الصورة الرمزية ام رقة

&& 10 نصائح لوضع البلاشر بشكل افضل .... &&

11-14-2011, 02:16 مساءً

** **السلام عليكم كيف الحال
**
ما اجمل ان تكون لديك هالتان حمر على خديك .... وما احلاها عنما تجعلك تبدين اصغر واكثر اشراقا .... لدي لك اليوم عشر نصائح لوضع البلاشر كي تبدين اجمل .... تفضلي**......

1- (( اختاري مايناسب بشرتك )) ان اختيار اللون المناسب يجعلك تبرزين الخدين باشراقة ساحرة لها طابع مؤثر على جمالك ، وبكل بساطة اليك هذه القواعد
**(( اذا كنت من ذوات البشرة الزيتونية )) فاقبلي على درجات لونية دافئة كالخوخي والنحاسي الاحمر ، او الدرجات الفاقعة المشرقة .
(( اما اذا كنت من ذوات البشرة البيضاء )) فاقبلي على الدرجات القرنفلية الطبيعية كالوردي الناعم .
(( اماااا للسمراوات )) فيناسبكن اللون البرقوقي الفاقع ودرجات التوت .
ومهما كان اللون الذي ستختارينه فاحرصي على ان يكون خالي من الذرات اللامعة. .... فالخبراء ينصحون بها للفتيات قبل العشرين عاما .

2- (( نوعية البشرة )) يجب ان تختاري نوع البلاشر الملائم لبشرتك ..... فاذا كنت من ذوات البشرة الدهنية استخدمي البلاشر على هيئة بودرة فهي اكثر ثباتاً لبشرتك .... فالبلاشر الدهني يبرز لمعان البشرة الدهنية غير المرغوب فيه كما انه لا يستمر طويلا بين ثنايا البشرة كاحمرة الخد البودرة اللتي تكون غنية بالاصباغ ومثالية في فصل الشتاء .
اما ذوات البشرة العادية او الجافة .... فيفضل استعمال البلاشر الكريمي الذي يمثل طبقة تعكس نضارة للبشرة **وطبقة اضافية من الرطوبة والنداوة ..... اما اصحاب البشرة العادية المائلة الى الدهنية فيفضل لهم استعمال البلاشر البودرة لانها تدوم طويلا ولا تذبل مثل البلاشر الكريمي .

3- (( شكل الفرشاة )) طبعاً لشكل الفرشاة تاثير على توزيع حمرة الخد .... للالوان الفاقعة استخدمي فرشاه مروحية فهي الافضل لتوزيع اللون على نحو متساوي .... واحرصي على شراء الفشاة المصنوعة من ا لشعر الطبيعي او شعر الماعز **..... وافضل فرشاه للبلاشر الكريمي هييييي (( اصابعك )) بكل تاكيد .

4-(( حجم الفرشاة )) **اذا كانت حمرة الخدود سرعان ما تزول ولا تدوم طويلا اليك الحل ..... جربي توزيع الحمرة بواسطة فرشاة اصغر حجما .... اذا كانت الفرشاة كبيرة الحجم وشعيراتها كثيرة ومرونتها واضحة فاعلمي انها مخصصة لبودرة الوجه وليس للخد ... وبذلك ستجعل البلاشر شفاف سريع الزوال .... فيجب ان تكون فرشاة حمرة الخد على شكل قبة وشعيراتها متقاربة ومتماسكة ولا يجب ان تكون اكبر من حجم غطاء زجاجة سعة لترين .

5- (( تجهيز البشرة )) يجب قبل عملية وضع البلاشر ... تجهيز البشرة ووضع كريم الاساس او البودر وتوزيعه بشكل جيد حتى لا تبدو حمرة الخد غير موحدة اللون عند وضعها .

6- (( توزيع البلاشر )) لا تفرطي بتوزيع البلاشر على البشرة خاصة اذا كانت بشرتك محمرة بطبيعتها او مصابه بالتهاب او بثور ..... احرصي على استعمال خافي العيوب وكريم الاساس بشكل جيد بحيث تغطينها بشكل كامل ثم وزعي البلاشر بخفة .

7- (( ضعي البودرة اولا )) حتى لو لم تكن بشرتك دهنية .... احرصي دوما على وضع طبقة من البلاشر البودرة الشفافة وهي بودرة لووس. ذات ذرات حرة ستعمل على توحيد اللون عند وضعه .... كما اذا كنت ترغبين باطلالة ندية ومشرقة بامكانك استخدامها لوحدها فتبدين اكثر طبيعية .

8- (( طريقة وضع البلاشر )) مهما كانت نوعية البلاشر ولونه يجب ان تقومي بوضعه على تفاحتين الوجه وهي عضمتي الصدغين التي تبرز عند الضحك .... ثم قومي بسحبه الى الخارج بحيث يذبل اللون شيئا فشيئا عند الوصول لمنابت الشعر .... وعند تقدم العمر قومي بوضع حمرة الخد من فوق عضمتي الصدغين فهي حيلة ستجعلك تبدين اصغر عمرا وكذلك ستخفي الهالات السوداء حول العينين وستبدين اكثر اشراقا .

9- (( ابرزي جمال وجهك بحمرة خدك )) ليس الغرض من وضع حمرة الخد هو احمرار الوجنتين فقط ..... بل لرسم شكل خاصا للوجه يبرزه اكثر جمالا ....
- لتنحيف الوجه الممتلئ : وزعي البلاشر بعرض الوجه بدءاً من الوجنتين وحتى الصدغين .
- لملء الوجه النحيف : بحركة دائرية وزعي احمر الخد على تفاحتي الوجه ومديها حتى الاذنين .
- لتقصير الوجه الطويل : ابدئ بتوزيع اللون على تفاحتي الوجنتين مع مدها لاعلى ثم عبر الجفنين والذقن .... فلا شك ان وضع نفس اللون على العينين والوجنتين والذقن سوف يوحي بقصر القامه .
- لاضفاء استدارة على الوجه المربع : وزعي حمرة خد ناعمة على وجنتي الوجه وتجويفهما مع تمرير الفرشاة بخة على صدغي الوجه على هيئة نصف دائرة للايحاء باستدارة الوجه .
- لنحت تفاحتي وجنتين عاليتين **: انتقي لونا برونزيا خاليا من اللمعان على ان يكون اغمق من اللون الطبيعي لبشرتك بدرجة او درجتين وابدئي بتوزيعه على الجزء الخارجي من تفاحتي الوجه وابسطيه بخفه عليهما .... وضعي قليلا من بودرة الوجه اللامعة او الهاي لايتر عليها فهذه الطريقة تجعلها تبدو اكثر ارتفاعا ونضارة .

10- (( للون يدوم اطول )) كثيرا ما تشتكي النساء من امتصاص بشرتهن لحمرة الخد مما يجعلها تفقد لونها بعد فترة ..... لثبات اللون احرصي على توزيع القليل من حمرة الخد التي تاتي على شكل كريم ثم اتركيها تستقر على البشرة .... ووزعي فوقها القليل من الحمرة الشفافة التي ذكرناها من قبل ومن ثم ضعي البلاشر عليها ..... فبهذه الطريقة تضمنين بلاشر يدوم لساعات وساعات .

اتمنى ان اكون قد افدتكم بهذه المعلومات ..... ولا تنسوني بالرد والتقييم**
ترى والله تعبت في كتابة هذا الموضوع لعيونكم**
والسلاااااااااام ختاااااااااااام**


الصورة الرمزية oumnia hijazi
الصورة الرمزية ام دانة السعودية
11-14-2011, 02:38 مساءً
تسلمين حبيبتي
مجهود رائع ومفيد
سلمتي وسلمت تلك الاناااامل




علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدين بيوتها المحبة
وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء
وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني
أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان .

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
(((( احمر الخدود البلاشر و احمر الشفايف نصائح مهمة ))) صالون التسريحات والمكياج
افضل الطرق لوضع العطر.. عطور _ ادوات التجميل
لوضع المكياج بشكل متقن صالون التسريحات والمكياج
افضل نصائح لوضع المكياج..تفضلووا بنات صالون التسريحات والمكياج

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 04:57 صباحاً.