أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > خصوصية سيدتي > مشكلتي


مشكلتي مع زوجي الله يخليكم لا تحذفون موضوعي


جديد مواضيع مشكلتي


موضوع مغلق

  • Facebook

  • Twitter

Sponsored Links
لتبييض البشرة بتقنية المانيه لتحصلي على 9 درجات بياض في 3 جلسات الشركة العربيه للجلديات اتصلي بنا 0112042840 / 0114384888
عيادات ديماس التخصصية طب الفم والأسنان ( فينير + لومونيرتقنية + السناب اون الأميركية ) 920003492 - 0561127978
  #1  
قديم 12-03-2011, 22:39
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه
 
معلومات العضو
التسجيل: Nov 2005
العضوية: 123
المشاركات: 111,578 [+]
بمعدل : 28.39 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
افتراضي مشكلتي مع زوجي الله يخليكم لا تحذفون موضوعي


سلام
انا زوجي ما يحب يجلس معي
كلا يحب يجلس مع اهله يستانس معاهم اكثررررر
والله ضايق صدري من هلموضوع لدرجة
الله يسهل عليكم عطوني حل
ابي يتعلق فيني اكثر من اهله حتى النوم يحب ينام عنهم الاكل ياكل عندهم

رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء لا تحذفون موضوعي وتعرضونه
يمكن انتو تشوفنه تافه بس انا اللي عايشه فيه ومتأذيه
اشوف صديقاتي واشلون ازواجهم متعلقه فيهم
اشوف اخواني وخواتي وانا غييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييير






  #2  
قديم 12-03-2011, 23:23
:: سيدة نشيطـة ::
الصورة الرمزية متى يادنيا...؟
 
معلومات العضو
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 321210
المشاركات: 84 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: مشكلتي مع زوجي الله يخليكم لا تحذفون موضوعي

طيب عزيزتي

حاولي تفهميه انك زوجته ولك حقوق عليه ومثل ماهو يجلس مع اهله انتي كمان تبينه يجلس معك
وبعدين حطي بالك ترا الزوج ماتجيبي راسه الا بالكلمه الحلوه وحاولي تسوين له مفجات يعني تسوي ليله رومنسيه و و و و ........ والحاجات هذي
دمتي بود عزيزتي
  #3  
قديم 12-03-2011, 23:40
:: سيدة جـديـدة ::
 
معلومات العضو
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 329027
المشاركات: 32 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: مشكلتي مع زوجي الله يخليكم لا تحذفون موضوعي

انا مو مع متى يا دنيا
لكن اقترح كالتالي امشي علي ممشاة اي على راي المثل حب ما تعمل كي تعمل ما تحب حاولي ولو انها متاكدة انها ثقيلة عليك ان تجاملي اهلة امامة كثيرا
2- عندما تكوني معة في البيت اطلبي ان تزوري اهلة معة وانك اشتقت اليهم كثيرا
استمعي الية وهو يتحدث عن اهلة بل وبادري انت بلسوال عنهم وافتحتي اي موضوع يتعلق بهم وحاولي ان تكوني انت مخزن اسرارة وحاولي حل المشاكل لاهلة معة
اولها صعب لكن ساتكون ممتعة لاحقا وحاولي التقرب الى امة اكثر من الازم وكذلك التقرب الى من يحب من اهلة واشعرية حتى وهو في بيتة انة عند اهلة وخصوصا في غرفة النوم سيكون عطاوه اكثر من اي مرة وستري انك سيطرت على كل الجهات معا
اتمنى لك التوفيق
  #4  
قديم 12-03-2011, 23:41
:: سيدة نشيطـة ::
الصورة الرمزية أم سلطانه
 
معلومات العضو
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 328087
المشاركات: 93 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: مشكلتي مع زوجي الله يخليكم لا تحذفون موضوعي

ياحبيبتي مايبيلها دلعي زوجك لا ترمين نفسك عليه كنك خدامه عنده
سوي اللي يبي بس يكون يرضيك
اما يتعلق فيك الرجاال كلهم من النوع اللي يحبون الاغراء
البسي نص حاولي مايجامعك على طول لازم تبويس وحركات تكون اقل شي نص ساعه او 20 دقيقه
امسحي على راسه اذا كان جالس
سمعيه كلام حلو وبذات كلمة احبك بس طلعيها بصوت ناعم وعينك بعينه
والله مع الوقت يتعلق فيك بس لا تحسسينه انك تبين قربه ب القوه في يوم وليله
لازم مع الوقت
اتمنى اني افدتك
  #5  
قديم 12-03-2011, 23:53
:: سيدة نشيطـة ::
الصورة الرمزية الديم 2012
 
معلومات العضو
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 169415
المشاركات: 278 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: مشكلتي مع زوجي الله يخليكم لا تحذفون موضوعي

ششووفيَ..يآآ بعد تسسِبديَ..

مع انيَ مو متزووجههَ..بس الحمدلله ان عندي خخبره بقول لتتس كم معلووومه..

ـآولآ..خلي لسسانك رطب بذكر الله..وخخصوصآ الاسستغفآر..

ثآـآنيآآ..ابتسسآمتكَ الرجل يحب يششوفك مبتسسمه بكل وقتك ..مو اذآ جآ من بيت اهله يششوفك

معبسسه لآ خخليك مبتسسسمه ومرووقه..عششان بعدين مآ يقوول ذيَ نكديه ماآتسستآهل اقعد معهـآـآ

ثآلثآـآ..لمآ يجي من الدوام بعد الغدـآ رووححي سوي شيء خفيف ححلآ او كيك او معجنآـآت..

بعدهآ خوذي شوور ورتبي البيت بخريه و جهزي اللي انتي سويتيه وتكششخيَ وقدميه له وتعآلي اجلسسي معآه..

حآولي انك تكونين مسستمعه ـأكثر..وخوذي و اعطي معآه..

وكل يوم سوووي كذـآ..لححد مآخخلآص رآح يحط فجدوله انه فالموعد ذـآ زوجته تنتظره..

هآآ وشش رـآـآيتتسسَ..


بالتوفيق..ـإختتس..|جـووديَ|


اذا وقعت عينك على توقيعي , فادعي لي الله

ان يسخر لي من حظوظ الدنيا ماهو خير لي
(آمين آجمعين)

فدعوة المسلم لاخيه بظهر الغيب مستجابه




مشكلتي مع زوجي الله يخليكم لا تحذفون موضوعي
  #6  
قديم 12-03-2011, 23:59
:: سيدة نشيطـة ::
 
معلومات العضو
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 317584
المشاركات: 121 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 50
افتراضي رد: مشكلتي مع زوجي الله يخليكم لا تحذفون موضوعي

حبيبتي
حاسه فيك وعارفه قد ايش الرجال همهم نفسهم وبس فيهم انانيه تعبونا
دواكي الاستغفار استغفري واقري سورة البقره ورددي اللهم سخرلي زوجي كما سخرت البحر لموسى

وانشالله ربي يجبر بخاطرك
  #7  
قديم 12-04-2011, 02:16
:: VIP ::
الصورة الرمزية روزالـيندا
 
معلومات العضو
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 198450
المشاركات: 28,569 [+]
بمعدل : 12.73 يوميا
اخر زياره : [+]
الدوله : ❤️chiina
نقاط التقييم: 1794435
افتراضي رد: مشكلتي مع زوجي الله يخليكم لا تحذفون موضوعي

الله يهديه ويسخره لك


  #8  
قديم 12-04-2011, 11:31
:: VIP ::
الصورة الرمزية يغآر الحلآ
 
معلومات العضو
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 235626
المشاركات: 5,707 [+]
بمعدل : 2.73 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 36599
افتراضي رد: مشكلتي مع زوجي الله يخليكم لا تحذفون موضوعي

نفس ماقالوا البناات اهتمي فيه اكثر

واهتمي بنفسك واذا جلس اجلسوا سولفوا لا تسكتين يمكن يحب السوالف وعشان كذا يروح لهم

ووالله يسخره لك


مشكلتي مع زوجي الله يخليكم لا تحذفون موضوعي






يا سوريا
لا تنآدي ياعـرب
آحذفي حرف العين من ندائك
فالعين نآمت.!
ولم يبقى سوى من عينه لآتنام..!
,يآآرب,
Sponsored Links
لتبييض البشرة بتقنية المانيه لتحصلي على 9 درجات بياض في 3 جلسات الشركة العربيه للجلديات اتصلي بنا 0112042840 / 0114384888
عيادات ديماس التخصصية طب الفم والأسنان ( فينير + لومونيرتقنية + السناب اون الأميركية ) 920003492 - 0561127978


موضوع مغلق




مشكلتي مع زوجي الله يخليكم لا تحذفون موضوعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنات الله يخليكم ادخلو موضوعي وساعدوني محتاجه انسان يكلمني المواضيع المكررة 6 11-15-2012 16:08
الله يخليكم ردوا على موضوعي فديت وصوفك الحياة الزوجية 17 10-19-2011 19:27
اماااانة ياااداارة لا تحذفوو موضوعي بليز بناات ساعدوني خايفة من بنات مدرستي مشكلتي مشكلتي 6 10-03-2011 05:05
طلبتكم ساااعدوني ولا تحذفون مشكلتي ،’ مشكلتي مشكلتي 8 04-21-2011 13:59
ضروري يابنات انا محتارة ؟؟؟ تكفون لا تحذفون موضوعي مدري وين احطه كي كا نادي سيدتي 3 01-28-2011 19:38






رسالة إدارية

لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى


Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter