الصورة الرمزية مرهفه المحبه
02-04-2012, 07:52 صباحاً

فالطـــــــــــــايف
عند مرام
مر على وجودهم تقريبا ثلاثه ايام وماخلو ماكان ماراحو

ام طارق: ياعيال وشرايكم نرجع جده خلاص انا طفشت مشتاقه لبيتي

نواف غمز لها: مشتاقه للبيت ولصاحبه اعترفي يمه

ام طارق: ااااااااه ياليته فيه موب راجع الا نهايه الاسبوع

غرام: يمه اذا مشتاقتله اتصلي عليه مااظن مشغول الحين تلقينه فالفندق

مرام: أي يمه اتصلي عليه وتطمني

ام طارق بخوف: خايفه يعصب مايحب احد يتصل عليه وهو مشغول قال انا اتصل عليكم

نواف: اتصلي الحين ماعنده عذر مايرد يالله يمه

ام طارق بعد تردد:اااااااا طيب
اتصلت ام طارق على ابو طارق لي كان فالمول يتسوق مع زوجته كاتي مو فاضي لها

كاتي : حبيبي شوف هاد الفستان كتير حلوو بدي يا لراما

ابو طارق سمع صوت جواله يرن: ماشي حبيبتي اختاري الي يعجبك بااشوف مين داق علي الحين

كاتي: مين هالي داء عليك باهلوئت عند جد ماعندو زووء
<مين الي داق عليك هالوقت من جد ماعنده ذوق>

رفعه شاف
ام طارق ..........................................يتصل بك

ابو طارق استغرب: هذي نوره غريبه داقه الحين مو من عادتها
<تردد يرد عليها والا يطنش>

كاتي بغيره: حبيبي لا ترد هالا خلينا نكمل

ابو طاارق: اخاف صاير شئ ؟

كاتي : شو يعني بيكون فيه بتلائيها حابه تحاكيك او تطلب منك شئ

ابو طارق: وانتي الصادقه لو فيه شئ كان دق نواف

كاترين: عفارم عليك هلا خلي موبايلك عالسايلنت وخلينا نكمل

ابو طارق: حاضر حياتي واذا ماخلصنا اليوم بكره نكمل

طنشها ابو طارق وكمل تسوق مع كاترين وام طارق اتصلت اكثر من مره بس لارد

نواف: ها يمه ما رد

ام طارق بقلق: لا ما رد خايفه يكون صاير له شئ

غرام: لا تخافين يمه يمكن مشغول الحين كلميه بكره

ام طارق: قلبي مو مطمني نواف يمه والي يعافيك خلينا نرجع

نواف: يمه ماراح يتغير شئ ابوي في بيروت الحين وكلها يومين ونرد ماراح تفرق

ام طارق: ولو يمكن لا رجعت بيتي ارتاح .. وانتو يابنات وش رايكم

مرام: انا عادي اصلا مليت وحابه ارجع

غرام: وانا بعد ماعندي مشكله

نواف: خلاص اجل بكره جهزو اغراضكم والصبح نمشي

قررو يمشون الصباح جهزو اغراضهم وراح كل واحد لفراشه .................................................. .................................






************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************






نرجع الشرقيه
عند الشباب

كانو عبدلله وطارق وخالد كالعاده سهرانين فالاستراحه بس بدون بنات هالمره بس فارس ماجا معهم لانه متجمع مع اهله

عبدلله: شباب انا رايح بكره جده

طارق: ليش يا شيخ خليك لسه بدري

عبدلله: بدري من عمرك بس خلاص رمضان على وصول مابقى عليه شئ

خالد: أي والله مابقي عليه كثير

طارق: خلاص انا برد معك ونرجع انشالله فالعيد

عبدلله: حلو انا الوالد امس كلمني يقول تعال يبيني في سالفه بس حاس ان الموضوع فيه خطبه

طارق:ههههههه يعني يبيك ترد عشان تخطب

عبدلله: يمكن احسه ملزم هالفتره يبيني اتزوج

خالد: وانت وراك ماتبي تتزوج ماناقصك شئ متوظف وعين الله عليك والي قدك عندهم عيال

عبدلله:اذا مره حاب الفكره اتزوج انت..

خالد: و منو قالك اني ماابي انا حاط الفكره وقريب اخطب بس انتظر الوالد يتعافى تمام

عبدلله فرح له من قلب وضمه: مبروووك مقدم الله يكتبلك الي فيه الخير

طارق: خياااااااااااااااانه تبي تزوج واحنا اخر من يعلم

خالد : ههههههههههههه كنت بقول بس ماجات سيره........ وانت عبود ليش رافض تكمل نص دينك..... وانت بعد طروق

طارق رفع يده بااستسلام: انا خلاص هي مره وما زبطت خلاص قفلت على الموضوع انتهينا

خالد: يااخي ماله داعي التشاؤم يمكن نصيبك مع وحده ثانيه ....
عبود ماقلت لي ليش ماتبي تتزوج لا يكون متأثر برفيجك خخخخخ

عبدلله بالم:اااااااه انا مو رافض بس الي ابيها ماتبيني وانا اخوك

طارق: كل مكان فيه مشاكل وماورا البنات الى وجع الراس كلهم مثل بعض واذا هي ماتبيك الف غيرها يتمناك

عبدلله: بس انا ماابيها الا هي وهي رافضه الزواج من اساسه موب انا بس

خالد: اوووووووف حالتك صعبه الله يعينك

عبدلله: خليها على ربك

طارق تثاوب: شباب انا فيني نوم عبود نام اذا ناوي تمشي بكره

عبدلله: اجل يالله نمشي الشقه

خالد: وانا معاكم

طلعو الشباب خالد لبيته وطارق وعبدلله لشقتهم ناوين الصباح يردون جده
.................................................. ..........................................






************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************









الشرقيه بس فشقه فنوووو

جلسو سوالف وضحك ووناسه لحد ما افنان غمزت لرغد تقووم

رغد: بنات معليش رايحه التوليت وانتو بكرامه

افنان: خذي راحتك قلبي ... بنات ماقلتولي كيف الجامعه

اشواق: ماشي الحال كنت حابه اخذ ترم صيفي بس حسيته ثقيل على قلبي

رنا: أي والله كنت ابيه بس غيرت رائيي وانتي فنو مادخلتي

افنان: تقدرين تقولين أي داخله طب بشري

اشواق: مشالله تبارك الله حلو انا قلت دافوره اكيد داخله تخصص صعب

افنان: تف تف من عينك قولي مشالله

اشواق:ههههههههههههههه مشالله عيني عليك باااااااااااارده

رنا تكلم اشواق: بس مو صعب عليك

افنان: اممممم يعني هو مو سهل بس انا احبه فمستحمله كل شئ بااخذ البكلوريا هنا واكمل في كندا

اشواق: واااااااااااااااااااو حمااااس تغيير الله يوفقك

افنان: امين يارب

وقت ماكانو يتكلمو كانت رغد تبدل ملابسها لبست ثوبها وكشخت اخر كشخه وجات عند الباب بعد مااستعدت مشيت بخطوات مسموعه وسوت ضجه فالمطبخ

رنا استغربت الاصوات : وي فنو اخوك جا شكله ما سمعتي

افنان: لا ياشيخه مااتوقع قال بيسهر اليله فالاستراحه بدري الوقت بالنسبه له مايرد الا الساعه 6 الصبح

اشواق: الا اسمعي هذا صوت حركه عند الباب روحي شوفي لا يدخل علينا

افنان: طيب خليكم هنا اخاف يكون حرامي والا شئ

رنا خافت: يمااااااااه الساعه وحده الحين منو بيسمعنا

افنان تخوفهم: بنات ترا الحراميه منتشرين هنا عشان كذا اقفل الباب دايم اذا فهد مو فيه بس شكلي نسيت اقفله

اشواق: ويلي اخاف يذبحنا والا يسوي لنا شئ

رنا بدا الرعب يدخلها: يمه فنو سوي شئ انا صغيره ماابي اموت بدري

اشواق:رغوده مسكينه بره الحقي عليها

افنان: تفاولو خيرانا قلت احتمال مو اكيد انشالله يكون فهد الي جا

طلعت افنان من عندهم وراحت المطبخ وقتها
دفت رغد الباب ودخلت عليهم وهي متلثمه

اشواق بعدت على ورا ولصقت فالجدار : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي يمااااااااااااااااااااااااااااه

رنا دخلت راسها تحت البطانيه : افنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااان

قربت منهم رغد والبنتين خايفين خصوصا ان الغرفه شبه مظلمه والوقت متأخر

اشواق : بععععععععععععععد الله يخليك خذ كل شئ بس سيبني
رنا: اهئ اهئ

رغد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

البنات اتفاجؤ بالضحك بس لسه الخوف متملكهم
دخلت افنان عليهم وقوت الاضاءه :ههههههههههههههههههههههههههه وربي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتو نكته هههههههه

اشواق من تحت البطانيه تحسب انه اخو افنان : افنان عيب عليك تدخلي اخوك عندنا

افنان: هههههههههههـ بنات لا تخافوههههههـ هذي رغد حبت تفجعكم شوي

بشويش قامو البنات واثار الخوف والدموع عليهم ندمت رغد على المزحه السخيفه الي سوتها مع افنان ماكان لها داعي.......

رنا بعصبيه ووجهها احمر: حرام عليكم وش المزح الثقيل ذا مايضحك

اشواق: وربي بغى قلبي يوقف حسبته حرامي

رغد باابتسامه صفرا: سوري بنات بس حبيناا نمززززح معكم

رنا:ااااااه قلبي يعورني........ وش استفدنا لو وقفتي قلوبنا هااا

رغد: والله مااعيدها سامحوني هالمره

اشواق تهددهم بمزح: هالمره سماح بس وربي لو عدتوها مايصير لكم خير

رنا تاملت شكل رغد: سبحان الله نايف الخالق الناطق

اشواق: أي والله ماعرفتك كنت احسبك رجااال من جد

رغد بدت تتضايق: خلاص اسفه مااعيدها خلينا نكمل سهرتنا على خير

افنان: كنا بنسوي جو وشكلو ماعجبكم ...بس بالذمه مو طالعه تجنن

رنا تطالع رغد باامعاان: الا والله احلى رجال شفته بحياتي واااااااي ياليتك ولد كان تزوجتك الحين

رغد:ههههههههههههههههههههه كثرو الي يبوني

افنان: بناااااااااااااااات حدكم عاااد هذا خطيبي انا حجزته قبلكم

اشواق: ياحليلك كثرو خطابك رغوده ههههههههههههههههههه

رغد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

كملو سهرتهم وكلها ضحك ووناسه نسيو السالفه الي صارت وكملو لحد الفجر .................................................. .................






************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************










عنــــــد طلال <في وقت سابق>

بيت ام هديل

صحي الصباح بدري اخذ شاور وبدل لبس بلوزه سماوي عليها جكيت ابيض وبنطلون جينز تعطر تأمل الغرفه الي هي اصلا غرفه هديل تفرج عليها وشاف الدولاب في ملابسها جلس يشم ريحتها ويتخيلها قدامه هنا كانت تنام وهنا كانت تضحك وهنا كانت تبكي هو نام هنا على الفراش الي نامت عليه ضم المخده بعدها طلع من الغرفه لقي اسما وامها لابسين مره على الطاوله يفطرون

طلال: صباح الخير

ام هديل: هلا ياولدي صباح النور انشالله ارتحت بالنوم

طلال: الحمدلله كثر الله خيرك عمتي

ام هديل باابتسامه مشرقه: تعال افطر معانا

طلال: انشالله
راح طلال وجلس معهم على الطاوله يفطر

اسما: يالله انا استأذن رايحه لبشاير

ام هديل: اوكي حبيبتي لا تطولي

اسما: انشالله مع السلامه

الكل: مع السلامه

فطر مع عمته وطلع طوالي على المستشفى يتطمن على هديل الي طلعت من العنايه وصحتها تحسنت تماما بس كانت نايمه ماحب يزعجها خلاها وراح يشوف عياله استغل الوقت وخلص اوراقهم وسجلهم على اسمه .................................................. ...............................





