الصورة الرمزية أم لخضر
01-11-2012, 03:26 مساءً

مستشارة أنا في الأسبوع 34 و البارحة كان عندي مراجعة وصفت لي فونجين (Fongyne) لأنه عندي التهابات بس لما قريت الوصفة كتب الميترونيدازول الموجودة فيه غير ملائمة للحامل
ووصفت لي أيضا ابتداء من الأسبوع 36 تحاميل مهبلية ( colpotrophine) يعني عند دخول 9 أشهر أن أعملها يوميا فما دور هذه التحاميل

01-12-2012, 07:33 مساءً
لسلام عليكم اخواتي

انا سبق واني شارك بهذا الموضوع والله يجزا اختي المستشارة كل خير

في استشارة سابقة كنت حامل بحملي الثاني وكنت خايفة انه يتوفى ببطني مثل حملي الاول ولله الحمد

لكن للاسف في بداية الشهر الخامس ومن اسبوع تقريبا حسيت ان فيه كيس نزل معاي وكنت احسه بيدي

رحت للمستشفى وسويت سونار قالولي ان كيس المويه الخاص بالطفل نزل واحتمال الاجهاض بنسبه كبيره

وفعلا بعد اقل من ساعه من نزول الكيس حسيت ان فيني الام الطلق والحمدلله ولدت طبيعي حتى الطفله انولدت عايشه وتتحرك لكن للاسف بعد دقائق بسيطه توفت والحمد لله على كل شي

نصحني الدكتور اني اسوي عملية ربط في الحمل الجاي

الله يخليك يامستشارة بايش تنصحيني هذي المرة الثانية اللي افقد فيها طفلي المره الاولى في بداية الثامن وهذي المره في بداية الخامس

وانا بصراحة ابي احمل بسرعه متشوقه للاطفال بشكل كبيير جدا

افيديني افادك الله ورزقك الله من العلم والرزق الوفير يارب
الصورة الرمزية ما يهم
01-12-2012, 07:51 مساءً
اهلين مستشاره انا باقي لي يومين واخلص التاسع وسبحان الله ماجاتني ولاده ابي اولد بسرعه مع اني امشي ساعه في اليووووم وبسالك عادي استخدم اوراق الزعتر والبابونج عند الطلق لانهم يمدحوووونه لتسهيل الولاده يعني مافي ضرر وهل البكر تتاخر عن موعد الولاده
وخايفه يامستشاره عشان المستشفى يبعد عنا لمده ساعه يعني لونزل الماء اوالدم على طووول اروووح والا انتظر خايفه اولد بالسياره

ومشكووووووره حبيبتي ماتقصرين ويعطيك العافيه ابي رد بسرعه
الصورة الرمزية ✿مستشـارهـ●●
01-13-2012, 01:30 مساءً
السلام عليكم
كيفك حبيبتي مستشارة وكيفو ابنك الله يحفظلك اياه

الحمدلله بخير ياقلبي

أبدأ بسؤالي أنا وحامي كان صعب كتير وبأول حملي كتبت لي الدكتورة على فوليك أسيد
ومن كتر تعب نفسيتي بفترة الوحام ماقدرت آخده بانتظام وكنت راجع الحبة لما آخدها فصرت آخده فترة وأقطع فترة وللعلم نحن بسوريا مابتكتب الدكتورة للحامل فوليك أسيد أوفيتامينات أو كالسيوم الا للضرورة

بس هون بالامارات بحملي الأول أخدته للفوليك لكن بالتاني ماقدرت آخده
هل فيه ضرر؟لأن سمعت أنه يمنع التشوهات يعني لاقدر الله لأني ماآخدته رح يصير شي؟؟؟؟؟؟؟

نعم حبيبتي يمنع التشوهات الصادره عن الاشعه وعن التلفاز والجوال وغيرها من مسببات التشوه للجنين وبإذن الله مايصير الا الخير لكن الافضل لك ان تبدئي في استخدامه

وشكرا ألك ياعسسسسسولة المنتدى
الله يسلمك على كلامك اللطيف اسأل الله لك التوفيق في حياتك
أوسمتـــــي

توقيعـــــي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم