الصورة الرمزية مرهفه المحبه
01-28-2012, 08:53 صباحاً

يتــــــــــــــــــــــــــــبع............



عند هديل
وصلت المطار وراحت الفندق الي حجزلها فيه طلال
المغرب

كانت محتاره تختار الفستان الي بتلبسه
واحد كان احمروفيه كسرات من قدام وقصير من قدام وذيله طويل من ورا
ومن فوق علاق وفتحة الصدر
واسعه شوي وفيه سلاسل فضيه نازله وله صندل كعب عالي لونه فضي

والثاني اسود وقصير لنص الساق فيه شريطه ناحيه الصدر ونازل منها
ورد ابيض والظهر كله مفتوح و فيه كسرات ناعم مع صندل فيه رباطات وفيه ورده بيضا

فكرت فكرت بعدين قررت تلبس الاسود

جلست تستشور شعرها شوي الا سمعت جوالها يرن

جيت واش جابك حبيبي
من بعد طول المغيب ..من بعد طول المغيب
والا ناوي ياحبيبي
تغرق الغرقان اكثر...تغرق الغرقان اكثر

ردت من دون ما تطالع الرقم
هديل: الوووووو

اسماا : الوووووو هدوله كيفك ياقلبي

هديل شهقت: اسوووووومه

اسماا: ايوه انا اسماء اجل الجني

هديل: كيفك سوسو وحشتيني يادبه من زمان ما سمعت صوتك

اسماا: سامحيني <لي لو> "تدلعها"
: كانت عندي اختبارات
المهم اخبارك وكيف طلال معك

هديل: تمام كيف امي وحشتوني مووت

اسماا: وانتي اكثر ياعسل سوري مقدر اطول مكالمه دوليه وانا مصفصفه على الحديده

هديل :مافي مشكله عندي مفاجاءه بزوركم فالاجازه طلال وعدني وهو كمان بيجي معي

اسماا بفرح: احـــــــــــــــــــلفي

ام اسماا انتبهت : وشفيك وشفيها اختك

اسماا تشيل السماعه وتكلم امها : بعدين بعدين

هديل: هههههه والله

ام اسماا تدف اسماا : هاتي السماعه بكلمها

اسماء: لحظه طيب اقولها

اسماا:الووو هدوله امي بتكلمك

هديل بفرح: والله اعطيني اكلمها وحشتني ما سمعت صوتها من زمان عندي لكم خبرمفاجىء

اسماا: الوووو ... هديل ما اسمعك ..ششش...شششش ..الخط يقطع
طوووط طووووط طوووط

هديل وهي ماسكه السماعه: يووووووو هو وقته ينقطع الخط ..يالله ما علي خليني
اجهز نفسي للزواج
وراحت تكمل مكياجها وهي تدندن بسعاده



















**************************************************















فنفس الوقت
في ايطاليا والاجواء الساحره

ام اسمااا: سوسو هاتي السماعه بكلم اختك اشتقت لها

اسمااا: انقطع الخط المره الجايه ..<بقلق>شايله همها كيف عايشه ..مرتاحه

ام اسمااا:وانا كمان قلبي ناغزني حاسه شيء بيصيرآآآه كله من ابوك الله يسامحه
شتتنا حسبي الله عليك ياناصر.

اسمااا: لا تدعين عليه الله ياخذ حقنا منه يمه .

ام اسمااا: مقهوووره حتى بنتي حرمني منها 5سنين ما اشوفها <تبكي> اكلمها كل سته شهور ما عنده قلب الله يحرق قلبه معذبها هو مرته النسره الله لايبارك فيها
حتى شوفتها مانعني اشوفها يوم عرسها الله ينتقم منه الظالم.

اسمااا: خلاص يمه لاتفتحين جروح قديمه كل يوم وانتي تدعين موزين على صحتك
ونفسيتك خلاص انسي
هذي هي تزوجت الله يهنيها الي شافته مو شوي وانشالله الي اخذها ولد حلال يخاف الله فيها

<تذكرت>

نسيت اقولك هي قالت بتزورنا فالاجازه وزوجها بنفسه بيجيبها لك انتي بس ادعيلها هي محتاجه لدعواتك الله يسعدها قولي امين

ام اسمااا بقلب الام ودموعها ماليه عيونها: آميـــــــــــــــــن واكحل عيني بشوفتها

















**************************************************












الساعه 9 مساءَ

اللحظات الحاسمه
كانت رغد بغرفه بالقاعه والكوافير تعمل لها الميك اب وهي سرحانه باافكارها وكل شوي تطالع الساعه
اللبنانيه: مشالله بتجنني طالعه كثييير حلوي اسم لله عليكي

رغد: مرسي من ذوقك

مرام تتعمد تنرفزها: رووووعه يارغد اخوي بيتجنن لا شافك

طالعتها رغد بنظرات حاده سكتتها:............

رنا بملل: خلاص مايا انتي روحي خلص شغلك

مايا<اللبنانيه>: اوكي بس انتبهو لاالى منشان مايخترب عليا الميك اب وازا سار شي اتصلي فيني
<انتبهو لها عشان مايخرب عليها الميك اب واذا صار شيء اتصلي فيني>

رنا بتافف: طيب يالله فيك تمشي

مايا: باي بنات بشوف كون

الكل : باي

اول ما طلعت

رنا: اوووووووووووف ما تنطاق اليوم كله وهي تسولف لق لق لق لق بالعه مسجل شكلها

رغد: ههههههههههههه ذكرتيني ب37ْ الله يرجك
حرام عليك احسها طيبه وحبوبه بس مشكلتها كثرت كلامها

مرام: فكونا عاد رغد وشبتسوين الحين كل ما سألناك قلتي كل شيء بوقته حلو شكلك خلاص سلمتي بالامر الواقع

رغد: لا خلاص بقولكم
الليله وقتها قبل لا يجي الملاك اسمعووو انا ..................................................

وقالت لهم الخطه من طق طق لاالسلام عليكم



















**************************************************











اما عند فارس وخالد

راحو لعبدلله من عصر وشربو القهوه عنده وبعد صلاته العشا راحو قاعه الافراح ودخلو ا او ما شافهم طارق داخلين فررررررح وراح بنفسه يستقبلهم

طارق: هلا هلا والله ما اتوقعتكم تجون بس شسوي ما تقدرون على زعلي

فارس: انت الغالي وجينا مخصوص لعرسك مبرووووك منك المال ومنها العيال

طارق: الله يبارك بحياتك

خالد: مبروووك يالمعرس

طارق: الله يبارك فيك خلود

عبدلله<يستهبل>: ويا معيرس عين الله .. مدري وش يقولون بعدها هههه
والشمس والقمر تمشي وراك

طارق: ههههههههههه هلا والله عبيد كنت بزعل لو ما جيبت يارجال

عبود: افا عليك لعيونك اكون اول الحاضرين

ودخلهم صالة الرجال وجلسو يتقهون وسوالف وتعليقـــــــــــات<اهم شئ> وووو الخ













**************************************************













بصالة الحريم <بالتحديد غرفة العروس>

رنا بصراخ: أيــــــــــــــــشششششششششش

رغد بهمس:اشش اسكتي فضحتينا

مرام ترخي صوتها: رغد انتي صاحيه لا انا اشك انك شاربه شي منتهيه مدت صلاحيته

رغد: مرامو بلا استهبال ترا مالي خلق لك الي فيني مكفيني
هو سؤال واحد بتساعدوني والا لا

رنا: انا معاك مع اني خايفه من نتيجه تصرفاتك الطايشه والمتهوره

مرام: وانا كمان وهذا رقم افنان خذي كلميها

رغد: مشكورين انتو اعز صاحبات عندي الله لا يحرمني منكم

واتصلت على افنان

عند افنان كانت جالسه تلعب بلياردو وسمعت جوالها يرن



انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق
انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

..♫♪☺♫♪♦

جيت بحبي ولا هو ذنبي لان قلبي ماهو محايد
مابغى غيره شره وخيره ياهي حيره قلبه بايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق
انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

.. ..♫♪☺♫♪♦

فيني ونه .. كله منه .. ماصبر عنه شوقي زايد
يكفي بعده .. وقلت ودّه .. كيف ارده ابغى اعايد
انا الوافي وهو الجافي .. حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق والله ضايق

..♫♪☺♫♪♦


خلت الجوال يرن بدون مبالاه يوم شافت الرقم غريب ورغد مسكينه تدق وتدق ويدها على قلبها مصيرها بيد الله ثم افنان

وبعد فتره طفشت افنان وحست المتصل مصرررر انها ترد
واخيييييييييرا ردت < بعد ايش بعد ما وقفت قلوب البنات ههه

افنان: الوووووو

رغد: الووووو افنان

افنان: ايوه مين انتي ومن وين تعرفيني

رغد: افنان ما تذكرتيني انا رغد معقوول نسيتيني

افنان وكأنها تذكرت: رغـــــــــــــــــــــد يادبه كيفك

رغد: بخير افنان لحقي علي

افنان بخوف: خير وشصاير مامداي سمعت صوتك

رغد: افنان السالفه طويله ما اقدر اشرح لك اخذت رقمك من مرام بس الي ادري عنه انك رجعتي من السفر لبيتك خليك بالبيت انا جايتك اوكي

افنان بااستغراب: اوكي انتي فالشرقيه الحين؟

رغد:لا لسه فجده بس بأجيك طيب اخوك في والا مسافر؟؟

افنان: لا تخافين مو موجود راح رحله عمل ثلاثه ايام ما في غير انا

رغد: اوكي كلها كم ساعه اوصل المطار وانا عندك قريب يالله باي

افنان: باي

وسكرت منها وهي مستغربه وحاسه انه كارثه صايره لرغد وراحت تجهز مكان تستقبل رغد فيه

ملاحظه <افنان كانت صديقة رغد ايام فالثنويه وكان عندهم شله هم مرام ورنا وبشاير واشواق بعدين تتعرفون عليهم *ــ^ >


















**************************************************


















اما عند رغد
باقي شوي ويملكون وهي بقمة التوتر

رنا: طيب وبعدين كيف بتروحين لها من بيوديك صعبه

رغد: لا مي صعبه انتو بس سووو الي اقولكم عليه اوكي

مرام+رنا:اوكي

جات ام طارق: مشالله تجننون حصنو انفسكم يابنات وراحت لرغد

ام طارق باانبهار من جمال رغد: مشالله لا اله الا الله سبحانك ملاك ملاك حصني نفسك والا تعالي خليني احصنك
وجلست تقرى عليها المعوذات

مرام كانت لابسه فستان موف ضيق من فوق ومكشوف مرره بس هي لابسه شال يغطي شوي فستانها طويل من ورا وقصير لين نصف الركبه من قدام لابسه كعب عالي لون فضي ومسويه شعرها بف ميك اب خليجي طالعه خيااال

اما رنا كانت لابسه فستان اصفر على ليموني قصير لنص الفخذ ومسويه اكمامه طويله بس فتحة الصدره واسسسسعه ولابسه بوت طويل من نفس اللون مستشوره شعرها وماسكته بورد من نفس اللون ونازل خصل على وجهها ومسويه ميك اب لبناني ناعم طالعه مررره نايس

اما رغد كانت لابسه فستان الفرح ابيض وفيه ورد لونه وردي علاق ضيق من فوق وواسع من تحت كانت ملاك مكياجها هادىء وتسريحتها بسيطه وما حطت اسبريه لشعرها عشان ما يعدم ماسكه باقه الورد الي لون الورد فيها وردي وابيض

جات الساعه 9وعشره دقايق والملاك تأخر شوي بس اتصل وقال لهم انه في الطريق

وفي قاعه الحريم

كانت المطربه تغني وصوتها يهز القاعه هز باغنيه القوس قوسك والبنات اشكال والوان وانواع الرقص والحريم كل وحده تطالع يمكن تلقى بنت حلوه تخطبها لولدها والي تحش فالناس وام طارق ترحب بالحاضرات

وغرام ترقص وكانت لابسه فستان تركوازي قصير لنص الفخذ ومن فوق توب وهادىء مره ومستشوره شعرها وفالتته وحاطه ميك اب ناعم طالعه بنوته بالحيل

وفي وحد من الطارلات كانت جالسه هديل وعيون الحريم عليها وكل مره وحده تسألها اذا هي مخطوبه اوشيء لانها مره حلوه
وهي تبتسم وتقول لهم انا مرتبطه
قابلت مرام وسلمت عليها بشوووق لهم زمان ما تقابلو

مرام: هلا هلا لوله وحشتيييييييني يادبه من زمان عنك

هديل: اهلين فيك ياعسل وهذا انا جيت اليوم من الشرقيه عشانك الف الف مبروك

مرام تأشر على رنا:هلا فيك ياعمري الله يبارك فيك
احم اعرفك على رنا صديقتي ..رنا هذي هديل الي اتكلم عنها

رنا: هلا فيك والله اتشرفت بمعرفتك

هديل: الشرف لي مرام دايم تكلمني عنك يارنوو

مرام: اقول انتي وايها قلبتوها منتديات ههههه يالله يالوله انا رايحه خذي راحتك بشوف العروس وارجع لك بـأي

هديل تناديها: مراام لحـ ظ ـه

مرام التفتت: هلا حبيبتي امري

هديل:........ لا كنت بقولك عقبالك بس ههه

مرام: امــــــــــــــــــين الله يسمع منــــــــك

رنا: هي هي استحي عاد لحد ينتبه لك امني بقلبك

مرام: هههههههه طيب <بهمس> امين

هديل ورنا: هههههههههههههههههههههه

مرام: يالله هدوله برب وارجع لك هههههههههههه

هديل :هههههههههههههه تيت

وعرفتها مرام على رنا الي عجبتها هديل ودخلت قلبها
وراحو مرام و رنا لرغد وهم متوترين من الجو

















**************************************************















عند صالة الرجال

طارق طفش وهو يستني الملاك يجي بس الظاهر الطرق زحمه بذا الوقت
وكانو حولينه اصحابه بتعليقاتهم عليه والجو كان مرح
يزن حضر العرس وحاول يكون سعيد وينسى رغد وتمنى لها السعاده من كل قلبه















**************************************************







بعد فتره
قامت رغد والبنات ونادو ناني الشغاله وبدأو الشغل ................................

طلعت رغد من القاعه وهي لابسه عبايتها ومتلثمه ومعاها كيس الاغراض الي اشترتها من السوق
وهي طالعه صادفها فارس الي طلع يشم هوا وهو طفشان من الجلسه
كانت تجري وانفتح وجهها وشعرها الطويل وهي ما اهتمت على بالها ما في احد والكل مشغول بالعرس

لمحها فارس من بعييد وما شاف تفاصيل وجهها لاكنه انبهر من الملاك الي قدامه والشعر الحريري الي تطاير مع الهوا وتحت ظلمه الليل النور الوحيد الي مسلط عليها نور القمر ومن وراه انوار القاعه الي ماليه المكان حاول يشوف وجهها عن قرب بس سمع خالد يناديه قرر يطنش البنت
وفنفسه"اكيد اتخيل ويمكن عشان نعسان صاحي من صبح بديت اهلوس ويتهيأ لي "

ودخل القاعه ورغد الي ما حست انه احد انتبه لها لها راحت للسياره الي اشترتها والي ما احد يدري عنها ابد غير رنا ويزن ومرام وفيصل بس
















************************************************













اما عند هديل فالقاعه

اتصل عليها طلال

طلال: لولتي ابغى اشوفك

هديل: اذا رجعت الفندق حبيبي

طلال: لا الحين تعالي عند المسبح المكان فاضي

هديل: طيب استني 5دقايق وانا عندك

طلال: اوكي حبي باي

هديل: بايووو

وطلعت هديل بره صاله الحريم تقابل طلال بس انتبهت لها وحده ولحقتها .................................................. ......




















**************************************************













وصل الملاك ووقع طارق واعطو الدفتر نواف الدفتر يوصله لامه عشان توقع رغد

اما افنان كانت جالسه على اعصابها وتستني رغد تشرف

ابو طارق لاهي وما درا عن احد وجالس يسولف مع ضيوفه الي على قولته مهمين ومن كبار التجار

نواف كان طول العرس يرقص ويهز وهو مبسوووط ويقول لابوه متى تزوجني بس <<مستعجل الاخ هههههههه

فيصل كان حاضر مع الضيوف بس ما كان له احتكاك مع طارق لانه جا بعزيمه لابوه لان ابوه يعرف ابو طارق وكان حده طفشان يستني العشى عشان يطفح ويظهرهههههه مرره مو رايق











**********************************






عند ام طارق

جاها نواف ودق على جوالها وقلها تعالي خذي الدفتر

وهي قعدت تنادي ناني<الشغاله>
ام طارق: ناني نـــــــــــــــــــانــــــــــي
"اف هذولا لا بغيتهم ما تلقاهم اووووف" وراحت بنفسها تجيب الدفتر من نواف








**********************************





عند رغد
وصلت للسياره الي كان فيه مسافه بينها وبين القاعه شوي بس
ويوم وصلت طلعت الكيس من الشنطه وووووو........................................
مو الحين تعرفون بالبارت الجاي خخخ


















**************************************************














ضاقت بي الدنيا وزادت بي الهموم ...
وجارت الدنيا ولا أدري كيف أجاريها ...


زاد العتاب وزاد من الناس هاللوم ...
ولاحد فهمني ونفسي والشقى فيها ...


أبكي ودمعي في الهوى عاش مظلوم ...
وأحكي القصايد وغربة في قوافيها ...

































انتهى البارت

الصورة الرمزية مرهفه المحبه
01-28-2012, 10:32 صباحاً
<<<<<<<<<<<<<< الرحيــــــــــــــل الصــــــــــامت>>>>>>>>>>>>>






البـــــــــــــــــــــــــــارت الســـــــــــــــــ7ــــــــــــــابــــــع



















الساعه 9:30 الليل
الجو فالقاعه كان مكركب والناس بدت تمل وتجوع وخصوصا الي مانامو <<اهم شيء

ابو طارق: يا بابو <السواق> روح قول لهم يعبون العشا الناس بدت تطلع ماابغى احد يروح وهو ماتعشى

بابو:طيب بابا دهين روح

وراح بابو وكلها دقايق والناس بدت تتعشى وبعضهم ما استنوا العشى راحو بيوتهم
وابو طارق يرحب بالمعازيم

الا رن تلفون ابو طارق ورد

ابو طارق بصوت خشن: الووووو

: الوووووو محمد الحئني (الحقني)

ابو طارق راح زاويه محد يسمعه فيها: انا ما قلت لك لا تدقين علي اذا بغيت انا اكلمك

:حبيبي الله يخليك تعا بسرعه هالمره عن جد تعبانه آآآآآآآآآآآه بسسسرعه
(حبيبي الله يخليك تعال المره ذي من جد تعبانه )

ابو طارق: اسمعي دبري نفسك انا بزواج ولدي ما اقدر اجيك الحين

: ما في حدا كِلُن خرجو آآآآآآآآآآآآآآه ما بئدر تعــــــــــــــــــــــا بسرعه
(ما في احد كلهم خرجو ما اقدر تعال بسرعه)

طوط طوط طوط وانقطع الاتصال

ابو طارق" ياذي البلشه الحين شسوي اوووف خليني اشوف العيال
واخليهم يدبرون الوضع على بال ما ارجع"

ابو طارق راح جه ولده طارق : طارق

طارق: هلا يبه

ابو طارق: حصلت مشاكل فالشغل لازم اروح دبر الوضع على بال ما اخلص

طارق: والناس صعبه خلي احد يروح بدالك

ابو طارق: الموضوع ما يتحمل تأخير لا تخاف كلها ساعه وانا راجع يالله سلام

طارق: مع السلامه
وراح ابو طارق <لو تدري الي بيصير ما كان رحت>
























**************************************************
























فنفس الوقت عند طلال

وصل عند المسبح وقعد واقف يستنى هديل يبي يشوفها
كلها دقايق وجات وشافته كان كاشخ وكأنه هو المعرس ضلت تناظره
بااعجاب وحب وراحت بخطواتها الهادئه وغطت عينه بيديها
اول ما لمست يدها وجهه وشم عطرها دااااااااااااااااخ وحس نفسه انتفض من لمستها له

هديل: مين انا

طلال يستهبل: اممم مرام

هديل مبوزه: نوووو

طلال: اجل غرام

هديل بااحباط: فكر كمان

طلال: عرفففففففتك اكييييييد معجبه

هديل عصبت وجات بتسحب يدها وتمشي: مــــــــــــــــــــــالت عليك

بس طلال مسكها ولفها ناحيته : ومن غير حبيبتي لوله

هديل: أي قص علي بالكلام الحلو

طلال: امززززح عليك بس حبيت استهبل واشوف غلاتي عندك تغارين علي والا لا

هديل بزعل مصطنع: على حسابي تضحك لا ما اغار هم <ماده بوزها زي الاطفال>

طلال:خلينا من الموضوع <وقعد يناظرها ويقزقز فيها من فوقها لتحتها
وهي منحرجه من نظراته المتفحصه > : طالعه صــــــــــارووووخ
اااااااااااه متى بس نرجع بيتنا لا اتهور هنا

هديل<ولعت البنت مسكينه مو عارفه وين تودي وجهها من الاحراج>ههههههههههههههههههههه

طلال ووجهه فوجهها وانفاسه تحرقها باسها بنعومه وهي خلاص ذاااااابت وبهمس: حبيبي قريتي على نفسك اخاف تجيك عين

هديل بهمس : أي

طلال وهو محاوطها من خصرها: وشرايك اخطفك وننحاش من كل العالم
ابا اخبيك هنا <ويأشر على قلبه> ومحد يشوفك غيري وباس يدها

هديل بخجل: بس طلال لاحد يشوفنا

طلال: عادي وشفيها زوجتي وانا حر ماسويت شي غلط

هديل: "وهي تطالعه بنظرات كلها حب وتركز راسها على كتفه وتمسك يده بقوه
كأنها خايفه تبعد عنه بيوم": ياليت نعيش كل ايامنا بسعاده من دون خوف

طلال فهم الي بتقوله وضمها له: لا تخافين ياعمري انشالله كلها كم يوم ويصير الي تبينه واقول لهم وصدقيني انا بحارب عشانك مستحيل اخليك لايً كان

هديل شافت الفرصه مناسبه وجات بتقوله وحاوطت يديها حول رقبته وقربت وجهها منه: حبيبي عندي لك خبر يفرح

طلال وهو يبتسم لها بحب: قولي لولتي

هديل: اناااااااااا

قاطعها صوت من وراهم بسخريه: ياسلااااااااااااااااااااااام على الرومنسيه



















*********************************************
















عند رغد

وصلت للسياره الي كان فيه مسافه بينها وبين القاعه شوي بس ويوم
وصلت طلعت الكيس من الشنطه وطلعت




v



v



v



v



v


ثوب

وشماغ

وعقال

ومشد للصدر


وراحت للجهه الي ورا السياره بحيث محد يشوفها وفصخت البنطلون الي اخذته من رنا والبلوزه ولبست المشد وحطت الكتافات < قطعه تنحط في البلايز ترفع الكتوف> ولبست الفنيله والسروال وفوقهم الثوب ومسكت شعرها ولفته على فوق ولبست عليه الكوفيه الي غصيبه دخلت في راسها وفوقه الشماغ والعقال وتلثمت بها بعد ما حطت مكياج يسمر البشره وثقلت حواجبها
رسمت جرح في خدها وشنب خفيف واخيرا لبست الصندل الرجالي .............

وصاااااااااااااارت نسسسسسسسسخه من اخوها نايف الي يشوفها ويشوف الصوره
مستحيل يفرق الا اذا دقق وبان شعرها الطويل

رتبت اغراضها في السياره وطلعت اوراق اخوها الي صارت لها
وركبت مكان السائق وحركت بالسياره للمطااار ومن ثم لبيت افنان

ملاحظه <رغد تعرف تسوق السياره وخبيره مشالله ابوها علمها يوم سافرو ايطاليا
وكمان اخوها نايف ما قصر عشان كذا ما تعبت
ومشيت باسياره وهي مرعووبه وقلقانه فنفس الوقت من خطوتها القادمه >























**********************************************


























عند رنا ومرام

كانو مرتبكين اشد ارتباك ويحاولون قد ما يقدرون يبينون انهم طبيعيين
جات عندهم بنت اسمها اشواق كانت زميلتهم ايام الدراسه

اشواق تضمهم: هــــــــــــــــــــــــاي بنـــــــــــــــــــــات وحشتوني

مرام+رنا تفاجؤ بوجودها: اشواااااااااااااااااااااااااااااااااق

اشواق: لا جني

مرام + رنا : وانتي كمان من وين طلعتي من زمان عنك

اشواق: من بطن امي يعني من وين

رنا: هههههههههههههههه ما تغيرتي نفس الهبال حق اول

اشواق: وينكم يالقاطعين نسيتوا ايامنا وايام الفله والهبال والوناسه خلاص

رنا: لا والله ياقلبي بس تدرين مشاغل والا ما نستغني

*اشواق بنت حلوه مرجوجه درجه اولى جمالها عادي بس جذااابه حيل تميل للبياض عمرها زي البنات بالكليه تخصص كيمياء والدراسه بجه وهي بالثانيه حياتها كلها لعب وهبال ووناسه *<جات الزواج مع اخوها الي راح تتفاجؤؤن لما تعرفونه>

# كانت لابسه فستان وردي لنص الساق من فوق ماسك وبدون اكمام وفتحة الصدر سبعه وفيه خرز تحت الصدر ومزموم بشريطه على شكل فيونكه بوسطها ورده ولابسه كعب عالي وشعرها اسود كان قصير مره عند الاذن ومستشوره شعرها ولابسه تاج فضي شكلها نايس#

مرام: اشواق متغيره صايره حلللللللوه تهبلين ماشالله لو اني ولد اكيييد بخطبك

اشواق بغرور: احم احم انا من يوم يومي حلوه بس انتوا ما عندكم نظر

رنا: ابوووووووووك يالثقه لازم تعطيني منها شوي وترا عندنا نظر
بس ما شفنا الحلا الا اليوم يا مززززه

اشواق: هههههههههه اكلتيني بقشوري ياشيخه امزح مو قصدي
وانتو طالعين اميرات مشالله

رنا +مرام: تسلمين من ذوقك

اشواق: ايوه صح مبرووووك يامرام

مرام باستغراب: مبروووك على ايش؟؟

اشواق ببلاهه: على زواجك ..يعني ايش بالله زواجي
زواج اخوك يامفهيه يامنسمه يا مدري شنو.

مرام رجعت للواقع: أيـــــــــــــــوه الله يبارك فيك عقبالك

اشواق رافعه يدها بااتجاه القبله: آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يــــــــــــــــارب العالمين الله يسمع منك

رنا: الحمد لله والشكر خلصت من مرامو جيتي انتي هههههههههههههههههههههههههه البنت ميته عالزواج

اشواق: وشفيها عاد لا تسون نفسكم يعنني وتستحون كل البنات اكيــــــــــــــد يبون يتزوجون وانتي اولهم رنوش

رنا: ايوه اشواقو بس مو مثلك تقولينها علني يعني تعالو اخطبوني ههههههه

اشواق: هـــــــــــا هـــــــــــــــا هــــــــــــــــا بايخه الا بنات نسيت اقول لكم دريتوا تهاني اتزوجت

مرام: أي تهاني ذي؟؟؟

اشواق: لا بالله فيك شيء من اول احس انك مو طبيعيه ياهوووووو
تهاني الي كانت معانا بالمدرسه ونتضارب معها

مرام: اااااااااااااااااااااااااا قصدك هنوده مستحيييييييييييل معقووول تزوجت اخبرها حاطه اكس على الرجال ما توقعت بيوم تتزوج ومن تعيس اقصد سعيد الحظ

اشواق : ولد عمها اسمه تركي على ما اعتقد والاسبوع الي فات كان الزواج وترا ارسلت لكم دعوات بس شكلها ما وصلت لكم

رنا: الله على ذيك الايام تشتت شلتنا من بعد الثنويه الي تزوجت والي تنتظر عريس الغفله والي بمشاكلها كل وحده استقرت بمنطقه الي بالشرقيه والي بجده والي مسافره ااااااه دنيا تجمع وتفرق

اشواق:اسمعو بس كان زواجها روووعه وطلعت تجنن ولد عمها كمان حلو من يوم طلع فالزفه البنات صراخ وتصفير انهبلو عليه وقبل يومين سافرت مع زوجها امريكا بيكمل دراسه هناك وهي بعد بتكمل هناك

مرام: الله يسعدها مع اننا دايم كنا هواش فالمدرسه بس اذا شفتيها سلميلي عليها..... اشواق بالله اعطيني رقمك ورقم بشاير اذا لسه متواصله معاهاعشان نتواصل

اشواق : اكتبي عندك رقمي.........056 بس بشاير والله مدري كم رقمها ولا أي شيء عنها بس اخر شيء سمعت انها سافرت تكمل دراستها بايطاليا

مرام:وشفيهم الناس كل الي اعرفهم باايطاليا شكلي حتى انا بالحقهم هههه اوكي سجلته مشكوووره وخذي هذا رقم افنان تراها رجعت ...........054
الشرقيه
رنا : يالله على ايام زمان كنا انا وانتم ورغد وافنان وبشاير ما نفترق بس اليوم شفتك يالله الدنيا صغيره كذا

اشواق:أي والله خلاص ولا تقطعون يوميا اتصلو واذا فضيتو تعالو عندي خلينا نرجع ايام زمان وجيبو رغد

رنا تستهبل: اشواق اشواقووووووووووو شوووفــــــي الحرمه ذيك كيف تطالع فيك شكلها بتخطبك

اشواق تتلفت وتتصلح شعرها وفستانها:بنات شكلي حلو وشعري ما تخبص مكياجي ووو وين وين الحرمه

رنا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صصـ ههههه
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه صادو

اشواق باانفعال وشكلها نكته تصرف: تستهبلون انتي واياها عموما انا ما احط عقلي بعقل بزران <وتغمز> كيف عروستنا انشالله مو خايفه

رنا باارتباك : هـا رغد ايوووه قلقانه وخايفه وما تبى تقابل احد <تصرف>

اشواق فهمت غلط: اهــــــــــــــــــــا قولوا من الاول انها موقادره تبعد عن حبيب القلب

مرام:اااااا

اشواق: قوليلها تسلم عليك اشواق وترا بعد بكره بتملين من شيفته وبتقولين له طس عن وجهي بس ههههههههههههههههههه
رن جوالها
تشاووووو بنات اخوي متصل علي

مرام ورنا: باي

مرام: مهستره هالبنت

رنا: تصدقين تعجبني ياليتني مثلها شكلها كل شيء عندها عادي فري مافي قيود والي بقلبها على لسانها

مرام: معاك حق خلينا الحين ببلوتنا وشاالحل

رنا: احسن شيء نسوي نفسنا ماندري عن شيء ونقعد مع المعازيم والله يعين لا عرفوا

مرام: اهم شيء تكون رغد بعدت عن المنطقه وما يلحقونها يالله خلينا نروح لامي

رنا: وانتي الصادقه يالله

























**************************************************






























عند ام طارق

كانت تنتظر السيد نواف يشرف

واخيرا جا وجاب الدفتر <الشيخ شكله نام من الطفش>ههههههههههه

ام طارق: سنه تجيب الدفتر اوووف وين ابووك

نواف: مدري قال عنده شغل مستعجل وراح

ام طارق بقهر وشوي وتبكي: اااااه انتوا اكيد بتذبحوني بتجننوني مافي مسأوليه كل واحد لاهي وانا اسوي كل شيء ابوووك راح وساب ولده وانت مدري عنك كل يوم فمكان واخوك مدري وين ذلف يعني والنهايه معاكم ما بتعدون الليله على خير فضحتونا

نواف: يمه قصري حسك لاحد يسمعك انا هنا بس رحت الحمام شوي
اكيد ابوي عنده ظرف قوي والا ما كان راح وترك ولده البكر بليلة عرسه وطلال يمكن مع اخويائه وطارق معرس ما عليه شرهه انتي بس تطمني وكل شيء زي ما تبين بيصيرانتي معاك السكر مو زين تعصبين اوكي

ام طارق:محد بيذبحني غيركم نشوف هات الدفتر خل نخلص

واخذت الفتر وتوجهت لغرفه العروس وهي تريد ان تخلص اليله على خير وترتاح من الهم
<ياترى وش ردت فعلك على الي بتشوفينه>
























**************************************************





















عند افنان

كانت منتظره رغد واعصابها مشدوده وحاسه انها طايحه في مصيبه ومصيبه كبيره
بعد واخذت افكارها توديها وتجيبها وقلبها مو متطمن ابد
واخيرا قررت تتصل وتشوف وينها الحين

وبخفه اتصلـــــــــت عليها و رغد كانت تسوق والاجواء زحمه شوي وشوي
الا قربت من نقطة تفتيش هنا خلاص حست الاكسجين انقطع عنها
والخوف بان على وجهها قربت السياره وببطء وكانت خلاص حتعدي النقطه
بس وقفها الشرطي وقالها صفي على جنب حست خلااااااااااص اللعبه انكشفت
واكيد بيرجعوها لطارق ما عارضت ابدا ووقف السياره على جنب وهي لازلت متلثمه بشماغها شوي الا جاها الشرطي من شباك السياره

الشرطي: لو سمحت اخوي

رغد مفخمه صوتها:احم هلا امر في شيء

الشرطي بشك: لي متلثم وفالليل

رغد تسوي نفسها تكح : كح كح لا بس عندي الربو<استغفر الله> وكان خويي يدخن وتوني نزلته وحاس بكتمه

الشرطي: اها <وهو شاك> وريني الرخصه والاستماره وفك الثمه

طلعت رغد الرخصه والاستماره وورته ا اياه وفكت الثمه وهي ترتجف
<اكيد عرفتو الرخصه والاوراق لاخوها نايف وهي نسخه منه عشان كذا الشرطي ما لاحظ الفرق مع اليل مع ان رغد ملامحها ناعمه مرره بس قال يمكن خكري > ومشا السياره وهي على طول اتنفست

رغد: وووووووووووووه بغيت اروح فيها اشووووووووه بس

قطع عليها صوت الجوال بموسيقى التايتنك
شافت الرقم على طووول ردت

رغد: الووووووووووووو

افنان: رغد وينك وشصار اقلقتيني

رغد: لا تخافين انا فالطريق بعدين اشرحلك انتي بنفس شقتك القديمه مو

افنان : الا نفسها الي جيتيني فيها اخر مره انتي والبنات

رغد: اهـــــــا بس ترا انا لابسه ثوب وشماغ لا تتفاجئين اذا جيت بدق على الباب دقتين ورا بعض عشان تميزيني اوكي يالله باي مقدر اطول

افنان: بسسـ طوط طوط طوط طوط سكرت الخط ياربي بدال ما تطمني زادت علي اووووووف الله يستر






















*************************************************




















اعرفكم بافنان

بنوته حلوه ودلوعه يتيمه عايشه مع اخوها الكبير بيضاء وشعرها يميل بني للاحمرعيونه وساع وملفته فمها صغير كانه توته جسمها حلو عمرها 19 <<مثل البنات >>وكانت زميلتهم فالمدرسه دخلت طب بشري وكانت فااجازه لكندا ويمكن تكمل دراستها هناك^ـ^

فهد.. اخو افنان اكبر منها بثمان سنوات يعني عمره26وسيم مره
قمحي اللون جسمه رياضي محترم وحنون ويتحمل المسؤليه
<ترا مااخترت له عروسه الي تبيه ترفع يدها ^ــ^>






















**************************************************
الصورة الرمزية مرهفه المحبه
01-28-2012, 10:37 صباحاً
يتـــــــــــــــــــــــــــــــــبع






عند ابو طارق

بعد ما طلع من العرس اتجه للحرمه الي اتصلت عليه
ووصل لها في وقت قياسي وعلى طول فتح الباب بالمفتاح الي معاه ودخل

ابو طارق صرخ وهو يتلفت يدور عليها : كـــــــــاتي كـــــــــــاتي كاتــــــــــــــرين وينـــــــــــــــــك

كاترين بضعف وانين: انا هون محمد ااااااااااااااه الحئني عموووت
(انا هنا محمد الحقني بموووت)

ابو طارق راح وشاف حالتها .. بخوف: ياربي انا وش اسويلك الحين هذا وقتوا الله يستر تعالي البسك العبايه ونروح المستشفى ..

قام ابو طارق ولبسها العبايه لانها ما تقدر تتحرك من الالم وهي تصارخ وتنكمش على نفسها وهو شايلها عالسياره

ابو طارق بخوف وحنان: اصبري حبيبتي شوي نوصل المستشفى

كاتي: محمد ازا صار لي شي ما بوصيك ابني اهم شي عاملوا منيح وائلو اني بحبو كتير اهىء <تبكي> اوعدني حبيبي

ابو طارق خايف اكثر منها: كاتي وشالكلام هذا انتي بتولدين بالسلامه وتربينه بنفسك اهدي شوي وصلنا...

نزلها من السياره وجو المسعفين وودوها على غرفت الــــــــولاده على طول.....

قالوا انه خطر على الام تولد طبيعي واضطرو يعملو لها عمليه قيصريه وودوها غرفة العمليات

وابو طارق خايف وقلقان على اعصابه ويكلم نفسه

"ياربي هو وقتوا تولــــــــد الحين يوم زواج ولـــدي البــــكر..
استغفر الله اللهم لا اعتراض ..طيب وشسوي كيف بقولهم عن كاتي وولدي الي جاي الحين ..وام طارق ايش صار الحين الناس راحت وملكو والا لسه ااااااااااه الله يستر خلني ادق عليهم شوي "

كلها كم ساعه وجاه الدكتور وعلى وجهه اثر التعب

ابو طارق راح له جري : ها دكتور بشر مـــرتي ولدت

الدكتور.........................





















**************************************************



























عند طارق الساعه صارت 10ونص وابوه ما جاه

كان على اعصابه والناس معظمهم راحو بيوتهم بعد ما تعشوا الا اللاقارب مره والفرقه وبعض الناس الي بقسم الرجال راحت والمملك يستني الدفتر عشان يملك ويمشي<مصخوها ذولا
فارس: اقوووول يالمعرس انا ماشي خلاص اعذرني كنت ابي اوصلك بنفسي للفندق بس ما اقدر اتأخر يادوب اوصل وخلود بيروح يتطمن على ابوه

طارق: طيب انتو ا خليكم بس نص ساعه على بال ما يجي ابوي مالي غيركم صعبه اكون لحالي حتى طلالوه مدري وين طس

خالد وهو متوتر : طيب نص ساعه بس لا تروح علينا الطياره























************************************************























عند ام طارق

كانت متجه لغرفة رغد ودخلت وشافت رغد بفستانها ومغطيه وجهها باالطرحه

ام طارق: رغوده حبيبتي خذي وقعي عشان الزفه بعد كم ساعه
<وقربت منها وشالت الطرحه عن وجهها >
وانصدمت
شافت
^

^

^

^

^



^

^

^





نـــــــــــــــــــــــــــــــــانــــــــــــــ ــــــــــــــــــي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟























**************************************************




































































نرجع لطلال وهديل

قاطعتها: ياسلام عالرونسيه استاذ طلال

هديل بسرررعه بعدت عن طلال وطلال منصدم من وجودها هنا

طلال بصدمه: غراااااااااااااااااااااام

غرام: لا الجني اخييييرا طحت يبيدي وريني وش بتسوي الحين ياروميو <وهي تطالع هديل بااحتقار> والبرنسيسه تبعك هذي والا اقول مدامتك احسن

طلال ما كان مستوعب باين انها عرفت كل شيء :غرااااااااااااام احترمي حالك ما اسمح لك تكلميني بهالطريقه

غرام بسخريه: لا ياشيخ احلف بس

طلال وهو يصر على اسنانه: انتي وين بتوصلين بالضبط

غرام وهي تلعب بسوارتها الي بيدها : اممممم ولا شي

طلال: غرام انا اعرفك اكثر من أي احد قولي وشتبين

غرام: عفارم عليك ا..

هديل قاطعتها: بـــــــس انت وايها انا مو جماد قدامكم تهينوني
<ولفت لطلال > وانت موب قلت لي انك بتقولهم خلاص قولهم الحين مو لازم بعدين الفرصه جاتك لين حدك مافي داعي تخبي اكثر والا كنت تكذب علي

غرام بسخريه: ايوه ياطلال قول وش مخليك ساكت عرفنا على حرمكم المصون <وتطالع هديل برفعت حاجب وحسد> باين عليها حلووووه وحلوووه كثييير
واذا تبي انادي امي وابوي بدال ما تعيد الكلام نفسه اكثر من مره يكون احسن

طلال بتوتر وارتباك وهو يتصبب عرق: ااااااا هديل حبيبتي بقول لهم بس مو الحيـ..

هديل بعناد: لا قول لهم يالله انت وعدتني

غرام بسخريــــــه: يالله قووول والا بلعت لسانك واحنا ما ندري والا انا اقول لهم وااوفر عليك

طلال بصراخ: غراااااااااام بس انتي لا تدخلين

هديل: هـــااا وشقلت بتقول لهم والا لا

طلال: هديل ياعمري بقولهم بس موب الحين افهميني

هديل جالت شنطتها وعبايتها : خلاص لا الحين ولا بعدين انا رايحه وانساني

طلال: هديل استني افهمك ا..

قاطعته هديل: لا تفهمني ولا افهمك خلاص الي بيننا انتهى طلقني

طلال: انتي جنيتي شنو اطلقك مستحيييييييل انا ابيك ..احـــــــبــــك

هديل والدموع فعيونها : بس انا ما ابيك طلقني انا تعبت ارحمني خلاص ما اقدر اتحمل اهىء اهىء

طلال وهو يدمع: هديل عشاني فرصه فرصه وحده بس بكره اقول لهم والله

غرام: لا بالله حزنت قطعتو قلبي روميو وجوليت على غفله وانتي هي<تأشر على هديل بقرف> يازباله ماله داعي تكبرين راسك هو مطلقك مطلقك لا تطولينها وهي قصيره اتزوجك تسليـ......
ما لفت الا وكف قووووي طرحها على الارض

غرام بصدمه ووجهها احمر ويد طلال مصوره على خدها وعيونها تدمع : تضربني.... تضربني... ياطلال انا ابوي ما مد يده علي انت تجي وتصفعني ههه وعشان مين عشان الكلبه الحقيره ذي تتشمت فيني

طلال بتهديد : اووووووووووص ولا كلمه والا يجيك كف ثاني يأدبك مااسمحلك تهينين زوجتي اصلاً هي ستك وتاج راسك فهمتي

هديل كانت مصدومه ما توقعت الي سواه طلال:...................

طلال مسك كتف هديل : هديل انا اسف ما كانت تقصد تـ....

هديل تبكي وتصارخ: بس خلاص كــــــــــــــفايه انا تعــــــــــبت لا تقول شيء انا لازم اطلع من حياتك كفيايه ذل واهانه ما ابا اسبب لك مشاكل مع اهلك بسببي وما ابي اتعب عمري عالفاضي بس ابيك تعرف شيء انا <تشاهق>......احـــــبـــك ما رح انساك بس انت انساني وشوف حياتك خلاص ارتاح الحين معاد بقولك قول لاهلك طلقني وارتاح وريحني معاك <بلعت غصتها بمراره >ودعتك الله ياالغالي الله يحفظك.

وراحت تركض ودموعها تجري على خدودها وتحرقها وفخاطرها"طلال يشهد الله علي اني احبك وماحبيت غيرك بس مستحيل نستمر مع بعض ااااااااااااااه ياقلبي يارب صبرني على بعده "

اما طلال كان واقف مجمد مكانه مو مستوعب الي صار وما فاق على نفسه الا وهديل راحت : لالالالا تتركيني <يبكي> مقدر اعيش بدونك هدييييييييييييييييييييييييييل

غرام كانت واقفه وتأثرت بالموقف اول مره تشوف اخوها طلال يبكي بهذي الطريقه وندمت على الي سوته فيه بسبب تافه بس ما بينت وهي مقهوووره من طلال على الكف الي ضربها اياه واثره وراحت لطلال

غرام:طلال انــــــــــ..

طلال مسح دموعه بيده وهو يصارخ :انتي ايش هــــــــــــااا اســــكتي ماابي اسمع حسك كفايه الي جاني منك

غرام: انا اســــــــــــــــــــفه

طلال باانفعال وقلبه محروق على حبيبته: هههههه وايش نفعني اسفك بالله وين اصرفها هـــــــــااا
انتي دمرتي كل شيء بعدتي عني حبيبتي بدون سبب انا وشسويت لك عشان تسوين كذا بس والله لردها لك ياغرام وانسي انه عندك اخو اسمه طلال
وصد عنها بيروح بس هي راحت له وتمسكت بكم ثوبه

غرام : لا طلال تكفى اسمعني الله يخليك والله ما كان قصدي بس كنت بنرفزك وامسك عليك شيء سامحني

طلال: طيب امشي معاي واعتذري منها بنفسك اذا من جد عندك ذرة احساس

غرام بكبرياء وعزه نفس: مستحيييييل انا ماغلطت عليها انت واعتذرت منك مع انك غلطت علي وضربتني وانا الي ابوي الي هو ابوي ما عمره مد يده علي بس قلت اخوي عيب لازم احترمه بس هي ما يشرفني حتى اشوفها الحثاله تبيني اعتذر منها

طلال نفض يده منها وراح وسفهها

وهي حست بالذنب عالي سوته بس عندها غرورها و كرامتها فوق كل شيء خصوصا انها تحس ان هديل السبب ان طلال صفعها وكلها دقايق وصارت تكلم نفسها
"احسن من قاله تزوج من ورانا وبنت موب من مقامنا لا لا انا ماغلطت خليه يطلقها ام لسانين من يوم شفتها كرهتها اوووووف خليني اشوف وشصار على الزفه" وراحت لصالة الحريم ولا كأنها سوت شيء



















































**************************************************




















































في اجواء ثانيه بعيد عن صخب العرس فمكان يعمه الهدوء

في بلاد العشاق ايطاليا
روما
كانت اسماء مع امها يتفرجو عالتلفزيون

اسماا: ماما

امها: نعم حبيبتي بغيتي شيء

اسماا: تفتكري هديل مرتاحه عند زوجها

امها: ياليت مع اني احس قلبي ناغزني ماني مرتاحه

اسماا: انا قررت ما اتزوج ابد

امها: ليش ياماما ما تبيني اشوف عيالك

اسماا: لا مو كذا بس ما ابا اعيش زي ما كنتي عايشه

امها حست بضيق.............................................

اسماا : انا اسفه يمه مااقصد ازعلك او شيء بس ابوي عقدني من كل الرجال صارو كلهم زي بعض بالنسبه لي حتى فالجامعه كثير حاولو يتقربو مني بس انا مااعطيهم وجه خايفه يصير لي الي صار لك انتي اتحملتي بس انا ما اقدر اتحمل .

امها: لا يعمري ما ضايقتيني وترى مو كل الرجال ابوك فيه منهم الزين ومنهم الشين شوفي اختك ما شالله كل ما كلمنها تمدح بزوجها وتقول انها عايشه احلى عيشه ليش التشاؤم يابنتي انا ابغاك تتفائلي والله يرزقك بولد الحلال الي يصونك ويسعدك واشوف عيالك قبل ما اموت

اسماا بسرعه: بعيد الشر يمه لا تجيبين سيرة الموت الله يطول بعمرك يالغاليه

امها: كلنا بنموت يابنيتي بس محد يدري متى يكون يومه ما اقول الا الله يحسن خاتمتنا

اسماا: آميـــــــــــــــــــــن

























*************************************************



















فمكان ثاني مو بعيد عن اسماا كثير ولازلنا في ايطاليا تحديداً
روما

بشايرمبوزه : بابا انت وعدتني بسياره ومن زمان وانا استنيك متى والله طفشت كل البنات عندهم غير انا

ابوها: يابشوره ياحبيبتي انا خايف عليكي واذا مصره اجيب لك سواق وسياره بس انتي تسوقي لا

بشاير وعيونها تدمع:بابتي انت وعدتني ليش دحين تخلف وعدك ليا كل البنات عندهم غير انا بليييييييييز

ابوها بحنان ودلع لبنته الوحيده: خلاص لا تبكي ياعيون بابا بكره السياره عندك بس اول شيء تاخذي الرخصه عشان اتطمن عليكي

بشاير فررررح نقزت بقوه تضم ابوها: ياااااااااااااي دادي Ilove you

ابوها يضحك ويضم بنته لصدره الدافىء : هههههههههههههههههه بشويش هههههه وانا كمان احبك بشوووووووره










*************************************************







اعرفكم على بشاير

بنوته دلووووووووووعه وحيده ابوها امها ماتت وهي صغيره وابوها رباها ويموت فيها جمالها صاخب زيها بيضاء وشعرها بني يميل للأشقر وعيونها عسليه صاحبة البنات 19سنه كانت ساكنه في جده بس بعدين سافرت مع ابوها ايطاليا عشان شغله وهي تكمل دراستها

ابو بشاير رجل كبير فالعمر 56سنه بس مو مبين عليه غني وله شركات ماتت زوجته بسبب مرض السرطان كان يحبها حد الجنون ورفض يتزوج بعدها أي حرمه وكان عند بنت وحده منها الي هي بشاير

وفي غيرهم راح تتعرفون عليهم مع الاحداث...........






















**************************************************




















نرجع لابطالنا
فاارض الوطن الحبيبه السعوديه

كانت رغد لسه تمشي المشوار كان طويل بالنسبه لها وكانت تمشي بسرعه كبييره وكل ما مرت من نقطة تفتيش قلبها يدق من الخوف بس خلاص تأقلمت مع الوضع وفبالها لازم تقنع الكل انها ولد واخيــــــــرا وصلت المطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار


























**************************************************
































اما عند بوطارق

كان بقمة اعصابه : ها دكتور بشر مرتي ولدت

الدكتور :مبروك مراتك ولدت توئم
بنت وولد زي الئمر

ابو طارق: طيب والام

الدكتور:...............................





















**************************************************

























انى راحلة

عن سماءك

عن ارضك

عن طيفك

عن عالمك

عن دنياك

عن الكون

الذى يضمك

انى راحلة

بقلبى

بعقلى

بروحى

بجسدى

بفرحى

بألمى

بأملى

بيأسى

بدمعى

ببسمتى


إنى راحلة

لن أستمع الى

نداءات قلبى

ولن أستجب

لأنات روحى

ولن أرضخ

للارض التى تأبى

أن ترحل معى

إنى راحلة

تاركة خلفى

ذكرياتى

ضحكاتى

دمعاتى

همساتى


إنى راحلة


فقد أعلنت شمس لقاءنا

عن لحظة المغيب

وأعلنت عاصفة حبنا الطاغية

رغبتها فى السكون

و أعلنت أجنحة طيورنا الهائمة

عن حاجتها للاسترخاء

وأعلنت الدنيا بأسرها

عن فراق بلا لقاء

وأعلنت دقات قلوبنا النابضة

عن ضياع ملامح الحياة


إنى راحلة


رجاءا

لا تبحث عنى

لا ترسل روحك خلفى

تؤازرنى

فسأحتمل

لن أنكسر

لن تهزنى الرياح

ولن يقتلنى

سيف الفراق الدامى

بل سأحيا

بلا حياة

راحلة























انتهى البـــــــــــــــــارت
الصورة الرمزية مرهفه المحبه
01-31-2012, 05:08 مساءً
البـــــــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــ 8 ــــــــــــامـــــن



















ببيت ابو فارس

كانت امل جالسه على الاب توب عالشات كتابي وداخله عالخاص تسولف مع واحد

سعد/ حاير ياقلبي : هههههههههه في واحد ماعنده الا ضرسين قدم على وظيفه عينوه خرامه..

امل /نور الدنيا:هههههههههههههههه يقطع ابليسك من وين تجيبها

سعد/حاير ياقلبي: ههههههههههههههه فديت الضحكه وراعيتها انا

امل بخجل/ تسلم

سعد/ حاير ياقلبي: الله يسلمك هههههههه وهذي وحده ثانيه محشش قال لزوجته يــا ( حمامة )
قالت أنا غزالة
قال المحشش / المهم أنك حيوانة خخخخخخخخخخخخخخ

امل/ نور الدنيا: بس خلاص هههههههههههه مقدر غير الموضوع يرحمممممم امــك مت ضحككك

سعد/حاير ياقلبي: ههههههه الا ما قلتيلي وش اسمك ياعسل

امل/ نور الدنيا: ليش بتعرف اسمي

سعد/حاير ياقلبي:اممممم كذا بس عشان اناديك به

امل/ نور الدنيا: مو لازم تعرفه اهم شيء تكلم صاحبته والا ما يكفي؟

سعد/حاير ياقلبي: طيب انا بقولك اسمي وانتي حره بتقولين قولي

امل/ نور الدنيا: اوكي

سعد/حاير ياقلبي: احم انا اسمي سعد

امل/ نور الدنيا: عاشت الاسامي اسمك حلو الله يدوم عليك السعد

سعد/حاير ياقلبي: تسلمي ياسكر انتي ها بتقولي لي اسمك

امل/ نور الدنيا بتردد : انا اسمي امل

سعد/حاير ياقلبي: عاشت الاسامي اسمك يجنن ليش ما قلتيه من اول اموله

امل/ نور الدنيا: ما احب اقول اسمي لاحد ما اعرفه

سعد/حاير ياقلبي: افا انا صرت ما تعرفيني زعلت والله وتونا سوالف وضحك وشحلاتنا

امل/ نور الدنيا: لا تزعل بس انت تعرف انا بنت متربيه ما اقول لاي كان عن اسمي بس انت حسيتك غيير

سعد/حاير ياقلبي " علينا: ونعم التربيه مشالله عليك اخلاق حلوه ومتأكد انه الشكل كمان

امل/ نور الدنيا " خجلانه: تسلم يالله انا خارجه بكره زي الوقت دا انا داخله
باي

سعد/حاير ياقلبي: باي يالغلاااااا
































************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************




















عند بوطارق

كان بقمة اعصابه : ها دكتور بشر مرتي ولدت

الدكتور :مبروك مراتك قابت توئم
بنت وولد زي الئمر
< مبروك مرتك جابت توئم بنت ولد زي القمر>

ابو طارق: طيب والام

الدكتور:الحمد لله المدام بخير بس محتاقه شويه وئت ترتاح
وممنوع الزياره دلوئتي العمليه كانت صعبه اوي وكان ممكن تموت بس رحمة ربنا

<الحمد لله المدام بخير بس محتاجه شوية وقت ترتاح
وممنوع الزياره الوقت ذا العمليه كانت صعبه

ابو طارق : الحمد لله يعطيك العافيه دكتور

الدكتور: ولو معملتش حاقه <يلعن ام الهجه

وقررابو طارق يشوف عياله ويلحق يشوف وش صار على العرس



































************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************






























عند هديل

نزلت هديل من القاعه ومن حسن حظها شافت ليموزين واقف قدامها على طول ركبت وقالت للبنقالي يوديها على الفندق الي نازله فيه ودموعها ما وقفوا عن الانهمار على خدودها وشريط حياتها يمر قدامها

من يوم كانت فبيت ابوها يوم طلاق امها وهي تبكي بتروح لها وتوئمها الي ما شافتها من فتره

ويوم قابلت مرام وصارو اصحاب ايام المراهقه والعب
..طلال..ااااه ياطلال اتذكرت اول مره شافته وشافها كان يوم ولا فالاحلام

كيف نمى الحب بينهم من غير ما يحسوا ويوم انتقلو للدمام وفارقت صاحباتها وطلال والايام الي عاشتها فالدمام

ومرة ابوها الي تعاملها اخس معامله وتخليها تشتغل خدامه
وابوها الي يضربها عالطالعه والنازله

مفاجأتها انه طلال تقدم لها كانت اسعد مفاجأه والي خرب عليها ابوها الي باعها برخيص ولا استشارها حتى ما كأن لها رأي

زواجها من طلال الي شافت انه اكبر غلط فحياتها مع انها تحبه ومجنونه فيه بس طريقة زواجها الي بوجهة نظرها مذله لانه ما خبر اهله كأنه مستعر منها او مو من مقامه بس مع الايام تعودت على حياتها معه يجيها كم يوم ويرجع لاهله

تذكرت ايامها مع طلال بحلوها ومرها كل ما تذكرت لحظاتها الحلوه ابتسمت باانكسار وحسره
وتبكي عالحظات المره والالم الي عاشته سنه من عمرها معاه

واخر شيء لقاءها مع غرام والاهانات الي طعنتها وطلال واقف حست انها سبب المشاكل له ولها وهي عارفه بحبه لها وانه يعمل المستحيل عشانها لدرجه انه ضرب اخته قدامها

بس هي خلاص قررت تبعد ترتاح وتريح طلال لانهم ما انخلقوا لبعض والحاجز بينهم كبيييييييييييير صعب هدمه



"ياقلب يكفي ما جرا........... الجرح توا ما برا"
"ما جانا من هالدنيا ترا كفانا"



صحيت من افكارها على صوت البنقالي يقول لها وصلنا
البنقالي: مدام كلاص هدا فندق

هديل: طيب انت استنا هنا لا تمشي فهمت

البنقالي: اوكِ مدام

نزلت هديل من السياره بعد ما مسحت اخر دموعها واعطت البنقالي فلوس
وطلعت للغرفه الي حاجزتها واتصلت تحجز على اقرب رحله للشرقيه
وهي قررت قرار نهائي

ياترى وش بتسوين يالوله اموت واعرف ؟؟<ملقوفه هههههههههه



























************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************









































عند طلال

بعد ما طلعت هديل ما حاول يلحقها لانه اخو طارق ناداه عشان الضيوف وجلس يرسل لها مسجات وحاول يتصل عليها اكثر من مره بس هي ماترد حس انه الدنيا ضاقت فوجهه ويتمنى يخلص العرس على خير ويروح لها

مع انه عارف انها مارح ترجعله بسهوله بس مايقدر على بعدها هي الهوا الي يتنفسه
اهم شيء يكون معها بنفس المكان ويشوفها

وهو مقرر يروح لها ويعتذر منها ويسوى أي شيء بس ترجع له حبيبته
واول شغله بيسويها يخبر اهله!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

ما حس الا بفيصل يهزه

<فيصل صديق يزن له معرفه بطلال مع بعض فالجامعه>

فيصل: وين رحت يابو عبد العزيز

طلال: هلا معليش تعبان اليوم طول

فيصل : ايوه والله بس تدري عرسكم اغرب عرس شفته هههه
اجل الملكه الساعه10ونص وما خلصت خخخخخخخخ

طلال: لازم احنا مميزين حتى بزواجاتنا هههههههه يغمز له
: اضرب الحديد وهو حامي ...يوقع وعلى طوول

فيصل: ههههههههههههههههههههه يقطع بليسك ياشيخ

طلال: اقول فصول وين الشباب ما اشوف احد

فيصل : يزن شوفه هناك يتقهوا وشكله بينام وهو واقف هههههههههه
والباقين مدري بس اظنهم راحو بعد العشى

طلال: اها ما شفتهم

فيصل وهو يقوم: يالله يالحبيب انا ماشي

طلال: وين وين بدري

فيصل: بدري من عمرك بس خلاص ان ما رحت بنام هنا ههههههه

طلال: هههههههه اجل روح ودعتك الله

فيصل : مع السلامه

طلال: مع السلامه























************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************



















































عند رنا

كانت تمشي رايحه راده داخل صالة الحريم والمطربه تغني والبنات فالينها رقص ووناسه
بس هي موب مرتاحه وخايفه من الي بيصير
شوي الا نادتها حرمه كبيره وشكلها تعبانه

رنا: هلا خالتي بغيتي شيء

الحرمه: يابنيتي ممكن تجيبين لي عباتي عند المدخل فصختها وعلقتها واخاف يدخل المعرس

رنا" ما تدرين انه اصلااا ما في عروس ": أي مدخل الخلفيي والا الرئيسي ؟

الحرمه: لا الخلفي

رنا: ابشري

الحرمه: جزاك الله خير يابنيتي

راحت رنا للباب الخلفي الي كان فاصل بين صالة الحريم والرجال وهي طالعه
ما انتبهت للي طالع من صالة الرجال وجلست تدور العبايه

فنفس الوقت كان فيصل طالع وشافها انصـــــــــدم من الواقفه قدامه بفستانها القصير
وملامحها النااااعمه براائه وفتنه ومن غير شعور وقف يتأملها وهي مسكينه
ما تدري عن هوا داره

رنا:اخيييييييييرا لقيتها اوف اول مره اشوف وحده تخلي العبايه عند المدخل لو شافها احد طيب

لفت بتمشي بس انصـــــــدمت بالي يتأملها

ومن غير شعور نطقت:











































فـــــيــــــصــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل !!!!














































************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************




































ام طارق

ام طارق: رغوده حبيبتي خذي وقعي عشان الزفه بعد كم ساعه
<وقربت منها وشالت الطرحه عن وجهها >
وانصـــــــــدمت <<ياكثر الصدمات اليوم>>
شافت

v

v

v

v

نـــــــــــــــــــــــــــــــــانــــــــــــــ ــــــــــــــــــي

ناني وهي خايفه: مدام انا مافي سغل هدا رقد سوي كدا قول البس هدا والا سفر انا
<مدام انا مالي شغل هذي رغد سوت لي كذا وقالت لي البسي هذا والا اسفرك > <<ابووك يالكلجه>>

ام طارق باانفعال: شلون انتي وشتقولين.. رغد وينها .. وليش قالت لك كذا ..فهموني وشصاير

ناني: مدام انا اسف

ام طارق: انتي انقلعي الحين بعدين اشوف شغلي معاك بس وين رغد

ناني : انا مافي اارف
< انا مااعرف>

ام طارق وهي بقمه غضبها ماسكه ناني مع شعرها: بتقولين والا اذبحك وييييييين راحت الواطيه قوووووووولي

ناني: مـ ـدا م انتي اور انا والله الئظيم انا مافي مئلوم وهوا وين راه
< مدام انتي تعوريني والله العظيم انا مااعلم هي وين راحت>

ام طارق دخلت فحاله هستيريه وصارت تصارخ تنادي مرام : مـــراااااااااااااااااااااااااااااااام مــراااااااااااااام مـــــــــراااااااااااااااام

اما عند مرام
كانت جالسه على وحده من الطاولات وتتفرج على المعازيم والبنات الي ترقص والي تأكل والي تحش فالناس واشكالهم بس عقلها كان مع رغد بنت عمها وفعقلها مئات التسأولات والحيره

ياترى هي وين الحين ؟

احد كشفها والا لا؟

وصلت المطار والا صار شيء ؟

حست انها مشوشه والي صحاها من خيالها كان صوت غرام الي جايه تجري تناديها بهمس عشان الضيوف وباين على وجهها ان في مصيبه وراها ويمكن كارثه حلت

غرام بصوت اقرب للهمس: مـرام الحقي امي جنت تصارخ تنادي عليك من اول روحي شوفي لا تصير فضيحه

مرام: الله يستر طيب انتي روحي هديها شوي انا جايه بعد دقايق اوكِ

غرام: اوكِ

مرام: فين ابوي ونواف وطلال عنها

غرام وهي رايحه: مدري مدري بسرعه لا تتأخرين

مرام: انشالله بروح اشوف رنا بس

وراحت وهي تدور على رنا محتاجتها فهذا الوقت...........




















































************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************




































فارس وخالد

فارس: اقول طارق خلاص وانا اخوك لازم نمشي يدوب نلحق الطياره

طارق: والله بدري بس مااقدر امنعكم اكثر من كذا فرحت والله مااتوقعت تحضرون

خالد: لا وشدعوه مانحضر ليله عرسك اكيد كم طروق عندنا

طارق: اقول شباب مو كأنهم تأخرو طفشت

خالد يغمز: طفشت والا مشتاااااااق

فارس: الي يشوفك يقول ماشاف بنت فحياته اركد يارجال اركد

طارق: اقول انتو طيرو من وجهي صح اني فالها بس ليله العرس غير يختلف الوضع

خالد و فارس: احللللللللللللللللللللللللللى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طارق: ماابا ارد عليكم بس اشوف فيكم يوم

خالد بهبال: لا يمعود تكفى لا تدعي بعد عمر طويل انشالله

فارس يكمل: لسه احنى صغار على المسؤليه والهم ياشيخ انت جرب بالاول وقول لنا الزواج حلو الا لا

طارق: ابشرو من بكره شكلي بجيكم الدمام

خالد وفارس: تنورنا يالله مع السلامه

طارق: مع السلامه

وراحو خالد وفارس يلحقون الرحله على الشرقيه وهم خبره ماشالله ياما تأخرو ووصلو فأخر لحظه هههههههههههههههه






















































************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************













































اما عند هديل

كانت تجمع اغراضها الي بالاوتيل مع انه ماكان معاها اغراض كثيره
بس لانها كانت تبكي وتجمع ببطء
بعد ما خلصت لبست عبايتها وهي اصلا ماصدقت لقيت حجز للرحله اليله
نزلت ولقيت التاكسي الي وقفته والمكان اصلا فاضي تقريبا
وجات بتركب ورا بس حست بيد تمسكها لفت


وتفــــــــــــاجأت



:_طـــــــــــــــــــلال

طلال: لحظه استني بس دقيقه هديل لا تروحين تكفين انا مقدر اعيش من غيرك
مستحييييييييل انتي تذبحيني بذي الطريقه امــوتـ...

حطت هديل يدها على فمه تسكته ما تبغاه يجيب طــــــــــاري المــــــوت قدامهــــــــــا
وعيونها غرقت بدموعها وباين لان غطاها كان خفيف

هديل: اوووووص لا تجيب طاري الموت عسى يومي قبل يومك

طلال ووجهه ذابل وعيونه غرقانه : ليش ليــــــــــــــش تهربيــــــــــــن انتي ما تحبــــيني
لوتحبيني ما تروحين بذي السهوله

هديل تبتسم باانكسار: انا احبك وطول عمري احبك مستحيل احب غيرك
بس لان هذا المفروض يصير احنا ماانكتبنا لبعض كل شيء ضدنا

طلال بالم ويصارخ : بــــــــــــس انـــــــــــا احبـــــــــــــــــــك لايمكن افـــرط فــــــــــــيك
ليـــــش تعقدين الامور ليـــــــــــــــــــش ..
ليش تبعدين عني اذا انتي تقدرين تعيشين من غيري.. انا امــــــــــوت من غيرك..
انتي كل شيء بالنسبه لي تعرفين يعني شنو كـــل شئ .. ليش انتي انانيـــــــــــــــه
ما فكرتي بقلبـــي <خنقته العبره> وما قدر يكمل وحس انه اختنق وعينه منفخه من البكى

هديل وهي خلاص وصلت لاقصى درجات الانهيار ودموعها شلالات على وجهها وتتكلم بكل انفعال وصراخ : انت تحسب انك انت لحالك تتألم حتى انــــــــــا انا اتقطع يوم اشوف دمووووعك
انا ما اصبراعيــــــــش بدونك بس لاني احبـــــــــك لازم افـــــــــــارقك افهمنيييييي
< وتشاهق من قلب>

وانا اعرف اني اقتل نفسي بذي الطريقه واعذب قلبي و روحي قبل لا اعذبك
بس ما ابي اظلمك وماابي اظلم نفسي احنا انكتب علينــــــا الفراق
هـــــــــــــــــــــــم ظلمونـــــــــــــــــــــا ....الي جمعونا ظلمونــــــــــــــــــــــا... انت تفهم
<تمسح دموع حاره نزلت على خدها >





<<ماصار مني خطا .. غير العطا... والتضحيا ماصار
جبار ...ياهازمن ماتنضمن فيك البشر جبـــــــــــــــــار>>











طلال تكفى خلاص ارحمني خليني اروح طلقنـــــــــي اعرف اني ماقدر انســـاك
بس الزمن كفيل انو ينسيني وينسيك انت بعد لسه فبدايه حياتك وقدامك المستقبل
وانشالله تلقى الي احسن مني تسعدك فحياتك وتكسب قلبك
بس اعرف شيء واحد

طلال وصوته راح من الخنقه : أيـــ ــ ـش

هديل وهي تفلت يده وتركب السياره : اني احبـــــ ــ ــك مع السلامه يا نظر عيني

طلال رجع يمسكها بقوه كأنه طفل مايبي يفارق امه

طلال برجاء: هديــل فكــري زيــن انا مستعد احارب عشانك وعشاني
عشان حبنا بس ارجعي تكفيـن لا تتركينـــي





















عشان الحب واللي بيني وبينك ,,
عشان الحب عشان ايامي وسنينك ,,
















هديل تفلت يدها منه وتسكر باب السياره
هديل "تكلم البنقالي" : امشي على المطار

البنقالي : اوكِ

طلال يمسك الشباك ويكلمها: هديل خلينـــا نرجـــع ســـوا وانا اكلمهــم والله
صدقيني هالمره ما راح اضعف بس خلــــيك جنبي والله اقولهـــم وماعلي من احد
اهم شيء بحياتي انتــــــــــي.....

هديل تكلم البنقالي: انت مــــا تسمـــــع امشي

البنقالي خاف و مشى بالسياره بسرعه
وهديل تلقي النظره الاخيره على زوجها وحبيبها واغلى شخص بحياتها
وتودعه بنظرات كلها الم وعذاب وانكسار.......




















































لاني احببتك بصدق قررت ان ابتعد!!!

أحببتك بصمت ..
احببتك حبا هادئا كالليل..
حبا قويا كالرياح..
احببتك بلا صوت,
منحتك حبا بريئا
وحنانا نقيا ومشاعر رقيقه
عشقتك عشقا تجاوز كل الحدود
وتخطى كل القوانين..
رغم اني ادرك بأنك لست لي ولست لك ..
ولكن شاء القدر أن يجمعنا معا
ربما جمعنا في المكان الخاطئ
وفي الزمن الخاطئ
ولكنه كتب لي أن ألقاك
أن احزن معك وابكي معك ..
كتب لي أن احبك .
أعرف أن الوداع سيأتي
شئت ام ابيت اليوم ام غدا..
أعلم أن لا امل لحبي لك..
واليوم اريدك ان تعلم
بأنني سوف انساك
ربما اقولها كبرياءً
او ربما سندا لقلبي
الذي اخذته معك
وربما سأنساك فعلا
لا اعرف.. فهكذا كان حبك
يشتت افكاري بين المنطق والخيال
بين الحلم والواقع
بين الهدوء والجنون
بين الثقه والحيرة..
ولكني سأتمرد على قلبي
وسنعلن انا وهو راية الاستسلام.. وسنبتعد
نعم , سأبتعد عنك...
لان حبك ملأ قلبي حزنا, وخوفا, وضعفا
سأبتعد عنك...
لأني تجاوزت حدودي قليلا..
وبعت كبريائي من اجلك
سأبتعد عنك...
لأن بعدي عنك ارحم بكثير من بقائي معك
سأبتعد عنك...
لانني احببتك بقوه.. فتماديت في تجاهلك
سأبتعد عنك...
لان حبك اناني من شخص
اناني وطبع اناني..


هكذا كانت استراتيجية حبك
سأعلم قلبي القسوه وسأخذ بيدي وابتعد..
وانت, كن كما تريد واحبب من تريد
ولكن قبل كل شيء تذكر روحا سكنت روحها
اعذرني, فقد اكون نصف انسانه مجنونه
ان تخليت عنك ..
ولكن يكفي أن اكون نصف انسانه واقعيه
تعترف بالمستحيل وتؤمن بالقدر
اسفه .. لانني احببتك بصدق
فقررت أن ابتعد















































.................................................. .............



اما طلال المسكين مو مصدق
خلاص ........................... فقدتها للابد ...........................

مستحيل............................. كله مني انا جبان

انا ما اصلح رجــــــــــــــــــــال اصلا.................ضيعتها من يدي

بكل بساطه ....................تركتها تمشي

جلس طلال على الارض وهو يشوف اثر السياره الي بعدت حبيبته عنه
ويطالع فيدينه كيف ضيعت الجوهره الي كانت بحياته ببساطه وبدون مقاومه
والدموع تجري على وجهه

........دموع حاره ..........

........دمعه رجال ما تنزل الا على شيء قوي شيء يهــــــــــــز.........

.....نزلت على وجهه حس انه فقد اخر امل ......

فقد كل شيء حلو بحياته.... واول حب طاهر سكن قلبه

عشقه.... احلى سنينه .......والسبب اهله............
والفروقات الاجتماعيه التافهه باالنسبه له






<مكتوب علينا نفترق...مكتوب علينا نحترق>






كره اهله.... كره كل الي حولوه ......صار يشوفهم هم السبب فكل شيء

وبحركه متهوره منو ركب سيارته وهو فااشد حــــــــــالات اليــــــأس
والالــــــــم والقهـــــــر

ومايشوف قدامه شيء يحس انه انسان ميت مافيه حياه
ومشى باقصـــــــــــــــــى سرعه عنده الـــــــــــى..................................













































************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************
الصورة الرمزية مرهفه المحبه
01-31-2012, 05:10 مساءً
عند رنا
من غير شعور نطقت: فــــــــــــيـــــــــــــــــصـــــــــــــــل !!!!

فيصل انصدم من يوم شاف عيونها عرفها على طول: رنــــــــــــــــــــــــــــــــا

كانو واقفين فتره يتأملون بعض بدون مايشعرون فأجمل لحظه

فيصل مو مصدق انه هذي الملاك الي واقف امامه هي نفسها رنا الي طيرت النوم من عينه من يوم شافها حس انها حركت قلبه الي كان جامد وهي الي ذوبت ذا الجليد

امارنا كانت ماتتصور تشوف فيصل مره ثانيه ..يالله قد ايش محلو وصاير روووعه وهو حالق ومتكشخ بالثوب اه لوتدري قد ايش احبك واحلم فيك طيرت النوم من عيني سكنت قلبي من غيراستأذان وحكمته بدون مقاومه

كانو كل واحد يتكلم بس فقلبه وعيونهم بس الي تحكي عن حبهم

انتبهت رنا على نفسها وانها واقفه من دون عبايه وانحرجت من نفسها..

يالله ......الحين وشبيقول عني....
الحين بيقول هذي مي متربيه طالعه من دون عبايه
........ومشالله اتأمله ما تحركت وا فشلتي ......
ودخلت تجري للداخل وطاح شالها الي كانت لافته على رقبتها

اما فيصل ياقلبي عليه واقف فاتح فمه بهيام وهو يشوفها انتبه عليها انها راحت وجلس يضحك اكيد انتبهت انها من دون عبايه يالبي عليها بريئه

وضحك اكثر على نفسه
كان رافض يحظرالفرح لو مو ابوه قاله يروح بس فرح انو حضر وماضيع فرصه
انه شافها وكان ماشي بس اتبه لشال طايح على الارض واتذكر على طول رنا
لانه شافه بيدها راح ركض واخذه وحطه فجيبه اتصل على اخته وطلع من القصر
<<سرقه عيني عينك هع







































************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************











































اما عند مرام

كانت حايسه تدور رنا فكل مكان ويوم شافتها لاحظت عليها انها متغيره
ووجهها احمر بس ما اهتمت هي فمصيبه اكبر
مرام: رنــــــــــــــــــــــــــــــا

رنا: هلا مرام وشفيك

مرام وهي خايفه: امي شكلها عرفت

رنا: أيـــــــــــــــــــــــش

مرام بخوف: أي وارسلت لي غرام ياربي من الفضيحه والله خايفه لا يصير لها شيء

رنا: استهدي بالله مابيصير الا الي كاتبه ربك خلينا نروح لها

مرام: يالله
وراحو على غرفت العروس وشافت مرام امها وهي فحاله انفعال كبيره وشكلها يخووووف

ام طارق: مـــــــــــــــــــرام وييييييييين رغد

مرام: رغد وينها

ام طارق: انا اسئلك وين راحت

مرام: ماادري انا كنت مع الضيو..

ام طارق تقاطعها بصراخ: كذااااااااااااااااااابه هي ما تسوي شيء لحالها ومن راسها اكيييييييييييد انتي وذي الي معك ساعدتوها وينها الحين

مرام بانفعال: ماادري يمه ماادري

مسكتها ام طارق من شعرها وصارت تضربها بقوه: بتقولين والااذبحك

مرام: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآماادري يمه يعوووووووور تكفييييييين اااااااااااااااااااااااااااااه <تبكي> اتركينييييييي

جات رنا بسرعه تحاول تفك مرام من امها : صلي عالنبي ياخاله ترا احنا ماندري عن شيء سيبيها

ام طارق: اووووووووووص انتي لا تدخلين يالسوسه كله من تحت راسك انتي والحيوانه ذيك لعبتو براس بنتي

رنا بصدمه:انــــــــــــــــــــا .. ماهقيتها منك ياخاله نوره انا سوســــــــه ؟

ام طارق: ايييييييي اجل مين؟ مافي غيرك انتي وذيك رغدو الله لايوقفها والا بنتي ماتسوي شيء من راسها ماقول الا حسبي الله عليكم فضحتونا <بصوت يهدد> غراااااااام تدرين رغد وين راحت

غرام وهي خايفه: والله ما ادري انا كنت ارقص مع البنات

ام طارق: انا واثقه انو مو انتي لانك كل الوقت كنتي معاي بس والله لو اعرف انك انتي والا مرام فالسالفه <بوعيد> اذبحكم فهمتوووووو
وانتي <تأشر على غرام > روحي القاعه مايصير كلنا نكون هنا محنا ناقصين فضايح

جا على صوتها نواف يركض لانه كان قريب من الغرفه ينتظر الدفتر

نواف بخوف: وشفيك يا ناس وش الصراخ ذا فضحتونا .. يمه وشفيك

ماانتبه نواف لرنا الموجوده وهي على طول لبست طرحه وعبايه

ام طارق: الحق علي يانواف بنت عمك انحاشت من القصر

نواف: شنووووووووووووووووووووووووووووووو

















************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************















































اما عن رغد
في المطارالساعه 11ليل

وصلت رغد المطار وراحت على الحمام <الله يكرمكم > على طول غسلت وجهها وحطت كحل عشان تشيل اثر التعب عن عيونها وحطت مرطب لوجهها وبدلت الثوب ولبست عبايتها وتلثمت وشالت اغراضها حطتها فكيس وطلعت وهي كانت مخططه من الاساس تشحن السياره للشرقيه وتستلمها هناك بعد ثلاث ايام على بال ما يوصلونها اما هي راحت بكل هدوء لصاله الانتظار باانتظار الاعلان عن الرحله وهي تلعب بجوالها جاها اتصال من مرام ماعرفت ترد والا لا بس بعدين قررت تقفل الجوال وماترد عليها الحين وارسلت لرنا مسج تقول فيه انها بخير ولا يقلقو عليها
وهي على حالها جاها ولد صغير4سنوات تقريبا كان شكله حلووو ودبدوب شوي وباين عليه مضيع اهله
رغد: نعم حبيبي وشفيك

الولد: ووووووااااااااااااااااااع مااري وين ماما لاحت وثابتني
<ماادري وين ماما راحت وسابتني>

رغد "بحنان": طيب ياشاطر الشطار مايبكو وانت شاطر صح

الولد: ثح

رغد: خلاص تعال ندور سو على ماما

الولد : طيب انتي ايث اثمك ياحلوه
<طيب انتي ايش اسمك ياحلوه> <<مو هين من الحين يغااااااازل>>

رغد بابتسامه وهي تمسح على شعره: انا اسمي رغد وانت يابطل

الولد: انا اثمي ركوني

ضحكت رغد على شطانه الولد وعرفت ان اسمه راكان

ورحت مع الولد تدور على اهله وهي عارفه انهم اكيد قالبين المطار عليه
وفعلا وهي ماشيه سمعت صوت حرمه وراها تنادي وشافتها كان شكلها مو كبيره يعني يمكن فالعشرين او اواخرها
الحرمه: راكــــــــــــــــــان

الولد: مـــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــا
وراح الولد يجري لامه والام شكلها ميته خوف عليه وهم على هذا الحال جات رغد يوم شافتها ام راكان نزلت ولدها من حضنها والولد مشالله لسانه طويل على طووول قال لامه عن رغد

راكان: ماما هادى رغد جات تثاعدني وتدور عليك
<ماما هذي رغد جات تساعدني وتدور عليك>

رغد: هلا انتي اكيد ام راكان انا لقيته يبكي فالمطار وقالي انه ضايع قلت ادور على امه معاه

ام راكان طالعت فرغد بنظره امتنان : مشكوووووره حبيبتي لو الله ثم انتي يمكن ماكنت شفته

جا الاعلان عن الرحله المتجه الى الدمام

رغد بسرعه: العفو ياام راكان هذا الواجب وهو مثل اخوي الصغير واكثر يالله انا استأذ اعلنو عن الرحله الي انا فيها مع السلامه

ام راكان: مع السلامه الله يوفقك




































************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************

































من جهه ثانيه فالمطار

وصلت هديل وكانت خايفه انها ماتلحق بس حمدت ربها انه توه اعلنو عن الرحله وفي وقت

راحت سوت اجرائاتها وصعدت على متن الطائر وبالصدفه كان مكانها جنب رغد بس رغد من جه الشباك

شافت هديل رغد جالسه بلثمتها وسرحانه قالت السلام بهدوء وجلست

اما بانسبه لرغد ارتاحت ان الي جنبها بنت مو ولد وحطت راسها على الشباك ونامت.........

ملاحظه< رغد وهديل مايعرفون بعض ابدا لان هديل تركت جده من فتره وكانت تعرف مرام بس وما حصل انها تعرفت على رغد بس الي تعرفه ان لمرام بنت عم اسمها رغد وانه اليوم كان زواجها من طارق ولد عمها بس حتى رغد ماكانت تعرف هديل لان مرام ماتتكلم كثير عنها>






































************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************







































عند نواف
كان مصدوووم ومو عارف وشيسوي
طبيعي ولد توه 16سنه اكيييد ما يعرف يتصرف فمثل هالامور
ام طارق :الحين وشنسوي الحين الساعه 11 وما لقينها

نواف يطالع امه : مدري كله منك انتي ليش ما جلستي معاها

ام طارق: يسلام الحين الحق علي اجلس معها والا اقابل المعازيم
والا العشا والا ايش وش شايفني سوبر مان

نواف بغى يضحك على تشبيه امه بس مو وقته وجلس يطالع فمرام
وهو حاس انها تعرف وين راحت رغد ومو راضيه تقول والي متأكد منه
ان رنا وهي ساعدوها بس كيف؟؟ ووين؟؟ مايدري
واخيرا قرر يكلم ابوه اكيييد هو بيحل المشكله وفثواني اتصل عليه

اما عند ابوه كان ماشي فالطريق راجع القصر ومابقي شيء ويوصل
وهو فرحاااااااااان <مسكين مادريت خخخخخخ

شاف جواله يرن رد على طول

ابو طارق: هلا نواف

نواف بارتباك : يبه تعال بسرعه انت وينك؟

ابو طارق ما عجبته طريقه كلام ولده وحس ان في شي خطيرصاير
: انا وصلت خلاص وشفيك

نواف: يوم تجي تعرف

وسكر من ابوه واتصل على طلال يشوف وين طس











































************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************





































اما عند طارق
كان مو داري وين الله حاطه ومبسوط ويسولف بس بداخل قلقان والتساؤلات فراسه كثير

يترا وشفيهم تأخرو؟وين راحو ولا احد اتصل يطمني ؟؟

وين ابوي وطلال ؟ حتى نواف راح يودي الدفتر ويرجعه ما جا لسه؟؟

وشفيه تأخر المملك طفش .. يحق له الساعه الحين 11 وما جابو الدفتر
الله يستر

غريبه ماكأن لي اهل قاعد لحالي مع المعازيم وينهم عني

ياربييييي وش اسوي حاس انو في شيء وشيء خطييير بعد

ماطلعه من دوامه افكاره غير انه شاف ابو داخل
حس ساعتها كأن احد طفى النار الي فقلبه وارتاح نسبيا

اما ابوه راح له وسأله بغموض: وين نواف؟؟

طارق: نواف راح يودي الدفتر لرغد عشان التوقيع ولسه مارجع طول يمكن له ساعتين او اكثر

ابو طارق: طيب انا بروح اشوفه وانت خلك مكانك شوي وجايك

طارق: على امرك يبه






























************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************





































وراح ابو طارق لغرفه العروس بعد ماسوو له طريق وهو حاس قلبه ناغزه
ودخل الغرفه وشاف ام طارق فحالة انهيار تــــــــــام

ومرام دموعها على خدها ومكياجها ساح من البكى وشعرها منفش

ونواف كان وجهه اسود من الهم

وفي بنت كانت واقفه جنب مرام متغطيه بعبايتها

والي شد انتباهه اكثر وصدمـــــــــــــــــــــــــــه

شــــــــــــاف ناني بفستان الزواج وهي تبكي وشعرها معفوس
<هههههههههه من كثر ما شدته ام طارق>

ابوطارق"بصدمه": وشصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
















































************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************

































نروح لطلال
كان ماشي بكل تهور ورعونه وسرعته تعدت 180وكل افكاره كانت انه لازم يموت
خــــــــــــلاص مايقدر يعيش الحياه بالنسبه له مالها طعم من دون هديل
ماانتبه على السياره الي كانت ماشيه قدامه ولا قدر يلف يبعد وصار
اصطدام كبيـــــــــــــــــــــــــــــــر
بين السيارتين وتقلبت سياره طلال على الشارع والي يشوفها يبصم بالعشره
انه مستحيل احد عايش فيها
معقول مات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<< لحد يسألني خخخخ

تنوير<< لا يجب علينا ان نيأس من الحياه ونفكر فالانتحار حتى لايكون مصيرنا النار
ولين ينفع المرء يومها شيء ولا يشفع له عند ربه احد بل انه خسر الدنيا والاخره
يجب عليه ان يواجه مشكلته ويحلها ولا يلجأ الى الي الهرووووب
والوسائل الخطره والا كان جبان امام الحياه وامام نفسه >>































************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************

































في مكان ثاني بعيد عن المشاكل هذي
ايطــــــــــــــــــاليا
واجوائها الساحره

كانت توها صاحيه ومالها مزاج تروح الجامعه قامت اتروشت واستشورت شعرها
ولبست برمودا بيضا و تيشيرت احمر فيه رسوم بالابيض بدون اكمام
وله قبعه مخططه احمر وابيض طالع من تحتها شعرها بشكل طفولي
وجزمه بيضاء الله يعزكم ما حطت ميك اب كثير بس قلوس وكحل
وتعطرت من عطرها المفضل و نزلت تفطر مع ابوها ...
لقيته ينتظرها وهو يقر الجريده باانسجام

بشاير: صباح الخير بابتي

ابو بشاير: هلا بدلوعه ابوها صباح النور ليش مالبستي؟

بشايربكسل: مالي مزاج اروح اليوم الجامعه كل البنات مابيروحو اليوم

ابو بشاير : مايصير شوشو لازم تروحي الجامعه انتي وعدتيني تنجحي وترفعي راسي فيكي صح

بشايربدلع: دادي والله تعبانه بس اليوم ماابغى اروح بليييييييييز

ابو بشاير بحنان: خلااااااااااص كم شوشو عندي بس اليوم اوكي

بشاير تبوس خد ابوها : تسلملي يااحلى بابا فالدنيا ايش رايك نروح اليوم
نشتري السياره لا تنسى انت وعدتني

ابو بشاير : بس لسه انا قولت اذا نجحتى بااخبار السواقه اشتري لك

بشاير: اوعدك انجح بس انت جيبها اول

ابو بشايربااستسلام: امري لله اليوم نروح انا وانتي واختاري السياره الي تعجبك

بشاير: ثانكس دادي انا بروح دحين عند صاحبتي باي

ابوها: باي


































************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ********************************






































نرجع للمطار
كان فارس وخالد يمشون باقصى سرعه عشان يلحقون الطياره ومن حسن الحظ
انهم لحقو يوصلو بااااااااااخر لحظه وكانو اخر الركاب
والصدفه جمعت فارس وخالد كانت اماكنهم جنب هديل ورغد بس من الجهه الثانيه
<<يامكثر الصدف>>

جلسو وهم يضحكون على بلاهتهم وكيف كانو يركضون عشان يلحقون الطياره
والناس تطالع فيهم وودهم يشوتوهم من الطياره مسوين ازعــــــــــاج باصوات ضحكهم
كلها دقايق الا واقلعت الطائره حامله على متنها معظم ابطالنا
وكل واحد منهم لا يعرف الاخر ولا يفكر الا في همه وما تحمله له الايام
من مفاجأت ..............

"""ابووك يالفصحى"""








































************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************



















































حتى الحلم يايمه بعد فتره شمت فيني

حلمت انه يناديني ..

ويقول لي ليه خذلتيني .!

ودمعي سال على خدي .. بكيت يمه على حبي

وكرهت الحلم يايمه .. لانه صار حلم اسود بعد ماكان حلم وردي


















































انتهى البارت

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
البنت اذا عشقت وش ممكن تصير؟؟ خواطر وعذب الكلام
ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة القصة القصيرة
تدري بالبنت لاعشقت وش يصير بلييز الكل يدخل :$ خواطر وعذب الكلام
ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة المواضيع المكررة والمخالفه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 06:33 مساءً.