الصورة الرمزية دعاني الشوق

كيف احب زوجي

11-06-2011, 03:11 صباحاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت تشاركوني بمشكلتي انا تزوجت من 6 شهور واحد مو مقتنعه فيه من ايام الملكه ماشفته شوفه شرعيه بس لما شفته كنت ابي الطلاق والوالد رفض وتزوجته وحصلت بيننا مشاكل ومرتين رجعت لاهلي وطلبت الطلاق بس ماحسيت بقبول من اهلي لفكره الطلاق ورجعت له
الحين انا حامل منه وهذا الي مصبرني بس
ما احس اني باثق فيه او احبه كلمه احبك واشتاق لك وهالكلام ما اقدر اقوله له واحس انه ينتظره مني بس انا ما اقدر

طول وقته برى البيت واذا جلس بالبيت قعد ع التلفزيون اكثر من مره اقوله قفل االتلفزيون وهو يرفض
كرهت اني البس عنده او احط مكياج لانه طول وقته عينه ع الشاشه
والي قهرني اكثر انه يقول لامه عن مشاكلنا وهي تجي تنصحني عندي احساس ان امه هي الي ماتبيني وتكرهه فيني
انسان اناني لابعد درجه مره قلت له ابي اطلع قال مو لازم قلت له طيب انا طول وقتي لحالي قال عادي
علموني كيف اتعامل مع هالانسان
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :

11-06-2011, 03:21 صباحاً
والله ما عندي اجابه
بس حبيت اقولج الله يصبرج والله يهديه ويصلح امره

لان مو عارفه جد شنو اقول
الصورة الرمزية زوجي أمل عمري
11-06-2011, 03:48 صباحاً
أنتي تقولين انك ماحبيتيه وموقادره تقولي له حتى كلمة أحبك ؟؟ كيف تبغي يكون تعامله معاك؟؟ اكيد كذه وبعض الرجال اكثر كمان ؟؟ وصدقيني الرجال يحس ويعرف اذا كانت زوجته تحبه أولا من تعاملها واسلوبها
بس اذا انتي حابه تكملي معاه لازم تحبيه علشان يحس بهذا الحب ويكون عنده دافع يتغير بس تبغيه يغير تعامله معك وهو مو حاس انك راغبه العيشه معاه صدقيني ماراح يتغير (أكيد حيقول في نفسه ليش أتغير علشان وحده هي أساسا مو حابتني)؟؟/ بعدين ياقلبو 6شههور مو كافيه انك تحبيه فيها على طول /أغلب الحريم يكونوا كذه أول الزواج مو حابين أزواجهم وبعضهم مو طايقين الزوج بالممممممممره بس تلقينها مع الوقت والعشره ومواقف زوجها معها تخليه يكون حياتها وعمرها وهواها الي تتنفسه
طيعيني وسمعيه كلام حلو ودلعيه وقولي له كلمة أحبك حتى لوأنك مو حاسه انك تبغي تقوليها أظغطي عل نفسك شوي /صدقيني الرجال مثل الطفل لو تسمعيه كلمه حلوه يمشي وراك مغمض عيونه/عارفه انك حامل ونفسيتك تعبانه وانتي في وضع محتاجه زوجك يكون معك مو ضدك بس لااااااااااازم تعطي علشان تااااااااخذي / تحيااااااااااااتي وان شاءالله أكون أفدتك

الصورة الرمزية دعاني الشوق
11-06-2011, 05:51 مساءً
انا الي اعرفه ان الكلام الي من القلب يوصل للقلب يعني اذا اقوله احبك بضحك بعدها لاني احس اني كذابه بكلامي
الصورة الرمزية لطيفة بكلامي

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم