• 1
  • 2
  • 3
الصورة الرمزية سجينة الأحلام

إلي عندها خلفية عن الحبوب الصينية للتنحيف تساعدني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

10-06-2007, 07:37 صباحاً


صباح الخير بنـــــــــــــات

أتمنى تساعدوني 0000000000

كان وزني حلو ولكن زوجي يبيني أسمن فأستخدمت الحبوب الصينية للتسمين وسمنت وبعد إسبوعين من إستخدامها قالولي خطرة مرة لأن فيها كرتزون
وتركتها ولكن الآن ودي أرجع جسمي وودي أستخدم الحبوب الصينية للتنحيف ولكن خايفة

إلي عندها معلومات عنها تساعدني ضروووووووووري؟؟؟؟؟؟؟؟



الصورة الرمزية جوسى
10-12-2007, 12:09 صباحاً
هلا وغلا اختي سجينة الاحلام
بحثت لك عن طلبك واليك الجواب


نعم الحبوب الصينية للتخسيس خطيرة وتسبب في حدوث التهاب كبدي وفشل كلوي واصابة بالسرطان وسبق وحذرنا منها اكثر من مرة ..

و اشرنا ان قام أحد المختبرات بتحليل Ginseng Kianpi Pil:الصيني المنشأ والمصنع من قبل Sain Chinse Drug علي شكل كبسولات واتضح أنها:

1- تحتوي هذه الكبسولات علي نسبة عالية من مادة: Cyprohep Tadine والمعروف حالياً باسم: Periactin وهي مادة مضادة للهستامين ولها تأثير فاتح للشهية وتزيد الوزن ويجب أن يؤخذ تحت إشراف طبي لأنها تتفاعل مع الأدوية المشابهة وتؤدي إلي أضرار جسيمة.

2- تحتوي هذه الكبسولات على مادة Betamethsone والذي من أعراضه الجانبية أنه قد يسبب حشاشة العظام وتساقط الشعر والفشل الكلوي وتحتاج إلى إشراف طبي عند استخدامها.. وباختصار هو نفسه الكورتيزون..

3- تحتوي على مادة Asaroneوالمعروفة الآن B-asarone فيه مادة مسببة للسرطان وممنوع تداولها حسب ما ورد عن منظمة الأغذية والأدوية الأمريكية F.d.a

اما الحزام الهزاز فهو لا ينقص الوزن ولا شىء بل يقوم بتنشط الدورة الدموية ويجب عدم استعماله بكثرة ولفترات طويلة ..

اما الحزام الذي يبعث حرارة او حزام التخسيس الحراري فهو يستخدم في ازالة التكتلات الدهنية ولكن انصح بالذهاب لمركز متخصص في العلاج الفيزيائي لان لديهم اجهزة فعلا تساعد في هذا الامر وليس شراء الاجهزة التي تباع في الاسواق لانها لا تكون متخصصة وذات فائدة كما الاخرى الموجودة في المراكز المتخصصة ..

تحياتي لكِ ...


الصورة الرمزية سجينة الأحلام
10-13-2007, 06:55 صباحاً


مشكوووووووووووووورة جوسي

ممكن توضحيلي أكثر لأن السطور الأولى تتكلم عن الحبوب الصينية للتخسيس

و تعداد المخاطر يتكلم عن الحبوب الصينية للتسمين

وأنا بصراحة ودي أستخدم التخسيس لأسبوعين فقط وخايفة؟

وأكرر شكري وكل عام وأنت بخير



الصورة الرمزية جوسى
10-15-2007, 02:57 مساءً
اليك حبيبتي هذا التنبيه

هناك مستحضر صيني يدعى Ginseng Kianpi pill على صورة اقراص في عبوة تباع لدى محلات العطارة الى الان سريا لأن العطار نفسه يعرف انها ممنوعة وتحت اسم حبوب التسمين ويشترونها بعض الاخوات ممن يعانون من النحافة ولا يعرفون مدى ضررها فهي تحتوي على مادة (Dexamethasone) (احد مشتقات الكورتيزون )وهذا المستحضر لم يتم الفسح عنه من قبل وزارة الصحة وأنه يحتوي على عدة مواد تسبب السرطان والفشل الكلوي وهشاشة العظام وتساقط الشعر إلى جانب زيادة الوزن ، كما ان بعض هذه المواد ممنوع تداولها حسب ما ورد عن منظمة الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA)

لذا وجب التنببه بذلك


الصورة الرمزية سجينة الأحلام
  • 1
  • 2
  • 3

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
كريم طبيعى من خلاصة الاعشاب مستورد المانى روعة لمنع ظهور الحبوب بالوجه ويقضى كمان على اثار الحبوب نهائيا وارخص واامن من ان تسوى ليزر عروض متنوعه
​كشف دعاة المرأة إلى الرَّذيلة شؤون المرأة المسلمة
صفحتي في الفيس بوك..كلشي ماكووو؟؟؟؟ نادي سيدتي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 02:38 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -