12-12-2011, 05:52 صباحاً

هو ليكون رجلا لابد ان يصرخ بوجهك او يؤذى مشاعرك اختى احمدى ربنا على هذه النعمه واطلبى ان يديمها الله عليكى ولا تكثرى التحدث عن هذا

الصورة الرمزية الماسهـ
12-12-2011, 09:37 صباحاً
ماشالله هذا الحب الصادق الله يحفظكم من العين وطبيعي العرسان كذ بس عاد حافظي على هالحب
الصورة الرمزية رونق الحبوبه
12-12-2011, 04:30 مساءً
بنات الدلع شي والذل شي ثاني فرقوالبنت تحب الدلع بس موالى درجة يبوس رجليهاويقول اناخادم لك ليش يخدمك قولي له لالالاانت موخادم انت زوجي ولوسمحت شيل هاالكلمه من راسك بس حبيت اسالك يعني هوفقيرولاوسط الله يعينك ادعيلي بالزوج الصالح
لا لا فقير ولاشي بيشتغل مهندس مدني ووضعوا المادي جدا ممتاز الحمد لله وغير انو عندو عدة مصالح اخرى وزوجي ابن عائلة وضعها جدا ممتاز الحمد لله رب العالمين
الله يوفقك ويسلمك على ردك وتفاعلك معي اختي
12-12-2011, 04:46 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياعزيزتي اتمنى ان توجهي السؤال التالي لزوجك واعطيني الاجابه عشان اقدر اساعدك اكثر
لماذا تلجأ الى تقبيل ارجلي؟؟ علما ان الخادم لايقبل رجل سيده وانما يكتفي بتقبيل يد السيد
وهذا التصرف ايضا ايام زمان وليس في يومنا هذا
لماذا التركيز على الاقدام؟؟

تحياتيييييييييييييييييي
اختي انا سالتو اليوم بعد ما رجع من الشغل حكالي حبيبة عمري ليه بتدقي كتير عالموضوع انا بصراحة بحب اذل نفسي لك وهاد الشي بيسعدني كتير
وانا بلاحظ انو يستثير نفسو جنسيا لما الامر يتعلق باقدامي ولاحظت انو يحاول احيانا يقرب رجليي على عضوو وكتير هو بكون مبسوط وانا برفض بس بيترجاني اسوي كذا رغم انو مو منقص علي شي من العلاقة العادية كنت مترددة اقول كل هاد بس والله مافي مجال
كل مرة لما نطلع بسهرة يحب يلبسني جزمتي بيدو ويبوسها بعد هيك اكركم الله ودايما يبوس ايديي ويحكيلي انتي ستي انا بموت فيكي انا بعشق التربة الي بتمشي عليها انتي ملكتي وانا خادمك المطيع
حتى لما نرجع من اي مشوار يعمل نفس الشي ويحملني ويطلع فيني الدرج لغرفة النوم وقبل العلاقة يبوس رجليي حوالي ال 50 مرة وبعدها يخلص ولما نجلس التلفزيون مع بعض اكون ممدة نفسي على الكنبة يجي عند رجليي ويصير يدلك فيهم ويبوس فيهم
يعني يعاملني كاني ملكة وهو مجرد عبد عندي انا ما بحب اشوف زوجي بهيك منظر تزوجنا عن حب ولما خطبنا بحياتو ما حكى بهيك شي وكان طبيعي وكل البنات تتمناه لانو ناجح ومثقف وشديد الوسامة
لما سالتو حكالي انا بحب رجليكي كتير بعشقهم بدفع اي شي مقابل امسحهم بوشي وابوسهم واضمهم عوضا عن حبو الزائد لي ومعاملتو الطفولية انا اسفة جدا بس انا بحكيلكم الي بصير معي ولما ارفض ما بيحكي شي بس بحسو زعل وانا ما بهتم بس اي فرصة تيح له يرجع يبوس زي اول وانا ابقى صافنة ومش عارفة شو احكيلو
وبصراحة احيانا اصحى الصبح مجهز لي الفطور وجالي الجليات قبل ليطلع عالشغل والله صرت احس انو طفولي كتير او اني بنته مو زوجته المفروض انا اخدمه نفسي اعيش معو برات البيت لانو برات البيت بكون طبيعي 100% وبيتعامل معي عاادي وطبيعي مو متل بالبيت ماسك ايدي وكل كلمة احكيها يبوسها
احكولي ليه هو هيك ؟؟ وفي زوجات غيري يعملوا ازواجهم هيك معهم كمان ولا انا الوحيدة بكل العالم ؟؟؟
شكرا الكم جميعا واتمنى تساعدوني لالقى حل خلي زوجي ما يتصرف بهاد الطريقة الغريبة ارجوكم بدي حل اختكم زوجة الطفل البريء

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم