أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى التكنولوجيا > الهواتف النقاله والذكية > رسائل sms _mms


مسجات مقالب بس بنكهة ليبية


جديد مواضيع رسائل sms _mms


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter

Sponsored Links
لتبييض البشرة بتقنية المانيه لتحصلي على 9 درجات بياض في 3 جلسات الشركة العربيه للجلديات اتصلي بنا 0112042840 / 0114384888
  #1  
قديم 10-27-2011, 21:55
مشاركـة في ـالدورة ـالتعليمية English
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 253638
المشاركات: 511 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : قلب خطيبي
نقاط التقييم: 33443
افتراضي مسجات مقالب بس بنكهة ليبية



بســم الله الـرحمــن الرحيــم
السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة
**************************من ورشة الحب و بركيدجو الوفاء
اهديك رادياتوري المحبة و مرميطة الغرام
يا احلى ديسكو فريسيوني في حياتي
************كيف الغاني .. اسود امشفشف من غلاك انعاني .. في غيبتك تميت
*****************
لو كان الغلا بالكف نركه عزيز لين يلف ونزيد نعزقه

*****************

كان الغلا بالحيط..انزرّه عزيز ونفجخه

***************
غلاكم يا مقساه علي *خطبنى ضى * خيوطه مبلولات مى

***************

المرسل : انا
السبب : غلاك
الهدف : رضاك
النتيجة : خصرت خمس اقروش وراك
**************
أنت زي القهوة .. مرة زي وجهك .. خفيفة زي عقلك .. تقيلة زي ضلك .. حلوة زي فراقك

***************
انا القمر اذا هل
ان البدر اذا طل
انا الورد اللى شفته ما تمل
امدح نفسى بكيفى
الكرت كرتى او المسج مسجى
وانت تقراء على حسابى
يعنى اقراء وانت ساكت

***********

قطوس خاطري رايف اليوم ابقوه *** علي فار يقرا ف الرساله توا

**********
غلاكم يا سمح الصفات ... تقول نملات ... ايكرن في زقرلو مات

***************
اجعن من يكرهك عينه تنبط
ولا يميز دجاجة من بط
و بدل ما يمشي اينط نط

*****************

كيف الجهاز الصيني ....نبقي عطيب وما العرب تشريني ....لو عليا تبعدو

****************
كيف الانيكول ......نبقى عطيب والناس عني تقول ...رد بالكم تشروووووو

***************

يا ريتني قملة في شفشوفك ... كل ما نستاحشك ننزل انشوفك

******************

حاجه ورا الدولاب ..... انظر عزيز ولا قنطشه

*****************
حامي غلاكم لين شاطت ناره ... فيكم يذوب الكبد موش خسارة
كوكايين غلاكم تما .. دقنا سمه .. كل يوم انريدوا شمه

*************
يااجمل
و
اروع
و
اغلى
و
اللطف
و
انبل
و
اشرف
و
احمد
و
محمد
و
على

************

امشتشت يالعزيز اشعرك... نحلف عليك مانك ماشطه
ردها
امفيت من ايدين عزيز... حالف اشعري ماعاد يمتشط

***********

اعطيني نصف قلبك
اعطيني نصف عينك
اعطيني نصف عقلك
اعطيني نصف جنية تمن الرسالة
*********
***********

عنيكي بحر اسرار
وجهك ضوء النهار
صوتك كلة اشعار
لعلمك كل الكلام دة هزار

*********
اللهم دمر موبايل من يهجرنا برسائلة
واعمي شاشتة
واخرس نغمتة
وشتت زرايرة
وحولة من نوكيا الى اريكسون
*********

يارتني نا موسة وفي غرفتك محبوسة
ابوس خدك تضربني
واموت في حبك مفعوصة

بمناسبه عيد الاحضى اهنئك بحلول شهر رمضان جعلها الله امطار خير وألف مبروك
*********


حب حبيتك وعشق عشقتك رسائل وأهديتك حس بيا يخرب بيتك

*********


سيتم الان تحديث مخك جاري البحث.الرجاء الانتظار.عفوا لا يوجدمخ

*********


أرجوك لا تتركني تعودت على صدرك الحنون المرسل: فانيلتك القديمة

*********


عفوا إن الهاتف المرسل إليه لايستقبل مسجات بايخه حاول مرة أخرى شكرا

*********


شكرا لأختيارك رقم هاتفي لإرسال هذا المسج الجميل أرجوا إرسال المزيد


*********
احبك لأنك جمل في الصبر ، حمار في التحمل ،أرنب لما أتشوفني
******************************

معاد فيها ابصارة ,, كل الدباب اليوم من الفليت احيارة ,, ماعاد نسمع زنهم
***************
ما عاد فيهـا احساس ،،


ذبانـة غــلانـا من فليــت اليـاس ،، اليــوم دايخــه !!

******************
******************
مالي عليه معازة*** متعلم عزيز الصوب في الحوازة ** احدا الزايلة

*************

مازلت نا هونا لادرت حوش ولا لقيت مراء انموت خيرلى
مازال نا العزابى ومازال نرجا فى القروض وعابى
ومازال تحت الحيط نا وصحابى لابيع بعنا ولاهناك شراء
وياصاحبى بالحال مانك غابى تمت علينا جايزه الزكاه

******************

انريح قلبي من التسطير ... عليه اندير ... إزاله لغرض التطوير ... انكان نساكم
******
العين في الظلام اتحوس... اخبطت في الدولابنين كردمت ....
*********
غلا عزيز كيف القرد .. وكال موز بلا فايدة
******
غلا عزيز كيف الفيل ** قعمز علي قلبي دقدقه
*********
بمناسبة راس السنة اهنئيك بقدوم عيد الاضحي
ورد بالك ينطحك كبش العيد
وجعله الله زواجا سعيدا وامطار بركة
مع كثرة العجاج في البلاد
ورد بالكم تكثرو من الشواء مش ماترقدوش في المستشفي
ومع تمنياتي لكم بالشفاء العاجل
والعاقبة عندكم في المسرات
ولاتسرع فان الموت اسرع
والارض ليس ملكا لااحد
وابي نحن في انتطارك
وسعيد عيد
********
********
غناوة العيد:
"نعجه دمعها بداد ..على كبش في قلع هالبه"

*******
احترت أوفر 25 قرش ولاّ أعايدك
وبعد تردد طويل وحسبة معقّدة وصراع مرير مع النفس
قررت ان الدنيا فانية وماتسواش حاجة
والبخل وحش وماحدّش ح ياخد معاه حاجة
بأقول: كل عام وانتم بخير
..والعوض على الله
*******
العيد داخل
وأكيد ح نضحّي
ح يصعب علينا فراقك
*******

*******

مبروك عليك اللحمة
وماتاكلش واجد راهو اتجيك تخمة
*******
ممكن تزورنا؟
محتاجينك ضروري
عاملين كيك
وماعندناش سكر
((عيدك مبارك))
*****
عيد ابتهال
وعلى اللحمة تنهال
ويجيلك اسهال
وتبلع أنتينال
وماتقولش مين قال
*******
*******
نعجة دمعها سيلين ------على كبش فى صندوق مازدا

**********
ايقول الشاعر,,قلت للطير وصل سلامي للغالي .....رد الطير فالي سواق يوك اني؟

ايقول الاول,,في ميال غلاك اغرقنا .....دور غواصه ولحقنا

رد عليه الثاني,,قلنالك ما تعوم بحرنا ....راهو تموت علي خاطرنا؟

انعد الغلا وجروحه ....كما سنفور حازه شرشبيل بروحه ...شن يكون موقفه

البخت عند الناس ماهو عندي الي ....نغرسه كرموس يطلع هندي

واخيراا,,,,,يا كحيل هماده ....زولك تهيالي علي السجاده..... استغفرت ربي

********
كيف الهندي اشهب مشفشف والدبش مترندي بعد شوفتك تميت كيف الهندي

***********
غناوة علم من سبيستون عزيز كان خان الصوب سوف يدفع الثمن غاليا

********
بعد عزيز قال الو .... الياس قال : you have less than one minute
يو هاف ليس دان وان مينت = لديك اقل من دقيقة

**************
بـــ اب الحــ ديــ د وفــوقنــا دوريــه لاضــي يشعــل لافتيله حـيه
بــــ اب الحديد وفــــوقنـا حــراسه حتـى الد كر فينا مواطي راسه
*****
نعجه دموعها طراطيش *** على كبش في ذيل مازدا

**********


**********
نرفعه ويطيح.... يريد سير سروال الغلا ... يا علم

*******
لو كان الغلا بالتشليط انشلط عزيز نين ينعدل

*********
هز الشوق حنايا الخاطر ... كنك شاطر ... دز اجنيه اجبر بالخاطر
********
كان نسيت غلاك اجعني ....كيف شلايك بوش يجني

**********
فيك انحايل ... تحشم على وجهك ودز رسائل ... راهن بخمس قروش
*******
يلى عاجبنى فيك انك انك
رجل مكافح من اجل
لقمة العيش تسعى على
رزقك.
كما يقول المثل:
كلب نسناس ولا ذيب
راقد

********
غلاك في القلب زايدات اوجاعه...
كليت حنظلة نحسابها دلاعه......
*********
الناس كلها معزة وحده
الا انت
معزتين وكبش
*****
حديد شيركو مانك حديد مناجل ... امغير من عوز ليام درتك راجل

******
متكونش قفاص أبعت وأنت راضى **
وفكك من الجو الأقتصادي **
خليك بحبوح وعادي * *
وحول كلمة الرصيد فاضى

*********
**********************
الخاطر كان تروف عليه ** من رصيدك دز اجنيه
********
ماني عليه امدرب..انخاف يبقى غلاك سلاح امهرب..وبيه ننعدم..
*********
طايح بابـــــــــه ..ورواشنه امكسرات اقزازه..ياعزيز قلبي عليك اليوم طايح بابه..
************
ايطوطح بلا معلاق الخاطر سقيطه ودابحه لفراق..بنضحي بيه..
********
رد على كيف الغانى..... توه قلتو عالغانى والهندى.....
خلينا انقولوا عاليبى بيش مايزعلش...
كيف الليبى.......قليل بخت متملح وخالى جيبى....
بعد غيبتك تميت.

***********
اعزاز علينا مارنوش........ايجنهم طوش......شلايك كيف شلايك بوش
**************
يا مبروك عليه اطهاره امه ماتت لكن عادى
*******

انتى خيارى وليمونى وملحى وكمونى سكر قلبى واعيونى نحبك مهما عصرونى

**********
ناجحه مقبول.علي ضعفها منهو اللي مسؤول العين في غلاكم ناجحه مقبول

**********
امشفشف يا عزيز شعرك نحلف عليه مانك ماشطه
رد عليه : امشفشف شعر لولاف ** تقول فيه قمله امعيطه

**********
**********
غلا عزيز كيف الحبق ..........فايح فى حساء خاطرى

********
غلا عزيز علمني السهر ..... لكن صقع عليك انطخ فيها في القايلة
******
وينك يا عز الحبايب***** عديت الحمير القيتك غايب
*********
العين صبرها شرطات *** واقل من دقيقه عزمها
*****
بنت تونسية قالت : العقل فيه برشا هموم مانجمش ياعزيز أنقولهن
ردت عليها الليبية وقالت : هابا ياماشايل عقلي غير وطيت عليه بثقلي

*********
أنت في واحد قمر أنت يحب كل نفر,,,,,,,,,,,
أنت مايشوف انا في يموت قهر,,,,,,,,,,,
أنت لوينسي انا انا في يبكي مطر,,,,,,,,,,
أنت مايكلم أنا أنا في مسكين نفر,,,,,,,,,,,
أنت في نوم كتير أنا في كـــــــــــــثير سهر
********
*********
مسمار يبكي من غلا قادومه
في ساس ثابت كاثرات همومه

*******
نفثي نرثلك رثاله بث ماني عارف ثنو
نكتبلك ياربي ثنو ثنو بث تعرف انت احلى عثل

******
غلاكم في قلبي محفوظ ... كيف التمرة في المقروظ
غلاكم في قلبي مدسوس ... كيف التمرة فيها سوس

*****

ياالعزيز امغير تعال جيب معيز ورز اطوال




[/img]" target="_blank">انا لست افضل من غيري لكني املك قناعة تجعلني ارفض مقارنة نفسي مع احد واتقة الخطوي امشي ملكة[/size]]WIDTH=300 HEIGHT=250 TYPE="application/x-shockwave-flash"[/img]" border="0" width="350" alt="إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي">
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 10-27-2011, 22:05
:: سيدة نشيطـة ::
الصورة الرمزية عش طويلا لترى كثيرا
 
معلومات العضو
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 319626
المشاركات: 82 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: مسجات مقالب بس بنكهة ليبية

تسلمي ياعسل الله يطول في عمرك ع طاعة
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-16-2012, 00:30
:: سيدة مميـزه ::
 
معلومات العضو
التسجيل: May 2012
العضوية: 362927
المشاركات: 2,980 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 2692
افتراضي رد: مسجات مقالب بس بنكهة ليبية

تسلمييييييييييييييييييييين
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-25-2012, 13:29
مشاركـة في ـالدورة ـالتعليمية English
 
معلومات العضو
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 253638
المشاركات: 511 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : قلب خطيبي
نقاط التقييم: 33443
افتراضي رد: مسجات مقالب بس بنكهة ليبية

السلام عليكم عزيزتي مشكوره علي مرورك العطر
[/img]" target="_blank">انا لست افضل من غيري لكني املك قناعة تجعلني ارفض مقارنة نفسي مع احد واتقة الخطوي امشي ملكة[/size]]WIDTH=300 HEIGHT=250 TYPE="application/x-shockwave-flash"[/img]" border="0" width="350" alt="إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي">
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-25-2012, 18:26
:: سيدة مميـزه ::
الصورة الرمزية ترانيم وردة
 
معلومات العضو
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 306251
المشاركات: 2,303 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : <3
نقاط التقييم: 204859
افتراضي رد: مسجات مقالب بس بنكهة ليبية

حلوة بس مافهمت بعضها
يعطيـك ربي ـأألف عآأفيــةةَ
عَ طرحك

لـآأ عدمناك



اللهم يَ عضيم يَ حليم ياقوي يَ عزيز
ياقـأدر اللهم انك ترى وتسمع
اللهم انصر اخواننـأ في سوريـآآ
اللهم لم يبقى لهم الا انت
اللهم فـــنصرهم
اللهم فنصرهم

اللهم وارحم شهدائهم وتقبلهم
اللهم وفرج كربهم يـارب

اللهم انصر كل مظلوم مسلم يارب في
اي بلد واي مكان كان يارب

....

اللهم ارحم واغفر لجميع مونتا
وموتا المسلمين اللهم اجعل قبورهم روضه من رياض الجنه
اللهم وانر قبورهم برحمتك وعفوك اللهم واجعلهم سعداء
في جنتك يــارب


..

رد مع اقتباس
Sponsored Links
لتبييض البشرة بتقنية المانيه لتحصلي على 9 درجات بياض في 3 جلسات الشركة العربيه للجلديات اتصلي بنا 0112042840 / 0114384888


إضافة رد




مسجات مقالب بس بنكهة ليبية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسجات ليبية جديدة المجهولة 1 رسائل sms _mms 4 05-15-2012 23:28
مسجات ليبية زهرة علي خواطر وعذب الكلام 0 05-01-2010 13:33
مسجات ليبية حلوة....... شوق 86 رسائل sms _mms 0 09-11-2009 07:18
مسجات ليبية روعة دلوعة بنغازى همس القوافي 19 08-15-2009 16:17
مسجات ليبية متنوعة saly23 رسائل sms _mms 11 06-20-2009 01:14






رسالة إدارية

لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى


Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter