الصورة الرمزية ahaat soso

ليييييش قولولي لييش

10-22-2011, 03:02

دامي يغلي ليييش الرجال يخونو لو منقصهم شي وديم تقولو سوكدا وفعلو كدا وموعارفية وبرضو يخووووووون صرنة اقمار صناعية من كثر مانغير ونبدل ونلون من جد تعبت من التسمح والتغضي عن بعض الخطاء كثيرة وتعبت قلبي

الصورة الرمزية BENT NASSE
10-22-2011, 03:21
ضحكتيني بس و الله كلامك صحيح الرجال يخلوكي تعيشي صراع نفسي بينك و بين نفسك أنا إنشاء الله زواجي قرب و مستعده أعمل أي شيئ لإسعاد زوجي بس لو عملت كل شيئ و هو خاني أو حسيت خيانته أو نكد عليا حياتي هنا حيكون الحل واحد الإنفصال و ''إن يعلم الله في قلوبكم خيرا يأتيكم خيرا '' و لله أنا في قلبي كل خير و بتمنى لكل الناس الخير و ححط هو و واليديه على راسي من فوق بس إدا ما نفعش دا بالنسبة لي هو الحل مقدرش أعييييش صراااااااااع نفسيييييي

ليييييش قولولي لييش
ربي لا تكل أخي صلاح الدين الى احد ولا تحوجه الى احد واغنيه عن كل احد يامن اليه المستند وعليه المعتمد وهو الواحد الفرد الصمد لا شريك له ولا ولد خذ بيده من الضلال الى الرشد ونجنيه من كل ضيق ونكد
اللهم امين
10-22-2011, 03:36
الله يجبر بي خطرك يارب يحطك في عيونو بس صدقيني كلنة نقول كدا فيلبداية بس بعديين تلقي نفسك بتقولي خليني اسمحو هلمرة عشان احبو سماح هلمرةعشانالعشرة بسمحو هلمرةعشان كلم النلس لاهدي المرة عشان اهلي لا عشان اولدي لاعشان كلمت مطلقة اصعب ووووووو والله لايكتبها لك يارب

الصورة الرمزية BENT NASSE
10-22-2011, 04:01
أيوه أنا كل هذه الشياء حطها بالعبرة بس والله مااااا أقدر على الصيراع النفسي أتعصب و أهمل كل شيئ لا ما أقدر

ليييييش قولولي لييش
ربي لا تكل أخي صلاح الدين الى احد ولا تحوجه الى احد واغنيه عن كل احد يامن اليه المستند وعليه المعتمد وهو الواحد الفرد الصمد لا شريك له ولا ولد خذ بيده من الضلال الى الرشد ونجنيه من كل ضيق ونكد
اللهم امين
الصورة الرمزية زوجي أمل عمري
10-22-2011, 05:08
الله يكون بعونك
ساعااات اتخيل انو زوجي بيخونني بس خياال وأجلس ابكيييييييي
مع انو احنا نحب بعض مررررررررررره ومتفاهمين بس من كثر مانسمع قصص الخيانه خلااص صار الوسواس شغاال
الله يحفظ زوجك ويخليه لك ودايما استودعيه الله الذي لاتضيع ودائعه
تحيااتي ودعواتي لك

ليييييش قولولي لييش
ليييييش قولولي لييش
الصورة الرمزية سوسو20*
10-22-2011, 05:40
يارب يسخره لك ..ويبعد الشيطان عنكم ...
انتي اشغلي نفسك عن التفكير فيه؟؟

ادعي لي ..تكفين
يارب يحق لي الي في بالي يارب
يارب يسخر لي زوجي ,,,
يارب ورده لي رداً جميلا يارب يارب ارب