• 1
  • 2
  • 3

تكفون تكفون ابغى مساعدتكم 0000

10-16-2011, 03:42 مساءً

انا راح ابدا في مشكلتي بسرع انا مالي اللى الله ثم انتم انا في هم مايعلم فيه الاالله ان كنت شاكه في زوجي انه يخوني لكن مالقيت الدليل واليوم عرفت رمز جواله وفتحته ويليتني ما فتحته لقيت مقاطع فديو له مع وحده اندنوسيه مدخلها بيتي ومصوره تكفون وش اسوي شورو علي انا نفسيتي تعبت من زوجي وه يحبني ويموت فيني ومهومقصرمعي في شي وانا تووالده واللي صار صار وانا في الاربعين وزوجي له سوابق مع الحريم حب وغزل وانا بنجن انااحبه وهو يحبني بس مدري ليش صار كذا اقسم ماني مقصره معه في اي شي حتى هو دايم يقول انتي والله لو الف الدنياء ماالقاانسانه زيك ابد شوروعلي انا وش اسوي انا تعبت منه كل قصه مع وحده

الصورة الرمزية قصه شتاء
10-16-2011, 06:43 مساءً
صارحيه , قولي له شنو السبب

ويقول المثل ( اذا عُرف السبب بطل العجب )

وتقدري بكلامك تغيريه


بالتوفيق
ربآه ازح عنآ ظلماً قد وقع فينآ .. !!
فَـ شباباً تموت يوماً بعد يوم .. !!



قد انقطع عنكم ايآم وقد لآ اعود فسآمحوني
الصورة الرمزية Bent-nas
10-16-2011, 07:03 مساءً
آآآآآآآه ياقلبي عليك وربي حاسة فييييييييك

أصعب موقف اللي أنتي فيه

بقولك شي طالما هو يحبك ومتمسك فيك هذه نقطة ضعفه أمسكيها عليه تمام؟ وإذا رجع للبيت وكان جالس ورايق شيلي نفسك وتعالي عنده وبكل ثقة وهدوء قوليله اللي بيننا أنتهى خلااااااااص

بيسألك ليش قوليله بسبب اللي كانت معاك وانا والدة وقوليله أنك بترجعين لأهلك وطنشيه الين يخيس من الندم وبعدها يتوب ويحلف ما يكررها

الله يكون معاك ياقلبي طمنينا عليك

الصورة الرمزية موني1980
الصورة الرمزية soumeyaz

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تكفون ابي مساعدتكم الحياة الزوجية
تكفون واللي يرحم امهاتكم ابغى موضوع ضروووي وبسرعه تكفون English
تكفون يابنات ابغى مساعدتكم واقتراحاتكم . مشكلتي
تكفون ابي مساعدتكم.................... مشاكل الكمبيوتر والاستفسارات
تكفون مساعدتكم الكمبيوتر والبرامج

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 12:09 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -