الصورة الرمزية لطيفة بكلامي
12-07-2011, 05:24 مساءً

ماشاء الله موضوع مهم ومفيد كتير

جزاك الله خيرا وبارك فيك

تقييم+نجوم

رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
الصورة الرمزية hindo_3
12-07-2011, 08:24 مساءً
ماشاء الله موضوع مهم ومفيد كتير

جزاك الله خيرا وبارك فيك

تقييم+نجوم
و الله يا لطيفة انت اسم على مسمى لطيفة فعلا و كريمة جدا الله يخليكي يا رب يا أ الله شو بحب تقييمك انا بمووووووووووووووت فيه
الصورة الرمزية hindo_3
12-07-2011, 08:38 مساءً
الأخوات اللي بيقول ان هذا الشي حرام و تنجيم و هيك شي يا حبيباتي انا بعرف ما يعلم ما في الأرحام إلا الله سبحانه و تعالى و هذا معروف و حتى الطريقة العلمية اللي بالسونار بتظل مو 100% لأني عاينت حالات شخصيا قالولهم اطباءهم عن اجناس بيبياتم و عند الولادة تبين العكس، و مبين انو الجدول الصيني وضعوه عن تجربة و ليس تكهنا، لأنهم ما جابو سيرة التوأم كام وحدة تحمل بتوأم بنت و ولد فأين هذا الجدول من هذه الحالة؟
بالإضافة ارجو من الجميع ان يتركو الفتوى لأهلها لأن من يفتي بالحلال و الحرام هم علماء تتوفر فيهم شروط علمية و اجتماعية محددة شرعا و فقها، ألا تعلمون أن الفقهاء زمان كانوا يتحرجون من الفتوى لقوله صلى الله عليه و سلم ( أجرأكم على الفتوى أجرأكم على النار )، و أن الإمام مالك أجاب في كثير من فتاويه ب (لا أدري) و قال ان كلمة لا أدري هي نصف العلم !!!
انا لا آخذ فتاوي ممن كان لأن الأمر في غاية الأهمية، فأرجو من الجميع ان يتركوا الفتوى لأهلها جازاكم الله خيرا.
الصورة الرمزية hindo_3
12-07-2011, 08:42 مساءً
انا معرفت لان العمر عند الصينيين زايد على ديالنا بسنة مثلا عندي 20 عام بالحساب ديالهم عندي 21 هادشي لشفت فواحد الموقع
قولي لي واش ندخل العمر ديالي فهاداك الشهر اللي حملت فيه الا العمر ديالي ملي نولد شرحي لي مزيان وشككككككككككككككككككككككككرااااااااااااااااااااااا ااااااااا
اهلا المحجبة لباس عليك؟
شوفي نقطة إلتقاء عمرك مع الشهر الي تم فيه الإخصاب أي الشهر اللي حملتي فيه ويلا كان في نقطة الالتقاء بيناتهم بنت يعني عندك بنت و العكس
انت تفيدينا حيت ديجا عندك بنيتة، كنتمى تفيدينا بتجربتك
الصورة الرمزية hindo_3
12-07-2011, 08:46 مساءً
يسلمو على الموضوع انا طلع لي في الجدول بنت وانا عندي ولد
وفي وحده من قرباتي ضبط معاها
أهلالالالالالالالالالالالالالالالالالالان ام سوس كيف صرتي هلا حبيبتي ان شاء الله تكوني غادرتي المستشفى
و الله اشتقتلك حبيبتي
طبعا مو ضروري تضبط لأن هذا بيد الله سبحانه و تعالى نحنا بنتسلى و خلاص، يمكن تكون نسبة نجاح الطريقة شي 70%، كيف حال بيبياتك عزيزتي؟

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم