الصورة الرمزية مرهفه المحبه
02-04-2012, 07:27 صباحاً

اما عند ام هديل واسما وكمان بشاير معاهم
كانو خايفيين وقلقانين عليها ..........

رن جوال ام هديل الكل التفت يشوف
شافت الشاشه لقيت
هدوله..................يتصل بك
رفعت السماعه على طول وهي فقمه القلق ردت بسرعه

ام هديل ودمعتها على خدها: الووووووووووووو هديل وينك يابنتي قلقتيني عليك ليش ماترودين على اتصالاتي

رد عليها سعود بصوت رجولي هادئ ورزين: الوووو السلام عليكم

ام هديل تستوعب الي رد عليها مو هديل!!: وعليكم السلام

سعود: انتي ام هديل صح

ام هديل قلقت: أي انا من انت ؟؟؟؟؟؟؟ ويين بنتي ليش ترد على جوالها ؟!!

سعود: لا تخافين هديل بخير وهي فالمستشفى الحين ولدت

ام هديل وقفت صرخت: أيـــــــــــــــــــــــش!!!!!!!!!!! ولدت الحيـــن ؟؟

سعود: أي وهذا عنوان المستشفى......................... لا تخافون هي بخيرواذا تبون تعالو بس ترا ممنوعه الزياره الحين مع السلامه

ام هديل: ااا.......

طوط وطوط طوط

قفل الخط قاصد عشان مايكثر نقاش معاها
اما ام هديل قالت للبنات عن الي صار وكانو راح يروحون للمستشفى بسرعه نزلو اسما ساقت السياره بااقصى سرعه متجهين للمستشفى

بشايربخوف: بشويش يااسما لا تموتينا

ام هديل: أي يابنيتي كفايه علي وحده فالمستشفى

اسما: طيب بخفف السرعه

خففت السرعه وكانو فالطريق للمستشفى................

اما فالمستشفى جلس سعود مع هديل فتره يطالعها من الزجاج لانهم فالمستشفى ماسمحو له يدخل عندها بس يطالع من بره...........................




************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************




نرجع المملكه
جــــــــــــــــــــده
مستشفى.....................

وصلت ام عبدلله <نفسها ام غزل >وزوجها
حست ام غزل بخوف وامل بس توكلت على الله
وهناك سوو كشف لها وتحاليل
واضطرو يركبون لها مغذي

وهم باانتظار النتيجه كانت متمدده ام عبدلله على السرير مغمضه عيونها والتعب باين على محياها مركبين لها مغذي لان فقر الدم الحاد الي تعاني منو وزوجها جالس على الكرسي جنبها خايف عليها ويستغفر ويدعي ربه انها مافيها شئ

جاهم الدكتور ومعاه نتيجه التحليل وباين عليه الهدوء والتفاؤل

الدكتوردخل مبتسم: الســـــــــــلام عليــــــــــــكم

ابو عبدلله + ام عبدلله : وعليكم السلام

الدكتور: ها كيفك الحين ياام عبدلله تحسي بتعب

ام عبدلله جاوبته بتعب : الحمدلله احس اني احسن من اول

الدكتور يكلم ابو عبدلله: ها كيف شايف صحه المدام... قلقان للحين؟

ابو عبدلله: لا الحمدلله اشوا.... طمني يادكتور ايش فيها زوجتي؟

الدكتور ابتسم: لا تطمن مافيها الا العافيه بس عندها فقر دم ولازم تتغذى خصوصا وهي حامل مو زين لها

ابو عبدلله تفــــــــــــــــــــــــــــاجــــــــــــــــــ أ
وام عبدلله فررررحت

ابو عبدلله مسك يد الدكتور: متأكد يادكتور زوجتي حامل

الدكتور: أي حامل فالشهر الثالث الحين لا يكون ماتعرف؟

ابو عبدلله فررحت وحمد الله على كل شئ : الحمدلله الحمدلله لا والله دوبني ادري" راح لام عبدلله ومسك يدها والفرحه مو سايعته" سمعتي ياحبيبتي انتي حامل حاااااامل

ام عبدلله ابتسمت والدموع نتجمعه فعيونها: كنت حاسه بس ماحبيت اقولك ويكون مو حمل ماكنت متأكده

ابو عبدلله يكلم الدكتور: الله يبشرك بالخير يادكتور

الدكتور: هذي نعمة ربك بس انتبه لها ترا الحمل فهذا السن يحتاج عنايه ومراقبه ممكن يشكل خطر خصوصا وهي تعاني من فقر دم حاااد

ابو عبدلله: تطمن يادكتور ماراح اخليها تشيل حاجه وراح اهتم فيها وااكلها بيدي

سكتت ام عبدلله خجلانه...............................

الدكتور: تمام وانا راح اكتب لها على مجموعه فيتامينات وادويه تأخذها ولازم تأخذ الادويه فوقتها

ابو عبدلله: انشالله اقدر اطلعها الحين يادكتور

الدكتور:أي عادي بس لازم تهتم بالغذاء الحين هي مو لحالها معاها شخص ثاني

ابو عبدلله: انشالله

الدكتور: يالله مع السلامه

ابو عبدلله: مع السلامه

طلع الدكتور من الغرفه وام عبدلله قامت ولبست عبايتها بعد مافكت لها الممرضه المغذي وطلعت مع زوجها السياره متجهه للبيت

فالسياره

ابو عبدلله وهو فرحان ويدندن: يالله ماني مصدق بيجيني طفل ثاني وفهذا العمر

ام عبدلله: والله حتى انا استغربت بس هذي حكمه ربي يؤتي من يشاء بغير حساب

ابو عبدلله : عاد انتي سمعتي كلام الدكتور لازم تأكلين زين وانا بكلم غزل تهتم بموضوع اكلك والادويه

ام عبدلله: انشالله الا مابتقول لعبدلله؟

ابو عبدلله: الا بقول له بس مو الحين خليه يجي اول من الشرقيه

ام عبدلله: الله يجيبه بالسلامه

ابو عبدلله: امين

وصلو البيت بس ماخبرو غزل قالو بيخلونها
سبررررررررايـز
..............................................☺... .................................................. .................................................. .........................................




************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************




فالشرقيـــــــــــــــــــــــــــه
عنـــــــــــد طـــــــــــلال
فوقت سابق

كان حاس ان هديل فيها شئ قلبه عمرو ماكذب عليه احساسه يقول انها تعبانه ومحتاجه له الحين اكثر من أي وقت ثااااني
قرر يروح لها الشقه بس الوقت مو مناسب قرر يروح لها بعد يومين والحين بس يتصل عليهااااااااااا

اتصل رن

ورن

ورن

لكن لارد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توقع انها ماراح ترد عليه عاير المنبه وانسدح ونام وفكره كله فيها قلبه نااااااااااغزه بقوه

اما بالنسبه لهديل كانت لحد الان نايمه فالعنايه

وسعود كان يشوف الجوال يرن بااسم "دنيتي"<طلال> بس مارد متعمد حاس بقهر وغيره تاكل قلبه
طنش الجوال وحطه سايلنت وجلس ينتظر اهلها يوصلوووووووووووووووون للمستشفــــــــــــــــى’’’’’

.................................................. .............................




************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************




الشرقيـــــــــــــه
عنــــــــــد رغــــــــــد

ووصلت لسيارتها ركبت العجوز فالمقعده الي وراها وهي جرت لجهه مقعد السواق بسرعه والظلمه تغطي المكان
امنت السياره من داخل فهذي الحظه وصل عامر والي معاه لها

وكانو راح يفتحون الباب بس هي دعست بنزين بقوه ومشيت وتركتهم
وراها يتحلطمون

رجعو الشباب للسياره حقتهم وركبوها ناوين يلحقونها وفعلا هي تمشئ بسرعه 200تقريبا وهم وراها بمسافه يزيدون فالسرعه

طلع ياسر مع الشباك ومعاه المسدس وصار يطلق على سياره رغد على امل انها تخاف وتوقف بس ماقدر يصيب غيرالسطح الخارجي بخدوش ورغد تلتف بخوف وتزيييييييد في السرعه............

ابو فارس تحرك وفتح عينه بتعب طالع رغد وهي تسوق وسمع اصوات الرصاص من الخارج
قدر يتكلم بس بصوت متقطع وهو حاس بدوار فضييع

ابو فارس: فـ ـارس

رغد التفتت له رغد باامل: ياعم انت بخير اصحى

ابو فارس بصعوبه: وش صـ ـار ؟ وين انا؟

رغد: انت بسيارتي لا تخاف كنت عند هذولا الي مايخافون الله وهم يلحقونا الحين .

ابو فارس: ياولـ ـدي اتصـ ـل علـ ـى فـ ـارس خليـ ـه ينتبـ ـه منـ ـهـ...........

رغد: من فارس ؟؟؟؟؟ ياعم اصحى لا تمووت

ماقدر ابو فارس يكمل كلامه لانه فقد الوعي اما رغد استغربت وحست السالفه كبيره ولازم الرجال يصحى ويفهمها كل شئ

فجــــأه

بعدت السياره الي تلحقهم لما دخلو على المدينه وجات الانوار والزحمه رغد خففت السرعه

وقررو الشباب يروحون لفارس وياخذون الفلوس قبل لا يدري ان ابوه شرد منهم ومايجي على الموعد................................

اما عند فارس قدر يجمع المبلغ بصعوبه وهو فالسياره فطريقه للمكان الي اتفقو معاه يلتقون فيه بقي على الموعد ربع ساعه بس

اما رغد كانت تمشئ بااتجاه المستشفى تبي تلحق على الرجال الي فاقد الوعي بسبب النزيف الحاد الي جا له

وصلت المستشفى فخمس دقايق وو................................................ ...
.................................................. .............
.................................................. ....................................

.<ماراح اقول راح اكمل فالبارت الجاااااااااااااااااي ^_*



************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************





انتهى البارت








البارت التاني ^^



البـــــــــــــــــــــــــــارت التاسع عشــــــــ 19ــــــــــــــر




الطـــــــــــــــــــــــــــــــايف
ملاهي الملك فهد ................
الساعه 1 فاليل

كانو مرام وغرام ونواف فالملاهي اما ام طارق كانت في خيمة التسووق

شافت غرام لعبة الشوايه وكلمت نواف تبي تلعبها

غرام تأشر بيدها: نوافو شوووف بروح العب الشوايه

نواف: لا خطيره عليك نروحها انا ومرام انتي لا

غرام: لالالا مالي باالعب يعني بالعب

مرام: نواف خلاص خليها تلعب معانا

نواف: اوووف بس لو صارختي تبين تنزلين في نص العبه ماراح اخليه ينزلك فاهمه

غرام: طيب خلاص يالله قبل لا تقفل

كملو لعـــــــــــــب

راحو ماخلو لعبه مالعبوها وماتخلو من الهواش بين نواف وغرام ناقر ونقير ههههههه ومرام كل شوي تصلح الوضع
وانبسطو هناك وام طارق لمت السوق كله وهي مرتاحه متمنيه بس لو كل العيله معها كان اكتملت فرحتها اليوم بس مااهتمت جلست تلفلف لحد ماجات الساعه 4 فجر تجمعو كلهم فالسياره

و رجعو الفندق تعبانين ومكسرين وناوين يكملون بكره تمشيتهم لحد ماينتهي الاسبووووووووووووووع

........................................




************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************



الشــــــــــــــــــــــرقيه

عنـــــــــــــــــد رغد
فوقت سابق

الساعه صارت 10 وثلث بقي بس عشر دقايق على الموعد

وصلت المستشفى فخمس دقايق ونقلو ابو فارس فالنقاله بس هو صحي فجأه وكلم رغد بصعوبه ورغد كانت تمشي معاه وهم يدفون النقاله

ابو فارس مسك يدها: ياولـ ـدي اتصل على فارس لا يـ ـروح لهم

رغد: ماني فاهم ياعم ؟ من فارس؟ وبيروح لمن؟

الدكتور حاول يدخله الغرفه بس ابو فارس اشر بيده وتمسك في يد رغد وكلم رغد وهو فحاله حرجه والدم مغرقه بس قلبه ماهو متطمن ........

ابو فارس التقط انفاسه: فارس ولدي الي خطـ ـفوني يبـ ـون يذبحونه
اتفقـ ـو يقـابلونه عشـ ـان ياخذون الفلوس منـ ـه

رغد بسرعه: طيب وين راح يقابلونه عشان اساعده
او عطيني رقمه اكلمه

ابو فارس: جـ ـوالي معهم بيتقابلون فالـ ـحاره الـ.................. جنب الـ........................... اااااااااااااه بسرعه تكفى الحـ ـق عليه مـ ـا في وقـ ................

رجع ابو فارس لوضعه وانفاسه متقطعه مو قادر يتكلم او حتى يتنفس بسرعه نقلوه الاطباء لغرفه العمليات لان حياته في خطررر

اما رغد طلعت من المستشفى بسرعه على سيارتها متجهه للحاره الي قال لها عنها ابو فارس وهي عرفت من ووصفه مكانها تبي تلحق على فارس الي حتى شكله ماتعرفه......................................




************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************




اما عند فارس

وصل للمكان الي متواعد فيه مع العصابه بس وقف سيارته بعيد وجلس يراقب ينتظر احد يظهر
بعد دقيقتين بانت له سياره سواد عرفها وعرف رقمها بس ماتقدم متعمد ينتظر لحد ماتوقف الساعه على عشره ونص

فهذي الحظه رغد وصلت هي كمان على المكان بس تخبت بعيد ونزلت من السياره متلثمه شافتهم جالسين ينتظرون فارس بس مالمحت فارس الي كان قريب مره منها

اتصلت على الشرطه وبلغتهم عن كل شئ ووصفت المكان لهم
وقتها قرر فارس يطلع لهم وراح لهم معاه شنطه كبيره شافته رغد وانصـــــــــــــــــــــــــــــــدمت

"طلع نفس الشخص الي شافته اول ماوصلت الشرقيه وكان معاها فنفس التاكسي مع واحد ثاني "خالد" "

فارس خلاص على وشك يقرب منهم وهم شافوه ونزل له عامر

عامرقرب منه بس ضلت في مسافه كبيره بينهم :انت فارس

فارس بصوت عالي: أي انا وين ابوي ؟؟

عامر: اول حط شنطه الفلوس على الارض وامشي بعدين راح نتركه

فارس تردد: طيب وش يظمني ان ابوي بخير ليش ما جبته

عامر: لا تخاف اول ماتعطينا الشنطه راح نفكه

فارس بشك: واذا كذبت علي

عامر: قلت لك لاتخاف واذا مااعطيتني الشنطه انت الخسران ماراح تشوف ابوك عايش انت حط الشنطه على الارض وامشي

ارتعب فارس من كلامه ومسك الشنطه بيده وهو متردد وجا بيحط الشنطه على الارض بس الي وقفه صوت صرااخ جاي من بعيد : لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاـ تعطيه الشنطه
لالالالالالالالالالالالالالا تراااااااااااااااااااااااا يكـــــــــــــــــــذب

فارس على طول بعد على ورا وخلا مسافه اكبر بينه وبين عامرالي توتر من الي صار
ورغد بانت لهم اول ماشافوها نزلو كلهم من السياره ناويين عليها وعلى فارس

رغد تصارخ من بعيد خااايفه تقرب: فاااااااارس لا تعطيه الشنطه ابوك بخير معاي

فارس يوم شافهم جو ناحيته وشاف المسدس في يد ياسر جرى بعيد عنهم والشنطه بيده ناحيه رغد وهم وراه

عرفو رغد من هيئتها والسياره حقتها وانهم انكشفو
صار يطلقون النار من المسدس على فارس الي مو فاهم شئ بس يجري برعب من الي يصير له وصوت اطلاق النار

ماكان واضح مع اصوات الزواج الي جنبهم واصوات الالعاب الناريه وهم اختارو المكان ذا عشان الغرض ذا جات الطلقه على الشنطه الي معاه وكانو راح يمسكونه بس رغد جات بالسياره ووقفت له وفتحت الباب

رغد: ادخل بسرررررررررررعه

ركب معاها وهي انطلقت بسرعه تخرج من المكــــــــــــــــان

اما الشباب انقهرو ان خطتهم فشلت بسبب رغد ناويين ينتقمون منها

المشكله انهم ماشافو وجهها بسبب اللثمه الي حاطتها والي قهرهم اكثر انهم
ماحصلو ولا فلس كانو راح يروحون يلحقونهم بس الي فاجأهم وخوفهم اصوات صفاره الشرطه الي محاصره المكان .................................




************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************



فالسياره عند رغد

فتحت الثمه تتنفس بعد الي صار حاسه انها كانت في فيلم مرعب ماتدري كيف صار كل ذا تكلم فارس بعد مااخذ نفس طالع رغد وهو وحاس ان الشخص ذا يعرفه يبي يتذكر وين شاف هالوجه متأكد مو غريب عليه

فارس: مشكور اخوي مدري لو ماجيت وشصار لي ....

رغد: العفوو

فارس بخوف: وين ابوي الحين طمني؟

رغد: لا تخاف ابوك بخيرالحين اوديك له

فارس: وش صار انا مافهمت شئ ؟؟؟؟؟

رغد تنهدت وتكلمت: هذولا كانو حابسين ابوك فمكان بعيد وشبه خالي وانا بالصدفه كنت هناك وشفته وقدرت اطلعه لما خرجو من عنده

فارس: وفين ابوي الحين انشالله ماسوو له شئ..

رغد: والله مدري وش اقولك حالته صعبه وتعرض لتعذيب وصلته المستشفى وهم لحقونا بس ماقدرو قالو يااخذون الفلوس قبل لا تعرف ان ابوك مو معهم

فارس من بين اسنانه: ااااااااااااااخ يالقهر الـxxxxx كيف يتجرؤن يسوون فيه كذا الـxxxx

سكتت رغد وهي حاسه بشعوره ووصلته للمستشفى وكانت راح تروح بس وقفها فارس

فارس: لحظه اخوي ماقلتلي وش اسمك

رغد: اسمي نايف

فارس: مو كأننا تقابلنا قبل كذا

رغد: يمكن اول ما وصلت الشرقيه

فارس تذكر: اااااااااااااي تذكرت وش الصدف ذي....... ماادري كيف اشكرك الي سويه جميل عمري ماراح انساه

رغد: ماسويت الا واجبي اهم شئ الحين صحه الوالد يالله فمان الله

فارس: لحظه ممكن تعطيني رقمك اكيد اذا صحي الوالد يبي يكلمك اذا مافي مانع

رغد ترددت بس بعدين وافقت: لا عادي اكتب عندك
054……………

فارس وهو يسجل الرقم فجواله: أي سجلته

رغد: يالله مع السلامه

فارس: مع السلامه

طلعت رغد من المستشفى وراحت على طول شقتها وهي تحاول تستوعب كل الي صار معها اليوم

اتصلت على افنان وقالت لها تعالي بكره بقولك سالفه مهمه بس افنان اعتذرت عندها شغل فالشقه كثيرقالت لها انتي تعالي وافقت رغد وبكره رايحه لافنان

واتذكرت ان بكره كمان رنو راح تجي الشرقيه انبسطت وقالت بكره نتجمع عن فنوو
بدلت لبست قميص مرسوم فيه ميكي ماوس قصيرمشطت شعرها وخلته مفلوت على اكتافها سوت لها كوب عصير بااارد بعدها

صلت العشا وانسدحت ونامت وهي حدها تعبااااااااااااااانه............



************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************

الصورة الرمزية مرهفه المحبه
02-04-2012, 07:30 صباحاً
بيت ابو فارس

اتصل عليهم فارس وقالهم انه ماراح يرجع البيت اليوم لا هو ولا ابوه واموله راحت الحفله عن صاحبتها مرت عليها اريج وجلست معها شوي

اريج: يالله اموله تأخرنا جات الساعه 11وانتي ماطلعتي

امل جالسه تتكحل: استني ازبط مكياجي اول ......بعدين احنا بنجلس صباحي وبنام عندها كمان مو لازم نروح بدري!!

اريج عقدت حواجبها: ليش اخيرا امك وافقت تجلسين عند لوجي ؟؟ سمعتها تقول لا حدك الساعه1 ونص اليل

امل: الصراحه الصراحه............ لا ماوافقت .......بس ابوي وفارس اليوم مو جايين وهي اتصلت عليها خالتي عندها عزيمه يعني مو جايه الا الصبح

اريج: اخاف تخاصمك بعدين وش يفكك منها..........

امل: لا تخافين الله يخلي لي ابوي يقنعها يالله خلينا نطلع

اريج رفعت اكتافها بلا مبالاه: الله ربي وربك مالي دخل تصطفلي اني واياها

امل بسخريه: يالله بلا تريقه ينقال تقلدين باب الحاره

اريج: طيب طيب يالله

طلعو من البيت وهم كاشخات ولابسات عباييات ضيقه واخر مكياج والعطر يوصل للشارع الثاني كل العلبه باختها

وصلهم السواق لبيت لوجي ورجع لام فارس يوصلها بيت اختها خلت رعد
عند الشغاله وراحت عزيمه عند اختها ونسيت امل وسالفتها ..............................................




************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************




اماااااااااااااااا فاايطاليا
روما
المستشفى

وصلت ام هديل مع اسما وبشاير وسألو عن هديل ورقم غرفتها ولما وصلو لغرفتها لقيو سعود جالس على الكرسي تقدمت منه ام هديل

ام هديل: السلام عليكم

سعود رفع راسه يشوف من يكلمه واول ما طاحت عينه على ام هديل عرفها من الشبه الواااضح بينهم: هلا وعليكم السلام

ام هديل بحزن: شلونها الحين "وهي تطالع غرفة هديل من بره "

سعود: ااا الدكتور يقول انها بخير بس لازم تضل اربع وعشرين ساعه فالعنايه لحد ماتصحى ويعملو لها الفحوصات خايفين حالتها تنتكس

اسما تطالعه بااسغراب: ومن انت ؟

سعود طالع جهة اسما وانصدم يوم شاف نسخه ثانيه طبق الاصل عن هديل

سعود تلعثم: انتـــــــــي...........................

اسما مااستغربت نظراته لها تعودت على كذا فجاوبته قبل لا يسأل: انا اختها التوأم ماقلتلي انت مين؟؟ وش عرفك بهديل ؟

سعود تردد:ااااااا قابلتها مره وهي جايه على روما وبالصدفه شفتها اليوم وجاتها الولاده وانا بنفسي نقلتها على المستشفى

ام هديل باامتنان: مشكور ياولدي الله يعطيك العافيه

سعود: ماسويت شئ هديل عزيزه وبحسبه اختي

بشاير: مانقدر ندخل لها دحين؟؟

سعود طالع بشاير عجبه شكلها البنوتي بس ماارتاح لها ولشكلها عشان لابسه تنوره قصيره وبلوزه بدون اكمام واخر مكياج "اكيد مي متحجبه "

سعود: لا ماتقدرون تدخلون الحين الدكتور يقول لازم تصحى اول

اسما بقصد وهي حاسه بااهتمام سعود الزاايد بهديل وهو مايعرفها زين: يمه اتصلي على زوجها اكيد راح يزعل ان مادرى تدرين يموووووووت فيها

ام هديل: انشالله بس مو الحين خليه الصبااح اكلمه

بشاير: ايوه احسن عشان مايقلق ويجي بسرعه

سعود ساكت.............................................. ........

سعود مد شنطت هديل: خوذي ياخاله هذي شنطتها

ام هديل: ماادري وش اقولك ياولدي ماراح انسى معروفك

سعود: العفو انا استأذن الحين اشوفكم على خير مع السلامه

الكل: انشالله مع السلامه

طلع سعود لبيته وهو يتذكر شكل اسما ودهائها وتحديها له عرف انها حاسه بااهتمامه بهديل عجبته بس قال يمكن عشان تشبه هديل .................................................




************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************



يوم جديــــــــــــــــد سعيد على ناس ومو حلو لغيرهم

بيت يزن

كانو مجهزين شنطهم فطرو مع امهم وهم طالعين الحين بيروحون في سياره وحده هي سياره فيصل للمطار

يزن ينادي: يالله يــــــــــــا رنــــــــــــــــــا تأخرنـــــــــــــــــا

رنا: جاااااااااااااااااااااااايه جاااااااااايه

يزن يسلم على امه: يالله فمان الله يمه اشوفك على خير

ام يزن: انشالله اهتم بنفسك واختك وطمني عليكم

يزن: انشالله

جات رنا وهي لابسه عبايتها وجااااااااااهزه

رنا: خلاص خلصت

ام يزن: مع السلامه ياعمري انبسطو هناك

رنا تضمها: انشالله ياماما خوذي بالك من نفسك واذا طفشتي اتصلي واحنا نجيك ونشيلك

ام يزن:ههههههههه انشالله

يزن+رنا: مع السلامه

ام يزن: مع السلامه الله يحفظكم

طلعو يزن ورنا عند الباب كلها دقايق الا فيصل محظر عندهم ومعاه اخته جالسه وراء متغطيه مره نزل فيصل يسلم على يزن

فيصل: السلام عليكم

يزن: وعليكم السلام ها جاهزين

فيصل: اكيد يالله مشينا

يزن: يالله

طلع يزن جنب فيصل اما رنا طلعت وراء مع اخت فيصل ومشيت السياره بهدوووء والجو صمت لحد ماوصلو المطااااااااااااااااااااار........................ ..............


************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ********************************








امااا عند غزل

صحيت من نومها كسلانه صلت الفجر ولبست فستان برتقالي لنصف الساق بدون اكمام عملت شعرها كيرلي ولبست عدسات عسليه
حطت ميك اب خفيف مره بس قلوس اورنجي وكثفت رموشها بمسكره واكيد الكحل والاضاءه .....................

نزلت من غرفتها للصاله لقيت امها وابوها جالسين يفطرو
غزل: صبـــــــــــــــــاح الورد

امها + ابوها: هلا صباح النور

غزل: مشالله مبكرين اليوم

ابو عبدلله: لانو عندنا لك خبر راح يفاجئك

غزل: ايش هوا

ام عبدلله ابتسمت وحطت يدها على بطنها: راح يجيك اخ او اخت اصغر منك

غزل مااستوعبت فالبدايه بعدين صرخت ونقزت: واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ابو عبدلله ضحك: ههههههههههههههههههههه أي والله امس روحنا عند الدكتور وقال ان امك حاامل فثلاث شهور

غزل والفرحه تلمع بعينها:ياسلام يعني بعد 6شهور راح يجي لي اخ اصغر

ابو عبدلله: انشالله بس هـــــــــــا.. الدكتور يقول لازم امك تتغذا كويس وتأخذ الادويه فالموعد المحدد ماتتأخر وكمان ماتتحرك كثير عشان مايأثر على الحمل

غزل: لا تخاف ماااااااااراح اخليها تشيل أي حاجه والادويه في وقتها راح اعطيها ياه بنفسي وحتى الاكل راح اخليها تأكل

ام عبدلله: لا كذا كثير شكلي ماراح اخذ راحتي

غزل: بالعكس احنا نبغى نريحك

ابو عبدلله: ها ياغزل فكرتي في موضوع احمد

غزل بخجل: ايوه فكرت

ابو عبدلله: وايش قررتي يا ست البنات

غزل: اممممم ماادري اااااااااااااااا الي تشوفه يابابا

ام عبدلله: يعني نقول مبروك

غزل بتتقطع من الحيا: ايوه

ام عبدلله: الف الصــــــــــــــــلاة والسلالالام عليـــــــــــــك ياحبـــــــــيب الله محـــــــــــــــــــــمد كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللوش

ابو عبدلله انفجع: بس بس ياحرمه لا تنسي انك حامل

ام عبدلله: ابغى افرح ببنتي الوحيده خليني على راحتي

ابو عبدلله: افرحي بس مو كذا عاد

ام عبدلله بحزن انقلب مزاجها: ماني مصدقه انها اخيرا راح تتجوز وتطلع من عندي لبيت زوجها <بدت دموعها تنزل

غزل مسكت كتفها تهديها: ماما انا ماراح اتجوز دحين بس خطبه كمان ماراح اخليك كل يوم وانا عندك

ابو عبدلله: الله يهديك ياام عبدلله لازم تقلبينها مناحه

ام عبدلله تمسح دموعها: مو بيدي

غزل: شفت يابابا هذا كله بسبب الحمل مخليها حساسه

ابو عبدلله: الله يصبرنا لين تولد

طلعت ام عبدلله مع زوجها يمشيها شوي اما غزل طلعت لغرفتها خجلانه ومو عارفه هي اتخذت القرار الصح والا لا................................................ ........................................




************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************



الشــــــــــــــــــــــــرقية

عند طــــــــــــلال

صحي من نومه وهو متنرفز ومالو خلق شئ لبس بسرعه وراح يبدا اول يوم دوام فالشركه جلس يشتغل لين ماجا وقت البريك "الساعه10 صباح"
طلع من شركه وهو ناوي يروح لهديل مو قاد يشيلها من باله حاس انها تعباانه وانها محتاجته ..............

راح على العماره الي كانت ساكنه فااحد شققها هديل والي حاليا نازله فيها رغـــــــــــــــــــــــد

طلع المصعد لحد ماوصل لباب الشقه رن الجرس بس محد جاوبه
جلس يدق ويدق ويدق بس محد فتــــــــــــح له
نزل وهو مستغرب معقول تكون خارجه؟؟
وينها الحين مو معقوله تكون طالعه فهذا الوقت!!!

طلع من العماره وهو ناوي يروح لها بيت ابوهـــــــــــا جا في باله انها راحت بيت اهلها بعد ماتركته بس قطع عليه صوت جواله يرن ♫♪♫♪♫♪

يوم شاف الرقم ماصدق

معقوووووووووووووووووله

نبض قلبي.............................................. .....يتصل بك

مسك الجوال وقربه من وجهه فرك عيونه زين يتأكد معقوووووووووول هديل متصله عليه وهو الي كان رايح لها

رد بسرعه وهو مشتاااااااااااااااااق لها والهفه تسبقه ودموعه متجمعه فعينه من الفرحه مو عارف وش يقول: الوووو هدوله الوووو حبيبتي وحشتينـــــــــي اخيــــــــــرا حنيتي علي واتصلتي

بس الي سمعه ماكان صوت هديل كان صوت حرمه اول مره يسمعه خاااااااااااب امله وحس بخوف مو طبيعي معقوله صاار لها شئ

.....................: الوووو انت طـــــــــــــلال صح!!!!

طلال عقد حواجبه بااستغراب: أي انا طـــــــــــــلال...!!!!

..........................: كيفك ياولدي وش مسوي؟؟

طلال:انا بخير الحمدلله .......بس من انتي ؟ ووين هديــــــل؟؟؟؟؟؟؟

...................:انا ام هديــــــــل ياولـدي

طلال تعجب بس فرح اول مره يسمع صوت عمته : هلا هلا عمتي السموحه ماعرفتك شلونك؟

ام هديل: لا معذور انا بخير الحمدلله .. قولي انت كيف عايش ..

طلال ارتبك بس مابين: والله ماشي بس تخرجت الحمدلله واتوظفت .. بس كيف وصل جوال هديل لك ؟ انتي فالسعوديه؟؟؟؟؟؟؟

ام هديل: لا انا في روما وهديل عندي ........

طلال انصدم: ايييييييييييييييش ؟ عندك ؟؟ من مـــــــــتى ؟؟

طلال وانقهر ماتوقع تكون مسااااافره من دون مايكون عنده خبر ............

ام هديل: من تقريبا ثلاث شهور....


طلال: .................................كيفها ؟

ام هديل: والله مو بخير ........... طلال لازم تجي هديل تعباانه محتاجة لك اكثر من أي وقت ...........

طلال بخوف: وشفيها ياعمه خوفتيني .. صار لها شئ؟؟؟

ام هديل ترددت بس لازم يعرف: والله مدري وش ااقول لك مع ان هديل موصيتني قالت لي مااخبرك بس لازم تعرف هذا حقك ااا............

طلال ماتحمل وعصب : تكلمي ياعمه وش السالفه خضيتيني,,,,,,

ام هديل: هديل كانت ..................حـــــــــــامل وووو ...وامس ولـــــــــــــــدت

طلال تفااااااااااجأ مو مصدق الي يسمعه : أيــــــــــــــــــــــــــــــش!!!

ام هديل: هذا الي صار اول ماجاتنا كانت حامل فثلاث شهور ولدت فالشهر السابع .امس.............................

طلال مو عرف الي يسمعه خيال والا واقع اختلط عليه الوضع: وش جابت ؟؟؟؟

ام هديل: جابت توأم ولد وبنت وهي للحين ماصحيت ..

طلال وهو لحد الان مذهووول مو قادر يستوعب: بس اااااااا ...........

ام هديل قاطعته:اسمع انا ماادري وش المشاكل الي بينكم وماابي اتدخل بس ماارضى تشتتون العيال هم مالهم ذنب لازم تحلون مشاكلكم عشانهم تفهمني

طلال بسرعه:انا فاهمك ياعمه انا كنت ابي احل كل شئ بس هديل مو راضيه اسمعي انا خلاص راح احجز على اقرب رحله لروما ونحل كل شئ

ام هديل فرحت: الله يرضى عليك ياولدي كذا تمام وترى هي في مستشفى.....................

طلال: اوكي يالله فمان الله

ام هديل: مع السلامه

سكر من عمته وهو مو مصدق الي يصير معقول حبيبتي كانت حامل وانا ماادري .......................

تذكر الحلم الي شافه يوم هديل جايه ومعاها كيس طلع هذا تفسير حلمه

واتذكرها لما قالت عندي لك خبر يفرحك بس ماقلت له بسبب الظروف المرو فيها

طلعت...........................

حــــــــــــــــامل وولـــــــدت كمــــــان وانا بعيـــــــد عنهـــــــــــــــا

صرت اب وانا اخر من يعلم الله

"بابا " ياحلو الكلمه
متلهف يشوفهم ويسمع اصواتهم والي فرحه اكثر انهم توأم بنوته وولد اكيد يشبهون امهم
جات هديل على باله خايف عليها وفنفس الوقت انقهر ليش ماقالت له من حقه يعرف انه راح يصير ابو بس بعد ما فكر عذرها

الي صار لها مو قليل تعذبت وتعذب هو كمان
لازم يصلح كل شئ واول خطوه انه يروح لها وهو عنده امل انهم راح يصيرون احلى عائله
مستعد يعوضها عن كل شئ وكل الالام الي سببها لها

مشتاااااااااق لها موت ومشتاق يشوف عياااله لاول مره
شعوره غييير

اتصل وحجز على اقرب رحله لايطاليا اخذ اول اجازه من الشركه وطبعا صاحبه اتفهم الوضع
يوم قاله عن السالفه كلها.............................




************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************




اما قبل بضع دقايق
عند رغــــــــــــــــــــد

كانت تنتفض من الخوف خصوصا لما شافت من فتحه الباب
طـــــــــــــــــلال

كانت لسه توها صحيت من النوم بقميصها حتى صلاه ماصلت لسه!!!

"هذا وش جابه هنا ؟

"وكيف عرف عنواني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جلس فتره يدق ويدق بااصرار
بس رغد على نفس وضعها خاااااااااااايفه وحاطه يدها على قلبهـــــــا

لحد ما مل ومشي تنفست براحه وقلبها لسه مو مرتاح بس قالت يمكن مشبهه عليه ... لو كان طلال ولد عمي ....كان دخل او تكلم
وهو وش عرفه اصلا اني ساكنه هناااااااااااااااا

طمنت نفسها بهذا الكلام وسمت بالرحمن راحت تروشت وصلت الفجر بعدها بدلت ملابسها بس اليوم مو رايحه الشغل

لالالا

رايحه لافنــــــــان لان رنا راح تجيها على شقه افنان في اليل .!.

لبست شورت جينز ازرق مبين جمال خصرها ورجلها عليه بدي موف علاقي وحزام موف لبست عليه اساور في يدها موف اما شعرها عملته كيرلي طالع عليها شي ثاااني حطت ميك اب خفيف مع عدسات ارجوانيه لبست لها صندل موف فيه رباطات
بااختصار طالعه خطييييييييييييره

لبست عبايتها وتلثمت بعد ماخلصت فطور وراحت على طول عنــــــــــــــد فنووووووووووو..............................





************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************




نروووووووح لاشخاص من زمان ماندري عنهم

الشرقيه>> الشقه .........

عبدلله اند طارق كانو جالسين يفطرون بهدوء استغربو ان فارس وخالد امس ما جوو الاستراحه على موعدهم
بس قالو يمكن جاهم شغل ومافضوو
اتصل عبدلله على خالد يتطمن عليه مو من عادتهم يتواعدون ومايلتقون كذا بدون خبر .....

رد خالد وباين على صوته التعب والسهر: هلا عبوود

عبدلله: هلا خلود وينك ياشيخ امس جينا الاستراحه وجلسنا لين جات 1 ومحد منكم مبين وينكم صار شئ وانا اخوك؟

خالد تنهد يتعب: اااااااااااااه اشياء ياعبدلله مو شئ واحد انا الحين جايكم الشقه واعلمكم وش صار بالضبط ..

عبدلله: طيب وين فارس اتصلت عليه مارد ؟؟

خالد: فارس مشغول الله يعينه وانا قلتلك لا جيت اقولك السالفه ماتنقال فالتلفون يالله سلام

عبدلله: مع السلامه
قفل خالد منه وركب سيارته متوجه لهم
اما طارق جاله فضول يعرف سأل عبدلله
طارق: هابشر وش صار ؟وشفيهم ماجو امس؟؟؟؟

عبدلله : والله شكل السالفه كبيره خالد الحين جاي وراح يقول لنا كل شئ

طارق : الله يستر

جلسو تقريبا ربع ساعه لحد ماوصل خالد قال لهم كل السالفه الي صارت وقالها له فاارس امس وهو اصلا ضل مع فارس فالمستشفى اليل كله واتطمن ان ابو فارس طلع من العمليه وهو بخير

قررو اليوم العصر راح يروحون مع بعض يزورون ابو فارس ويتحمدون له بالسلامه ويوقفون مع فارس ......................................



************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************




بيــــــــــت ابووو فاااارس

جات امل من عند صديقتها بعد ماقضت سهره حلووووووووه مع البنات فلوها رقص واغاني لحد الصبح بعدها نامو وماصحت الا على الظهر سلمت على لوجي وطلعت من عندها وصلها السواق حق لوجين لحد باب البيت..........................