************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************







نرجع للشرقيه الساعات الاولى للصبااح

اتصلت اشواق على فيصل عشان يجي يشيلهم وودعو البنات وتواعدو يتقابلون قريب بعدها نزلو للسياره وكان فيصل وصل متكشخ يبي يلفت انتباه رنا
اشواق ركبت قدام جنبه ورنا ورى

اشواق + رنا: السلام عليكم

فيصل: وعليكم السلام كيف كانت سهرتكم انشالله انبسطتو

اشواق: روووووووووووووعه بصراحه مره انبسطنا

فيصل: وانتي يارنا

رنا: الحمدلله

فيصل: كيفك ؟

رنا: الحمدلله

فيصل ابتسم: هو انتي علقتي على الحمدلله

اشواق< بخبث تبي تحرج رنا زي ماسوت فيها>: هههههههههههههههه لا تحرجها ترا مررره خجوله مو صح رنوو

رنا:,............................<لا تعليق>

فيصل: وشرايكم افطركم بعدين نرجع الشقه

اشواق: أي تكفى مالي خلق ارد الشقه الحين وجوعانه حدي

فيصل: خلاص الحين اوديكم احلى مطعم

شغل فيصل المسجل وحط
العيون لراشد الماجد
قاصد يسمع رنا وعيونه مافراقتها يدندن مع كلمات الاغنيه مبتسم حتى اشواق بدت تشك فوضع اخوهااا

هالعيون شلون املها *سحر ذوبني بغزلها
بوسة من عندك حبيبي *تسوى عندي الدنيا كلها

يا ضوى عيوني وحياتي *قلبي اقدملك هدية
اطلب اشما ردت مني *قول واتدلل عليا

انت مني وانا منك *مستحيل ابتعد عنك
ابتسم يا بعد عمري*ضحكتك ما قو مثلها

ذاب قلبي بالمحبة *لا تظن عنك اتوب
طيرت عقلي بغرامك *ياما ذوبت القلوب

انت حبي ونبض قلبي*بس تعال شوي قربي
يا اعز انسان عندي *واغلى من هالناس كلها

رنا ذاابت من نظراته الصريحه نزلت راسها خجلانه.ومبسووطه في نفس الوقت حست انه يبادلها نفس الشعور..............................

اشواق: اووف فصول بليز غير مااحب هالاغنيه غيرها قديمه

فيصل: وش تبين ترا ماعندي اشرطه كثير

اشواق:اممممم ابي لماجد المهندس اموووووووت عليه وه بث

فيصل فتح عينه بااستهبال: لا وبعد ماتستحين تقولين قدامي

اشواق:اقوول اسكت بس ودور لي

دور فيصل ولقي اغنيه لماجد

والله واحشني موت .......بخاف بعدك اموت
ولله واحشني موت.......بخاف بعدك اموت

قلبي لو من حديد.......ذااااااااب وانت بعيد
لو خسرتك حبيبي.......شلون احب من جديد
وين القى وفى. .......او احس بدفى
ظلمه بعدك حياتي ........كل شئ بيها اختفى
روحي يمك حبيبي .......بيدك اتمنى اموت

والله واحشني موت .......بخاف بعدك اموت
ولله واحشني موت.......بخاف بعدك اموت

طول الاغنيه وفيصل ماشال عينه عن رنا وهي بعد نظراتهم فيها حكي كثييروكل واحد يقرا الحب بعين الثاني

اشواق تنهدت: فديته صدق من قال انه ملك الرومنسيه

رنا بهمس: شوقه خليه يحط لخالد فؤاد حبه حبه

اشواق: طيب الحين اقول له ..فصولي حط حبه حبه لخالد فؤاد

فيصل طفش: اووووف انتي كل شوي تطلبين شئ ترا طفشت

اشواق ببراءه:.فصول هذي رنو تبييهاااا

ماحست الا رنا قرصتها بقوووووووه: اااااااااااااااااي ليش طيب

رنا بهمس: تستاهلين فشلتيني الله يفشلك

اشواق:رديتها لك

ضحك فيصل على هبالهم وهو مراقب الوضع من المرايه وشايف عرف ان رنا استحت منه طبعا عشان الاغنيه
<الي يعرف كلماتها يفهم سبب خجلهاهههههههههه>
حب فيصل يزيد احراجها

فيصل غمز لرنا: لالالا ماادام رنا تبيها الحييين احطها بس لحظه ادور

اشواق بخبث: عجييييييييييييييب يعني يوم انا طلبتها مارضيت بس من قلت ان رنا تبيها قلت <تقلده>الحييين احطها

رنا خلاص لا تشوفونها ماتت احراااااااااج وحلفت انها اخر مره تركب معهم

لقي فيصل حبه حبه بس الي تغنيها كانت موضي الشمراني : لقيتها بس تغنيها موضي

اشواق: ياسلام عززز الطلب فيني رقص هههههههههههههههههههههههه

فيصل: ههههههههههههههههههههه اهجدي بس..

حط الشريط وبدت الاغنيه ورنا ميته احرراج مو قادره ترفع راسها وتطالع وفيصل عاجبه الوضع وطول الوقت وهو يطالعها والحب باين بعينه اما اشواق جلست تهز مع الاغنيه ولا همها

حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه

والله لتاخذ قلبي بغرامك
حبه حبه
والله لتخليني اعشق واهلوس
حبه حبه

حبه حبه على قلبي حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه

يُمــــــــــــه منه يغمز لي بعيونه
والله مقدر على هذي الحنيه انا مجنونه
مقدر على هذي الحنيه انا مجنونه

حبه حبه على قلبي حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه

توي صغير على المحبه
حبه حبه
والله توي صغير على المحبه
حبه حبه
وشلون قلبي من تولع
حبه حبه
وشلون قلبي من تولع
حبه حبه

حبه حبه على قلبي حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه

اشواق: رووووووووووووووووعه اموت على ذي الاغنيه صح رنوو

رنا:..................................<لا تعليق>

فيصل:يالله وصلنا انزلو نفطر

نزلو لمطعم هادئ وحلو جلسو على طاوله وحده بس كبيره طلب فيصل لهم اشواق ورنا جنب بعض وفيصل جالس مقابل لهم

فيصل طالع رنا: خذو راحتكم يا بنات
اشواق: اكيييد

فطرو البنات بهدوء ورنا فطرت بس مااكلت زين نظرات فيصل اربكتها ماطولو طلعو السياره راجعين الشقه ورنو متوعده اشواق فالشقه .................................................. .....................................







************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************






انتهى البارت

الصورة الرمزية مرهفه المحبه
02-04-2012, 07:55 صباحاً
البـــــــــــــــــــــــــارت الثاني والعشـــــــــــ 22 ــــــــــرون






الشرقيــــــــــــــــــــــــــــــــــه
شقة افنان

طلعو البنات من عندها الفجر ورغد سلمت عليها وطلعت على شقتها
اما هي قررت تكلم فهد انها تسافر وتدرس بره من الحين عشان تاخذ لغه
ولان فهد دايم مسافر لكندا ماتبي تتعبه اكثر من كذا صلت الفجر وقفلت باب الشقه ونامت...

اما رغد رجعت لشقتها بسرعه وهي مبسوطه قضت سهره من احلى اليالي فنظرها
من زمان الفرحه مادخلت قلبها زي اليوم صلت الفجر وقررت بكره تروح لشغلها بدري
رمضان قرب وهذي ايامها الاخيره فالشغل ما تبي تشتغل حتى فشهر العباده
تبي تتفرغ وترتااااااح....






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************







اما فشقه الشباااااااااااااب

صحو الصبح وصلو الفجر واستعدو للرجعه لجده طبعا هم حجزو من اليل ومن حظهم اقرب رحله فالصباح الساعه تسعه
نزلو الكوفي وفطرو بعدها راحو المطار

عبدلله: خالد قال انه بيجي المطار

طارق: غريبه حتى مااتصل

بعد خمس دقايق شافو خالد جاي ركض معاه فارس

خالد بتعب: هـ هـ الحمدلله لحقنا عليكم

طارق: حسبتك منت جاي خلاص شويه وتقلع الرحله

خالد: راحت عليا نومه وزودها علي واخرني فارس اصر يجي يسلم عليكم

فارس: تروحون وتردون بالسلامه

طارق: ماراح نطول الغيبه كلها شهر وراجعين على قلوبكم

فارس:هههههههههههههههههه عسل والله

عبدلله: يالله طروق اعلنو على الرحله خل نلحق

طارق: يالله مع السلامه شباب

خالد+فارس: فاامان الله

اقلعت الطياره بهم راجعين لجده اما فارس رجع بيتهم وخالد راح الشركه






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************











في جــــــده

بيت غزل

كانو الكل مجتمعين على الفطور من بينهم غزل الي صارت تصحى بدري تفطر امها وتتأكد انها تأخذ كل الادويه والفيتامينات

ام عبدلله حاسه بغثيان: اااااااه خلاص شبعت بس ماابغى حاسه بغثيان

غزل: مااكلتي شئ ماما لازم تاكلي

ابو عبدلله: لازم تتغذين حبيبتي عشان الي في بطنك مايصير كدا

ام عبدلله: اوووف تراكم طفشتوني كل شوي لا تمشي كولي هذا لاتسوين هذا.... ماصارت حمل كاني اول مره احمل

غزل: احنا خايفين عليك ماسمعتي ايش قال الدكتور

ام عبدلله بطفش: الا سمعت بس تراكم طفشتوني

ابو عبدلله: ههههههه ماشوفتي شئ هذا وعبدلله لسه ماعرف اجل يوم يعرف اش بتسوين

ام عبدلله تعبانه: ااااااااه متى اولد وارتااح

ابو عبدلله وهو يقرا الجريده ويشرب فنجال القهوه: امس عبدلله كلمني تراه جاي اليوم

غزل: والله!!!!!!!!!!

ام عبدلله بفررح: الحمدلله خلاص رمضان جا وهوا طول هناك

ابو عبدلله فصخ نظارته وطالعهم بجديه: لازم تكلمينه عن الخطبه مايصير خلاص الولد كبر ولازم يتجوز

غزل: ما يبغى يا بابا كلمناه بس مو راضي حتى ننقاشه في الموضوع

ابو عبدلله: انا ابغى افهم ليش رافض كل ماسئلته يقول مو دحين لين متى على هذا الحال

غزل:.....................................<لا تعليق>

ام عبدلله: اصبر على الولد وخليه على راحتو

ابو عبدلله: بااصبر عليه بس ترا صبري له حدود الحمدلله غزل ماطلعت عليه كان تعبتنا شوفيها مشالله عروس

غزل بخجل من جابو سيره جوازها: انا شبعت بااطلع غرفتي
قامت من الطاوله ورككككض على غرفتها وخدودها حمرررا

ام عبدلله:هههههههههه حرام عليك احرجت البنت حتى ماكملت فطورها

ابو عبدلله: هههههههههههه لازم تتعود خلاص صارت عروسه ملكتها في العيد

ام عبدلله: الله يخليهم لي واشوف عيالهم كلهم يارب

ابو عبدلله: الله يسمع منك

كملو فطورهم وهم على هذا الحال وغزل يا على المسن او عند رنيم تقريبا خلصت كل تجهيزاتها للملكه واكيد ملابس واشياء العيد وكل مالها تتوتر اكثر قرب وقت ملكتها على احمد.............................................. ...................................











************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************














عند مرام

صحيو من الصبااح ولمو عفشهم وركبو السياره وراحو على جده كلها ثلاث ساعات تقريبا وهم في بيتهم

غرام: وحشششششني بيتنااا

مرام: هههههههههههه وانا كمان بس البيت فاضي من دون طلول وبابا

غرام: لا تنسي طارق

مرام: لا طارق متعوده مااشوفو في البيت دايم بره

نواف دخل ومعاه الشنط : وهذا احنا في البيت ارتحتي يمه الحين

ام طارق: أي الحين ارتحت الحمدلله بعد بكره ابوكم راجع

غرام بغمزه: ويي يمه حاسبتها وانا اقول وراها تبينا نرد بسرعه ...
كل هذا شوق لابوي ياحظه

ام طارق استحت: استحي على وجهك عيب دا الكلام

غرام: الله يمُــــــــــــــــه كل هذا حيــــــــــا شوفي وجهك كيف صار احمر

ام طارق وهي ميته احراج: انا طالعه غرفتي اذا اذن الظهر صحوني

نواف: حلللللللللللللللللوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مرام:ههههههههه انشالله يمه

راح كل واحد في حاله غرام راحت للاب حقها تشيك على المسن
ومرام اخذت لها شاور دافئ تريح جسمها بعدها صلت الظهر ونامت
اما نواف جلس عند التلفزيون يسلي وقته ينتظر وقت الصلاه.....
.................................................. .........................................












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************







ايطــــــــــــــــــــاليـــــــا

في المستشفــــــــــى

كان طلال جالس على الكرسي يقرأ قران وهديل نايمه جلس حوالي ساعتين
لحد مالاحظ انها بدت تتحرك وتفتح عينها بشويش طالعت في الغرفه حولينها بتعب
وهي تحس بدوخه غير طبيعيه واستقرت عينها في الاخير على وجه طلال
الي كانت الابتسامه شاقه حلقه والفرحه مو سايعته ........

طلال وهو ماسك يدها: حبيبتي اخيرا صحيتي الحمدلله على سلامتك خوفتينا عليك ...........

هديل سكتت تستوعب الي يصيرطلال هنـا قدامها الحين
واخر شئ تتذكره انها تركته وجات على ايطاليا ...



امهـــــــــــــــا




اسمــــــــــــــا




بشايــــــــر






الحفله التنكريه والجامعه





الحمــــــــــــــل







كلها خيالات تمر عليها بوميض غريب والالم مو راضي يخف!!


يوم كانت فالشارع تجري لحالها ووجه سعود الي صادفته وبعدها




















سوااااااااااااااااااد
ماتقدر تفسره















واخير الحلم الي شافته مع طلال وهو يضمها .....
والسعاده الي تملا وجهه الوعود الي وعدها ...
وهي في قراره نفسها كانت سعيده وتتمنى انه حقيقه .....




بس السؤال الي دار بذهنها هي في حلم والا في علم !!!!!!!!!!!!!!

وكيف جا طلال لها وعرف مكانها.؟؟؟؟؟؟؟؟




والاهم من كل ذاااا





وش صار لبطنها الي اختفى وحلت مكانه الالام والصداع الرهيب


هديل بدوار: انـ ـا فيـــــــ ـن .......؟


هذا الكلمه الي قدرت تنطقها وسط الدوامه الي عايشتها ..


طلال: انتي في المستشفى ........

حاولت هديل تجلس على حيلها بس طلال منعها

طلال وهو يرجعها على السرير بلطف: حبيبتي لا تتحركي لساتك تعبانه ارتاحي
انا جنبك اطلبيي وانا اجيب لك الي تبين..........

هديل انفعلت مو قادره تتحمل: انت وش جابك هنا ؟؟؟وش صار؟؟؟؟

طلال حط اصبعه على شفتها بنعومه: اشششش الحين مو وقت الكلام ذا ارتاحي
وانا راح انادي الدكتور

طلع طلال من عندها ونادى على الدكتور يشوف حالتها وهو قلقان
دخل عندها الدكتور وكشف عليها وطلعت سليمه بس مجرد صداع والالام الطبيعيه
لما بعد الولاده بس اعصابها متوتره شوي ونبضها سريع

طلال بلهجه انجليزيه متقنه: دكتور طمني كيف صحتها الان ؟

الدكتورفصخ نظارته: انت زوجها اليس كذلك؟

طلال: بلى انا زوجها اخبرني هل هناك شئ؟

الدكتور: لا اطمئن انها بخير تماما ولكن هناك ما يزعجها نفسيا وليس جسديا

طلال: لم افهم وضح اكثر

الدكتور: هل حصل خلاف او صدمه لها قبل الولاده

طلال: اممم بلى لقد افترقنا بعد خلاف عقيم ولم اعلم بحملها الا بعد ان انجبت وكانت ترفض
ان اعلم مكانها او اصل اليها حتى لم تكن تريد ان تخبرني او ان يخبرني احد عنها وعن حملها المفاجئ شيئا ..

الدكتورتنهد: لقد فهمت هذا يفسر ردة فعلها عندما افاقت ورائتك جالس امامها
ولكن هل لك ان تخبرني بالضبط ماسبب كل ذلك

طلال: انها مشكله عائليه وهي تريد تركي مع اننا نحب بعضنا كثير وانا اريدها ان تصفح عني
ونرجع لبعضنا

الدكتور:هكذا اذن.. اقترح عليك اذن ان تدعها ترتاح قليلا وتخرج من المشفى
من ثم قم بالكلام معها وتفاهما على كل شئ

طلال: دكتور ماذا ستكون ردة فعلها بعد ان تعلم انها انجبت ..

الدكتورقاطعه: لا تخف لابد انها الان تحاول تذكر ماقد حصل وسبب دخولها المشفى ولن يطول الامر سوى بضع ساعات حتى تستوعب مايحصل معها وهذا طبيعي لمن هم في مثل حالتها الصحيه والنفسيه المتوتره اطمئن .

طلال وهو يائس: شكرا لك دكتور

الدكتور: لم افعل الا واجبي <ربت على كتفه بشفقه>حظا سعيدا

راح طلال وقرر يبعد عن الساحه شوي اتصل على ام هديل وبشرها ان هديل صحت وهي ماصدقت من الفرحه جات على المستشفى بسرعه اما طلال طلع يبي يستأجر له شقه يرتب اوضاعه ويفكر وش يسوي الحين............................................. ..............................









************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************










اما في نفس المكان لكن في
بيت بشايـــــــــــر

كانت جالسه تشرب الشاي مع اسما الي حكت لها كل شئ صار عند هديل وبالتفصيل الممل والجو حاااااااااااااااااااامي

اسما:تصدقين الشاب الي جابها المستشفى اظن اسمه سعوود جا وقت طلال مع هديل بس لما شاف طلال طلع من المستشفى بسرعه

بشاير: يمكن استحى يقابله

اسما: ماادري لي ماارتحت له ابدااا

بشاير غمزت لها: لا يكون بس حبيتيه

اسما: ووووووووووووووووع مالت عليه ماعجبني

بشاير: حرام عليك انا شفته <تقلد اسما>حييييييييييل مزيون على قولتكم

اسما:هههههههههههه حتى لو انه احلى واحد بس انا مادخل مزاجي

بشايرجلست تدندن: هههههه دخل مزاجي وعاجبني ...من يوم شفته تملكني
حبيت روحه وحبيته.... الله منه لا يحرمني

اسما صفرت بحماااس: ياسلام على الصوت عاااشووو عاااشوو اشتركي في ستار وانا اضمن لك تفوزين

بشايربدلع: لو لو لو مستحيل اخلي احد يسمع صوتي غير حبيبي

اسما اندهشت وماصدقت: ومن هو حبيبك ؟؟؟؟

بشاير:ههههههههههههه اكيد بابتي لا يكون راح بالك بعيد

اسما:هههههههههههههههه يعني .... صح خليني اكمل لك عن هدوله

بشايرعدلت جلستها: قولي قولي

اسما: الله ياطلال يوم شافها مسك يدها وحطها على قلبه وجلس يكلمها وهو يمسح على شعرها بشويش تخيلي جلس يبكي ويقولها مشتاق لك

بشاير بحسافه:اااااااه يا ليتني كنت هناك مالت على حظي النحس السمع مو زي الشوفه

اسما بحالميه: وي لو شفتي كيف ضمها كأني عايشه فيلم رومنسي مأساوي اجنبي كل الي تبينه ههههه جلست ابكي من التأثر وه بس

بشاير: ياحظك ياهديل عندها الي يحبها كل الحب ذا ......وتتركه
اختك ياخبله ياخبله

اسما: كله واحد يمكن عندها سبب قوووي مره محد يدري وش بينهم
انا نفسي اعرف ليش تركو بعض اصلا لو شفتيها لما صحيت كيف كانوا ماتقولين الا قيس وليلى او روميو وجوليت بعيــــــــــــــــــــد عن العالم كانهم لحالهم فالمكان بس

بشاير تحمست: ليش وش سوو كمان تكلمــــــــي

اسما فهمتها: يا وسـخه ما صار شئ من الي ببالك

بشاير:ههههههههههههههههههههه يالله عاد لا تذلينا تكلمي

اسما: ولا شئ بس ضمو بعض وباسو بعض وقطع عليهم الدكتور

بشايرانسدحت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هذا كل شئ مساكين بس اشوه جاهم فالوقت المناسب والا كان صارت علوم

اسما: ههههههههههههههه الله يستر من تفكيرك المنحرف

بشاير: وانتي عاد لا تسوي لي فيها بريئه وغشيمه تحت السواهي دواهي

اسما: ههههههههههههه فاهمين على بعض.. بس تصدقين لما طلع من عندها وشافني عند القزاز حمررر وجهه وماعرف حتى وش يقول عرف اني شفتهم خخخخخخخخخخخخ

بشاير بتريقه: وي وي طلع الاخ خجوووووووووووووووول

اسما: لا عاد هي قويه اخت زوجته صعبه حبتين

بشاير: وربي انهم فله <تذكرت> صح نسيت اقولك ترا اليوم العصر الشباب كلهم رايحين يزورون هدوله

اسما: قولــــــــــــــــــي والله

بشاير:وقسم بس نبغي نتأكد انها راح تكون صحيت اخاف لسه نايمه

اسما: والله مدري انا مارحت لها لسه

بشاير: اكيد حبيب القلب عندها

اسما: خليني اجل ادق عليه امس اخذت منه رقم جواله احتياط

بشايربهبال: بس من تصحى هديل امسحيه اخاف تذبحك ههههههههههههههههههه

اسما: هههههههههههههههههههههه لا تخافين حريصه

اتصلت اسما على طلال الي ان وقتها في الشقه سمع صوت الجوال يرن
اسما....................يتصل بك
رد لما شاف انها اسمااا

طلال: هلا اسما

اسما: اهلين طلال ها رحت لها ولا لا

طلال ابتسم ببرود: الا رحت وابشرك صحت وهي بخير وامك عندها الحين ,,,,

اسما فرحت: والله الله يبشرك بالخير كلللللللللللللللللللللللوش

طلال:ههههههههههههههههههههههه اذني ابييها ترا

اسما:هههههههههههههههههههه مبروك ياابو عبدالعزيز سلامة المدام

طلال: ههههههههه الله يبارك فيك بس ابي منك شئ ولا ترديني

اسما: امر وش تبي

طلال: مايمر عليك ظالم بس ترا هديل معصبه ومااظن تبي تشوفني وانتي ادرى ابيك تساعديني وتطمنيني عليها اول بااول

اسما حزنت عليه بقوه: ابشر ولا يهمك وانشالله تنحل الازمه فااسرع وقت

طلال من قلب: اميـــــــــــــــــــــــــن الله يسمع منك

اسما: يالله اجل انا بروح لها الحين مع السلامه

طلال: في امان الله

قفلت اسما من طلال وهي فرررررررحانه

بشايرالي انشدت اعصابها: تراك حمستيني وش صار

اسما: ههه هدوله صحيت

بشاير: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش الحمدلله على سلامتها

اسما: ههههههههههههههههههه الله يسلمك يالله نروح لها

بشاير: يـــــــــــــالله

طلعو البنات وراحو متجهين الى المستشفى .................................................. ..........................................









************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
الصورة الرمزية مرهفه المحبه
02-04-2012, 07:58 صباحاً
عنـــــــــــد رنـــــــــــا

بعد صلاة الظهر

كانو هي واشواق لسه نايمين صحيو الشباب الظهر وهم ميتين جوع بس مو عارفين يوصلون للبنات ويتطلبون منهم يطبخون شئ

يزن: شفت كيف جبناهم يساعدونا وهم ولا مهتمين

فيصل: احسن شئ نطلب دليفري

يزن: ياسلام دليفري والهوانم هنا وش فايدهم اجل

فيصل: مدري والله انت اتصل على اختك وانا اتصل على اختي

يزن : طيب وانا اشك انها ترد

اتصلو الشباب كل واحد على اخته بس لا رد وهم من بره يسمعون صوت جوالات ترن بس البنات نووووووووووووومه وحده

يزن مسك بطنه وهو ميت جووع: اوف خلاص انت خليك وحاول تدق عليهم وانا رايح اجيب غداا
واشم هوى

فيصل: اوكي بس لا تتأخر

يزن: طيب باي

طلع يزن يجيب غدا اما فيصل جلس يدق على اشواق الي ما تنازلت حتى تقفل هههههههه
مرت ساعه وهم على نفس الحال عصب فيصل وراح لهم عند باب الغرفه ودق الباب بقوه

فيصل: يابنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ات قومووووووووووو حريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقه

صحيو البنات مفجوعين وكل وحده تتلفت وووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااي

رنا تصارخ وشعرها معفوس متناثر بنعومه على وجهها بس شكلها نعومه مررررررره بالشورت الابيض والبدي البينك والدبدوب في يدها زي الاطفال: ويـــــــــــن وين واين الحريقـــــــــــــــــه يُمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــااااه

اشواق كانت لابسه برمودا منقطه اصفر وابيض وبدي اصفر وشعرها متناثر على اكتافها راحت تجري فتحت الباب وكان فيصل واقف عنده وهو يضحك على المقلب الي سوااه وصحاهم
بس انصدم لما فتحت الباب في وجهه برعب كانهم شايفين جني وشاف رنا وهي تركض مع اشواق

اشواق: فيصل وش صار وين النـــــــــــــــــــــــــاار

فيصل: نزل راسه بااحرررررررررررراج ولف عشان ما يشوف رنا الي كانت لابسه
بس شورت وبدي واقفه ببلاهه : مافي شئ بس بغيتكم تصحون بس

اشواق:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاا

رنا استوعبت انها بلا غطا رجعت الغرفه و دخلت جوا البطانيه وهي ميييييييييييييته احرااااااااااج
" وي وي شافني كذا يافضيحتي وش بيقول الحين عني وانا كذا اووووووف لو لبست البجامه
ومشطت شعري قبل لا انام مو ابرك لي "

اشواق طلعت بعد مااتأكدت ان يزن مو بالبيت وسكرت الباب واجهت فيصل وهي حدهااااااااااا معصبه

اشواق: حرررررررررررررام عليك وقفت قلوبنا مو كفايه فجعه وحده بيومين تبي تذبحنـــــــــــا

فيصل: تفاولي خير بس وش اسوي لكم كأنكم ميتين لا صلاه ولا عباده وهذا وانتو بالاصل
جايين تطبخون لنا وتساعدونا مو تنامون ...

اشواق مسكت راسها: وااااااااااااااااي فريت راسي بس ترا مصدعه اااه ياقلبي بغى يوقف لازم تسوي ازعاج وبعدين مو شغلك صليت ولا لا واذا على الاكل ياكثر المطاعم روح كل بره

فيصل: احلفي بس انتي ووجهك

اشواق: فيصل بليييييييز انا تعبااااااااااانه وابي اتروش الحين اطلع انت ورفيجك ولا تردون الا العصر عشان نأخذ راحتنا مسكينه رنا اكيد تكون حالتها حاله بعد الصدمه ذي

ندم فيصل انه فجع حبيبة قلبه بس فرح انه شافها اخذت عقله وهي ماسكه الدبدوب وواقفه تطالعه بخوف اغراااء حقيقي حتى مااهتمت بلبسها الي يادوب يغطيها ...

فيصل: طيب انا بااكلم يزن وانتو خذو راحتكم الحين

اشواق:مشكور أي كذا زين انا بروح اشوف رنو وانت خذ الي تبيه واطلع

فيصل: طيب طيب لا يكثر يالله سلام

اشواق: مع السلامه

طلع فيصل من الشقه اماااااااا اشواق دخلت الغرف عند رنا الي كانت جالسه على السرير
وسمعت كل شئ قالوه

اشواق: معليش حبيبتي بس فصول عليه مقالب ثقيله دم مثله

رنا: لا عادي بعد امس صارت عندي مناعه ههههههه

اشواق: هههههههههههههههه طيب اجل اسبقيني اتروشي وانا اسوي شئ ناكله

رنا: لا انتي اول انا مااحب اتروش بعد مااصحى على طول خليني اصلي بعدين اخذ راحتي

اشواق:اوكي ياقلبي انا رايحه الحمام وانتي بكرامه

طلعت اشواق تاخذ شور دافئ اما رنا جلست قدام التسريحه تمشط شعرها على ورى
وتتذكر وجه فيصل لما انفتح الباب

رنا: وي احراج شافني كذاا

حمرت خدودها بانت رشاقة جسمها فالشورت الي لابسته وطول شعرها طالعه ملاك
وجلست تغني وحشني ايه لمغنيتها المفضله ميريام فارس
لا شعوريا بدأت تهز على خفيف بحركات هبااال تقلد ميريام وداخله جوو

وحشنـــــــي ايه من دا الي دايبــــــــــه فيـــــــه
انا حا مــــــوت عليه والله رووووحي فيــــــــه
واما بشوف عينيـــــــــــــه
يدق قلبــــــــي

كملت وهي تدندن ........................................
.............................................

ما حست بالي يراقبها وهو منسحر بالجسم الي يتمايل قدامه برشاقه مرتكز على الباب يتفرج عليها بنظرات عاشق ولهان

لفت رنا على ورى وهي تهز جسمها بخفه وتكمل غونى

ياانا يا قلبــــ.........
وجات عينها بعينه انصـــــــــــــــــــــــــــــــدمت ووقفت مكانها متجمده عيونها جحظت لبره من شده الصدمه والخوووف..!!

اما هو بعد ما وقفت وشافته وقف على حيله يتأملها بنظرات عشق مفضوحه
وعينه بعينها وكأنو يأكد على كلمات الاغنيه

قرب منها وهي تراجعت لورى بخوف لحد ما صدمت بالجدار وهو مستمر يمشي بااتجاهها
لحد مالصقت بالجدار وصارت بين يديه وانفاسه تخالط انفاسهااااااا

رنا وهي تتنفس بقوه وضربات قلبها كل مالها تزيد : ابــ ـعــ ـد..........

فيصل بحب وهو يمسك خصله من شعرها نازله على وجهها شم ريحه عطرها الي خلته دايخ وذايب فيها اكثر: انتي بتجننيني؟

رنا..: لــيـ ـه..............................................<ت رتجف>

فيصل يتكلم وكأنه سكران على الاخر :انا احبك

رنا بلعت ريقها وجسمها يرتعش من لمسته.........................

فيصل بهمس عاشق غرقان بالحب: أ ح ب ك انا احــــــــــــبك

رنا: ......<منزله راسها لتحت مو مصدقه حبيبها يحبها ويعترف لها بحبه>

مسكها فيصل ورفع وجهها على فوق وصار وجهها مقابل وجهه والدموع مليانه بعينها باين عليها الخوف والاحراج منه ماحب يشوف الدموع بعينها يحبها اكثر من روحه

فيصل مسح دمعه نزلت منها بااصبعه وبحنان همس لها:ليش الدموع .........انتي خايفه مني؟

هزت رنا راسها لاسفل وهي تبي تبعد عنه بااي طريقه

فيصل ابتسم لها وباس جبينها: لا تخافين الي يحب مستحيل يأذي حبيبه

رنا.....................................<بدت تهدئ بس لسه خايفه>

فيصل حس انه زودها وهو مو من حقه: انا راح ابعد بس اول قوليلي ..........تحبيني

رنا ماعرفت وش تسوي عمرها مااتخيلت انها تنحط فالموقف ذا حتى فااحلامها

فيصل عاد عليها: تحبيني يا رنا

بمجرت ماقال اسمها بذيك الرقه ارتعشت كل شعره بجسمها رنا هزت راسها ببطء بعلامه نعم
ووجهها صار طماطم خخخخخخخخخخ

فيصل: انا ابي اسمعها منك ..............تحبيني

رنا باارتباك: أيـ ـه

فيصل: ايه شنوو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا: اااالي قـلته

فيصل وهو يطالعها يبي يزيد خجلها ابتسم: قوليها طيب ابي اسمعها من فمك الحلوو

رنا تمالكت نفسها واعترفت بصوت مبحوح متعب باين عليه : احــ بـك
مسك يدها وحطها على قلبه : اااااه قلبي

رنا بخوف لا شعوريا مسكت يده الي على قلبه: سلامة قلبك فيصل وشفيك؟

فيصل ابتسم لها بخبث: ياحلو اسمي على لسانك ........ تخافين علي

رنا بخجل هزت راسها بنعم قرب منها اكثر لاشعوريا ضمها فيصل بقووه وهو طاير من الفرحه حبيبته تحبه وتخاف عليه مثل مايحبها ويمكن اكثر اما رنا خلالاص ذاااااابت في حضنه ومختلطه فيها مشاعر الحب والخوف والخجــــــل

حط راسه ملاصق راسها ووجهه ملاصق لها عينه بعينها هنا ارتجفت وزادت درجه حرارة جسمها وبدت ترتعش من القرب الي بينهم
بعد عنها فيصل لما شافها ترتجف بس قبل لا يطلع قرب منها ومسك وجهها بين يديه بخفه باس شفتيها بحراره و رقه وطلع بسرعه من البيت بدون ما يلتفت لها .............



اما رنا لا تدورونها خلالالالالاص ههههههههههههههههههههههههههههههه
البنت ذااابت من جرائته




*احساس جديد ...........
في قلبك بيزيد............... بتحسوا بكل ما تتطلع فيا
انك عطول.............
فيا مشغول.................... كتير بتشتاق لي وبتموت عليا*





وجلست ماسكه شفايفها ابتسمت على الي صار قبل شوي ووجهها محمر
وحاسه ان جسمها صار نار <عيب فصول مايصير كذاا البنت صخنت خخخخخخخخخ

كان فيصل راجع اصلا بس عشان يجيب محفظته الي نسيها فالصاله وبالصدفه شاف رنا
لان الباب كان نصه مفتوح وماتحمل يطلع من دون ما يكلمها .............. طلع وكلم يزن يتقابلون وهو حاس انه اسعد انسان ................................................"ا لحب وعمايله









************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************










عنـــــــد رغد

صحت من بدري مع انها تعبانه ونفسها تقضي النهار في السرير بس لازم تشتغل قضت النهار كله فالشوارع
تغدت في واحد من المطاعم وهي طالعه شافت فيصل ويزن توهم داخلين المطعم راحت على الحمام تتخبى خايفه يزن يعرفها
لانهم يعرفون بعض من هم صغار وماتغطت عنه بدري تعتبره اخوها الكبير وكان صاحب اخوها نايف مره اكيد راح يعرفها

استنت لحد ماجلسو على الطاوله بعدها طلعت بسرعه وقررت ترجع البيت لانها تعبانه بقوه
.................................................. ..........................................








************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








نرجع ايطاليا

عند هديل

كانت جالسه على السريروالغرفه مزينه بالورد والدباديب شكلها مره حلوو وامها جنبها عرفت كل الي صار والاهم انها شافت اولادها سالت دموعها لما شافتهم وعاتبتها امها لانها ماقالت لهم انها حامل بتوأم

هديل: ههههههههههههههههه قلت لك مفاجأه

ام هديل: ولو كان عملت بحسابي انهم اثنين واشتريت اكثر

هديل: لا الموجود يكفي

ام هديل: طيب وزوجك وش ناويه عليه

هديل: يمه انا اتكلمت معاك قلت لك خلاص راح نتطلق وهذا اخر قرار

ام هديل: يمه فكري زين الحين بينكم عيال حرام تشتتونهم والرجال يحبك ويبيك ماشفتيه وش سوى يوم درى

هديل: وهو وين كان يوم كنت محتاجته ليش ماحاول وقتها يرجعني والا توه حس اني مهمه بعد ماعرف ان له عيال

ام هديل: كان في المستشفى بين الموت والحيا ولو مااتصلت عليه ماكان عرف شئ وكان راح لابوك و يلف الشرقيه لفلفه عشانك!!

هديل بصرامه: هذا مو مبرر انا وهو مانصلح لبعض زواجنا كان غلطه ورجاءا قفلي على الموضوع

ام هديل: والعيال

هديل: هم عيالي وانا اولى بهم محد له دخل

ام هديل: يمه هو ابوهم مايصير تحرمينهم من ابوهم حرام عليك

هديل: خليه يرجع من مكان ماجا واذا على عياله خليه ينسى ان له مره وعيال

ام هديل: مافي فايده انتي راسك يابس بس صدقيني راح تندمين وقتها ماراح ينفعك الندم انا امك وابي مصلحتك

هديل: يمه تكفين راسي يعورني قفلي على الموضوع

قاطعهم دخول بشاير واسماا المفاجأ معهم باقه ورد كبيره وعربيه فيها العاب ودببه كبيره وكيس فيه هديه

بشاير: ســــــــــــــــــــــــــــــــــلام

هديل + امها: هلا وعليكم السلام

بشاير سلمت على هديل وضمتها: الف الف الف مبروك حبيبتي والحمدلله على سلامتك

هديل:هههههه الله يسلمك ويبارك فيك

بشايربضحكه: الله ياهدوله وصرتي ام اوعدنا يا رب

هديل: ههههههههه هذا حال الدنيا عقبالك ان شاء لله تتزوجي وتصيري ام

بشايرباابتسامه: ان شاء لله............... كيف شعورك الحين وانتي ام لطفلين

هديل:شعور حلو مااقدر اوصفه شعور غيــــــــــــــر

اسما:اهئ كبرتيني وانا لسه صغيره وصرت خاله

هديل غمزت لها:هههههههههههههههه وقريب ام ان شاء الله

اسما خجلت وحمرت: احم احم خجلتيني

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بشاير:وين الكتاكيت

هديل: رجعوهم الحاضنه لازم يجلسو لحد مايكتمل نموهم

اسما بتردد: ااااااا هدوله وش بتسوين في موضوع .....طلال

هديل بلا مبالاه: ولا شئ خلاص هو جا وشاف اولاده والله يستر عليه

اسما: ترا هو سجلهم وخلص كل الاجراءات

هديل بسخريه: جزاه الله خير بس قبل لا يروح ياليت تقولين له يخلص اجراءات الطلاق

اسما بعصبيه: هديل انتي مجنونه حرام عليك ماعندك قلب تراك زودتيها...

هديل بعناد: ليش وش سويت انا حره واسوي الي ابيه هذي حياتي

اسما بقهر: الرجال يحبك وشاريك ليش ماتبينه طيب اكيد خبله مافي شئ يجي كذا من الباب للطاقه<للشباك>

هديل بالم: تبين تعرفين ليش طيب ياستي بقول لك بس بعدها ماابغى احد يتدخل .. الاستاذ ماعلم اهله انه متزوج اصلا خايف منهم يعصبون لاني مو من مستواهم

اسما:مستحيل... مااتوقع طلال كذا يفكر

هديل: هه تراك معطيته اكبر من حجمه يوم حضرت زواج اخوه عرفت اخته كل شئ بالصدفه طاحت فيني تحقير واهانات و..................

قاطعتها اسما بصلابه: بس هذا مو مبرر انك تتركينه وتطلبين الطلاق اجلسو تفاهمو على الموضوع ودورو حل للمشكله لا تخلين شئ تافه يبعدكم عن بعض ويشتت عيالكم

هديل: خليني طيب اكمل كلامي بعدين قولي الي تبينه

اسما طفشت: وش فيه بعد

هديل تكلمت وهي حاسه بغصه وبقلبها يتقطع: انا ماانكر انه دافع عني وانه وماسكت لها ووعدني انه راح يحل كل شئ بس اكون معاه
بس انا مااناسبه انا عارفه انه يحبني ويمكن يكون اكثر شخص يحبني فالعالم وانا بعد احبه ومااتصور اعيش حياتي مع غيره
<بدت تبكي بدموع حاره و صوت شهقاتها طلع والكل يسمعها بتأثر>

بشاير: طيب اذا تحبينه لا تتخلين عنه بسهوله حاربي عشان حبك وسعادتك

هديل:بس الزوجه لازم تحس بالامان مع زوجها وتحس بالاستقرار انا مااحس بااي استقرار معاه اذا كلمني فالتلفون يكلمني زي واحد من الشباب الي يعرفهم عشان محد يسمعه.........!! احيانا يمر اسبوع مااشوفه بس بيننا مكالمات احيانا احتاجه جنبي بس ظروفه تمنعه انا ابي رجال يحميني يحتويني فكل لحظه.. طلال شخصيته ضعيفه قدام اهله وهم مستحيل يتقبلوني وهذا سبب كل المشاكل بيننا


ام هديل بعطف: يابنتي تحمليه وان شاء لله بيتغير وضعكم


هديل بعنااد:انا تعبت من هالعيشه مع كذا كنت مستعده اتحمل كل شئ عشانه وعشان اكون جنبه لاني احبه بس احنا ماانكتبنا لبعض مادمنا مع بعض المشاكل راح تلاحقنا وفوق كذا ماابي اسبب له مشاكل مع اهله ابي اشوفه مبسوط هذا الي اتمناه ماراح ارجع له


اسما تحاول تقنعها بحنان: انا فاهمتك لا تضحكين على نفسك انتي ماتقدرين تنسينه الضحكه ماكنا نسمعها منك فالايام الي فاتت دايما سرحانه او في غرفتك وهو وش ذنبه ينحرم منك ومن عياله ذنبه انه يحبك ومايقدر يبعد عنك لو قدر كان نساك فالشهور الي بعدتو عن بعض فيها مافكرتي بكذا.....


هديل:............................................< لا تعليق>

اسما : بس هو ما نساك بالعكس مافقد الامل وجاك هنا ومستعد ينتظرك العمر كله انتي بس اعطيه فرصه..........

هديل:لا انا لازم انساه واخليه ينساني لازم يكرهني يااسما

اسما صرخت فيها بقهر: انــا ماشفت وحده عنيـــــده وغبيـــــه مثلــــــك ياخســـــاره

هديل مسحت دموعها بقوه: قولي الي تقولينه انا من اليوم رايح عايشه عشان عيالي وبس هم اهم شئ عندي

ام هديل تعبت طال النقاش: خلاص يااسما قفلي الموضوع انا كلمتها بس اختك قلبها حجر ماتحس

انجرحت هديل من كلام امها بس سكتت جات الممرضه ومعها التوأم

بشاير تبوسهم: ماشاءالله يزننون وه بث اموووواااااااااااااااااح

هديل: يمه ما سميناهم الولد قلنا عبدالعزيز طيب البنت

ام هديل: هههههههه خلاص سميناهم البنت ايلان

هديل بصوت واطي: طلال قال كذا

ام هديل: لا هو قبل لا يروح يسجلهم سألنا واحنا قلنا له

هديل: اهااااااااااا

اسما وهي تلاعب ايلان: هدوله رمضان مابقى شئ عليه بتروحين المملكه والا بتجلسين معنا

هديل: مايبالها سؤال طبعا هنا

الكل سكت والجو مكهرب

بشايرتبي تغير الموضوع: ترا الشباب جايين العصر يزورونك

هديل ابتسمت: الله يحييهم اسومه حبيبتي روحي جيبيلي لبس حلو شكلي يفجع بذا الشكل

اسما:ههههههههههههههههه انشالله يالله انا رايحه تبون شئ

الكل: سلامتك

راحت اسما وجابت لبس لهديل وحجاب وجو الشباب زاروها وتحمدو لها بالسلامه الكل حب الولدين وخصوصا جاك محد جاب سيره طلال ماحبو يزعجون هديل وقررو بعد ثلاث ايام راح تطلع من المستشفى على البيت............................................. ....................







************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************






الشرقيه
بعد المغرب
شقه الشباب

اتصل يزن على رنا وقال لها تلبس وتطلع بره يبي يكلمها في موضوع مهم
اما اشواق جلست فالبيت مع فيصل الي كان متفق مع يزن انه يكلمها في موضوع رغد لحالها
رنا لبست بنطلون اسود مع بلوزه اورنج تكحلت وحطت ميك اب بسيط مسكت شعرها بشباصه ولبست عبايتها ونزلت
اما يزن كان كااشخ وينتظرها بالسياره وصلت له وسلمت وهو حرك بالسياره بصمت

رنا: على وين رايحين وشتبي تقول ترا خوفتني

يزن ابتسم: لا تخافين كل خير بس ابي اكلمك في موضوع مهم

رنا بصوت واطي: الله يستر من مواضيعك

يزن انتبه انها هرجت: قلتي شئ

رنا بسرعه: لالا قلت خير انشالله

وصلو على مطعم على البحر مكان هادي ورومنسي مره
جلسو على طاوله ويزن تكلم.............................................. .....







************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************








جـــــــــــــــــــده

بيت ابو طارق

كل الي بالبيت كان مجتمع فالصاله بااستثناء ابو طارق الي على حسب قوله لهم انه في بيروت ونواف الي طلع يستانس مع ربعه حتى طارق معهم الي وصل وراح على طول البيت جلسو يسولفون وطارق كلم طلال وسأله متى راجع بس طلال قال لهم انه مو راجع فالوقت ذا عنده شغل مهم

ام طارق بزعل: وليش مو جاي انشالله خلاص رمضان جا وهو مو بالبيت

طارق: يقول عنده شغل خليه على راحته خلاص صار رجال ومسؤول عن نفسه

مرام: يمه نبي السوق مااشترينا ملابس العيد لسه

غرام: أي يمه رمضان زحمه خلينا نخلصها من الحين

ام طارق: خلاص لا جا ابوكم بالسلامه اقوله

دخل عليهم نواف فجأه ووجهه مايبشر بالخير الكل تفاجأ من ملامحه

ام طارق بقلق: نواف حبيبي وش فيك صاير شئ؟؟

نواف بجمود: يمه ابوي ماسافر ابوي هنا في جده

ام طارق استغربت:انت ايش تقول ؟ ابوك في بيروت ماجا لسه!!!
بكره جاي ..

نواف بوجه جاامد: اصلا هو ماسافر عشان يرجع انا شفته اليوم في المول مع .................................................. ...................










************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************



صمتي لا يعني جهلي بما حولي
ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام

لذلك انا مجبور ان أُفهم الاخرين من انـــــــــــا
فمن يملك المؤهلات
العقل والاحساس

سأكون امامه كالكتاب المفتوح
وعليه ان يحسن الاستيعاب.......















انتهى البارت
الصورة الرمزية مرهفه المحبه
02-04-2012, 08:03 صباحاً
ضــــاع الامــــــــــــل...





البـــــــــــــــــــــــــارت الثالث والعشـــــــــــ 23 ــــــــــرون




عنــــــد يزن
في المطعم

يزن: رنا انا كنت متردد اقولك بس صار لازم تعرفين كل شئ

رنا بقلق: خوفتي قول وشفيه امي صار لها شئ ابوي بخير..............

يزن: لالا امي وابوي بخير الموضوع ................يتعلق فيني انا

رنا: خير انشالله قول انا اسمعك

يزن: بس ابيك تفهميني وتساعديني

رنا:هههههههههههههههههههههههههه احلف بس لا من جد وشفيك خوفتني

يزن تكلم بسرعه: من النهايه بدون لف ودوران رنا انا احب رغـــــــــــد

رنا انصدمت: أيـــــــــــــــــــــش؟!؟

يزن: ايوه احبها وانا جيت هنا عشان ابغى اعترف لها واتزوجها لا تستغربين انا عارف كل شئ

رنا: بس بس ..................

يزن وعلامات الالم على وجهه: رنا افهميني انا احبها من زمان كنت فاقد الامل لما اتقدم لها ولد عمها بس الحين هي حره وانا ابغاها

رنا لحد الان في حاله ذهول: طيب مافكرت انها ممكن ما تبادلك الشعور

يزن: الا فكرت وانا مستعد اتقبل كل النتايج اذا بيننا نصيب يتم واذا لا الله يسعدها وين ماتكون و مع مين ماتكون

رنا: اخر شئ توقعته انك تحبها كنت احسب انك معتبرها اختك بس حب ماجا ببالي

يزن:ااااااااااه القلب وما يهوى

رنا: عشان كذا كنت معصب لما هربت ..امممم طيب والمطلوب مني الحين

يزن: انا مااعرف هيا وين ساكنه كل الي اعرفه انها ساكنه هنا ابغاك تروحي لها وتقولين لها

رنا: مااقدر راح تزعل اذا عرفت انك عرفت بيتها هي ماتبغى احد يوصل لها

يزن: طيب مو مشكله اتصلي عليها وحددو مكان تلتقون فيه

رنا: مع اني مو مرتاحه للموضوع بس ولا يهمك

يزن باس راسها: مشكوووره ياقلبي الله لايحرمني منك

رنا: ولا منك استنى ادق عليها

اتصلت رنا على جوال رغد .............................................






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************







ببيت ابو طارق

ام طارق استغربت:انت ايش تقول ؟ ابوك في بيروت ماجا لسه!!!
بكره جاي ..

نواف بوجه جاامد: اصلا هو ماسافر عشان يرجع انا شفته اليوم في المول يتسوق معااه حرمه

مرام بصدمه: اييييييييييييش؟!

ام طارق داخت وبغت تطيح على الارض بس مسكتها مرام
الكل: يمُـــــــــــــــــــــــه

ام طارق بعدتها وحاولت تتماسك وتبين انها بخير وهي من جواتها محروووقه: انا بخير مافيني شي .... كمل يانواف

طارق: يمكن مشبه عليه مو معقوله يااخي

نواف: انا متأكد كانو يتسوقون مع بعض ويضحكون بصوت عالي الحرمه الي معاه كاشفه وباين شكلها مو سعوديه تتكلم لبناني حتى حاولت اقرب منهم لما شافني مسك الي معاه وطلعو بسرعه من المول

غرام ماهي مصدقه: لا بابا ما يسويها اكيد واحد يشبه له

مرام: يمه لا تصدقين اكيد في شئ غلط بابا مايسويها

نواف: وعشان ما نظلمه راح اتأكد لكم من السالفه

ام طارق كانت حاسه قلبها بيخرج من مكانه وعيونها منتفخه بلعت ريقها بغصه تماسكت ووقفت بشموخ وبجبروت: خلاص سكرو على الموضوع انا اتصرف انتو انسو الي شفتوه ولا كأن صار شئ

نواف وهو معصب: بس يمه هذا شئ ما ينسكت عليه احنا لازم نتصرف مو مسؤلين عنه اذا يبي يرجع مراهق

طارق: نواف عيب ذا الكلام

ام طارق بحده: قلت خلاص الموضوع اتسكر انا اعرف اتصرف مع ابوكم بس ماابي احد يفتح الموضوع معاه ولا تشككونه انكم دريتو وانا راح اشوف موضوعه وعلى ايش ناوي

طارق: بس يمه..

ام طارق: ولا كلمه انا قلت الي عندي وخلاص

غرام: على راحتك يمه انشالله نكون غلطانين ومايكون هوو

طارق بعصبيه: انا طالع مع الشباب

نواف لحقه: انتظرني انا جاي معك

طلعو نواف وطارق مع بعض والتوتر واصل معهم اما البنات كل وحده راحت غرفتها وهم يفكرون بالي قاله نواف معقوله ابوهم كذب عليهم وانو يقابل وحده........

اما ام طارق كانت حاسه ان محمد عنده شئ مخبيه نزلت دمعتها بحراره وقهر على سنين عمرها معااه بس مسحتها بقوه الحين تيقنت وصار في موال في عقلها

" ياخساره العشره يامحمد تخونني ........
بعد كل هالعمر هه وانا الي كنت خايفه عليك ومشتاقه لك..........
بس مو انا الي تستغفلني ماعرفت من هي نوره مو انا الي تبكي على واحد مثلك...............
.تمنيت اني اكون غلطانه وظالمتك بس طلعت حقير وخايييين....
الحمدلله ربي كشفك على حقيقتك السوداا عندي وعند عيالك انا مو ضعيفه انهز من واحد xxxxx...
كنت استنا تطيح بين يدي وجا يومك يا xxxxxxx.....................................





************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








عند رغد

كلمتها رنا وتواعدت معها يلتقون في الكوفي شوب بعد ساعه وفعلا يزن راح مشوار عشان تاخذ راحتها وهو قلبو على نااار اما عند البنات جلسو على طاوله منزويه لحالهم عشان ياخذون راحتهم وطلبو اثنين كابتشينو.....

رغد وهي تشرب من كوبها: والحين يا ست رنو وش سالفه الاجتماع الطارئ الي جبتيني عشانوو

رنا: السالفه مو وحده الا سوالف اول شئ خليني ابدا بنفسي تصدقي<بخجل> فيصل كلمني وقال احبـ ـك

رغد فتحت عيونها بدهشه: كذاااااااااااااااااااااابه

رنا ووجهها مولع: وقسم بس اه تفشلت شافني وانا لابسه شورت وبدي وكنت صاحيه من النوم لا وبعد اكلم نفسي وارقص

رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه احلى على الطبيعه ذوبتي الرجال حرام عليك ههههههه وش سويتووو؟

رنا خبطتها بخفه: ياحمااره ماصار شئ من الي ببالك بس يزن كان بره ووو............................................... .................................................. .................................................. ................................

رغد انسدحت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقسم انك تووحفه هههههههههههههههههههههههههههههه اه يبطني

رنا ضربتها بقوه: وووووووووجع رخي صوتك فضحتينااا احنا فمكان عام

رغد: هههههههههههههههههههههه طيب هههههه

رنا تتكلم وهي حالمه: وي خليني اكمل حسيت وقتها اني وجعت حرارتي صارت اربعين كل مااتخيل الي صار وي يارغد ذبت ذبت بمكاني <تنهدت> من قرب مني وقتها شعر جلدي كله وقف وصار وجهي مقابل لوجهه وعينه بعيني <حطت يدها على شفتها> ياااااااه يا رورو شعور غير

رغد :لا البنت خااقه بقوووه بس ماتوقعت فيصلووو مايستحي تخيلي دخلت عليكم اشواق فالمشهد الدرامي الرومنسي ههههههههههههه كان ماخلتكم تتهنون بالحظه

رنا وهي ميته فشيله: احرررررررررررررراج لا ويقول بكل رقه احبك

رغد تحمست: اخص يا رومنسي وايش قلتي له

رنا بخجل: وانا بعد قلت له اني احبه

رغد:ياسلام على الحب الله يهنيكم ويجمعكم بالحلال

رنا من قلبها:اميــــــــن

رغد: كملي وش صار بعدها

رنا بااستهبال: ههههههههه عيب الباقي مايصلح لك لسه صغيره

رغد: هههههههههه ياعيني ياكبيره انتي <بجديه>بس لاتقولين سوا لك شئ

رنا: لا عاد مو لذي الدرجه انا رنا

رغد بخبث:ههههههههههههههههه على بالي بس اذا بدايتها كذا فكري وش بيسوي فيك اذا تزوجتوو

رنا ضربتها:ياقليله الحياااا

رغد:هههههههههههههههههه وانا الصادقه اجل يبوسك ويضمك ولا كأنكم الا متزوجين وش بقيتو اجل

رنا وقفت وهي لا تشوفون وجهها الوااان: خلاص الحق عليا اقول لك

رغد جلستها: امزززززززح انتي على طول زعوله اجلسي
<بجديه> بس فيصلووو باين عليه جررررئ وبقوه انتبهي منه ترا يمكن يتهور فااي لحظه <غمزت >لا تخلينه يااخذ راحته معاك لحد ما يتقدم لك

رنا: لا تخافين اعجبك حاطه حدود بيننا

رغد تنهدت بااستهبال: اه اوعدنا يارب

رنا:ههههههههههههههه انشالله تتزوجين ذاك المزيون راعي التاكسي<فارس>

رغد بذوبااان: يااااااااااااااااه ياحلوه يهببببببببببببببببببببببببببببببل

رنا:هههههههههههههههه لا انتي سايحه للشوشتك <بهبال>حتى النخاااااع

رغد:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

رنا: مالاحظتي انك صرتي تتكلمين زي اهل الشرقيه حتى انا تأثرت زيك

رغد: وه فديتهم وفديت كلامهم خلاص تعودت لي اكثر من شهرين هنا بس ماقلتي لي ايش الهروج الثانيه

رنا بتردد وهي تلعب بكوبها: بصراحه اممم الموضوع يتعلق بيزن

رغد بااهتمام: وش فيه يزن صار معاه شئ ؟؟؟

رنا: أي بصراحه ........... هو يحب ..................

رغد صفرت بصوت عالي : عجييييييييييييييييييييييييييب زيزو يحب
الله يالدنيااا ومن هي سعيده الحظ

رنا: اااااااااااااا ...............انتي!!

رغد مو فاهمه: مافهمت وش تقصدين؟؟

رنا: رغد يزن يحبك انتي؟!؟!

رغد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلا تريقه انتي ووجهك

رنا بجديه: رغد انا ماامزح يزن يحبك

رغد بصدمه وعدم استيعاب:اناااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

رنا بدت تشرح لها: أي انتي ويبي يتزوجك وهو جا الشرقيه عشان يعترف لك بحبه ويعرف قرارك هو شاريك بس مايعرف بيتك سألني وانا قلت له مااقدر اعلمه مكانك

رغد:............................................<ص دمه>

رنا تكمل بتردد: طلب مني اخبرك عن مشاعره ويبغى منك رد وهو يستنى الحين..................

رغد حاولت تلاقي الكلمات: رنواااااا انتي بصراحه ,, فاجئتيني
ماخطر ببالي ابدااا .......... يزن!!!!!!!!!!!!

رنا: وانا زيك اتفاجأت وجلست احلل الموضوع في راسي ماكنت متوقعه فهمت سبب اهتمامه انو يعرف مكانك وقلقه وعصبيته لمااا....< تلعثمت>.

رغد انتبهت لها: لما ايش مافهمت ......صح هو اصلا كيف عرف مكاني؟؟

رنا اعترفت بخجل: اممممم انا اسفه هو شاف جوالي وووو قرا الرسايل وعرف .....بس والله ماكنت اقصد

رغد تنهدت: لا ماعليك مكتوب انه يعرف مكاني اهم شئ لا يخبر احد

رنا بصدق: لا تخافي هو يحبك ومايبغى غير سعادتك

رغد بعد دقايق جمعت افكارها واخذت نفس : رنوو انتي عارفه يزن مثل نايف اخوي مااقدر احبه كزوج وانتي تعرفين بما انك تحبين صح..

رنا بتفهم:فاهمتك انا ماراح اتدخل هذا شئ يخصك ويخص مستقبلك وحياتك مع اني اتمنى تكوني زوجه اخوي وقريبه مني بس قولي القرار الي مقتنعه فيه ويضمن سعادتك..............

رغد تكلمت بخجل: والله مااقدر ياقلبي اخاف اظلم يزن معاي وانا مااحس بااتجاهه الا الاخوه هذا غير المشاكل الي بتجيه من ورى راسي وكلام الناس وعمي وعياله صعبه يا رنووو مااقدر لا تزعلي مني .........

رنا: لا انا مازعلت عادي هذي حياتك وانا قلت له لا تحط امل كبيروهو راح يفهم قرارك

رغد بتأنيب ضمير: مع اني ماابغى اجرحه اعرف ايش شعور الي يحب من طرف واحد .. بس يزعل كم يوم ولا يعيش حياته بخيبه وتعاسه
والله يسعده مع الي تستاهله

رنا شافت ساعتها ووقفت: امين يالله حبيبتي انا لازم ارجع الشقه تأخرت اكيد اشواق ميته طفش لحالها

رغد تغمز لها: اشواق والا ................

رنا بعصبيه مصطنعه: رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا سلمت عليها: يالله باي حوبي

رغد:باي اشوفك على خير

رنا: انشالله

رجعت رغد لشقتها وكمان رنا الي مو عارفه ايش تقول ليزن كانت عارفه ان هذا الي راح يصير دخلت الشقه و................................................. ..................................






************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************











في ايطاليااااااا

عند طلال

كان جالس في غرفته يقرأ كتااب ومنسجم معاه رن جواله استغرب من متصل عليه الحين شاف على الشاشه

طارق.......................................يتصل بك

استغرب له فتره ماكلم طارق او نواف او أي احد من اهله وحس قلبه ناغزه اكيييييييييد صاير شئ

رد عليه بسرعه

طارق: الوووووووو

طلال: هلا طارق

طارق: هلا والله كيفك

طلال: بخير الله يسلمك كيفك انت

طارق: تمااام كالعاده

طلال:ههههههههههه وكيف نواف وامي والباقين

طارق: كلهم بخير ويسلمون عليك

طلال: الله يسلمك ويسلمهم

طارق: طلال متى راجع تر طولت

طلال: انا ماراح ارجع الحين ومااقدر احدد وقت ارجع فيه ترا انا فاايطاليا طلعت من الشرقيه

طارق:اهاااا طيب طلال لازم ترجع ضروري

طلال: تراك اقلقتي وش صاير احد فيه شئ .... امي فيها شئ ؟

طارق بصوت هادئ بس فيه قلق: لا تخاف كلهم بخير بس في مشكله كبيره صايره ولازم نكون مع بعض عشان نحلها

طلال على اعصابه: طيب قول وش هي

طارق: ابوي............... طلع يعرف وحده لبنانيه وامي دريت بس الي ماتعرفه انه طلع متزوجها ويا خوفي عنده عيال منها بعد

طلال انصصصدم: لا تقول معقــــــــــووول؟!؟!

طارق: هذا الي صاير تعال انا خايف على امي حاس انها مو على بعضها وتحاول تكون قويه قدامنا لازم نكون جنبها الصدمه ماراح تكون هينه عليها

طلال: زين زين لا تخلونها تدري عن شئ انا جاااي لكم

طارق: لا تتأخر احجز على اقرب رحله

طلال: انشالله يالله في امان الله

طارق: في امان الكريم

قفل طلال من اخوه وهو حاس بقلق على امه اكيد الحين حالتها صعبه قرر يحجز على اقرب رحله بكره بس قبل كذا لازم يكلم اسما توصل له اخبار هديل وتطمنه عليها وعلى عياله لحد ما يحل مشكلته و يرجع لهم .................................................. .....









************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
الصورة الرمزية مرهفه المحبه
02-04-2012, 08:06 صباحاً
فالمستشفى..............

كانت هديل متمدده وامها تمسح على راسها اليله تخرج من المستشفى وبعد اسبوع يطلعون عيالها فرحت بزياره اصحابها بس عقلها وقلبها كله مع
طــــــــــــــــــــلال ..

جات لهم اسما معها العشاا: تأخرت عليكم ها عسى مانمتوو بس

امها: لا لسه يمه تعالي

وهم على حالهم اندق الباب فجأه وقطع عليهم

ام هديل استغربت توقعت يكون طلال: من جاي الحين

اسما: يمكن بشاير.......

ام هديل: بشاير كانت هنا وراحت مو معقول تكون هي روحي شوفي

راحت اسما لباب الغرفه وفتحته وشافت قدامهااا

سعـــــــــــــــــــود <من زمان عنه

اسما ماعرفته : هلا اخوي بغيت شئ

سعود وهو ماسك باقه الورد ومرتبك شوي عرف اسما من طريقه كلامها الي تختلف عن هديل فيها: هذي مو غرفه هديل الـ................

اسما: الا هي من انت؟؟

سعود ابتسم: شكلك نسيتيني انا سعود الي جبتها على المستشفى وقت الولاده

اسما تذكرته على طول: اهااااااا اسفه ماعرفتك

سعود: لا عادي.....

اسما استحت تخليه واقف: طيب استنى اقول لها

دخلت اسما وقالت لهديل وامها يتحجبون لان سعود بيدخل يسلم عليهم ..دخل سعود وهو منزل راسه وسلم : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

قرب منهم ومد باقه الورد لهديل: الحمدلله على السلامه

هديل ابتسمت له بود: الله يسلمك مشكور سعود ماراح انسى الي سويته معي

سعود: افا عليك بس ماسويت الا الا الواجب ... شلونك ياخاله

ام هديل بوقار: بخير ياولدي انت وشلونك ؟

سعود: بخير عساك بخير ....... صح نسيت اقول مبروك ماجاكم

الكل: الله يبارك فيك عقبالك

مسك الكيس الي بيده وطلع منه هديه كبيره مغلفه ومزينه بشريطه ودبدوب صغير :امين .. تفضلي

هديل اخذت الهديه والعبه : مشكور ماكان لازم تكلف على نفسك

سعود: لا ولو مافيها كلافه الوالده تسلم عليك وتتعذر كانت تبي تجي معاي بس تزحلقت بالحمام ورجلها التوت ما تقدر تحركها

هديل زعلت عليها: لا .....سلامات

ام هديل: انشالله ماتعورت بس

سعود: الله يسلمك لا تخافين بسيطه .......وين الكتاكيت

اسما: في الحضانه تبي تشوفهم..

سعود ابتسم: أي والله ودي اشوفهم اذا مافي مانع

هديل: لا عادي .....اسما ودي سعود يشوفهم

اسما بهدوء: انشالله يالله تعال

سعود: طيب يالله ياجماعه انا استأذن بشوف الصغار وبروح

هديل: خليك تعشى معنا

سعود: مره ثانيه انشالله ...توصون شئ

هديل تحس كانه اخوها الي كانت تتمناه: سلامتك سلم على امك وماتشوف شر انشالله

سعود: يوصل فمان الله

الكل: مع السلامه

طلع سعود و اسما تمشي معاه توديه للحضانه كانت سابقته بخطوتين وتمشي بكل شموخ وهو كان يتأمل مشيتها وحركاتها وهي مو منتبه له حاس باانجذاب غريب ناحيتها مو عارف يفسره كان بالاول يظن انه يحب هديل
بس بعد ماشاف اسما حس ان مشاعره كلها تلخبطت شخصيه اسما مختلفه عن هديل
ويمكن هذا الي حبه فيها صار يقارن بين الاختين

هديل انسانه هاديه وناعمه بدرجه كبيره وحساسه مره
والاهم انها كانت متزوجه يعني ماله امل فيها وفي حبها

اما اسما شخصيتها قويه وفيها رجه ناعمه وفي عينها بريق تحدي وعناااد ما قد شافه سعود
جذبه وسحره من اول نظره صارت تحتل كل خياله وتفكيره
بس السؤال الي بداخله ممكن في يوم تحبه او تكبر مشاعره اتجاهها
او حظه نحس كل ماحب تطلع حبيبته مو من نصيبه < مرتبطه >

حتى لما شاف هديل بعدها حس ان مشاعره ناحيتها بردت خصوصا لما شاف الحب بينها وبين زوجها..
<لما كانت هديل في غيبوبه وصحيت شاف هديل وطلال مع بعض وطلع من المستشفى>

حس ان ماله مكان في حياتها مو كانها البنت الي شالت النوم من عينه قبل فتره وماحس بالغيره بالعكس تمنى يشوف اولادها وهو في داخله مبسوط مو عارف ايش السبب بس حاس ان قلبه لقي هدفه الصحيح ...........................<اسمــــــــــــــا>

وصلو عند الحضانه و................................................. .......................






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************




عنــــــــــد بشاير

كانت متمدده على سريرها ببيجامتها وحاطه سماعات الايبود وتسمع اغاني اجنبيه سمعت صوت دق على باب غرفتها توقعتها ناتلي <الشغاله>

بشاير: ادخلي ناتلي
انفتح الباب بس دخل ابو بشاير وقفت بشاير على حيلها وشالت السماعات وعدلت جلستها: هلا بابا تفضل نورت غرفتي

باسها ابوها بحنان: كيفها حبيبت بابا انشالله مرتاحه

بشاير: بخير بس ماطولت المره دي بسرعه جيت

ابوها: ايوه صارت كم شغله ورجعت ضروري

بشاير: ليش ايش صار؟!!

ابوها: لا امور تخص الشغل بس انا جيت اقول لك انو ولد عمك هنا

بشايراستغربت: أي عم؟؟؟؟

ابوها <تنهد> : يمكن اكون غلطت لما قلت لك ان ماعندك اعمام بس كان عندك عم واحد اكبر مني

بشايراستغربت: طيب وينه دحين و ليش ماقلت لي عنه كنت مفكره انو ماعندي احد فالدنيا غيرك

ابوها: ياحبيبتي عمك مات من زمان قبل لا تنولدي عشان كذا ماقلت لك

بشاير: طيب ليش جبت سيرته فالوقت ذا؟

ابوها: لان طلع له ولد وانا ماكنت اعرف لانو اتزوج بالسر

بشايراندهشت: من جد!!!!!!!! انا عندي ولد عم؟

ابوها: ايوه عمك اتجوز وحده اجنبيه ومات وهي حامل بولده

بشايرتحمست : لا الهرجه يبالها قعده خلينا ننزل الصاله وانا بقول لناتالي تسوي لنا الشاي

نزلت بشاير مع ابوها للصاله وجلست تشرب شاهي وتهرج معاه

ابوها: وهاذي جلسه اش تبغيني اقولك عنه

بشايروالفضول واصل معها: كل شئ قولي كل شئ عن عمي وجدي وكل الي صار فالماضي

ابوها تنهد وبدا يتكلم: كان عمك يحبها نسيت ايش كان اسمها بس الي اتذكره انهم كانو يدرسون مع بعض هنا فاايطاليا تعرف عليها فالجامعه وحبو بعض بس جدك الله يرحمه كان رافضها عشان مو سعوديه....

بشاير: ياقلبي عليك ياعموو ......<تحمست> طيب وش صاركمان..

ابوها: عمك قال انه خلاص راح يتركها وانا كنت وقتها لسه مراهق فما اعرف كل التفاصيل بس الي اعرفه ان عمك كان في حاله صعبه ما يبغى يعصي ابوه ومايبغى يسيب البنت الي حبها قلبه

بشاير: طيب ليش جدي كذا مره قاسي

ابوها وهو يتذكر الايام الي فاتت ومسحه حزن غطت وجهه: الله يرحمه كان يبغانا نمشي على كيفه وهو مفكر انه يبغى مصلحتنا وسعادتنا بس عمك ماكان زي كان يسوي الي في راسه اقنع جدك انه تركها ويبغى يسافر يكمل دراسته مرت السنوات بسرعه ماتو جدك وجدتك الله يرحمهم وعمك كان مسافر كنت انا ادرس فالجامعه لما جا خبر موته وكانت زوجته حامل بس ماكنت ادري وقتها لسه كنت مملك على امك

بشاير بتأثر: يالله كل هذا صار وانا ماادري

ابوها مسح على راسها: معليش يا بابا ماحبيت اوجع راسك بماضي وراح

بشايرحزنت على الولد: ياحرام الولد مسكين ماشاف ابوه...... طيب اش صار له بعدين.....

ابوها: بما انه اخويا كان متجوزها تسجل الولد على اسمه وامه ماعلمتنا لا انا ولا ستك<جدتك> الله يرحمها وشالته بلدها وتكفلت بنفسها بتربيته وتعليمه وانا عرفت بالصدفه من واحد اعرفه لما شفت تشابه الاسماء وفي واحد من المخبرين عندي دلني على مكانه وعرفت في الاخير انو استقر هنا يكمل دراسته

بشاير: يااااه مكان ماتعرفو فيه امه وابوه .........طيب هو في الجامعه الي انا فيها يعني؟

ابوها: ايوه بس هو اكبر منك واظن دحين يحضر الدكتوراه زي ماوصلني

بشاير: اكيد مايعرف يتكلم زينا عشان امه اجنبيه

ابوها ضحك بقوه:هههههههههههههههههههه لا يتكلم عربي ويمكن احسن منا امه اصولها عربيه وتتكلم عربي بطلاقه والولد تربى على الدين والاخلاق....... عرف اخويا يختار

بشاير: وانت كيف تعرف كل ذا عنه ؟ ممكن يكون عكس توقعاتك

ابوها وهو يشرب الشاي: سألت عنه وعن كل شئ في حياته وهو جا مع امه يستقرون هناا

بشايرحاسه بفرحه: تصدق حاسه اني فرحاااانه صار عندي ولد عم وسند

ابوها بزعل مصطنع: افااااااا بس وين رحت انا

بشاير: ضمته: انت بابا وعمري وحبيبي وكل شئ

ابوها: خلاص انا راح اخليه يعيش معنا عشان ماتملين لحالك

بشايرخافت من الفكره: يمكن مايوافق... لا تجبره

ابوها: لا تخافين انا راح اخليه يوافق بالقوه كفايه 24 سنه مااعرف عنه شئ الحين يوم عرفت ان عندي ولد اخو ماراح افرط فيه بعوضه عن كل شئ

بشايرطالعت ابوها بفخر: الله يا بابا قد ايش انت حنون

ابوها وقف فجأه: يالله بلا كلام كثير وقومي جهزي شنطتك

بشاير: ليش؟؟

ابوها: نبغى نسافر المملكه بكره راح نجلس في مكه شهر رمضان كله

بشاير:طيب والجامعه

ابوها: ماعليك انا احلها بس انتي لا تتأخري راح نزور خالتك هناك

بشاير وهي حدها فرحانه ومشتاقه لخالتها: انشــــــــــــــــــالله

جهزت بشاير شنطتها وهي متشققه من الوناسه بتشوف خالتها الي من زمان عنها وبتروح مكه اشتاقت للحرم ولبيت الله بعد ماجهزت كل شئ لبست بنطلون جينز وبلوزه بنفسجي كمها طويل ورفعت نص شعرها والباقي مسيحته على اكتافها كلمت السواق انها بتأخذ السياره متوجهه للمستشفى........................................








************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************








عنـــــــــد يزن في الشقه

كان جالس في الصاله اما فيصل واشواق طفشو من اجواء الشقه وطلعو للسوق
جلس يزن يفكر " معقول ترفضني .. ااااااه يارغد ياليتك تحسين فيني انما اموت على تراب رجلك احبك .. انشالله توافق انا لازم اكلمها بنفسي مايصير رنا تكلمها ......

قطع عليه حبل افكاره رنا وهي داخله الشقه اول ماشافها راح لها ركض

رنا وهي تفصخ عبايتها وتعلقها: السلام عليكم

يزن بلهفه: وعليكم السلام ها وش صار

رنا: استني خليني اخذ نفس

يزن: يوووووووووووه رنا اتكلمي وش قالت

رنا بتردد وشفقه على حالته: انا كلمتها بس هي قالت انها تحبك زي نايف اخوها

يزن بقهر: يووووووووه بس انا مو اخوها طيب وش ردها بالضبط تبيني والا لا

رنا:بصراحه قالت ...................لا

يزن.....................................< سكت وعلى وجهه علامه الالم والخيبه خلاص خسر ماعاد في امل انها تكون له ................>

رنا مسحت على كتفه بحنان: لا تزعل يااخوي ربي مو كاتبها من نصيبك بكره تلقـ...............

يزن دف يدها بوحشيه وهو حاس الدنيا قافله فوجهه: بـــــــــــــس خلاص ماابغى شفقــــــه اذا ماتبيني حتى انا ماابيــــــــــــــها

رنا: يــــــزن....بـ

يزن طلع من البيت وهو معصب صفق الباب وهو ماشي كانو اشواق وفيصل توهم راجعين

فيصل لاحظ ان وجهه مقلوب راح له قبل لا يطلع: يزن وشفيك؟

يزن وهو مو قادر حتى يتكلم : فيصل خليني اطلع والي يعافيك حاس اني مخنووق

فيصل: اشواق روحي الشقه يمكن نتأخر قفلي الباب وراك

اشواق وهي قلقانه على يزن: طيب

طلعو يزن وفيصل وراحو عند البحر

فيصل بهدوء: رفضتك صح

يزن بعصبيه وسخريه: أي هه تقول اني مثل اخوها مايصير الوحده تتزوج اخوها والا وش رايك

فيصل تنهد: انا كنت عارف انو هذا الي بيصير

يزن بالم: ااااااااااااه يافيصل حاس بناااااار بقلبي

فيصل تعاطف معاه: انساها يااخوي من باعنا بعناه ولو كان غالي
البنت ماتبيك خلاص اتركها وربي بيعوضك بالي تحبك

يزن ودموعه بدت تنزل مثل الاطفال: بس انا ماابي غيرها افهمني احبهااا

فيصل اعطاه كف: اصحى لا تكون ضعيف انت مو يزن الي اعرفه يزن الي اعرفه ما تجيب راسه مره اصحى على نفسك انت ماتحبها انت بس تبي تمتلكهاا زي أي لعبه

يزن:....................< مصدوم من الكف الي جاه حس انه بدى يصحى>

فيصل ضمه بقوه وهو بكى على كتف صاحبه يبي يخفف من الوجع الي في قلبه: ابي انسااااااهاا يافيــــــصل خلاص ماابيهاااااااا

فيصل ربت على كتفه: بتنساها وانا اخوك بتنساها انشالله اصلا انت تتوهم انك تحبها هذا مو حب هذا وهم وصار لازم تصحى منه

جلسو عند البحر في سكون وكل واحد منشغل باافكاره

يزن حس انه هدى وارتاح نسبيا بعد الجلسه ذي وبدا يرجع لعقله هو مو طفل يبكي على لعبه لازم يكون رجال حبه لرغد حب تملك حب شكلها ودلعها وكلام رنا عنها مو حب حقيقي وهذا هو الصح لازم يعيش حياته ومايبقى على ذكراها يبكي على الاطلال ..................

طالع يزن جواله لقي تقريبا 20 مكالمه لم يرد عليها من رنا و6 رسايل منها كلها تبي تتطمن عليه وخايفه رن الجوال وكانت هي الي متصله مد يزن الجوال لفيصل

يزن:هذي رنا داقه اكيد تبي تتطمن عليا رد عليها وقول لها اني بخير مااقدر اكلمها راح تقلق اذا سمعت صوتي كذاا

فيصل: طيب هات اكلمها
رد عليها يفيصل وحس في صوتها انها خايفه

رنا بخوف: الو يزن وينك خوفتني عليك ليش ماترد ؟

فيصل بصوت مبحوح: الوو انا فيصل

رنا بخوف: فيصل.. وش فيه يزن صار له شئ .......

فيصل: اهدئي لا تخافين يزن بخير معاي شوي وراجعين

رنا بهدوء وخجل: طيب

فيصل: مع السلامه
رنا: مع السلامه

قفل منها فيصل وهو متني انه يضل يكلمها اكثر والتفت ليزن وعلى وجهه اكبر ابتسامه

فيصل: ها نمشي الحين اختك قلقانه عليك

يزن ابتسم: يالله الا فيصل وش رايك نرجع بكره جده

فيصل : على كيفك بس خل نخليها بعد بكره اكيد البنات بيودعون صديقاتهم

يزن: تم يالله نرجع

رجعو الشقه بس نفسياتهم احس من اول بكثيررنا واشواق اتطمنو على يزن انه بخير............. فيصل اتخذ قرار وقريب راح تعرفونه
اما يزن طوى صفحه حبه لرغد من اليله ويبي يبدأ صفحه جديده بس هالمره غير راح يكون حب حقيقي متبادل من الطرفين بس يترى من الطرف الثاني راح تعرفونه قريب
.........................















************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************














عنــــــــــد اسمــــــــــا

وصلت الحضانه مع سعود ودخلو من حظهم ان التوأم صاحين ومروقين ههههههه
سعود طالعم بااعجاب هو يحب الاطفال مره شال ايلان بين يديه جلس يسمي عليها ويبوسها : مشالله حلوين الله يحفظهم

اسما وهي تلاعب عزوز تكلمت بعفويه: اكيد مو على خالتهم طالعين

سعود ابتسم باين انها تحب الاطفال : اكيد بيكونون حلوين اجل

اسما طالعته بااهتمام لاول مره: انت من متى تعرف اختي

سعود:امممم مو من زمان قابلتها صدفه لما جات على ايطاليا كانت مع امي فنفس الرحله وانا كنت فالمطار انتظر امي بس امي ضاعت واختك جلست معاها ساعدتها وبكذا تعرفت عليها

اسما: اها كنت مستغربه ماكلمتنا هديل عنك.... احكيلي كيف لقيتها وقت ولدت

سعود وهو فرحان انها بدت تعطيه وجه وتتجاوب معاه:امممم يا ستي انا كنت رايح المكتبه وصدفه شفتها تركض انا انتبهت لها وعرفتها جيت بسلم عليها ماكنت اعرف انها حامل حالتها كانت صعبه وباين عليها تعبانه سلمت عليها وباركت لها وكنت رايح بس هي جاتها الولاده ونقلتها على المشفى هذا الي صار

اسما: فهمت بس حاسه انك مهتم بزياده يعني هي ماتقرب لك ولا شئ مع كذا تعنيت وجيت

سعود: يمكن عشان احسها مثل اختي مو مثل البنات الي اعرفهم انا ماعندي اخوات وهي معتبرها اختي

اسما ابتسمت وارتاحت من كلامه:بقول لك شئ بس اوعدني ماتزعل

سعود بااستهبال:اممممممم قولي واشوف اذا اقدر

اسما بخجل:تصدق كنت اظن انك واحد ممل وراعي حركات وثقيل دم وخطر على بالي انك شعورك لهديل غير الاخوه مع انها متزوجه عشان كذا قلت لك كلام ماله داعي يوم شفتك اسفه بنيت فكره خطأ عنك لا تزعل <خجلت من الي قالته> نزلت راسها

سعود خبط راسها بخفه:هههههههههه لاعادي تصير والموقف ماكان يساعد واذا تبيني اسامحك ممكن الحين تصلحين فكرتك عني ونكون اصحاب

اسما باابتسامه ودوده بس لسه فيها رجه: اصحاب اصحاب خلينا نبدأ من الاول انا اسمي اسما الـ........... ادرس هنا فاايطاليا في جامعه............... ولسه فااول سنه

سعود: تشرفنا انا سعود الـ......... ادرس كمان هنا بس انا ادرس الماجستير

اسما بماينه ضربت كتفه بشويش: تشرفنا سعود معناته اننا في جامعه وحده صدفه حلوه

قطع عليها صوت جوالها شافت طلال...يتصل بك ردت عليه بسرعه
اسما: معليش دقيقه
اسما باابتسامه: هـــــــــــــــلا طلال

طلال: هلا اسما كيفـــــــــــك

اسما: بخير الحمدلله كيفك انت

طلال بشوق: الحمدلله كيف هدولتي وحشتني موت

اسما بااستهبال: ههههههههه بدري امس شايفها يا بكاش مصرع اشتقت لها

طلال بحب: ههههههههههههههه انا اشتاق لها حتى لو كانت قدامي

اسما بااستهبال تسوي نفسها ذاايبه: ماقدر على الحب ... اوعدنا يارب

كانت تتكلم وسعود قاط اذنه وحاس بالغيــــــــــــــــــره تذبحه

طلال: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك

اسما: ويرجك يا دب وش بغيت كمان

طلال بهبال : امممم ولا شئ جايب لك عريس

اسما وهي فاهمته: احللللللللللللللللللف وكيف شكله مملوح

طلال: ههههههههههههه هو حلو بس مو مره يعني انا احلى منه شوي

اسما: لا لا اذا انت احلى منه غسلت يدي يا الدب < بحالميه> ابي واحد يجـــــــنن مو أي واحد

طلال: هههههههههههههههههههه طيب اوريك من الدب يا قزمه <بجديه> المهم اسمعي

اسما انتبهت: هــلا

طلال: انا مضطر ارجع السعوديه في شويه مشاكل هناك ابيك تطمنيني على هديل والعيال مااوصيك أي شئ يصير خبريني وبحاول بااقرب وقت راح ارجع

اسما: انشالله ولا يهمك

طلال: مشكوره يااسما ماراح انسى جمايلك وجمايل خالتي ماراح اطول

اسما: افا عليك انت اخوي ما بيننا جمايل والا حاجه

وكل الكلام ذا تحت مسامع سعود الي فقلبه ضحك على هبالها.... ارتاح يوم قالت اخوي بس لسه نفسه يعرف من كانت تكلم ومطيحه معاه الميانه كذاا

طلال: يالله توصين شئ

اسما: لا سلامتك تروح وترجع بالسلامه

طلال: الله يسلمك في امان الله

اسما: مع السلامه

سعود يحاول يبين طبيعي: هذا اخوك

اسما بنفس الابتسامه: لا انا ماعندي اخوان غير من ابوي وصغار هذا زوج اختي

سعود بقهر: اهاا كنت احسبه اخوك

اسما بدون اهتمام: عادي اصلا انا اعتبره اخوي الكبير وانا بحسبة اخته الصغيره

سعود: براحه: اكيد راح نتقابل دايم

اسما: انشالله
تبادلو الارقام واسما صارت تشوف سعود بس شكل ثاني وحاسه انه بدا يعجبهااا مو زي اول ما تطيقه

سعود: يالله انا استأذن تأخرت على الوالده

اسما: سلم عليهااا

سعود: انشالله يالله مع السلامه

اسما: مع السلامه

طلع سعود من المستشفى وهو مبسوط تجاوبها معاه اعطاه امل وناوي يقوي علاقته بها ويكسبها ............
اما اسما فرحت بكلامه وارتاحت انه ماكان ناوي يخرب على هديل وانها كانت تتوهم دا الشئ.....................












************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************











عنــــــــد ابو طارق

الجو كان متوتر كاتي تحاول تهديه وتطمنه بس هو على اعصابه

كاتي: روء حمودي مابدا كل هالتعصيب
<روق حمودي مو لازم ذا التعصيب >

ابو طارق: مااقدر شافنا نواف ياكاتي اكيد راح قال لامه واخوانه

كاتي: انتا شو بيعرفك ممكن بيكون ماانتبه علينا او شبه ما بتصور يكون عرفك المول كان معجؤ وئتا
<انت وش يعرفك ممكن يكون ماانتبه علينا او شبه مااتصور يكون عرفك المول كان زحمه وقتها>

ابو طارق وهو ماسك راسه بين يديه : ماادري ماادري ياكاتي

كاتي: اسماع مني وركز منيح بكرا روح عالبيت على اساس انك هلا جاي من بيروت وخد هدايا لكل واحد فيهون وسدئني ماراح يصير شئ
<اسمع مني وركز كثير بكره روح البيت على اساس انك دوبك جاي من بيروت وخذ هدايا لكل واحد فيهم صدقني ماراح يصير شئ >

ابو طارق وهو يفكر في كلامها ابتسم: والله فكره خلاص بكره الصبح بروح اشتري لهم والعصر باارجع البيت

كاتي : أي هالا طالع احلا مو ابل شوي وجهك معصب

ابو طارق:الحين احس اني ارتحت روحي جيبي العيال وحشوني

كاتي: على امرك حبيبي
.................................................. .....................................




************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************











أغراب ع دروب الهنا ضاعت خطاوينا
أغراب بليل الهواء .. ضاعت أمانينا
وإفترقنا
بلا بــسمه
بلا دمعــه
ولا بكلمة عتـاب
.. أغراب ..









انتهى البارت

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
البنت اذا عشقت وش ممكن تصير؟؟ خواطر وعذب الكلام
ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة القصة القصيرة
تدري بالبنت لاعشقت وش يصير بلييز الكل يدخل :$ خواطر وعذب الكلام
ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة المواضيع المكررة والمخالفه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 12:14 مساءً.