيف:مع هالكشه..كشه الخروف..
دانه بقيت عيوني:انا كشه الخروف..
تركي(كشتها حلو عليها..):انتي غطيتي على مريام فارس..
دانه وقفت وفكي يرجف:مالك دخل بكشتي..
تركي ابتسم على خفيف:ولابعد انتي غطيتي عليها تغطيه شامله..
جيت بروح بس هو كان اسرع مني وجلسني بالكنب ألي يمه بالقوة..
دانه بانفعال:وخر يدك..ابي اقووم..
تركي كاتم ضحكته:اسمعي..
دانه:كح..كح..لاتدخن راح اختنق..
تركي نفث علي الدخان عمدا..
دانه:كح..كح..وجع..
تركي:يوجعك..المهم جاوبي ليه قلتي لامينة انك...
دانه قاطعته:لاني اعرف البس..ميحتاج تعزب حالها..
تركي بغرور:ههههه..انتي تعرفين تلبسين..
دانه بثقه وقهر من رده:أي اعرف البس..وش قالوا لك عني؟؟
تركي:قالوا انك قرويه..ومتعرفين شيء عن الاتكيت..
دانه:.........
تركي كمل:المهم العزومه راح تكون في بيت امي..
دانه(احسن والله):أي..
تركي:وابيك تكونين جاهزه عند الساعه 8 وعشر بضبط..
دانه بتردد:تركي..
تركي التفت لي:خيرر..
دانه بنفس توترها:ابي اروح السوق...و...
تركي قاطعني وهو واقف:مو مشكله..بس لاتتاخرين..
دانه بابتسامه:اوكي..
ويم الباب التفت له:تركي..
تركي وبحده:خيرر..
دانه:شكرا..
اكتفى انه يبتسم لي..وطلعت..

...................
عند الساعة 4:11 عصراً
ليان:وش رايك بذا يمه؟؟
ام راشد:اممم..لاا لبسي الذهبي..احلى..
ليان بغرور:انا ابي اصير احلى وحده هناك..
ام راشد بثقه:بتصيرين احلى وحده وبدون شك..
ليان:انا ابي اعرف هتان وامينة وش راح يلبسون..اخاف يلبسون احلى من لبسي..
ام راشد:لاتخافين يابنتي..انا متاكده ان مافي حد لبس زي لونك..ولا راح يكون مثل جمالك..
راشد بصوت عالي:يلاا..ترى بروح..
ام راشد قامت:يلا جينا ياولدي..اركب السيارة انت.."التفتت لها"انا بوديك مشغل راح يغيرونك..مئه بالمئه..
ليان بابتسامه:حلوو..اجل يلا خلينا نروح..
ام راشد:يلا..



يتبع....

الصورة الرمزية مرهفه المحبه
10-09-2011, 08:06 صباحاً
ام راشد:يلا..

.............
في السوق..
لطيفة:ذه احلى..
دانه:ماعجبني..انتي تبينه اخذيه..
لطيفة كشرت:صدق ان الناس اذواق..خلاص انا باخذه..
دانه:هههههه..
ورحنا لسوق ثاني..
الجوري سحبت يدي:الله دانه شوفي ذا الفستان..
دانه باعجاب شديد:ااالله..وربي يهبل..
لطيفة:ااي والله حلوو.."شافت سعره وشهقت"بل..
دانه:وش فيك؟؟
لطيفة:الفستان ذه بـ1800 ريال..
دانه بهمس:أي والله واجد..بس راح اشتريه عشان اكسر غرور تركي..قال شو قال معرف البس..
لطيفة:طيب انتي عندك فلوسه ولا لا..
دانه:اكييد..فلوس مهري..لاتنسين اني مخلصتهم كلهم..
لطيفة:حلوو..اجل يلا نشتري عليه اكسسوارات وصندل..
دانه:يلاا..
وبعد 20دقيقة رن جوال تركي ورديت:نعم..
تركي:مخلصتي..
دانه:بلا..بس باقي لجوجو..
تركي:اسمعي انا بنزل من البوابه3 قابليني هناك...
دانه استغربت:انت بتجي في السوق..
تركي:أي..
دانه:اجل ننتظرك..سلام..
وسكرت جواله..طبعا هو عطاني جواله الثاني..لان معندي جوال..
لطيفة:وش يقول؟؟
دانه:يقول انه بيجي هنا..
لطيفة:......
دانه كملت:بس وش دراه أن حنا في هالسوق ذه..
لطيفة(وانا اقول علام ابو يسئلني وين انا..طلع عشان تركي):مايبي لها تفكير..اكيد هو اتصل على ابوي وقاله..على العموم ابووي حرق جوالي بروح احين..

ورحنا للبوابه ألي قال لي عليها..وماشفته
دانه(وين ذه..)؟؟
الجوري بصوت شبه عالي:بابا..
وراحت له..
انا صنبرت من مكاني..من جماله..كان لابس بنطلون جنز بلاك..على تي شيرت ابيض نصف كم..مشدود على زنده وبانت عضلاته..وفيه كتابات بلون الاسود..وشعره الاسود الناعم معطيه شكل ذبااااح..

اول مره اشوفه لابس كذا..العاده كلا ثوب وشماغ..
اقترب مني وفي حضنه الجوري
لطيفة تهمس لي:زوجك يهبل يادندونه..
دزيتها عشان تسكت..
لطيفة:يلا سلام دندون..
دانه بهمس:سلام..
وراحت..
تركي التفت لي وبحده:نزلي الشال على عيونك..
نزلت الشال على عيوني..
تركي:وش تحب حبيبه البابا تلبس فستان ولا..
الجوري بدلع:فستان اكيد..
ورحنا لسوق وتركي كلا معطني ظهره..وبعد مخلص من شرا ملابس للجوري..تصورو انه قال لي اشيل الاغراض..وقالها بطريقة..حسستني كني..كني...البودي غارد تبعه..انقهرر بالمرره...
تركي بدون نفس:اركبي السيارة..
ركبت السيارة وانا كاتمه غيضي..
الجوري:جوعانه بابا..
تركي:يخسي الجوع..دحين اشتري لك اكل تاكلينه..
وسكتنا شوي..
دانه:تركي ابي اروح المشغل..
تركي:نعم..
دانه:ابي اروح المشغل..
تركي بهدوء:مافيه..
دانه:وليه؟؟
تركي:صيغه سلوبك امر..وانا كم مره قلت لك..ان الخدم مايئمرون على ولي نعمتهم..
دانه بغيض:أنا مو خدامه هذا اولا..وثانيا..انا بروح المشغل يعني بروح..
تركي بدون ميناظرني:ان رحتي مالك رجعه لبيتي..
دانه بصدمه من كلامه:.......
تركي كمل وبغرور:وان قلت كلمه وحده مثنيها..يا"والتفت لي وبنبره سخريه"خدامه..



............................................


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
رواية ابوس راسك يا زمن ماعاد فيني للجراح رواية سعودية مشوقه كاملة القصة القصيرة
نك نيمات رائعه (شوف غيري حتى لو قلبي يبيك .. شوف غيري انا ما انفع معاك .. الكمبيوتر والبرامج
وشلون اسامح زماني .....واللي احبه خذاه غيري وانا اولى فيه من غيري همس القوافي
رواية غرام وسط الكلام رواية سعودية ،رومنسية،خيالية المواضيع المكررة والمخالفه
هزمتني همسة من شفتيها .. رواية رمنسية جريئة حزينة. رواية رهيبة وخطيرة مرررة الروايات

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 02:44 مساءً.