دخلت البيت بشويش بخطوات خافته ماتبي امها تلاحظ انها بايته بره البيت بس امها كانت تنتظرها ولقطتها وهي تتسحب مع الدرج

ام فارس تصاارخ: امــــــــــــــــــــــل

امل انتفضت من الرعب دارت وجهها على وراء وشافت امها واقفه تطالعها بعصبيه والشرر طاير من عينها نزلت من الدرج وجات قدامها وهي منزله راسها بفشيله...................

ام فارس بعصبيه ممزوجه بسخريه :مشالله مشالله توك مشرفه ياست الحسن .........بدري كان جلستي اكثر ................... احنا وش قلنا امس ليش ماسمعتي كلامي هااا ....... والا انا كلمتي ماتنسمع فذا البيت

امل مالها وجه تتكلم: اسفه يمه بس والله الجلسه كانت وناسه ولوجي لزمت علي اجلس مع البنات و.............

ام فارس قاطعتها: بس بس بلا كثره كلام ... انا اظن كنت واضحه معاك وتساهلت عشان ابوك توسط لك ..بس انتي مايصلح معاك الدلع يبالك شده ..واليوم انتي معاقبه مافي خروج من البيت الاسبوع ذا كله

امل دارت بها الدنياا صارخت: لالالالا يمه تكفين اسبووووووووع كثييييييييييير والله والله مااعيدها

ام فارس بحده: اصصصصصصص ولا كلمه........... اصلا انتي ماعندك احساس ابوك مسدح فالمستشفى ولا دريتي عنه اهم شئ عندك وناستك ودوارتك بس ........

امل انفجعت: شنووووو!! ابوي فالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام فارس : أي بس عدت على خير ....... انا امس الساعه وحده فاليل دريت رحت له على طول وتوني جايه وانتي كلنا اتصلنا عليك وانتي ولا عندنا توك شرفتي حظرتك........

امل نزلت راسها بخجل وماعندها شئ تقوله هي شافت جوالها والمكالمات من امها ومن فارس بس طنشت ماتوقعت ان ابوها فالمستشفى

امل والدمع فطرف عينها: يمه بروح لابوي اا..........

ام فارس قاطعتها: مالو داعي اليله بيخرج وانتي روحي انثبري في غرفتك لين مااشوف وش اسوي معاك

راحت امل لغرفتها وهي مقهوره كل ماانبسطت لازم شئ يعكر عليها فرحتها وخصوصا امها الي واقفتها في الحلق وتنتظر الزله منها طبعا انا مو رعد حبيب قلبها.....

فتحت الاب توب حقها ودخلت المسن تفش خلقها فااي احد مشترك عندها
لقيت سعد متاح يوم شافها داخله رحب بها كالعاده وهاتك يالكلام الحلووو

قالت له عن امها كيف هاوشتها وانها حاسه انها عايشه في جحيم مخنوووقه تبي الحريه وهي تحس انها مظلومه

جلس يكذب على راسها ويوعدها انو راح يخرجها من الجحيم الي عايشه فيه وانها هي الصح واهلها الغلطانين
لازم تعيش حريتها وتطلع وترد على كيفها وهي عاجبها كلامه اماهو مستغل الوضع صح <هي زي البقره مصدقته

جلست النهار كله تسولف معاه بدون ملل حبها له صار اكبر واكبر وشبه واثقه فيه وهو يبني ثقتها فيه اكثر واكثر ويغرقها فالكلام المعسول بس هل راح تقوله عن كل شئ يخصهاااااااااااا
وتسلمه كل شئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .................................................. .................




************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************



عند يزن والشله

فالطياره

جلست رنا جنبها اخت فيصل وقدامهم يزن مع فيصل والجو كله صمت مافي غير صوت فيصل هو يزن يتهامسون

طفشت رنا من السكوت وبدت تكلم اخت فيصل تبي تتعرف عليهااا

رنا طالعتها : خلينا نسولف وربي طفشت احم انا اسمي رنا وش اسمك انتي؟

.البنت ضحكت بشويش: هههههههههه

رنا استغربت وش بلاها ذي: وشفيك تضحكين ؟؟؟؟؟؟

البنت:هههههههههههههههههههههههههههههه <حطت يدها على فمها يوم التفت الكل لها منزعج> خخخخخخخخخخ

رنا تثاوبت وهي طفشااانه: تراك طفشتيني كل ماكلمتك ضحكتي ضحكيني معاك طيب ........

البنت :ماعرفتيني يابقره

رنا ركزت الصوت مو غريب عليها طالعت عيون البنت زين كتمت انفاسها معقوووووووول صرخت بدون شعور:اشواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااق

.................................................. ........................................



************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************




انتهى البارت
الصورة الرمزية مرهفه المحبه
02-04-2012, 07:38 صباحاً
البـــــــــــــــــــــــــــارت العشــــــــــــــــ20ــــــــــــــــرون




عند افنان فالشقه

اخوها كان في غرفته يشتغل على الاب توب حقه اما هي جالسه فالمطبخ تسوي حلى على اساس رغد راح تجيها وتتقهوا وتسهر معاها رن الجرس نادت افنان على اخوها فهد

افنان تصارخ: فهووووووووودي روح افتح الباب الجرس يرررن.......

فهد: انا مشغول روحي انتي

افنان: بلييييييييييز فهد والله مااقدر اخرج كذا انا يدي وسخه مليانه دقيق مااقدر افتحه روح انت وافتحه ..................

فهد طفش من حنتها وقام وهو يتأفف: اوووووف طيب طيب رحت

راح فهد شاف من فتحة الباب بنت واقفه نادى اول قبل لا يفتح لهاااااااا

فهد: مييين؟؟؟

اول ماسمعت رغد الصوت خافت بس قالت اكيد هذا اخوها الزفته ماقالت لي انه موجود ردت رغد بخجل ماتوقعت فهد موجود للحين: انا رغد صاحبة افنان

فتح فهد الباب شاف بنت جسمها نحيف لابسه عبايه كتف انيقة ومعاها شنطة صغيره مزينه بالاكسسوارات شكلها غاااليه متلثمه ماشاف عينها بسبب النظاره الكبيره الي حاطتها

فهد نزل راسه وبعد عن الباب باادب: هلا تفضلي اختي افنان في المطبخ الحين اناديها لك

دخلت رغد البيت خجلانه ونفسها تخنق افنان على الموقف المحرج الي مرت فيه بسببها

دخلت غرفة افنان اما فهد راح لافنان وقال لها صديقتك جات وهي في غرفتك الحين

بعدها رجع غرفته وقفل الباب يبي يكمل شغلــــــه بهدوووووووووووء<يعني افهمو ماابغى رجه ههههههههههههه

اماااااااااااا رغد دخلت غرفتة افنان وسكرت الباب فصخت عبايتها وعدلت شكلها فالمرايه تأكدت انها في كامل اناقتها....

دخلت عليها افنان بعد خمس دقايق وهي لسه بالبيجامه الصفرا عباره عن برمودا اصفر وبلوزه بدون اكمام بيضاء منقطه اصفر وشعرها ماسكته بشباصه نازله على وجهها خصل بااهمال شكلها قمه في النعومه والبراءه والي زاد في براءتها يدها الي مليانه دقيق وخدها الي عليه اثر للدقيق ....

افنان: اهليـــــــــــــــــــن رغوده

رغد من شافتها طار الكلام الي بتقوله ماكتمت ضحكتها:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه

افنان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !<وش فيها ذي>

رغد تهدي نفسها: هههههههههههه شوو ههههههه شوووفي وجهـ ههههههههههههه ك هههههههههههههههههههههه كله دقيق<طحين>

طالعت افنان في شكلها في المرايه وجهها فيه بقع بيضاء ويدها شكلها كأنها مهرج فقعت ضحكت على نفسها :ههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقول ليش تضحكين بصراحه مالقيت وقت ادخل واغسل لسه ماخلصت شغل

رغد بحب :ياعمري انتي اجي اساعدك طيب

افنان: لالالا تتعبي نفسك بعدين انتي الحين لابسه ومتشيكه تبين تخربين كل الحلا ذااا

رغد: ههههههههه عادي يفداك ياعسل

افنان: الله يخليك ياقلبي لا كلها نص ساعه وانا مخلصه واجيك اعتبري نفسك في بيتك وخوذي راحتك

رغد بطفش: ووووي فنو انا فالبيت طفشانه من الجلسه لحالي كمان هنا ...

افنان:اذا طفشانه اشغلي نفسك على بال مااجيك.......امممم شوفي الاب حقي على الطاوله ادخلي المسن يمكن تلقين احد اون لاين ..

رغد تأففت: لا مالي خلق له .....<تذكرت> ايوووووه الا انتي ليش ماقلتي لي ان اخوك فالبيت هاااااااا احرجتيني يالئيمه

افنان ببراءه: عادي وشفيها لا تقولين لي تستحين من فهودي ترا عادي اعتبريه اخوك

رغد تذكرته وحمرت: لا لا والله استحي منه مع اني يوميا اختلط مع الرجال بس على اساس قدام الناس ولد اما كذا واااي احررررررررررراج

افنان رمشت مرتين: تصدقين ماعندك سالفه عادي ماعليك هو مايهتم كثير ترا خليك ايزي

رغد سمعت صوت تغريد: ايش الصوت هذاا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

افنان تذكرت:ااااي هذا العصفور الي اشتريته قبل يومين ماشفتيه ؟

رغد:لا ماشفته وريني اياااااه

افنان جابت لها القفص الي فيه عصفور صغير وحلو ملوون

رغد عجبهاا: مرررررره حلو وصغنون

افنان: خليه معاك وانا خليني اروح اشوف الكيك في الفرن لا يحترق

رغد انشغلت تلاعب العصفور: روحي روحي خذي راحتك بس لا تأخرين

افنان: طيب

طلعت افنان من الغرفه و راحت تكمل شغلها في المطبخ وتنظفه وتركت رغد جالسه تلاعب العصفور لحد ماخلصت افنان شغلها وجات جلسو مع بعض سوالف وضحك لحد المغرب ........................................ .................................................. ........................................


************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ********************************






نرجع لرنووو
فالطياااااااااااااااااااره

رنا ركزت الصوت مو غريب عليها طالعت عيون البنت زين كتمت انفاسها معقوووووووول صرخت بدون شعور:

اشوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااق

كل الي فالطياره التفتو لها وهم نفسهم يرمون البنتين من الطياره <ههههههههههههههههه

ومن ظمنهم فيصل ويزن الي استغربو منهم بس طنشو الوضع
انفشلت رنا وسكتت مفشوله لفت لاشواق

رنا بهمس: ياحماره ليش ماقلتي لي انك اخت فيصل ولا تكلمتي حتى واحنا فالسياره

اشواق بنفس الهمس:ههههههههههه حبيت اسويها مفاجئه وانتي ثوره ماعرفتيني وش ااسويلك

رنا: ياعيني على الاخلاق بس انتي عمرك ماقلتي لي ان عندك اخو اسمه فيصل يا نذله

اشواق: لان ماجات فرصه اتكلم عنوو ... المهم خليني اقولك <بهمس> اخووك هذاا يهببل ... خاااطب

رنا:ههههههههههههههههههه لا اذا تبينه خذيه اقلها تريحيني منه

اشواق : وه يجنن احلى منك يابنت

رنا:هـــــــــــي ترا مافي احلى مني فديتني وه فتتتتنه

اشواق: امووووت على الثقه بس بصراحه اخوك مرره حلووو

رنا: اثقلي شوي لا تذوبين علينا

اشواق: عادي حوطيني فالتلاجه

رنا: هـا هـا هـا بايخه
اشواق:اعرف ههههههه الا اخبار مرام وكيف رغد بعد الزواج متغيره <وغمزت لها>

رنا تغيرت ملامحها: ااااااخ هذي يبيلها جلسه وانا الحين مافحالي اسولف

اشواق: طيب بس اول مانوصل الشقه راح نجلس جلسه تخبريني كل شئ اوكيشن

رنا: اوكيشن يالله خليني اخذ غفوه راسي مره يعورني

اشواق: وانا كمان امس ماخلاني انام فيصلووو جلس يبربر على راسي

رنا بقلبها وهي تشوف فيصل فالمقعد الي قدامها مرتكز مو باين منه غير خصلات شعره " اااااااه فديت فيصلووو وطاريه احبببببببببه "

نامو البنتين بعد ماسببو ازعاج لكل الركاب خخخخخخخخخخخخ

نروح ليزن وفيصل الي من ركبو وهم يتهامسون وماخلو سالفه الي تكلمو فيها ههههههه

فيصل: ها يزن وش بتسوي الحين ؟؟ بتسوي الي قلت لك عليه ندورها عن طريق السياره ؟

يزن تنهد: انا كنت اول بدور عن طريق رقم سيارتها انا اعرفه بس الحين غيرت رائيي

فيصل استغرب: طيب ليش؟؟؟؟؟؟؟؟

يزن: لان رنا عارفه وين ساكنه وهي جات معاي عشان تشوفها وتتطمن عليها

فيصل دق قلبه من سمع اسمها: اهااااااا يعني رنا عارفه هي وينها بالضبط

يزن: اكيد وانا راح اوصل لرغد عن طريقها ويمكن اكلم رنا واخبرها عن الموضوع

فيصل: بس يمكن اذا عرفت نيتك تبطل تروح لها

يزن: لا مااظن رنا طيوبه وتحب رغد وراح تفرح اذا قلت لها اني ابيها انا ماابي اسوي لها مصايب او اعترض طريقها كل الي ابيه اني اعرف رايها فيني واني ابي اتزوجها

فيصل طالع يزن بنظره شفقه: انا مقتنع بكلامك بس انت مقتنع بالي تقوله يا يزن اخاف ماتتحمل ردهااا وتنصدم ؟

يزن: أي مقتنع وماراح اتراجع من زمان انتظر هاليوم .. ...... انا احبــــــــــــها ولا يمكن انسى حبها بس اذا رفضتني راح ابعد عنها بكرامتي والله يوفقها مع الي يسعدها

فيصل تنفس براحه:ااااااااااه كذا ريحتني ولا تنسى وعدك لي اذا ماوافقت تنساها وربي بيعوضك

يزن:لا انشالله توافق

فيصل: انشالله .. الله يسعدك ويكتب لك الخيره

مرت الرحله على خير ووصلو الشباب والصبايا للدمام

استأجرو لهم شقه بغرفتين وصاله ومطبخ صغير وطبعا حمام وانتو بكرامه
دخلو البنات غرفه والشباب غرفه نامو من التعب كم ساعه ماصحيو الا الساعه 7ونص المغرب .................... .................................................. .....^^






************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************










عنــــــــــــــــد فااااااااارس

كان جالس عند ابوه الي نايم حمد ربه ان ابوه بخير تعرض لكسور فاليد والرجل وضربه قويه فالراس و جروح وخدوش في وجهه الي كان خايف منه انه يفقد ابوه بس ربي ستر ولطف وعدت سليمه والاصابه سطحيه..
تذكر الشاب الي ساعده وكيف خاطر بنفسه عشان يساعد ابوه حس باامتنان له وهو مايعرفه "يقصد رغد" كان يبي يتصل عليه بس قال خلي الوالد هو الي يكلمه احسن

صحي ابو فارس من تأثير البنج عليه وصارت صحته احسن من اول

ابو فارس تكلم بتعب: فــــارس

اتنبه له فارس ومسك يده : هلا يبه انت بخير تبي شئ؟

ابو فارس: أي الحمدلله .. وش صار ؟

فارس: لا تخاف يبه صار كل خير انت ريح نفسك ولا تشيل هم شئ

ابو فارس بااصرار: قولي كل شئ

فارس تردد: طيب الي صار انو .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........

<قال له السالفه كلها >

ابو فارس: والله انه طلع ولد اصــل ونشمي

فارس: أي لولا الله ثم هو مدري وش كان صار لنا

ابو فارس: الله يجزاه بالخير لازم نكافئه يستاهل اكثر

فارس: أي يستاهل ماراح الا يوم طمنه الدكتور انك بخير

ابو فارس: انشالله لا طلعت من هنا وردت لي صحتي اني اكلمه وله الي يبغيه

فارس: انشالله انت ارتاح الحين مو زين كثرة الحركه

ابو فارس: انا بااطلع تعرف مااحب المستشفى ولا ريحتها

فارس: عارف عشان كذا كلمت الدكتور وكتب لك خروج اليله

ابو فارس: وين امك واختك؟

فارس: امي كانت هنا توها راحت البيت وامل اظنها معها ؟

قطع علييهم صوت الشباب داخلين ومعاهم باقه ورود بيضاء

الشباب: الســـــــــــــــــلام عليــــــــــــــــكم

ابو فارس + فارس: هلا وعليكم السلام

طارق: حمدلله على سلامتك ياعم

ابو فارس: الله يسلمك ياولدي

عبدلله: طهور انشالله شلونك الحين

ابو فارس: لا احسن الحمدلله

خالد: عاد انا قلت لهم لا تقلقون وانك بتقوم بالسلامه بس هذا ولدك الي ميت خوف عليك مو راضي يسمع اليل كله وهو متوتر لين طمنه الطبيب

فارس انحرج: هذا ابوي طبيعي اخاف عليه

خالد: متى كتبو لك خروج

ابو فارس: اليله انشالله طالع

الشباب ماطولو بس سلمو عليه وجلسوشوي يسولفون له ويضحكون يبون يوسعون صدره ويغيون الجو
بعد المغرب طلعو كلهم من عنده طارق وعبدلله لشقتهم وخالد لبيته اما فارس طلع ابوه من المستشفى وكان يمشئ بعكاز بسبب الكسر الي في رجله وذراعه اليمين حاطين له جبس
وداه البيت وجلسو كل العائله حولينه فااحلى جو عائلي حميم ............................................






************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
الصورة الرمزية مرهفه المحبه
02-04-2012, 07:41 صباحاً
في ايطـــــــــــــــــاليــــــــــــــــــااااااااا اااا

وصل طلال لروما وهو في طريقة للمستشفى ........................
, مشتاااق لهديل ولعياله الي لسه ماشافهم مارفع عينه الا وهو وامام باب المستشفى,

نزل بخطوات ثقيله ورزينه حاس بالرهبه والخوف من القاء صار على فراقه ثلاثه شهور ونص حاس انها فترة طويله
معقوله تكون تغيرت راح تتقبل تشوفني والا راح ترفض؟

"ام هديل كانت جالسه لوحدها بعد ماراحت اسما لدورة المياه وبشاير راحت تشوف موضوع الاجازه من الجامعه لهديل "

دخل طلال وسأل عن هديل الـ..... ,
دلوه على مكان الجناح مشي لحد ماوصل "

شاف قدامه حرمة متحجبه كبيره
لابسه بلوزه ورديه طويله للركبه تحتها بنطلون رمادي فضفاض وحجاب سميك ومو حاطه شي في وجهها

عرف انها ام هديل من الشبه الواضح بس حب يتأكد ,قرب منها وهي رفعت نظرها له
كان لابس بلوزه بيضاء عليها جكيت اسود وبنطلون جينز اسود ,طالعت فالشاب الوسيم الي واقف قدامها بااستغراب

تكلم طلال اخير بالعربي: السلام عليكم

تعجبت انه عربي وردت السلام : وعليكم السلام ورحمة الله

طلال: انتي ام هديل والا مشبه عليك ؟

ام هديل عقدت حواجبها : أي انا امها ؟ منو انت؟

طلال نزل وباس راسها بااحترام: انا زوج هديل طلال ياعمه .. وشلونك؟

ام هديل ابتسمت لطلال حست انو دخل قلبها من اول ماشافته وفرحت انه هو زوج بنتها: هلا والله ياولدي الحمدلله انك جيت انا بخير ..انت شلونك؟

طلال: انا بخير كيف هـ................... ؟ انصدم لما شاف البنت الي جايه من ورا ام زوجته

الخالق الناطق هديل ونطق بدون شعور

هديــــــــــــــــــــــــــــل!!!

جات اسما ووقفت جنب امها: لا مو هديل انا اسما اختها.......<عقدت حواجبها>.من انت؟؟

طلال وقف وعدل نفسه: انا زوجها ..وين هديل الحين وكيفها

ام هديل وعيونها مغرقه بالدموع: والله مدري الدكتور يقول لازم تصحى نسوي لها الفحوصات بس هي للحين ماصحيت الدكتور ايقول احتمال تنتكس حالتها وماتصحى خايفه عليها

اسما بقهر: وانت توك جاي تسأل عنها وينك كل الشهور ذي توك اتذكرت ان عندك زوجه محتاجه لك

طلال بدفاع : انا ماكنت ادري انها سافرت ولا ..حامل بعد طلعت من دون علمي ولا حتى سألت ماكأن لها زوج تشاوره

اسما بعصبيه: حتى ولو كان انت سألت عنها والا عشان ماهمتك

طلال عصب منها: هي اهم شئ بحياتي يوم تركتني وراحت انا صار لي حادث وتنومت فتره كل الي اعرفهم جو يتطمنون علي حتى البعيدين وهي حتى ما سألت عايش والا ميـــــــــت ؟

اسما انفشلت وتلعثمت :بس هي هي ماتدري عن الحادث جات لنا وهي تعبانه نفسيتها محطمه تبي تنسى

طلال هدا شوي: اتصلت عليها بعد ماصحيت بس هي مطنشتني وماترد على مكالماتي قلت اخليها فتره تهدأ وتريح اعصابها
مرت ثـــــــلاث شهور وانا كل يوم اتصل عليها وانا اقول انشالله ترجع وهي ماترد وامس رحت الشقه ابي اتفاهم معها بس مالقيتها لو مو امك اتصلت وقالت لي كان جلست ادور عليها للحين..

ام هديل تدخلت يوم شافت الكلام احتد: اهدءو صلو على النبي اصواتكم ارتفعت ..

طلال + اسما : اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

ام هديل: احنا في مستشفى .. <طالعت اسما بتأنيب> وانتي يااسما مو من حقك تدافعين عنها حتى لو اختك هي غلطانه وطلال معاه حق

اسما نزلت راسها بااحراج: اسفه....................................

طلال: حصل خير<بانت في عينه لمعه شوق وحب لا تخفى> وينها الحين ابي اشوفهااا

اسما طالعت وجهه وعيونه عرفت قد ايش هو يحب هديل حتى ماسأل عن عياله خايف عليها هي وبس.. وانحرجت من الكلام الي قالته في حقه وهو ماله ذنب : شوفها هنا في هاذي الغرفه .. بس ترا الزياره ممنوعه الحين..

طلال: انا اتفاهم مع الدكتور

راح طلال للدكتور وكلمه لين مااقنع يدخل بس مايطول عندها ووافق

دخل طلال الغرفه وكانت بارده وخاليه من الحياه شاف حب حياته متمدده بدون حراك والاجهزه حولينها وجهها ابيض شاحب حتى شفايفها الورديه صارت بيضاء
قرب منها في نفس الوقت كانو اسما وام هديل يشوفون من القزاز

مسك يدها بين يديه حسها بارده نزل الكمامه عن وجهه وتكلم ودموعه نزلت مو قادر يتحمل يشوف حبيبته وروحه فذي الحاله الموت اهون عليه :هدولتي اصحي انا طلال ..حبيبتي انا جيت جنبك

ابتسم بحب: يانوامه قومي شوفي عيالنا ,, خلينا ندور لهم اسماء ,انتي جبتي توأم حلوين زيك

رقت ملامحه: حبيبتي انتي اكيد تسمعيني اذا تحبيني قومي ترا انا مو زعلان عشان تركتيني اهم شئ اني لقيتك

نزلت دموعه على خدوده بغزاره بلل يدها الي في يده :حبيبتي قومي انا مااقدر اعيش من غيرك لا تخليني لحالي

ظلت هديل زي ماهي ماتحركت ابداا

وكانو ام هديل واسما واقفين يشوفون كل شئ تأثرو من المشهد وام هديل بدت تبكي :يارب تقومها بالسلامه وترجع لزوجها وعيالها
اسما تحاول تهدي امها وهي تبكي

*نرجع للغرفه*

طلال مسك وجهها وهو يتحسس خصلات شعرها الي طال عن اول يعشقها في كل احوالها حتى لو ماتشيكت هي تضل احلى انثى دخلت حياته وفي عينه والوحيده الي ما يبدلها : عمري تكفين اصحي انا انا تخرجت وتوظفت في شركه كبيره حققت حلمك راح نبني حياتنا الخاصه من جديد ونصير عائله محد راح يتدخل فيها ..

<بشوق> انا خلاص كلمت اهلي سويت الي وعدتك به
بس ارجعي لحضني اشتقت لك ,اشتقت لكل شئ فيك اشتقت لشقاوتك لضحكتك لخجلك اشتقت لك ياهديل

تذكرين ليلة زواجنا قلتي لي يومها ماراح يفرقنا الا الموت تكفين لا تروحين وتتركيني لاني راح اموت بدونك
نزلت دمعه من عين هديل وحس بحركة اصابعها بيت يديه طالع فيها مو مصدق ضحك وشد على يدها

طلال:هديل حبيبتي انتي تسمعيني انا عارف افتحي عينك طيب طالعيني عشاني عشان عيالنا عشان حبـــــــنا ا♥

فتحت هديل عيونها ببطء واول ماشافت كان وجه طلال المغطى بالدموع والابتسامه على وجهه ابتسمت ابتسامه بسيطه حاسه انها في حلم حلو ماتبي تصحى منه نطقت بااسمه بصعوبه
: طـ ـلا ل

طلال ابتسم ومسح دموعه وهو متشبش بيدها ووجهه مقابل وجهها انفاسهم اختلطت:<بهمس> ياروح وقلب وعمر طلال انتي... احبـــــــــك

هديل طالعته وقالت بدون شعور: احبك
ضمها لصدره بقوه يبغى يدخلها جوا ضلوعه وهي تجاوبت معاه مع انها حست بشوية الم من قوه العناق وضمته تدور الحنان الي فقدته كل المده ذي

ام هديل واسما كانو شايفين الوضع متأثرين فرحو يوم صحيت هديل

اسما ودموعها نزلت من الفرح: يمه شوفي هديل صحيت <كانه فيلم ههههه

ام هديل: الحمدلله انا بنادي الدكتور

فنفس الوقت كان سعود جاي يتطمن على هديل شاف اسما واقفه عند القزاز قرب بس مو كثير مايبغى يلفت انتباه اسما بس هي شافته و طنشته ولا طالعت فيه بالها كله مع الي جوه الغرفه ههههه

لما شاف سعود الي يصير طلع من المستشفى وهو ساكت ...................

راحت ام هديل تنادي الدكتور يجي والفرحه مو سايعتها اما اسما جلست تطالع وش يسوون <عيب يااسما هههههههههههههه

طلال وهو ضامها ناسي العالم كله بس هو وهي الموجودين : كنت استنى الحظه ذي<همس بصوته المبحوح> وحشتيني <باسها على خدها بقوه صار احمر ورجع ضمها لصدره >

هديل مبتسمه بااشراق: اتمنى مااصحى من هالحلم

طلال طالع راسها الي منزلته على كتفه رفعه بااصبعه ومسك وجهها بين يديه وانفاسها تحرقه < قال بهمس>: انتي ماتحلمين هذا واقع وانا جنبك مستحيل اسيبك مره ثانيه لو اموت ...
باس شفتها بنعومه وهي ذابت خجل من جرائته الي مايسيبها بس هي على بالها انه حلم ...ابتسمت له كانت فرحااانه

قطع عليهم صوت الدكتور والممرضات جايين بسرعه بعد ماقالت لهم اسما ان هديل صحيت
طاح وجه طلال يوم شافهم وانحرج وهم كان عندهم عادي طلعوه من الغرفه <ههههههههههههههههه تستاهل على الحركات *_^

طلعو طلال من الغرفه وجلسو يسون فحوصات لهديل الي رجعت نامت بس كان النوم طبيعي هالمره كانت تظن انها تحلم

طلال طلع وشاف اسما واقفه عند القزاز حمر وجهه لانه عرف انها شافت كل شئ بس قال ماعلي اهم شئ هدوله صحيت

اسما شافته راحت له ركض: طمني كيفها الحين.

طلال: لا الحمدلله صحيت تحسب انها تتحلم بس هي كيف ولدت ومتى الدكتور يقول ولادتها كانت صعبه وفي غير وقتها !?

اسما ترددت تقوله عن سعود والا لا بس بعدين قالت لازم يعرف كل شئ
اسما: طلال في شئ لازم تعرفه

طلال استغرب: شنوو ؟؟؟؟؟؟؟

اسما بتردد: هديل وقت ولدت كان............................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......................
<قالت له عن سعود وانه هو الي جاب هديل يوم ولدت بس ماقالت انه كان هنا قبل شوي عشان ما تصير مشاكل>
طلال سكت شويه بعدين تكلم بوجه جامد: ووينه الحين

اسما: طلع بعد ما جينا المستشفى

طلال حس بالغيره تاكله اكل :خلاص اهم شئ ان هديل بخير والباقي مو مهم اذا تحست صحتها انا بااخذها ونرجع السعوديه

اسما: اااااا طلال انت لازم تعرف شئ ثاني

طلال قلق: وشفيه كمان خير انشالله

اسما: هديل........... قبل لا تولد كلمنها كلنا عشان تقولك عن الحمل لانك ابوه ومن حقك تعرف بس بس هي عصبت و قالت لا وكمان انك انتهيت من حياتها وماتبغى احد يتدخل فيكم

طلال خايف من الي جاي: لا تخافين انا بكلمها ونتفاهم وانشالله نرجع لبعض الحين بيننا عيال لازم ما نفترق اقل شئ عشانهم وعشان حبنا

اسما تنهدت بامل: انشالله....................طلال انا اسفه اسأت الظن فيك

طلال بتفهم: لا تتأسفين ماصار الا الخير بعدين احنا ما تعرفنا الا اليوم

اسما فرحت: يعني مو زعلان على الكلام الي قلته

طلال ابتسم: لا مو زعلان انتي اخت الغاليه واحس فيك نفس هبال اختي غرام هههههههههههه

اسما:هههههههههههههههههههههههه

ام هديل جات لهم بسرعه: هاااا كيف هديل صحت!!

طلال: بخير بس نامت الحين والدكتور عندها لا تخافين

ام هديل : الحمدلله........... ماتبي تشوف عيالك ترا هم فالحضانه الحين

طلال متردد:الا والله ودي اشوفهم مع اني متأكد انهم نسخه من امهم فديتها

اسما بشقاوه:ههههههههههههههههه لا اكيد على خالتهم الحلوه الي هي انا

طلال ضحك على هبالها: هههههههههههههههههههههه مافي فرق انتو توأم

ام هديل: اهم شئ انهم بخير وصحه وعافيه والي جا من الله حياه الله

طلال: أي والله ياعمه معاك حق<سرح عنهم شوي>: اهم شئ امهم بخير

ابتسمت اسما وحست براحه حست ان طلال وهديل لابقين لبعض ومناسبين بعكس الي توقعته واهم شئ انه يحبهـــــــــــــــــــــا وباين الحب في عيونه

راحت هي وامها وطلال للحضانه
طلال متوتر وخايف وهو متوجه لهم دخل لحاله واسما وامها جلسو يشوفوه من الزجاج شاف عياله في سريرين جنب بعضهم كان شكلهم مره صغار وحلوين فيهم من امهم ومن ابوهم يتشابهون <اكيد توأم

لمسهم بس ماشالهم وهو حاس بشعور مختلف مزيج من الخوف والحب والسعاده حاس انو اخيرا صار اب شعور رائع لا يمكن وصفه الا الي مجربه
قطعه منه ومن هديل قدامه ’’’ ثمرت حبهم وعشقهم..

البنوته هادئه وماتتحرك كثير بعكس الولد الي بس يتحرك ويبكي
جلس معاهم فتره بسيطه وهو مبسووط حاس انه اسعد انساان بس ناقص هديل.....................

طلع بعد مااقنعوه اسما وامها يروح لبيت ام هديل يرتاحون لان هديل بخير ولازم تجلس للفحوصات والتحاليل .................................................. .......................................







************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************







نرجع لجـــــــــــــــدة
عند غزل

كانت جالسه فالمجلس تسولف مع صاحبتها رنيم الي جاتها اليوم تزورها وهي تصير بنت خالتها واعز صديقه عندها كل اسرارها عند رنيم

غزل: تصدقي يا رنيم انا انخطبت

رنيم كانت تشرب العصير شرقت : كح كح كح كح

غزل ضربتها على ظهرها واعطتها مويه عيونها حمرت: بسم الله عليك

رنيم: ااااه بغيت اموت كح وانتي كح يا ست من متى انشالله وماتقولي لي

غزل: هههههههه اصلا الهرجه مالها يومين انتي اول وحده اقول لها من بعد ما وافقت طبعاا

رنيم ضمتها: ايوه كذا اتطمنت الف الف الف مبرووووووووووووووك حبيبتي وربي فرحت لك من قلبي

غزل: الله يبارك فيك ياعمري عقبالك

رنيم: لالالالا فال الله ولا فالك

غزل بمنطقيه: وليش طيب تقريبا معظم البنات لما يوصل سن معين لازم يفكرو فالزواج والاستقرار واكيد العيال وانتي مشالله مو ناقصك شئ

رنيم: اهاا يافيلسوفة زمانك قولتيها معظم انا مو من ضمن هدولا البنات انا حاطه اكس على الزواج من اساسو

غزل بفضول: انا ابغى اعرف كل ماسألتك قلتي كذا اكيد في سبب انتي حلوه وجذابه الف من يتمناكي

رنيم: وانا ماابغى ولا واحد من الالف هدولا
غزل: طيب لييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنيم:ببساطه الزواج ما وراه الا التعب والشغل والاطفال ورجتهم والمسؤوليه يعني شقـــــــــى.... وانا بصراحه مااحب اربط نفسي بحاجه احب اطلع وارجع على كيفي واسوي الي في راسي مااحب التحكم واهلي معطيني راحتي ليش اتزوج؟؟

غزل بااستهبال: يعني بتقنعيني انك ولا مره فكرتي يكون عندك بيبي او فكرتي بفارس احلامك الي جاي على حصان ابيض اااااااقصد بالسياره الكزس البيضاء ههههههههههه

رنيم من ورا قلبها تجاريها: اكيد لا .... اصلا اولاد اخواتي واخواني يكفون وزياده وكمان مافكرت في الفارس على قولتك لا على سياره بيضاء ولا على حصان ابيض

غزل بشك:متــــــــــــــــأكده

رنيم بتعالي: وليش شايفتني امزح اصلا محد يستاهل يااخذ الرنيم

غزل: مشكله الغرور

رنيم بدلع ههه:ما يحق لي

غزل تضحك:هههههههههههههههههههههههه الا اكيد يحق لك يا روني

رنيم: ماقولتي لي من سعيد الحظ الي داعيه له امه في ليله القدر الي بياخذك مع اني حاسه انو الي في بالي<تحسبه طارق>

غزل بخجل بصوت واطي : اااااااااحمد ......

رنيم ماسمعت :اييييييييييييييييييييش؟ ماسمعتك تكلمي نفسك انتي

غزل بصوت عالي: اقولك احــــــــمد ولد عمي

رنيم انصدمت ماتوقعت ان الي خاطب غزل احـــــــــــــــــــــمد
خصوصا ان غزل تحب طارق وهي عارفه ذا الشئ توقعت طارق الي خطبها عشان كذا وافقت!!!!!!!!!!! مابينت لها وباركت لها

رنيم باستها: مشالله احمد رجال وكل بنت تتمناه الله يسسعد كم

غزل: امين مع اني متردده اوافق

رنيم بفضول: وليش طيب وافقتي؟

غزل: بصراحه اااا انا مااحس با ااي شعور تجاه احمد غير انو زي اخويا عبدلله ,,,,

رنيم زمت شفايفها بعدم فهم: طيب ليش وافقتي من الاساس

غزل: ماادري

رنيم انفعلت:حرام عليك ياغزل انتي كذا تخدعينه ليش وافقتي وانتي ماتحبيه او حتى تحسي بشئ تجاهه

غزل بحزن: رنوم انا ما ابغى اجرح احمد هوا يحبني اذا رافضت راح يزعل

رنيم: يزعل شوي بعدين ينسى وربي يعوضه بس اذا وافقتي وانتي ماتحبيه راح يخيب امله ما فكرتي بكذا

غزل من ورا قلبها: راح احبه مع الايام احمد طيب وحنون وينحب

رنيم: والله ماادري وش اقول لك انا كل الي اتمناه انك تكوني سعيده

غزل: انا لازم انسى يارنومه لازم

رنيم الي فهمت وش تقصده: لسه تحبينه بعد كل الي سواه معاك ياغزل

غزل بالم: اااااااااااااه يارنيم ايوه احبو ايش اسوي هذا قلبي مع اني مجروحه منو حتى شريحتي غيرتها وماابغاه يوصل لي بس احبه قلبي له هوا بس

رنيم حست بالشفقه عليها : حالتك صعبه ياعمري الله يعينك على الجاي يمكن احمد يقدر ينسيك طارق ويخليك تحبيه ............اااااااه عرفتي ليش ماابغى احب واتزوج عشان مااكون مكانك في يوم من الايام .................

غزل: طيب عبدالله؟؟ انتي عارفه انو يبغاك

رنيم: انتي تعرفي ردي الله يوفقه بس مو معاي مع غيري انا ياغزل مااصلح له... عبدلله طيب ويستاهل الي احسن مني

غزل: الله يهديك

كملو البنات سهره للصبح وجو صديقات غزل فاالجامعه وخلوها صباااحي انبسط الكل بااعلان خطوبه غزل على احمد والملكه تحددت بعد شهرر فالعيييد..............
.................................................. ..........................................






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************







فالطايــــــــــــــــــــــــــف
عند مـــــــــــــرام واختها

كانت جالسه فالغرفه مع غرام وام طارق نايمه لانهم جو تعبانين من الشفاا هناك تغدو وانبسطو بعدها رجعو الفندق اما نواف خرج مع ربعه الي فالطايف < نواف من النوع الاجتماعي عنده اصحاب تقريبا في كل منطقه

غرام ومرام في غرفه وحده بسريرين منفصلين وام طارق في غرفه لوحدها اما نواف قرر ينام فالصاله لانو دايم بره البيت

غرام: مراااام

مرام:هـــــــــااااااااااااا

غرام: مرام في موضوع بقولك عليه بس توعديني ماتقولين لاحد

مرام كانت منسدحه نطت قاعده على سريرها وردت بااهتمام اول مره غرام تتكلم معاها بجديه بدون هواش: وعد بس وش السالفه

غرام:ههههههههههه اح ياللقافه ................السالفه انو ااااااا طلال اخوي .......................... متزوج

مرام: ههههههههههههههههههه حلوه متزوج وانا اقول عنده ولد كمان

غرام بجديه: بلا تريقه انا ماامزح اتكلم من جد

مرام:من جد والا عم خخخخخخخخخخخخخخ

غرام: مرااااااااااااااام انا ماامزح معك بلا مصخره ياتكلميني زي الاوادم والا مو لازم <لفت عنها بزعل>

مرام بدت تهتم : خلاص انتي وش تقولين بالضبط

غرام: الي سمعتيه طلال طلع متزوج من ورانا وزوجته تركته بسببي

مرا م مو مصدقه معقوله: من هي؟؟؟

غرام: وحده اظن اسمها هديل مدري هدير

مرام: وانتي وش دراك انه متزوج ومن وين تعرفين البنت

غرام: زوجته جات زواج طارق واعتقد انها تعرفك او صاحبتك لانها جابت اسمك وشوفتك تكلميها وانتي تذكرين الي صار لطلال في ذيك الفتره صح الحادث ونفسيته وانعزاله كلها خيوط توصل لحلقه وحده ......

مرام تحاول تتذكر: فهمت بس هديل مااتذكر وحده اسمها هديل كيف شكلها وكيف قدرتي تتأكدين انه متزوجها

غرام: شكلها حلوه كانت لابسه .............................وانا اقولك
الي صار....... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .....................................

وطلال زعلان منى للحين <وهي لامه بوزها>

مرام مصدومه : معقول تكون هي

غرام بفضول: انتي تعرفينها

مرام: هي: أي هذي صديقتي ايام المتوسطه ماني قادره استوعب

غرام: على العموم هي تركته وترا اخوك يموووت فيها بغى يروح فالحادث يوم تركته وصار مايكلمني عشاني السبب

مرام بلوم: وانتي ليش سويتي كذا حرام عليك

غرام: مرام انا ماقلت لك عشان تلوميني

مرام بقهر: بس كمان هم غلطانين شلون يتزوجون ومايعلمونا لذي الدرجه مو مهمين ومالنا رائي

غرام: عاد محد يدري بذي السالفه الا انا ونواف وطلال راح الشرقيه يلحقها يبي يصالحها انا متأكده

مرام: انا احب هديل هي بنت ناس ومتربيه ومناسبه لطلال بس الي قاهرني ليش ماقالو لي ماتوقعتها من هديل طلال ممكن بس هديل!!!

غرام: كانو يبون يقولون لك انتي اول سمعت طلال يقول كذا بس ماصارت فرصه وتركو بعض

مرام بحسن نيه: انشالله يتصالحون

غرام بتعالي : تحمد ربها اذا رجعها

مرام انفعلت: انتي غلطانه ياغرام هديل بنت ناس وعالم صح مو غنيه وعلى قد حالها بس محترمه وعندها كرامه ومااظن ترجع بسهوله

غرام: انا بس ابي طلال يسامحني ماتعودت يزعل مني كذا ومايكلمني

مرام: طلال قلبه طيب وانتي اعتذري منه وهو اكيد بيسامحك وبالنسبه لهديل لازم تعتذرين لها ترا الكلام الي قلتيه كبير وجارح ترضينها لنفسك ترضينها لي انا............

غرام بندم: لا والله ماارضاها حاضر بااعتذر انا حسيت اني زودتها بس والله من حرتي من طلالو كنت ابي استفزه ماقصدت اخرب حياته له والله لو شفتيه يامرام يموووت فيها يوم تركته جلس يبكي وانا الي عمري ماشفت دمعته وربي قطع قلبي ........

مرام باامل: تعرفي طلال حساس ورومنسي بس مايبين ...الله يجمعهم ويعينهم على ابوي وامي اكيد راح يرفضونها عشان مو غنيه
والله اني تمنيتها لطلال حسيته معجب فيها من يوم كنا بالمتوسط وسواها الاخ وتزوجها بس ياويلهم مني

غرام: ههه وش بتسوين يعني؟

مرام: ولا شئ بس باادبهم حبتين ثاني مره مايخبون عني شئ

دخل عليهم نواف وقاطع كلامهم : هااااااااااااااي صبايا

البنات: هااااااااااااااااااي

نواف: وش تحشون فيه هالمره............................

مرام:هههههههههههههههههههههههههههههه نحش فيك مستر نواف

نواف قرب منها بخبث وهو ناويها شهق: اهـــــــــــــــــــــــــــ اناااااااااااااااا تحشون فيني طيـــــــــــب ست مرام "راح لها نواف وجلس يدغدغها

مرام:هههههههههههههههههههههههههه غرام ههههههههههههههه فكيني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس نواااااااااااااااافو هههههههههههههههههههههههههههههههه

مرام خرجت تركض وهي تضحك تخبت في دولاب المطبخ
نواف تركها وراح لغرام الي انحاشت المطبخ هههههههههههههههههههههههههههههههههه وجلس سهران مع اخواته وجوهم ضحك ووناسه

مضت ليلتهم بخير وهم مبسوطين جلسو يتفرجون الثلاثه على فيلم مرعب ونواف ماقصر فالتخويف خخخخخخخخخخخخخخخخ
.................................................. ..........................................





************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








عند سعود

خرج من المستشفى وركب سيارته بس المره ذي غير ماكان حاس بغيره من طلال او قهر ان هديل مو له
ولا على حظه الي دايم منسدح مو راضي يقوم
بالعكس كان يحس انه عاااااااااادي ما تأثر حاس انه كان غارق في حلم وخيال وصحي منه وعرف الحقيقه الي عقله ماكان مستوعبها
حاس بمجرد خيبه انه ماقدر يحب من قلبه لدرجه انه يحارب عشان حبه بس الي شاغله اسما الي كانت تطالعه بعدااء وهو مو عارف السبب عيونها شاغله باله من اول مره شافها فيه

" معقوله تكون بدايه حب جديد في حياة سعود"

طلع متجه لبيته لان امه تنتظره وقلقانه عليه .................................................. .......................






************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************














انت المهم.....

انت الأهم .....

وانت الحقيقة والوهم.....

حبك قضية دنيتي .............

وانت بعذابي متهم ........















انتهى البارت
الصورة الرمزية مرهفه المحبه
02-04-2012, 07:46 صباحاً
البـــــــــــــــــــــــــارت الواحد والعشـــــــــــ 21 ــــــــــرون




الشرقيــــــــــــــــــــــه

شقة > يزن + فيصل

كانو الشباب لسه نايمين بس قامو صلو وزادو ردو روسهم على المخده , اما البنات صحيو بعد صلاة المغرب جلست رنا مع اشواق وحكت لها كل شئ عن رغد وامنتها ماتقول لأي احد وقررو يروحون الحين شقة افنان بعد مااتصلت عليها رنا واتفقو على الجمعه ......................

رنا كلمت يزن انها بتروح لافنان وهو وافق يوديهم وفيصل راح يرجعهم لبسو وتكشخو بعدها طلعو السياره رنا قدام جنب يزن واشواق ورى شغل يزن السياره بهدوء وهو حاس انه لسه فيه نوم

طلعو البنات السياره ....رنا + اشواق : السلام عليكم

يزن: وعليكم السلام ورحمة الله

رنا: انشالله ماتأخرنا عليك......... ها ارتحتو فالنومه

يزن: ماشي ...<طالع اشواق> كيفك اشواق ؟

اشواق بصوت يدوب ينسمع: الحمدلله بخيير وانت كيفك؟

يزن ابتسم على خجلها: دوم انشالله انا بخير

سكتت اشواق خجلانه... اما رنا ماقدرت تسكت بتلميح وخبث: وانت من وين تعرف اسمها مشالله ؟

هنا اشواق بغت تصفقها كف على التلميح السخيف
يزن بدون مبالاه:عاد هذي اخت الغالي اكيد بااعرف اسمها وسمعتك يوم تنادينها مايبالها ذكاء

رنا: اهــــــــــــــــــاا

يزن يقلدها: اهــــــــــــــــــاا

اشواق:..............................<لا تعليق>

شغل يزن الراديو وكانت فيه اغنيه رسايل لتركي خلاها يزن وهو يدندن معاها باانسجام اما اشواق راحت فعالم ثااني وتفكيرها لبعييييد

لا تكتب رسايل كلمني كلام
تعبت من الرسايل اصحى من المنام

يذوبني كلامك وحياتي غرامك
قولي كلمه حلوه لو حتى سلام

لا تكتب رسايل كلمني كلام
تعبت من الرسايل اصحى من المنام

يااحلى الاسامي وشوقي وغرامي
يامعنى حياتي وحلمي فمنام

غرامك جنوني وبعدك شجوني
يااغلا الحبايب ياضي لعيوني

لا تكتب رسايل كلمني كلام
تعبت من الرسايل اصحى من المنام


بعد فتره من الصمت والكل رايح بخياله

قطعت رنا الصمت:اممممممم صح زيزو قبل لاتمسك الطريق العام ياريت تمر السوبر ماركت نشتري لوازم السهره ومره وحده تمر على محل ورد قريب حابه اودي باقه

يزن طالعها بتعجب: وبعد ناوين سهره

رنا: أي مشتاقه للبنات حدي وماابي ادخل ويدي فاضيه

يزن بتركيز: وعند مين بتروحين بالضبط

رنا بعفويه: عند فنو راح نتجمع كوووووووولنا

يزن:اهـــــــــــــــاا طيب

مشيو بالسياره مرو على السوبر ماركت واشترو لوازم السهره بعدها اشترت رنا باقه ورد كبيره مكونه من الورود الحمراء والبيضاء شكلها مره نايس واشواق التزمت الصمت طلبت رنا من يزن يوقف عند الكوفي شوب

رنا: زيزو ممكن تجيب لي قهوه فرنسيه من زمان عنها


يزن وقف: اوكي <التفت على ورى يكلم اشواق> وانتي اشواق وش تحبين زي رنا او اختار لك على ذوقي والا ايش؟؟

اشواق بصوت يالله ينسمع: لا شكرا ماابغى حاجه

يزن لوى فمه بااحتجاج: لا لا ما يصير ترا ازعل

اشواق انحرجت منه : اوكي جيب أي شئ

يزن: خلاص بااطلب لك نفس طلبي وانشالله يعجبك اوكي

اشواق: اوكي

اخذ يزن اثنين موكا له ولاشواق وقهوه فرنسيه لرنا بعدها كملو طريقهم

اشواق بهمس مسموع: رنو تعرفين الحين بيتها والا بتتصلين عليها تدولك

رنا بسرعه بنفس الهمس:لالالالالالالالا اعرف بيتها مكانه سهل وانا زرتها قبل كذا لما جينا الشرقيه

يزن الي سامعهم من اول وهم يتوشوشون: حلو يالله اجل ماراح نتعب

رنا بهمس:اسمعي ترا رغوده هناك معاها

اشواق علا صوتها شوي بفرررح: حماس معناته اليله بنفلــــــــــــها سوى

رنا بهمس: ايوه بس اصص فضحتينا

اشواق: اوبس ...............سوري

رنا: طيب بس لا تعيدينها

اشواق بهمس يدوب ينسمع: اتصلي على افنان قوليلها احنا فالطريق

رنا: هههههههههههههههههههه ايوه كذا خليك لا يعلى الصوت الحين اتصل

اشواق بهمس: طـيـــــب بسرعه قربنــــــــا

اتصلت رنا على افنان وقالت لها انها جايه مع اخت فيصل بس ماعلمتها انها اشواق بتخليها سبراااااااااااااايز
مشيو لحد ماوصلو لشقة فنو....................................







************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************




في جــــــــــــــــده
شخص لنا فتره ماندري عنه واش صار له

ابو طاااااارق

كان عايش احلى ايام حياته طبعا بعيد عن زوجته نوره وعياله وبناته الكبار وعايش جو مع زوجه البنانيه.. حلوه وصغيره شايلته من على الارض شيل لو تقوله اللبن اسود يقول اكيد

سمى عياله الولد رامي والبنت راما <فديتهم> طبعا هذا كان قرار كاتي الي كانت مصره تسميهم اسماء متشابهه

كاتي: محمد شو رائيك نروح هلا المول بدي اشتري لولادي ملابس جديده بتعرف لسه ماشترينا لائلون ايا شئ
<محمد وش رايك نروح الحين المول ابغى اشتري لاولادي ملابس جديده تعرف لسه مااشترينا لهم أي شئ >

ابو طارق: خلاص انتي البسي وانا جاهز اوديك الحين

راحت كاترين بدلت لبست بلوزه كم وكم لا لونها فوشي مع برمودا جينز رفعت شعرها بشباصه طالعه رهيبه ببياض بشرتها وحمرت شفتها لابسه لنسز خضراء ومتكحله بكحل ازرق تحت العين بان وسع عينها
لبست عليها عبايه مخصره مطرزه من الاكمام وحطت الطرحه زينه على راسها ونص شعرها الاشقر ظاهر من قدام حطت النظاره على راسها وتعطرت بااحلى عطر عندهااااا

طالعها ابو طارق بااعجاب وهو هيمان فيها

كاتي تذكرت:أي تزكرت حمودي بيي حاكاني ئبل شوي بدو يانا نزورن بدو يشوفون لاحفادو
<ايوه تذكرت حمودي بابا كلمني قبل شوي يبغانا نزورهم حاب يشوف احفاده >

ابو طارق يتكلم لبناني: حبيبتي خليها لبعدين هالا بكير كتير

كاتي مدت شفتها بدلع: من شاني لك واالله اشتأتلون كتيركل مره تئول ئريب نزورن ومابتوفي بوعدك وامي واخواتي كلون بيسألو ايمتا راح ننروح لاايلون

<عشاني والله اشتقتلهم كثير كل مره تقول قريب نزورهم ومابتوفي بوعدك وامي واخواني كلهم بيسألون متى راح نروح لهم>

ابو طارق جلسها فحضنه وباس خدها: ياعمري انا وعدتك راح نروح بيروت بس مو الحين انا ماصدقت اجلس معاك بروحنا وصرفت العيال وامهم عشان بس ترضين

كاتي فكرت بكلامه: اممم ماشي حبيبي انا راح ائئبل ونأجل سفرتنا لهونيك بس على شرط واحد
<ماشي حبيبي انا راح اقبل ونأجل سفرتنا لهناك بس على شرط واحد>

ابو طارق: شرط واحد بس؟ قولي ميه شرط وانا مستعد البي كل طلباتك

كاتي بدهااء: امممم بدي ياك تجيب ماما لهون وتعيش معنا... هلا هيا لوحدا بيي واخواتي كلون مشغولين عنا وهيا بدا تكون بجنب بنتها الوحيده

< ابغاك تجيب ماما هنا وتعيش معنا هي الحين لحالها بابا واخواني كلهم مشغولين عنها وهي تبغى تكون جنب بنتها الوحيده>

ابو طارق شافها فكره حلوه: والله فكره مو بطاله لا تشيلين هم راح اجيبها لك واهلك راح اسفرك فااقرب فرصه تشوفينهم بس وريني ضحكتك الحلوه

كاتي ابتسمت بااغراء: شكرا كتير ياائلبي الله الا يحرمنا من بعض <باست خده> ولك توئبرني

ابو طارق: امين حوبي يالله جاهزه انا شايلك السوق الحين نشتري ملابس العيال والا نسيتي

كاتي وقفت : لا لا انا جاهزه يالله

طلع ابو طارق هو وكاترين وخلا عياله عند المربيه وكاترين تسلك من فلوسه سلك وفي بالها فكره وحده بس...................................

راح وسجل عياله على اسمه وبدت كاترين تنفذ الي في راسها شوي شوي وعلى نار هاديه............................................. .......
.................................................. ..........................................






************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************







في ايطالياااااااااااااااااا
الصباااح

بيت بشااااااااير

صحت بشاير وهي حاسه بتعب فضيع فكل عظمه في جسمها لها فتره تتعب نفسها ومهمله صحتها ونومها قليل ساعه اوساعتين فاليوم بس
بدلت بيجامتها واخذت شاور دافئ ينشطها توضت و صلت ولبست بنطلون جينز سكيني مع بلوزه ورديه كمها طويل فتحت الصدر كبيره شويه ونازل الكم عند الكتف اليسار لبست اساور
اما شعرها استشورته وخلته مسيح على اكتافها ماحطت ميك اب بس روج وردي وكحل ازرق تحت عينها

نزلت من جناحها للصاله وجلست متمدده على الصوفا حاطه سمعات الايبود على اذنها بس بالها مع الشخص الي صدمت فيه ذاك اليوم تتذكرونه صح^^
مر على خيالها الي صار لما شتمها وهي انخرست في عقلها الباطن عارفه انها هي الي غلطت ومشيت من دون ما تشوف الي قدامها حتى ما تعتذر
ولا وتسب كمان بس تفكيرها عكس المنطق!!

بشاير"لا هو الغلطان......... اصلا كيف يتجرأ يطول لسانه
.... ويهين بشاير الـ....
فاكر نفسه مين .......... يعني عشان وسيم يحسب كل البنات ميتين عليه

وي انا وش جالسه اقول ......ووووع اصلا هو عادي واقل من عادي
ما فيه ذره جمال ..........
<ضربت راسها وهي تتخيل عيونه ونظراته الذباحه>

اليوم مخي فاصل ......اوووف مستحيل يهمني شخص مثله الحقير لو كان ملك جمال ..........مستحيل احبه

صار يشغل بالها كثير هاليومين تقنع نفسها انها تبي تنتقم منه وتوريه قدره ومكانه وشعور داخلها غريب بدا ينمو من ذيك الحظه
لها فتره ماشافته ويوم قدرت تلقطه مالحقت عليه.........

<هين خلي هدوله تقوم بالسلامه وانا اتفرغ له والقاه >

قدرت تتدبر موضوع هديل ودراستها وخبرت الشباب ان هديل ولدت والكل فرح لها وقررو يزورونها اذا صحت بالسلامه

كلمها ابوها قبل فتره انه مسافر للسعوديه وطلب منها تجي معاه بس هي رفضت بحجه الدراسه وهي في عقلها شئ ماراح ترتاح لحد ماتسويه


سمعت صوت جوالها يرن .,.,.,.,.,.,.,.,.,.,


ماعاش ولا كان ياحبيبي الي ينسيني

دا الي مابينك وبيييني

ايام وسنين كتيــــــــر

معاك ماتخفش من الدنيا دي عليا

دنتا بالنسبه ليا

الاول والاخير

.......................................

طالعت الشاشه اسما.................يتصل بك ردت بسرعه

بشاير بلهفه:الوووووووووووو

اسما ماتسمع زين بسبب الرجه: الووو شوشو تسمعيني مااسمعك

بشايربصوت عالي:انا معاك كيفها الحين ؟؟؟

اسما: بخيــــــــــر وصحيت الحمدلله

بشاير ارتاحت: الحمدلله على سلامتها الله يبشرك بالجنه والاولاد كيفهم

اسما:الله يسلمك تطمني كلهم بخير بس......................

بشاير بخوف: بس ايش؟ صار شئ مو كويس خوفتيني...

اسما : اااا زوجها جا المستشفى

بشاير تفاجأت: بالله .....متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسما: امس في اليل وهوا الحين في بيتنا

بشاير وقفت بسرعه: اوكي دقايق بس وانا عندك واحكيلي كل شئ صااير

اسما: ما تسمعين صوت البواري انا الحين فالسياره لا تتعبين نفسك انا فالطريق جايتك

بشاير: اوكي

اسما: باااااااااااااااااااي

بشاير: بااااااااااااااااياااااااااااااااات

سكرت بشاير وكلمت الشغاله تجهز المجلس جايتها ضيفه مهمه .............................................








************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************






شقه افناااان

سكرت رغد سماعه التلفون بعد ماكلمتها رنا وقالت انهم قربو منهم من العماره وقالت لافنان ................

افنان: ها جاهزه للي اتفقنا عليه

رغد: حرام عليك فنو والله يزعلون الحين

افنان: ماعليك يزعلون شويتين بعدين يرضون اهم شئ اذوقها المقلب زي ماكنا نسوي ايام الثنويه

رغد بتوتر: طيب خلينا نروح شقتي ماابي اخوك ينزعج وشقتي موب بعيده

افنان: لالالا مافي أي ازعاج فهد اليله عنده سهره مع ربعه لا تخافين

رغد: طيب واخت فيصل مو تقولين جايه مع رنو اخاف تسوي لنا فضيحه بصراخهاااا تعرفين دلع البنات

افنان: لا تخافين وش بيصير يعني نقول لها نمزح مو لازم تعقدينها وهي بسيطه خليك ايزي ياعزيزي

رغد مو مقتنعه: طيب مع اني مااقنعت بس بااعديها عشانك انتي وبس ...

افنان باست خدها بقوه: ايوه انتي حبيبة قلبي الي اعرفها اموووووووووه

رغد: احم احم كأنك بديتي غلط

افنان فهمتها: ااااااا سوري قصدي حبيب قلبي ههههههههههههههههه

رغد: أي كذا انتي تمام انا من اليوم ورايح ناايف

افنان "وه فديت نايف وطاريه" : اكيد وهل في ذلك شك يالله جهزي كل شئ اسمع صوت الجرس يرن

رغد:ههههههههههههههههههههههههههه طيب بديت اتحمسسسس

افنان: هههههههههههههههههههههههههه

طلعت افنان وهي لابسه شورت ابيض وبدي سماوي مسويه شعرها كيرلي طالع خطيره فتحت الباب شافت رنا فاتحه وجهها معاها باقه ورد ومجموعه اكياس والضحكه للضروس معاها وحده متلثمه ماميزتها

افنان باابتسامه عريضه: هـــــــــــــــلا والله تفضلو حياكم

دخلو البنتين لداخل وسكرت فنو الباب

رنا ضمتها : وحشتيييييييييييني يادبه من زمان عنك

افنان: وانتي اكثر حبيبتي ههههههههههههههههههههه أي دبه والي يرحم ولديك شوفي كيف جسمي صاير معظم

رنا صفرت وهي تطالع جسم افنان بتقييم افنان : صصصصصصص ولا عارضه جسمك كان مره حلو والحين صار احلى طالعه خطنطيره

افنان: احم احم لا ادوخ بس
رنا:هههههههههههههههههههههههههههه

افنان: وانتي مشالله تبارك الرحمن عروووس بس فصخي عبايتك

رنا نزلت راسها: هههههه خجلتيني طيب ......صح تفضلي <ناولتها الباقه والاكياس>

افنان: اخذت الورد وشمته : كلك ذوق حياتي بس ماكان لو داعي تكلفي على نفسك

رنا: ولو أي كلافه اقل من مقامك بس حبيت اجيب كل لوازم السهره هههههههههههههههه

افنان طالعت البنت الي مع رنا: معليش حبيبتي ماانتبهت لك ماعرفتيني رنو على ضيفتنا

رنا: اول نادي رغوده مشتاقتلها الهبله

افنان: هههههههههههههههههههه طيب الحين تجي <صرخت> رغدددد تعالي رنو وضيفتها جوووووو >

جاتهم رغد تجري: هـــــــــــــــــــــــــــــــلا

رنا: جرت لها وحضنو بعض: الله كأن لي سنه ماشفتك ....واااااااااااااي وين راح شعرك

رغد: هههههههههههههههههه قصيته بس بالله مو احلى كذا

رنا: تجنني ئمــــــــــر منور

رغد رجعت ضمتها: وحشـــــــــتيني

رنا: وانتي كمان يالله كيف تمر الايام

افنان تطالعهم بملل: طيب خلو العواطف بعدين رنا عرفينا على ضيفتك عيب عليك الادميه واقفه من اول شكلها مستحيه حتى عبايتها مافصختها

رنا: احم احم طيب اعرفكم اخت فيصل الانسه اشواق

رغد طالعت اشواق: هلا اشواق شرفتينا افتحي وجهك مافي احد غريب

فتحت اشواق الثمه
وانصـــــــــــــــــــدمــــــــــــو افنان اند رغد

اشواق : سبراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايز ههههههههههههههههه

رنا:هههههههههههههههه وش رايكم فالمفاجأه

رغد بتعجب: اااا اشوووووووووووووووووووووووووووووواق

افنان فتحت عينها على كبرها: معقوووووووووووووووول انتي شوقه

اشواق:هههههههههههههههههههه شفيكم شايفين جني

رغد طالعت رنا بنظره فهمتها: اااااا رنا يعني اشواق هي اخت فييييييييييييييصل الي قلتي عنهــــــــــــــــــا

رنا هزت راسها فرحانه: افكووووووووووورس

راحت لها رغد وضمتها : وحشتيني يامعفنه وينك ليا زمان ماشوفتك

اشواق:هههههههههههههههه حلو الاستقبال وانتي وحشتيني اكثر وربي

افنان سلمت عليها: والله احلى مفاجأه اليله شقتي نورت

رغد: من جد اليله احلى مفاجأه بس<بحزن> ناقصنا مرام وتكتمل الفرحه وسهرتنا

رنا تغير الموضوع: هههههههههههههههه يالله لين متى بنضل جنب الباب

افنان:وييي ياعيب الشوم تفضلو تفضلو خلينا نجلس فغرفتي احسن

دخلو البنات وضيفتهم افنان وطبعا اشواق عارفه كووول شئ صار مع رغد بالتفصيل
من رنا الي قالت لها

بس طبعا ماعرفت عن حب رنا لاخوها فيصل ولا حبه هو لها
جلسو سوالف وضحك ووناسه لحد ما افنان غمزت لرغد تقووم ووووووو........................................... ..........................................






************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
البنت اذا عشقت وش ممكن تصير؟؟ خواطر وعذب الكلام
ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة القصة القصيرة
تدري بالبنت لاعشقت وش يصير بلييز الكل يدخل :$ خواطر وعذب الكلام
ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة المواضيع المكررة والمخالفه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 01:49 مساءً.