الصورة الرمزية siham.bouha
12-24-2011, 05:18 مساءً

السلام عليكم
اخر دورة لي كانت 17/09/2011 و عملت تحليل بول و كان موجب و رحت للدكتور اول مرة و اعطاني الاسيد فوليك و فيتامين و يوم 22/12/2011كانت الزيارة الثانية للدكتور لكن فوجئت ان الحمل توقف عند شهر و نص وعطاني ادوية لاجهض
سؤالي هو بعد كم من استعمال الادوية يبدا الاجهاض؟

الصورة الرمزية رفوعتي
12-24-2011, 06:47 مساءً
عزيزتي مستشاره..
انا سويت هالشهر تلقيح..وقبل موعد الدورة بثلاثة ايام نزل علي افراز بني خفيف جدا ع اصر وقليل مرة وكلمت الدكتور وقال استمري ع التحاميل سايكلوجست..والحمدللله وقف..والحين عديت موعد الدورة ولي خمسة ايام لكن تفاجأت البارح نزل علي دم بني خفيف مرة واليوم السبت عندي الم في بطني وظهري ورجولي بس الدم البني توقف تقريبا..وسويت الظهر التحليل المنزلي كلير بلو لكن طلع عندي خط واحد.. الله يعافيك طمنيني هل انا حامل بس لسه مابان..او مافي حمل والله اني ع اعصابي..انا لي سنه ونصف من تزوجت بس لسه ماحملت...
دلوووووووووعة
12-24-2011, 08:01 مساءً
السلام عليكم الله يجازيكم عنا كل خير سؤالي انا ببداية الشهر الرابع واحس بالم في عظم العانة فهل هذا طبيعي والله خايفة اي شيء احس به اخاف على جنيني من الوقوع ريحوني الله يخليكم
12-25-2011, 02:29 صباحاً
اللة يجزيكى كل خير عنا وعما تفعلين ومبروك على النقل والماجستير وربنا يوفقك باذن اللة
12-25-2011, 05:22 صباحاً
صباح الخيرر انا حامل ولله الحمد وحابة اعرف انا في اي اسبوع حامل ومتى تقريبا موعد ولادتي لأنو الدكتور ماقالي علما بان دورتي منتظمة وآخر دورة ليا يوم 17 ذو الحجة وكيف اعرف الوحام لأني ما اعرف شي عن دي الاشياء وأيش تنصحيني اتمنى الاجابة ولك مني جزيل الشكر

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم