• 1
  • 2
الصورة الرمزية ahaat soso

ليييييش قولولي لييش

10-22-2011, 03:02 صباحاً

دامي يغلي ليييش الرجال يخونو لو منقصهم شي وديم تقولو سوكدا وفعلو كدا وموعارفية وبرضو يخووووووون صرنة اقمار صناعية من كثر مانغير ونبدل ونلون من جد تعبت من التسمح والتغضي عن بعض الخطاء كثيرة وتعبت قلبي

الصورة الرمزية BENT NASSE
10-22-2011, 03:21 صباحاً
ضحكتيني بس و الله كلامك صحيح الرجال يخلوكي تعيشي صراع نفسي بينك و بين نفسك أنا إنشاء الله زواجي قرب و مستعده أعمل أي شيئ لإسعاد زوجي بس لو عملت كل شيئ و هو خاني أو حسيت خيانته أو نكد عليا حياتي هنا حيكون الحل واحد الإنفصال و ''إن يعلم الله في قلوبكم خيرا يأتيكم خيرا '' و لله أنا في قلبي كل خير و بتمنى لكل الناس الخير و ححط هو و واليديه على راسي من فوق بس إدا ما نفعش دا بالنسبة لي هو الحل مقدرش أعييييش صراااااااااع نفسيييييي

ربي لا تكل أخي صلاح الدين الى احد ولا تحوجه الى احد واغنيه عن كل احد يامن اليه المستند وعليه المعتمد وهو الواحد الفرد الصمد لا شريك له ولا ولد خذ بيده من الضلال الى الرشد ونجنيه من كل ضيق ونكد
اللهم امين
10-22-2011, 03:36 صباحاً
الله يجبر بي خطرك يارب يحطك في عيونو بس صدقيني كلنة نقول كدا فيلبداية بس بعديين تلقي نفسك بتقولي خليني اسمحو هلمرة عشان احبو سماح هلمرةعشانالعشرة بسمحو هلمرةعشان كلم النلس لاهدي المرة عشان اهلي لا عشان اولدي لاعشان كلمت مطلقة اصعب ووووووو والله لايكتبها لك يارب
الصورة الرمزية BENT NASSE
10-22-2011, 04:01 صباحاً
أيوه أنا كل هذه الشياء حطها بالعبرة بس والله مااااا أقدر على الصيراع النفسي أتعصب و أهمل كل شيئ لا ما أقدر

ربي لا تكل أخي صلاح الدين الى احد ولا تحوجه الى احد واغنيه عن كل احد يامن اليه المستند وعليه المعتمد وهو الواحد الفرد الصمد لا شريك له ولا ولد خذ بيده من الضلال الى الرشد ونجنيه من كل ضيق ونكد
اللهم امين

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم