الصورة الرمزية مرهفه المحبه

روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير

01-28-2012, 07:04 صباحاً

روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

بقلم:**راما الدلوووعه** او Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<







نبدأ
بسم الله الرحمن الرحيم


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<التمــــــــــــرد!!>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>


البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــارت الاول 1


البدايه..........

فتاه في عمر الورد

محطمه.....................
وحيده......................
يتيمــــــه...................

#ونت روحي أنين الميت.. من بعد ضياع حروف الآهات#

كانت جالسه على الكنبه في الصاله وتتفرج على التلفزيون وبالها مشغول تفكر بالايام الجايه والفرح انمحى من وجهها وحل مكانه الالم والحزن الي كبرها 10 سنوات على عمرها .............

مرت ثلاثه شهور من يوم الحادث الي صار لها ماتو فيه سندها بهالحيـــاه عزوتها امها وابوهـــا
وضلت لحالها لا انيس ولا ونيس اختفت الحيويه من حياتها وصارت
جمــــــــــــــــــــــــــــــــــاد.^.^.^.^

رغد بنت زي القمر عمرها 19 سنه جميـــله بكل المقاييس بس مرجوجه شوي ولسانها طويــل
وشعرها طويل يوصل نص ظهرها لونه اسوود سواد الليل وجاي مع بياضها وجسمها عذاااب عيونها خضر وواسعه لان اصل امها ايطاليه وفيها غميزه صغنونه في خدها تبان اذا ضحكت تحب المقالب مخلصه ثنويه بس مادخلت الجامعه بسبب وفاة اهلها والظروف الي مرت فيها
وكان عندها اخو واحد بس وما عندها اخوات واخوها اسمه نايف...

كانت نسسسخه منو بس الفرق ان اخوها لون عيونه بنيه زي ابوه
وفي جرح في خده اليسار حصل من حادث وهو صغير طاح من الدباب
بس الجرح كان مخليه احلى كله رجوله وهو كان عايش مع اهله بس فجاءه اختفى ومحد يدري وين راح
لان كل أغراضه موجوده الين مافقدو الامل انو يرجع فاعتبرو انه مات
وكانت رغد هي الوحيد الي مو متقبله انو نايف مات وحاسه انو عايش وبيرجع..


نروح لامها اسمها (ساره ) عمرها 45سنه كانت امها جميييله وجذابه مع انها كبرت بس مو باين
ابد عليها الكبر وكانت حنونه على رغد ونايف جاتها ازمه نفسيه يوم راح نايف بس بعدين تقبلت الوضع ...


اما ابو رغد( بندر)عمره48سنه كان رجل طيب وعلى نياته وكان وسيم وملامحه تدل على الرجوله والشهامه
جاه السكر والضغط بعد روحه نايف الي مجهول سبب اختفاءه..ز<< نايف سبب لهم ازمه>


المهم كانت عايشه مع اهلها والسعاده ماليه حياتهم ويوم من الايام راحو هي و اهلها المستشفى
لان ابوها ارتفع عنده السكر وهم راجعين حصل لهم حادث وماتو امها وابوها
اما هي ربي نجاها ولحقو يسعفونها وانكتبت لها الحياه من جديد بس فقدت اغلى شخصين في حياتها
امها وابوها وصارت وحيده بس عندها امل ان نايف يرجع بس الامل ضعيييييف.......


نرجع لرغد قامت تتوضى وتصلي وهي تفكر كيف بتكمل حياتها وتعيش بدونهم
وكيف بتصرف على نفسها والفواتير والكهرباء والدراسه وو......
ابوها كان يشتغل فما بقي لها الا معاش التقاعد ...مستواهم المعيشي كان عالي بس مو ذاك الزود
وكان لابوها نصيب كبيـــر في الورث عشان كذا فلتهم كبيــــــــــره <اهم شيء

خلصت صلاتها وجلست تستغفر وتدعي لهم بالرحمه والمغفره
سمعت صوت جرس الباب يرن ترررن ترررن
راحت تفتح الباب وطلع عمها الي جاي فصخت شرشف<جلال> الصلاه فتحت له الباب ودخل..

عمها ابو طارق: السلام عليكم

رغد: وعليكم السلام هلا عمي حياك

ابو طارق: كيفك انشا الله احسن اليوم

رغد: ماشي الحال عايشه لا تشيل همي

دخل ابو طارق المجلس وجلس على اقرب كنبه تنهد بصوت يرتب افكاره
وبدا يتكلم بجديه كاأنه مجهز الكلام الي ناوي يقوله

ابو طارق :رغد اظن انه لازم نتكلم الحين

رغدارتبكت وبان عليها : تفضل اسمعك

ابو طارق: زاد فضلك

رغد بهدوء:لحظه ايش تشرب

ابو طارق :بس جيبي مويه احس اني عطشان

رغد وقفت: لحظه بس وتكون عندك

بعد خمس دقايق رجعت رغد بكاس مويه بارد: تفضل عمي

ابو طارق وهو يشرب المويه : مشكوره تعبتك يابنيتي

رغد:ولو عموو تعبك راحه


( ابو طارق اسمه محمد يصير عم رغد وهو الوحيد الي يقرب لها لان امها يتيمه
وابوها ما عنده الا اخوه محمد وهو انسان عصبي ومتسلط واهم شي عنده الفلووووس $
يبيع نفسه عشانها وعنده شركه يشتغل فيها مع ولده طارق طمعان في ورث رغد الي هو الفله

متزوج وهو اكبر من ابو رغد بسنتين يعني عمره 50سنه عنده ولدين وبنتين
وحده بعمر رغد والثانيه صغيره وراح تعرفوهم اكثر مع الاحداث V

نرجع للاحداث:


ابوطارق طلع عيونها: شوفي يارغد اهلك صار لهم ثلاث شهور من ماتو وانتي عارفه
انو مالك اقارب غيري امك يتيمه وانا اخو ابوك الوحيد يعني انا الحين صرت ولي امرك
والمسؤول عنك صح كلامي والا لا

رغد بحزن: الا صح

ابوطارق:...................

رغد : كمل ياعمي انااسمعك

ابو طارق بارتباك: يعني يارغد لازم تعيشي معانا انا وعيالي و..

رغد قاطعته بصرامه: اسفه ياعمي احنا اتكلمنا فهذا الموضوع انا مارح اطلع من بيتنا
(بحزن)هذا فيه ريحه الغوالي واذا كنت حاب تعال زورني عشان تتطمن علي

ابو طارق : الله يرحمهم طيب خليني اخلص كلامي

رغد بطفش: تفضل

ابو طارق : رغد انا ابغى ازوجك من طارق ولدي اشرايك

رغد انصدمت: اييييييييش؟

ابو طارق عاد عليها بهدوء: طارق يبغاك وش قلتي ...

رغد بنفي مو مستوعبه الي سمعته:طبعاً لا .......... انا مو موافقه

ابو طارق ماسك اعصابه : وليش انشالله مو موافقه شايفه عليه شئ

رغد: عمي اسمح لي انا ما افكر بالزواج وطارق مثل اخويا نايف مستحييل اتزوجه

ابو طارق بعصبيه: رغد انا سكت لك وكنت ابا هذا الشي برضاك بس الظاهر باخذ اسلوب ثاني معك

رغد بخوف: وش قصدك؟؟

ابو طارق بنفاذ صبر: يعني بتتزوجي طارق غصب عنك رضيتي والا مارضيتي

رغد برجاء : عمي الله يخليك افهمني انا اعتبر طارق اخوي كيف اتزوج اخوي.. ها كيف
و كماان الزواج مو بالغصب

ابو طارق عاند : بتتزوجينه ورجلك فوق راسك هه ما بقى الي انتي تقولين لي لا ما جابته امه الي عارضني

رغد:طيب وانا ما ابي ولدك ليش موراضي تفهم ما ابييييه وما ابي منك شي
انا ادبر اموري بنفسي واذا مصر اني اعيش معاك شيل فكره الزواج من بالك

ابو طارق: انتي اش تبغين الناس تقول علينا هاااا
كيف تعيشي لحالك فالبيت وكيف اخليك تعيشي معنا وعيالي مومحرم لك

رغد:.............................................. .<لا تعليق>

ابو طارق : الحل الوحيد انك تتزوجي وما دام انو طارق يبيك فهو اولى بك من الغريب
وكذا تنحل المشكله وبلا كثره هرج<كلام>

رغد: بس انا ما ابغى اتزوج خير شر لا ولدك ولا غيره

ابو طارق باستحقار: انتي احمدي ربك اني ابي ازوجك واحد من عيالي واعيشك ببيتي واصرف عليك زي الاوادم
والا انتي ما تستاهلين ريال واحد بس ايش اسوي بلوه وطاحت على راسي ولو مو كلام الناس كان وديتك دار الرعايه او شفت لك صرفه وانفكيت من همك

رغد صدمه:......................................

رغد تمالكت نفسها ماسكه دموعها: خلاص خليني هنا زي ماقلت لك وتعال زورني وتطمن علي مولازم اعيش عندك

ابو طارق بعناد: قلت لا يعني لا وببتتزوجيه برضاك والا غصب عنك وفكري بكلامي زين

رغد بامل: طيب يمكن طارق مايبيني ليش تفرضنا على بعض

ابو طارق : طارق يبيك اليوم قبل بكره وهو الي كلمني بنفسه وقالي افاتحك بالسالفه

رغد تبكى بهستيريه : بس انا مو موافقه تسمع ما ابغى اتزوجه

ابو طارق بصراخ: ررررررررغد انكتمييييييييييييييييييييييي لا يجيك كف يعدلك

رغد تبكي وتشاهق: لو ابوي عايش ماكان رضى بالي تسويه فيني

ابو طارق: انا الي اسويه لمصلحتك

رغد والدموع على خدها : ..اهى .تشهق...اهى..اهى

ابو طارق : جهزي نفسك يوم الخميس ملكتك وزواجك اصلا انا كنت مجهز لكل شئ قبل شهر
وانا بارسل لك مرام وخالتك نوره وما ابغى مشاكل والا والله لتشوفين شي عمرك ما شفتيه
انا مو ابوك الي مدلعك ومخليك على هواك

وطلع بدون سلام

رغد بحقد: اكررررررررررهك ياحيـxxx

وصفقت الباب بكل قوتها من القهر بس هو ما سمعها
نزلت دموعها تحرق خدها بالم بعد السعاده الي كانت عايشه فيها انقلبت حياتها
من البنت الدلوعه الي ماينرفض لها طلب لوحده مسيره ومغصوبه ومنبوذه

"اااااااااااااه وينك يا امي وينك ياابوي ياليتني رحت معاكم وارتحت من هالدنيا ... شوفو الي صار لي من بعدكم
ياربي ايش المصيبه هاذي ما توقعت عمي بكل ها الطمع والقسوة كل هذا عشان ياخذ البيت انا متأكدة... شم ريحة الفلوس جاني زي الكـ XX ....ويبى يتحكم فيني وفي حياتي... بس والله لاوريه هو ما عرف مع مين يتعامل
ان ما طلعت عيونه وحرقت دمه ما اكون رغد بنت بندر
والله لاوريه رغد الثانيه بس ايش اسوى اممممم.................

<<الله يستر منك يارغد وش بتسوين؟؟؟

همسـه رمـاديـة:[الموت مـاهو مشكـلة//المشكلة لا ماتت الازهـار والمثوى"الرصيف"..






************************************************** *******************************

الصورة الرمزية مرهفه المحبه
01-28-2012, 07:09 صباحاً
عند ابو طارق

وصل بيته الساعه وحده الظهر ودخل وهو مكيف على الاخر حاس انو سوا انجاز

ابو طارق: السلام عليكم

ام طارق : وعليكم السلام ورحمه الله

ابو طارق:............................................. .....

ام طارق بلقافه: ها كلمتها وايش صار وليش ما جبتها معك

ابو طارق جلس على الكنبه: شوي شوي انتي اللقافه ذابحتك اصبري خليني اخذ نفس

ام طارق : طيب سكتنا

ابو طارق : انا كلمتها بس البنت راسها يابس وماتبي ولدك

ام طارق بقهر: ليش ترفضه بنت اخوك ان شالله من زينها عاد وشفيه ولدي بسم الله عليه
مو ناقصه شي تحمد ربها انه بيتزوجها مالت عليها

ابو طارق: ول ول ول اكلتيني بلسانك
بس تبين الصراحه البنت حلوووه
ووكنت افكر انك تاخذينها معاك بالمناسبات يمكن يشوفونها ناس فوووق وشبعانين ويخطبونها
وكذا نكسب من وراها شي على الاقل بس ولدك يباها والبنت مو رافضته هو بس
هي رافضه فكره الزواج من اساسه

ام طارق بااستغراب: وليش طيب ما قالت لك

ابو طارق:تقول كذا ما ابي اتزوج ولا ازيدك من الشعر بيت تبي تسكن ببيتهم لحالها

ام طارق: وانت وش قلت لها

ابو طارق: طبعاا رفضت قلت لها ان ملكتها وزواجها يوم الخميس الجاي وبتوافق غصب عليها
وانك انتي ومرام بتروحون لها تساعدونا بالتجهيز اصلا مابقي شئ كل حاجه جاهزه تقريبا

ام طارق: طيب وبيت اخوك وش بتسوي فيه ؟؟

ابو طارق : وهذا الي قاهرني اخوي حتى يوم مات ما سوى فيني خير
وكان كاتب البيت باسم رغد لانها بنته الوحيده بعد مامات نايف

<الكل اعتبرنايف ميت >

بس بعد الملكه طارق ياخذ منها توكيل لانه زوجها ما اتوقع ترفض وانتي كلمي ولدك خليه يحسن معاملته معها
لين ياخذ منها توكيل بعدين اخليه يكتب البيت باسمي واكيد ماراح يعارض ابوه ونبيعه اقلها نستفيد منها في شيء ونحلل الفلوس الي بتعيش بها معنا

ام طارق: والله منت هين مرتب لكل شيء

ابو طارق: اعجبك

ام طارق بدهاء: خلاص انا ومرام نروح لها بكره ونجهز معها للملكه وانا اضبطها لك
وتوافق من نفسها على الزواج وهي مغمضه

ابو طارق : انشاالله نشوف

ام طارق: ..................................

ابو طارق بيرفع ضغطها: ااه لو ماني عمها كان تزوجتها عليها عيون ما شفت زيها تذبح

ام طارق بصدمه : ايشششششششش

ابوطارق:هع هع هع هع هع هع امزح معك

ام طارق تدلع دلع مولايق: أي كثر منها

ابو طارق :انتي على طول تصدقين انا من لي غيرك انتي حبيبتي وعمري وحياتي
الي تفهم الي ابيه قبل لااقوله واهم شيء ما تعارضني ابد

ام طارق: يعني انت لي الحين تحبني

ابو طارق: اكيييد هو عندك شك الا اموووت فيك

ام طارق بدلع: الله لايحرمني منك حبيبي

< يا شين الدلع على العجايز>> وووع

دخل عليهم نواف وكان جاي من المدرسه تعبان وسمع اخر كلمتين

نواف يكلم ابوه: الله الله ايه الحب دا انا اول مره ادري ان ابوي عنده كل الرومنسيه هاذي

ابو طارق بروقان: انت سلم بالاول بعدين تكلم

طلال يستهبل:لالا مقد رعلى الحب انا زوجوني لا انحرف بس

ام طارق : طلال انت ايش جابك بدري المفروض انك بالجامعه

طلال بارتباك: ها"" ايوه اليوم ما عندي محاضرات كثيرة

ام طارق بشك: متأكد انت ما خرجت من البيت الا الساعه عشرة مسرع ما غلقت

طلال : افا عليك يعني باكذب عليك ايش مصلحتي اني اكذب

ام طارق : طيب طيب بلا كثره حكي مصدقتك

طلال:............................

ام طارق: ها وانت يانواف كيف الدراسه معاك

نواف: تمااااااااااااام تسلم عليك

ام طارق: تستخف دمك انت وجهك انشاالله اخر الاسبوع في مجلس اباء ونشوف التمااااااااام هذي

نواف : يعني انتي ماتثقين فيني

ام طارق : الا اثق فيك بس اتاكد اخاف اتوكل تجي اخر السنه راسب وتفشلني

طلال: اشفيك ساكت يبه ما تكلمت

نواف: ايوه من يوم قطعنا عليك المشهد الغرامي وانت ساكت

ابو طارق يصرف : وانتو يالي ماتستحون تدخلون البيت ما تسلمون على ابوكم

نواف راح وباس راس ابوه: لا كله ولا زعلك يالغالي احنا ما صدقنا اليوم نلقاك مروق الصبح
كنت منت طايق تشوف احد

طلال راح وباس راس ابوه كمان: وعد ما نعيدها اول ما ندخل نسلم ولا زعلك

ابو طارق : خلاص سامحتكم بس وخرو عني

طلال : ايوه ضيع الموضوع

ابو طارق: أي موضوع؟؟؟

طلال يغمز: الحب والغزل الي طرأ عليك انت وامي

ابو طارق بحزم: اقول كل واحد منكم يوريني مقفاااه احسن له

دخلت عليهم مرام جايه من الجامعه

مرام بصوت عالي : السلالالام عليكم

الكل: وعليكم السلام

راحت مرام وباست راس ابوها وامها

ابو طارق: هلا والله بدلوعه ابوها هلا بالي تسمع الكلام مو زي بعض الناس

وهو يطالع في نواف وطلال الي يتهامسون ومومعه

مرام :هلا بابا كيفك اليوم شكلك مروق

ابو طارق : ايوه اليوم مروق وماابغى احد يعكر مزاجي الا وين غرام ما اشوفها

ام طارق: ياقلبي عليها جات من المدرسه تعبانه ونامت

مرام: طيب قولي لاحد يصحيها تتغدا

ام طارق: لا تخافين هي سبقتنا وتغدت

ابو طارق:اممم طيب يالله لا يبرد الاكل

الخدم حطو الغدا وجو كل العائله وجلسو يتغدون بصمت لين ما تكلم ابو طارق:

ابو طارق : الا اقول وين طارق لي فتره ما شفته

مرام بعدم اهتمام: امس سافر كالعاده مع اصحابه

ابو طارق: الله يهديه كيف يسافر ويوم الخميس ملكته

مرام: من جددد ومين تعيسة اقصد سعيده الحظ الي بتاخذه

ام طارق: بنت عمك رغد

صدمة الكل انصدم محد توقع ان يتزوج رغد

مرام: ورغد موافقه

ام طارق : ليش تلقى احسن من ولدي تحمد ربها ان طارق فكر فيها

طلعت مرام غرفتها وهي متضايقه على رغد لانها تدري عن سوالف اخوها وخرابيطه

وكل واحد كمل غداه وراح غرفته وناااااااااااام



>>$$$$$$$$$$$$$$$$ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά $$$$$$$$$$$$$$$$$$<<



تعريف بعائله ابو طارق( محمد)

ابو طارق وانتو تعرفتو عليه بالبدايه

ام طارق: اسمها نوره بيضاء ومليانه وعمرها 48سنه حنووونه على اولادها بس وتموت عليهم وكانت تغار من ام رغد لانها احلى منها ومتفاهمه مع زوجها لانهم من طينه وحده اهم شي$$ القرنش$$ عندهم واهم شي انها اكبر ملقوووووووووووووووووفه

طارق: البكر عمره 26سنه متخرج ويشتغل مع ابوه بالشركه نسسسسخه من ابوه حتى في النذاله والتسلط بس هو اكثر شوي شكله عادي بس فيه شويه جاذبيه اسمر وجسمه عريض وشعره اسود ناعم وطويل لين رقبته واكبر صايع وخبيث ومغازلجي يموت في البنات شعاره الحياه بلا بنات ممات وحبه الازلي $الفلوس$

طلال : الثاني فالعائله عمره24سنه يدرس اخرسنه في الجامعه تخصص اداره اعمال لان ابوه اجبره يدخل هذا القسم وهو كسوووول الدراسه بوادي وهو بوادي ثاني حلو مره وسيم عيونه رماديه ناعسه ابيض ونحيف وشعره ناعم لونه اسود حنون ودمه خفيف وطيوب وحساس عكس طارق
<احسه مظلوم في هالعائله>

مرام: الثالثه فالعائله والبنت دلوعه ابوها عمرها 19 سنه صديقة رغد من الطفوله جميله بيضاء ورشيقه شعرها ناعم لاكتافها لونه بني وعيونها بنيه طيوووبه وعلى نياتها وما ترضى بالغلط وتقف مع الحق حتى لو كان ضد اهلها تدرس سنه اولى جامعه تخصصها احياء

نواف: عمره 17 سنه طالب اخر همه الدراسه شكله جنااان وابيض شعره ناعم لونه بني نذذذذل يحب يرفع ضغط اخته غرام بس طيب وحبوب ودلوع العائله

واخيرا غرام : بنوته ملقوووووووووفه بس حلوه ومليانه شوي دلوعة الماما نســــــــــــــخه من امها عمرها 14سنه اخر العنقود وتحب الهواش مع اخوانها......................................






************************************************** *****************************




رنا تتمصلح: ماما حبيبتي تسمحيلي اخرج طفشااااانه

ام رنا : الوقت ظهر شوفي الساعه 2 وين خارجه

رنا :بروح ازور............. بس شوي البيت طفـــــــــش

ام رنا: خلاص روحي وانتبهي لنفسك ولا تتاخرين

رنا تبوس امها: طيب شكرا يا احلى ام في العالم

ام رنا بضحكه : ايوه اذا بغيتي شي صرت احلى ام هاا
اخ منك يالمصلحجيه

رنا راحت بسرعه تجرى تلبس عبايتها البشت الساده

ام رنا: رنا استني لحظه

رنا: نعم ياامي بغيتي شي ؟

ام رنا: اي حبيبتي روحي صحي اخوك يزن من النوم خليه يصلي الظهرالله يهديه ويصلحه

رنا تقلد العسكري : حاضر ماما في شي ثاني

ام رنا: ايوه ياماما خليه هو يوصلك اخاف عليك تروحي لحالك

رنا: انشا الله يالغاليه انتي فصلي واحنا نلبس

ام رنا : الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم واشوف عيالكم.

رنا: آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن






************************************************** *********************************

عند رغد تفكر...

كانت تخطط ايش تسوي بالعله طارق وعمها وكيف تخلص نفسها من الزواجه ذي وجت على بالها..... مراام..اي مرام هي صدقتي واكيد تعرف خرابيط اخوها وما ترضاها على ان اتزوجه ...............اممممممم طيب هي كيف تقدر اتساعدني ............هي بنت زيي ما في يدها شي اذا انا ماقدرت اساعد نفسي هي ايش تسوي .................


^
^
^
^
^

<جت على بالها فكره جهنميييه > لقيتهــــــــــــاا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
<الله يستر من افكارك يارغد>
الا قطع عليها التلفون يرن : ترررررررررررررررررن
ترررررررررررررررن تررررررررررررررررن

.................................................. ..............................
الصورة الرمزية مرهفه المحبه
01-28-2012, 07:35 صباحاً
البـــــــــــــــــــــــــــــارت الثانــــــ 2ــــــــــــي


قطع عليها التلفون يرن : ترررررررررررررررررن
ترررررررررررررررن تررررررررررررررررن

راحت ترد على التلفووون

رفعت السماعة :الوووو مين معاي

المتصل بصوت غليظ : هذا بيت بندر ال.......

قلبها نغزها والافكار تروح وتجي براسها

المتصل يكرر : هذا بيت بندر ال.......

<ياربي.... الله يستر> رغد:ايوه خير انشاالله

المتصل: معاك الشرطه

نقز قلبهامن محله وردت مرتبكه:خخخير ااان شااالله .. في شي ومن تبي

المتصل بدون مقدمات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه







*************************************************

في بيت أبو طارق
ابو طارق يكلم طارق على التلفون:

:لي ما قلت لي قبل ماتروح

:اسف بس اصحابي عزموني من وقتها ووافقت ورحت معهم

أبو طارق:بس ياولدي لوكلمتني قب.......

قاطعه طارق لانه طفش :خلاص يبه لاتكبرها وهي صغيرة

الا ما قلتلي اشسويت بموضوعي

أبو طارق يستهبل :أي موضوع؟

طارق خلااااااص وصل حده :

انت تستهبل أي موضوع يعني موضوع رغد في غيرو

أبو طارق اللي ماعجبه اسلوب طارق:
صلح كلامك معي بعدين تكلم قليل ادب
انا ابوك لاتنسى ليش شايفني اصغرعيالك تكلمني بذي الطريقه

طارق منزل راسه وبيموووت قهر: محشوم يبه بس إنفعلت ها ايش صار
<قالها وهو يصر على اسنانه
<عساها الكسر

أبو طارق وكانه حل مشكلة فلسطين: افا وانا ابوك ماتثق فيني
اكيد بتوافق هي يبالها تفكير

< ما بغى يقول >
انت متى ناوي ترجع انشالله

طارق: كلها يومين وانا عندك يالله سلام

ابوطارق: مع السلامه






**************************************************
عند رغد

:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا: ههههه اه اه بطني ههههههههه ما كنت اعرف اني اصلح ممثله ههههه

رغد: رنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا

رنا: هههههه مقدر خلاص هههههه

رغد: وجع انشالله تستهبلين حضرتك وقفتي قلبي والله حسبتك رجال صوتك حشا مو صوت بنت

رنا: اسفه حبيت اسوي فيك مقلب ومبين اني نجحت و الناس تطورت والاجهزه كمان اقدر اكلمك بصوت ولد بنت عجوز بزر الي تبينه

رغد:بس بس عطيتيني محاظره علميه بالعه مسجل شكلك

رنا : قوووولي مشالله لا يصير لصوتي شي

رغد: عيني بااااارده ما تحسد بس انا اعرف كيف اردها لك هين يا رنووووووو

رنا: خلينا فالمهم كيفك انتي وحشتيني

رغد مخنوقه: الحمد لله على كل حال انتي كيفك

رنا : انا تمام

رغد:..........................

رنا بشك: صوتك مو عاجبني يا رغد قولي اشفيك

رغد ببكى: رنا الحقيني

رنا بخوف: شصاير رغد تكلمي

رغد:اااه مصيبه يارنا مصيبه

رنا: خلاص انا اصلا كنت داقه اقول لك اني جايه عندك وفهميني السالفه
يالله بااااي

رغد: بااااي

سكرت رنا من رغد وطيــــــــــــــــــــران على غرفه يزن

رنا: يزن يزن قوووم

يزن: Zz zZ zZ zZ << نايم>>

يزن بسابع نومه والغرفه بــــــــارده تجيب النوم ومقرررربعه

رنا: يــــــــــــزززززن اصحى وجع شكلك شارب منوم والا بايسن منتهيه صلاحيته هذا نوم موطبيعي

يزن:Zz zZ zZ zZ

راحت رنا وجابت جك مويه وبتكبه على يزن << شرريره
خخخخ جك يعني : ابريق >>

ويزن مسكيييييين نايم ياغافل لك الله

رنا : بعد لين ثلاثه ان ما قمت لا تلوم الا نفسك وقول رنا قالت

يزن و لا هو داري عنها: Zz zZ zZ zZ

رنا: وااااااحد ..

يزن: Zz zZ zZ zZ

رنا: ااثنيــــــــــــــن..

يزن: Zz zZ zZ zZ

رنا بضحكه : ثلاثــــــــــــــه...

طششششششششششششششششششششششش طشششش

يزن قام مفجوع يشاهق وينتفض من البرددددد: اه اه اه
يا حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاره

رنا شردت عند امها وهي تضحك على خبالتها ويزن صحي وشكله تحفه<تحفه ولا مزهريه خخخ
قام من سريره وهو متوعد فيها





**************************************************
بيت ابو طارق الساعه 3 الظهر
كان الكل متجمع فالصاله الي يقراء جريده والي يتفرج تلفزيون:

مرام : ماما ماما

امها: نعم حبيبتي

مرام: امممممم تسمحيلي اروح عند رغد

امها: ليش الحين الوقت بدري نروح انا وياك بعد المغرب

مرام: الله يخليك ياامي طفشاانه خليني اروح انا بعدين تعالي انتي

امها: طيب روحي بس استأذني من ابوك اول

مرام: انشاالله شكرا اموووووووه <اعطتها بوسه فالهوا

راحت عند ابوها الي مركز فالجريده ومو معهم

مرام: بابا

ابوها رفع نظره لها وابتسم : نعم ياعيون بابا

مرام: ابغى اروح عند رغد ممكن

ابوها: روحي شوفي السواق تحت خليه يوصلك

مرام:شكرررررررررررا الله لا يحرمني منك يالغالي





**************************************************

عند رنا
فالسياره الشمس حرقت يزن وهو ينتظر رنا تشرف
يزن: يالله بسرعه سنه تلبسين

رنا: دقيقه بس

وركبت معه السياره
وفي السياره:

يزن: وين بتروحين مع ذا الظهر

رنا: وديني عند رغد

يزن دق قلبه من اسمها (اه يارغد) : والله لو مو امي قالت وديها كنت خليتك مزروعه فالبيت
ما نسيت اشسويتي اليوم بس انا اعرف اردها لك

رنا: اوووو هووو انتو اشفيكم علي من الصبح رغد تتوعد فيني وانت كمان والله امزح ياناس
بس انتو ما يصلح معكم المزح

يزن دق قلبه: رغد ليش ايش شويتي لها هي كمان ؟؟

رنا: لا سويت فيها مقلب في التلفون وفجعتها

يزن بلقافه: وايش سويتي

قالت له له رنا السالفه كلها وملحتها شوي

رنا:هههههه ياليتني شفت وجهها ههههه

يزن: ههههههههههههههههه حرااام عليك مسكينه رعبتيهاا والله منتي هينه

رنا: وايش قالولك انا رنا مو حي الله

يزن: والله ابتديت اخاف منك

وصلو عند بيت رغد بسرعه

رنا: زيـــــــــــــزو لا تجي الين ادق عليك ابغى اخذ راحتي بالقعده

يزن؟؟: من زيـــزو ذا

مرام باست خده ونزلت: انت ياعمري زيـــــــزو

يزن: حاضر عمتي بس لا تقولين يقلدها <زيـــــــزو> اوامر ثانيه رنووو

رنا: لا زيــــــــــزو يالله بااااي

يزن: باي




***********************************************

تعريف بعائله رنا:

رنا:بنوته فللللله ودلوعه امها عمرها19سنه صديقه رغد الروح بالروح وما تخبي عنها شي جذابه وشخصيتها قويه لون بشرتها ابيض ممزوج بحمره خدودها وشعرها ناعم طويل لنص الظهرلونه بني وعيونها عسليه وجسمها متناسق تدرس سنه اولى جامعه تخصص حاسب آلي8

يزن: اخو رنا الكبير عمره 23سنه طيب ويحب اخته كثييير حلو يميل للبياض اللون وشعره ناااعم لونه بني وجسمه رياضي يحب رغد بس من طرف واحد يدرس بالجامعه قسم هندسه دافور بمعنى الكلمه

ام رنا: اسمها سمر عمرها 46سنه طيوووووبه وحنونه تموت في عيالها انسانه متدينه وتخاف ربها جميله وتميل للبياض البشره متوسطه الوزن وكانت صديقه ام رغد الله يرحمها

ابو رنا: مسافر وما يشوفونه كثير كل حياته مقضيها متنقل من بلد لبلد بسبب طبيعه شغله عمره 50 سنه طيب وحنون





**************************************************

نرجع اللحداث:
رغد في المطبخ تسوي القهوه والحلى الا ويرن الجرس طفت النار على القهوه ووزعت الحلى فالصحون
رغد: لحظه لحظه جيت

وتفتح الباب ويضمو بعض بدون مقدمات

رنا: كيفك يادبه وحشتيني

رغد: وانتي اكثر يا بقره وينك عني
< يا عيني على الاسقبال >

رغد : تفضلي
وراحو المجلس وجابت رغد القهوه والحلى وجلسو يتقهون

رنا: يالله قولي لي شفيك يارغد شكلك ذبلانه ووجهك اصفر

رغد: اه اااااااااااه يارنا

رنا: سلامتك من الاااااااااااااااه فضفضي ياعمري

رغد تنهدت: عمي يا رنا يبغى يزوجني

رنااستغربت: طيب وشفيها ذي بالعكس مبروك

رغد: بيزوجني طارق يارنا وانتي تعرفي طارق

رنا انصدمت: أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــش بيزوجك ذاك الصايع

رغد تبكي : ايوه وقالي يوم الخميس الملكه والزواج

رنا: اكيد عمك هذا مجنون ومرام ايش قالت < مرام صاحبتها هي كمان >

رغد: ايش بتقول يعني هي زيي زيها ما تقدر تقول شي

رنا: بس احنا مو في العصر الحجري يزوجون البنت بالغصب

رغد ودموعها ملت وجهها الي صار احمر: هو بيزوجني عشان ياخذ البيت انا متأكده

رنا حزنت:لا تبكي حبيبتي اكيد في حل لازم احد يوقفه عند حده الدنيا مي سايبه

الا ويرن الجرس مره ثانيه

رنا: انتي في احد جاي عندك غيري

رغد: والله ماادري محد دق علي خليني اروح اشوف وارجع لك

راحت وفكت الباب الا هي مرام دخلت وعلى طول ضمو بعض وقعدو يبكون بصمت ودموعهم هي الي تحكي
بعد 5دقائق

مرام: رغد كيفك

رغد: الحمدالله انتي كيفك

مرام : انا تمام رغد سامحيني

رغد ابتسمت بحزن: انتي مالك ذنب يامرام هذا حظي

مرام بضحكه: بتخليني واقفه عند الباب ما في اتفضلي

رغد: اتفضلي رنا جوا كمان

مرام ورغد دخلو المجلس

رنا: يالله سنه عند الباب هلا مرام كيفك

مرام ورنا يسلمو على بعض

مرام: عال العال انتي كيفك

رنا: بخير شوفت عينك

قامت رغد وضيفتهم وكل وحده تسولف يبون يخففون عن رغد شوي
الصورة الرمزية مرهفه المحبه
01-28-2012, 07:55 صباحاً
البـــــــــــــــــــــــــــــارت الثالــــــــــــــــــــ 3 ــــث



اليــــــــــــــــــوم الثــــــــــــــــــــاني <الاثنين
2 ظهرا
في بيت رنا
جلست رنا تنتظر يزن لما يرجع من الجامعه واول مادخل مسكته

رنا: يـــــــــــــــــــــــــزن يزززن زيزووو

يزن : خيــــــــــــــــــــــــــــــر

رنا: يزن يا اخوي وحبيبي وقلـ..

يزن قاطعها: قولي من النهايه اشتبين

رنا: يا عيني على الي فاهميني

يزن يتثاوب :هااا تعودنا خلصيني انا تعباااان بروح انام

رنا: لا الموضوع يبي له جلسه ومستعجــــــــــــل يخص رغد تعال المجلس
بعد الغدا وافهمك الموضوع

يزن من يوم سمع اسم رغد طــــاااار النـــــوم

يزن جاه الفضول : مايصير تقولين الحين

رنا : لا الموضوع طويــــل وحساس

يزن" يفكر وشسالفه رغد ووش ممكن يكون الموضوع
اوووف لازم الغدا يعني" < هذا الي تعبان و يبي ينام خخخخخخ

وراحو يتغدون ويزن عقله مشغول بالسالفه




**************************************************

ببيت ابو طارق
بغرفة طلال

طلال يكلم تلفون مهم مره
طلال: نعم ايش تبغين

:- حبيبي ايش فيك معصب كنت بقولك اني مشتاقه لك

طلال: ايوه كذبي علي بهذا الكلام قولي اشتبغين

تبكي :- طلال انت ليش قاسي علي انا ما ابي منك شي انا احبك وابغاك جنبي على طول

طلال حس انو قسى عليها : اسف يا عمري مو قصدي ابكيك
سامحيني بس انا مضايق وتعبان

:- سلامتك يا حياتي فيني ولا فيك
تعال عندي وانا اشيل همك

طلال: معليش حبي بس انا ما اقدر اجي انتي عارفه ظروفي

:- بس عندي موضوع مهم

قا طعها طلال: ما اقدر حبيبتي اذا قدرت اجيك طيران( بحب) مشتاق لك موووت

:- وانا اكثر حبيبي
طلال:........................................

:- طلال متى تخبر اهلك عني انت وعدتني بتقول لهم بااقرب فرصه

طلال: اصبري يا عمري اعطيني فرصه ا..

:- خلالالالاص طلال انا تعبت انت وعدتني بس شكلي ما اهمك
اذا كلمت اهلك اتصل علي

طلال: بس انا...
طوووط طوووووط طوووووط

طلال بقهر وحزن : اوووف سكرت فوجهي انا اوريها

بس معاها حق لين متى انا ضعيف لين متى اخاف منهم وما اقدر اصارحهم بموضوعنا

:- تصارحنا بشنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$



عند رغد الساعه 3 ظهرا

كانت تحوس بالسوق من صبح هي ومرام وام طارق وهم تعبانين بس لازم يخلصو بدري
< تحوس يعني تفرفر او تلفلف او تشتري من محل لمحل بدون توقف>

يحاولون يلحقون تجهيز ما بقى غير ثلاثه ايام على الملكه قصدي الزواج
وتقسمو كل وحده تروح محل

< تقسمو يعني توزعو او تفرقو خخخ لغير الناطقين بالعربيه <احلفي بس




$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$

ببيت رنا الساعه 3ونص ظهرا
خلصو الغدا وارحو رنا ويزن المجلس وجلسو

رنا: يزن انت تدري انو رغد زواجها يوم الخميس الجاي

يزن بحزن: الله يوفقها

رنا تجاهلت نبرته: يزن رغد تبي تبيع بيتها وتبيك تساعدها

يزن: وانا اش دخلني فيها

رنا: لا تقاطعني رغد تبي تبيع البيت لان عمها طمعان فيه وهي تبي تستثمر البيت
وتبيعه قبل الزواج وتبيك تساعدها

يزن بغباء: طيب خلي زوجها يبيعه لها

رنا: يا غبي اقولك ابوه يبي البيت وهي تبي تخليه يقطع الامل من البيت وتضمن مستقبلها

يزن بتفهم: طيب وانا كيف اقدر اساعدها

رنا: انت عندك معارف كثير وتعرف نا............

يزن: خلالاص فهمت انا اعرف واحد يبغى بيت في ذي المنطقه وبكلمه الاسبوع الجاي ا..

رنا تقاطعه: لا لازم تبيعه قبل الملكه

يزن: طيب ما يمديني اكلم الرجال

رنا برجاء : يزن الله يخليك حاول

يزن بشك: ليش تبي تبيعه بذي السرعه انا الي اعرفه ان البيت باسمها وما يقدر ياخذه

رنا : مهما يكون اذا طارق تزوجها احتمال ياثر عليها او يجبرها وانت تعرف

يزن: ليش هم مو متفاهمين

رنا بارتباك: ها لالا متفاهمين بس طارق ما يرفض طلب لابوه والحذر واجب

يزن ارتاح: اها خلاص يوم الاربعاء يكون موضوع البيت انتهى

رنا تبوسه : امووووووه مشكووووووووور يا احلى اخو بالدنيا

يزن: ايوه وقبل شوي كنت غبي ها

رنا بهباله: من قال اقص لسانه الي يقول عن اخوي الغالي غبي

يزن: ايوه ايوه

توها رنا بتمشي لغرفتها الا يزن يوقفها

يزن: لحظه رنا ما قلتي لي الاثاث والاغراض الي ببيت رغد تبيها والا بتبيع البيت بالي فيه

رنا: لا بتبيع البيت بااثاثه كلها والي تبيه بتاخذه معها

يزن:اهااا طيب

رنا: شنو يفرق يعني

يزن: لان سعر البيت يختلف اذا كان البيت باغراضه او اذا كان فاضي

رنا: اهاااا كم تتوقع يجيب لها

يزن: اذا ما حددت مبلغ معين يمكن يجيب لها1000000 ريال او اكثر مدري

رنا فتحت فمها: احلللللللللللللللللللللللللف

يزن: والله البيت كبير ويجيب اكثر بعد

رنا: يا سلالالالام اشرايك نبيع بيتنا

يزن : الحمد لله والشكر على العقل وين نروح حنا بالشارع

رنا : امزح اوووف انتو محد يمزح معكم

يزن: اقول اقلبي وجهك

رنا تستهبل : على أي صفحه

يزن: رنــــا بنام مااني فايق لك





**************************************************
عند طلال
انفجع من الصوت الي وراه
< انفجع يعني خاف
ولف ولقي الي مااتمنا يشوفه

V
v
v
v

نــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـ ـــــــ ـــــــــــــواف

نواف: أي نواف ليش شايف جني

طلال بعصبيه: من سمحلك تدخل غرفتي

نواف بلا اهتمام: انا سمحت لنفسي

طلال ماسك اعصابه: من متى وانت هنا هــــا

نواف بسخريه: من يوم ما بدأ الغزل والحب اليـــــن ما سكرت الحلوه التلفون فوجهك هههههههههه

طلال: نواف احنا فاهمين بعض قول الي تبي تقوله

نواف باستحقار: طحت من عيني ياطلال كنت اتوقعك اكبر من كذا وانا اقول وين تروح
وتغيب عن البيت بس الظاهر انك ما تختلف عن طارق بشي انت واياه اردى من بعض

طلال بااستفهام: وشقصدك؟؟

نواف: موكنت تكلم بنت قبل شوي وتكذب عليها وتقول لها باتزوجك عشان نواياك القذره
ما اتوقعتك كذا ياخوي

طلال:ههههههههههههه انت فاهم غلط انا..

نواف يقاطعه: لا تكذب انا موب صغير تسكتني بكلمتين انت ما تخاف على خواتك وتكلم بنــات
وتلعب عليهم .....طلال بنات الناس مو لعبه بيدينك انت وامثالك

طلال: اسمعني انت فاهم غلط ااانـ....

نواف يقاطعه بحده: طـــــــــــــــلال لا تكذب

طلال بصدق : والله ما اكذب انت اسمع مني السالفه ولا تقاطعني بعدين تكلم وقول الي تبيه

نواف: تكلم وشعندك

(طلال ونواف قريبين من بعض رغم الفرق بالعمر بس مستحيل يخبون عن بعض شي
لانهم اكثر من اخوان )

طلال: .................................................. .......





**************************************************
عند رغد الساعه 4 عصر

بالمول

مرام: خلاص انا تعبت ومعدتي تعورني جيعــــــــــــــــانه

ام طارق: ايوه كلنا جيعانين وتعبانين خلينا نتغدا بعدين نكمل

رغد:.............................................. ......

مرام: شوفو شوفو هذا ماكدونالدز فاتح خلينا نروح نتغدا فيه

ام طارق: يالله مشينا

رغد: اسبقوني انتو اطلبو عندي كم شغله

مرام بأفف: ويـن رايحه خلينا نتغدا اول بعدين بموووووت جووووع

رغد: لا شفت محل وعجبتني كم شغله بروح اشتريها

ام طارق بلقافه: محل شنو

رغد : محل عطور

ام طارق: بس احنا اشترينا عطور وخلصنا

رغد بارتباك: هـــا ايوه بس هذا عطور رجاليه وحابه اشتري لطارق

ام طارق بحشريه: ايوه ايوه ترى طارق يحب العطور وجيبي دهن عود بعد

< حشريه يعني ملقووفه وتدخل نفسها بكل شي وتحشر انفها بشي ما يخصها> للتوضيح خخخخ

مرام: بس لا تطولين هـــا

رغد: انشا الله

راحت رغد وقالت ما بتطول وهي ناويه تسوي الي براسها





**************************************************

عند طـــــــــــــــارق بالسياره متوجه للمطار وراجع
جده <ياحلوها

خالد : لو تقعد معانا احسن من الدقايق اللي بتشوف فيها حبيبة القلب ترى الوناسه
ما بدت لسه وفارس وعدنا بحفله على مزاجك

طارق : لا تحسفني واهون عن الروحه لو مو ابوي كان مارحت بس شسوي حكم القوي
على الضعيف المهم وين فارس ما شفته

خالد: فارس يسلم عليك ويتعذر لانه ما قدر يجي يودعك عنده كم شغله ضروريه

طارق: اهــــــــــا طيب سلم لي عليه وعبود

خالد: عبود جاي بالطريق وتراه راجع معاك

طارق: ليش عسى ما شر
خالد: الشر ما يجيك بس ابوه مريض

طارق: الله يشافيه بس هـا لازم تجون عندنا احنا كل اسبوع واحنا عندكم

خالد يغمز: انشالله بس عندكم بنات حلوين

طارق: ويطيحون الطيــــــــــــــر من السما واشتبي بعد

خالد: طيب يالله فمان الله

طارق: مع السلامه





************************************************
الصورة الرمزية مرهفه المحبه
01-28-2012, 07:56 صباحاً
يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ...

عنـــــــــــــــــــد رغد
جات رغد ومعاها اكياس كثيـــــــــره وهي بتطيح من التعب

مرام: اخير شرفتي الاكل برد ساعه زمان تشترين عطر

ام طارق: مرام خلاص خلي البنت على راحتها ها رغد اشتريتي

رغد: اي يا خالتي اشتريت وخلصت

ام طارق بلقافه: ورينا طيب

رغد بربكه: لا خليها سبرايزاحسن

ام طارق بحماس: شنو سسبايز ذا لايكون اسم العطر شكله حلو من اسمه

مرام انفجرت :ههههههههههههههههههه امي سبرايز ههههههههههههههههه
هههههه يعني مفاجئه

رغد: هههههههههههههههههههههههههههه بطني هههههههههههههههههه

ام طارق: شسوي لكم تشقلبون الكلام عربي وعنقليزي

رغد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه خالتي اسمه انجليزي ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام طارق بملل: ألي هو خلاص كملو اكل وخلونا نكمل الاغراض احس رجولي تقطعت من كثر المشي وبنغلق اليوم مره وحده
< الي يسمعها يقول العروس مو ام العريس>

وكملو اكلهم وراحو البيت وهم ميتين تعب


******************************

ببيت رنا
الساعه 12 ليلا
رنا كانت تنتظر يزن عشان تسأله وشصار على موضوع رغد

ام رنا بحنان: حبيبتي شفيك ما نمتي تعبانه

رنا هزت راسها بنفي: لا بس ما فيني نوم

ام رنا : بس وجهك وعيونك تقول انك ميته نوم

رنا: يمه ما فيني شي روحي نامي وارتاحي انا بستنى يزن لين يرجع

ام رنا: براحتك تصبحين على خير

رنا: وانتي من اهله

وجلست رنا تستنى يزن بعد ربع ساعه جا يزن

رنا: بدري كان طولت

يزن: بسم الله خوفتيني وشفيك ما نمتي

رنا: استنى حضرة جنابك تشرف

يزن: عن المصخره اشتبين

رنا: وشصار على موضوع رغد

يزن: مصرع ما سألتي اليوم كلمتيني ما مداني

رنا: يزن البنت معتمده علي وواثقه ما يصير اطنش الموضوع

يزن: يارنا ياحبيبتي انتي قلتي لي وانا اعرف اتصرف ويوم الاربعاء يكون الموضوع منتهي والفلوس عندها وانا ضامن ان الرجال يبي يشتري البيت هو صاحبي ولانه سألني اكثر من مره اذا كنت اعرف بيوت للبيع بمنطقتنا وبكره كلميها نجي عشان يشوف البيت خلاص

رنا: خلاص بس بكره تكلم الرجال

يزن: انشالله تصبحين على خير

رنا: وانت من اهله
وراحو غرفهم ينامون ............



**********************************

ببيت ابوطارق بغرفة طلال تحديدا

طلال: وهذي هي السالفه كلها

نواف: والله مدري وش اقولك موقفك ضعيف يا اخوي

طلال: ااااااااااااااااااه والمشكله هي مهي متعاونه معي وتقول اذا ما كلمت اهلك
لاتتصل علي ولا تفكر تجيني

نواف: والحل برايك

طلال بحيره: ماادري

نواف: اشرايك تكلم امي اكيــــد بتوقف معك

طلال: تتوقع!!!!!

نواف: احسن من انك تقعد معلق بين انك تقول او ماتقول قول لامي وشوف ردة فعلها بعدين
فكر تقول للباقين او لا

طلال: خلاص بقول لها بس مو الحين

نواف:لـيــــــــــــــــش

طلال: الحين الكل مشغولين بزواج طارق وصعب افتح موضوعي وامي مهي فاضيه لي

نواف: صار يالله تصبح على خير

طلال: وانت من اهله

وراحو كل واحد لغرفته وراحو بسابع نومه
ولا هم دارين انو في اذن ثالثه سمعت كل شيء


**********************************

وصل طارق من تمشيته وهو تعبــــــــــــــــان
وراح البيت

طارق: السلام عليكم

ام طارق ومرام وابو طارق كانو جالسين

كلهم: وعليكم السلام

ام طارق: هلا يمه كيفك

طارق: بخير يمه كيفك انتي انشالله بخير وكيف رجولك

ام طارق: الحمد لله ياولدي انا بخير

ابو طارق بحزم: اخيرا شرفت انا اول مره اشوف معرس يجي قبل زواجه بيومين
كان جيت ليله العرس مو احسن

طارق: هلا يبه انا آسف بس الشباب لزمو علي اجلس عندهم

مرام: طارق انت وين رحت بالضبط

طارق: مو بعيد رحت الشرقيه عند ربعي ولزمو علي اجلس عندهم هلكم يوم وتوني جاي بالسياره

مرام: اهــا وان شالله انبسطت

طارق : لا تمام التمشيه حلووه

دخل عيهم طلال ومعاه نواف
مع بعض: الســــــــلام عليــــــــــكم

الكل: وعليكم السلام

ابو طارق: انتو وينكم ما تنشافون من المغرب اسأل عنكم قالولي انكم طلعتو من العصر

طلال: لا يبه حبينا نغير جو ورحنا صاله البلياردو نلعب وننبسط شوي

طارق: اقول يمه وشسويتو بتجهيزات العرس
عسى لحقتو بس تخلصون <اهم شي

ام طارق: لا ابشرك الحمدلله خلصنا معظم الاشياء المهمه ما بقي غير اشياء بسيطه ونخلصهم بكره وبعده اصلا اليوم كله واحنا نفرفر بهالاسواق ونشتري وكل ما شفنا شي نشبت لي اختك ما تقول غير انها هي العروس مو رغد

مرام: يــــمه اشفيك علي انا اتكلم بالنيابه عن رغد تعرفينها تستحي منك

ام طارق: محد قالك تكلمي على لسانها محد بيخصرنا غيرك والا اذا على رغد بسم الله عليها ما تسمع صوتها ما تقول غير حاضر خالتي ومشكوره كلفتي على نفسك خالتي

طارق بتعجب : غريبه اخبرها كانت مرجوجه وياما تهاوشت معها وتضاربنا ولسانها كان
اطول منها وما تسكت لاحد ما اقول غير
سبحان مغير الاحوال من حال الى حال

ابو طارق: الله الله ايش الرضا عن رغد اشوفك يا نوره تمدحينها وانتي مبسوووطه وعاجبتك

ام طارق: والله يابو طارق البنت مأدبه وتسمع الكلام يوم تكلمت عنها كنت اظن انها عفريته و عاصيه ولسانها طويل بس جات العكس تماما وزين انها من نصيب طارق

طلال: حلــــــــــــوه عفريته ذي عيديها يمه

نواف: ههههههههههههههههههههه

طارق: الا وين غراموو بالعاده لازم تغثنا بسوالفها

مرام تتثاوب :مدري عنها عهدي بها قبل يومين يمكن تلقاها نايمه
اهــــــــــــ اقوول مو كأن اليوم سهرنا يالله ننام يالله يمه ورانا سوق بكره

ام طارق: يالله تصبحون على خير

الكل : وانتي من اهله

وقامو كلهم كل واحد على غرفته وشايل فوق راسه هم كبر الجبل



&&& كلن ينغني على ليلاه &&&




******************************

عند رغد وصلت البيت من زمان وجلست ترتب العفش الي اشترته وهي متحسفه
عليه لانه بينكب بالزباله!!!!!!!!!!!!!
وهي جالسه تتفرج على التلفزيون وتاكل الشبسات الي جابتها معها من المول وتشرب
بيبسي ومنسجمه مع الفيلم

< كانت متابعه فيلم امريكي رعــــــــب ومنسجمه على الاخــــر>
الا ويرن التلفون ترررن تررن
راحت ترد وهي تتوعد الي متصل بذا الوقت وقاطع عليه الفيلم
رغد: الوووو
المتصل:...................................

رغد: الوووو وجع ليش متصل اذا ما بتتكلم

المتصل:.......................................

رغد: طيب تستهبل

طررررررررررراخ سكرت السماعه فوجهه
الى شوي ويزيد يرن

رغد: لا حووووووووول من ذا الفاضي اوووووووف

ردت رغد: الووووووووو

طارق: هلا والله بذا الصوت

رغد: من معي

طارق: ما عرفتيني يارغد.... لا ترا ازعل منك

رغد ارتبكت " هذا كيف يعرف اسمي": اذا ما قلت منو انت بسكر

طارق: قويه قووووووووويه يابنت عمي

رغد " بنت عمي ...وييي لا يكون طارق خليني اتأكد" : طــ ـ ــ ـارق

طارق: اخيرا عرفتي لذي الدرجه صوتي تغير

رغد:..............................

طارق: بس انتي صوتك صار احلى

رغد: طارق وشتبي داق هذا الوقت

طارق: اممم خمنت انك مانمتي كيف عروس زواجها بعد يومين يجيها النوم

رغد باحراج: غلطان انا كنت نايمه وانت ازعجتني
<كسحه بنت كلـــــــــب

طارق: علينا ...اصلا صوتك مبين انك ما نمتي لسه

رغد: وانت اشبغيت

طارق: امم ولاشي بس حبيت اسمع صوتك

رغد: وهذا انت سمعته في شي ثاني

طارق: بغيض: رغد صلحي اسلوبك وانتي تتكلمين معي فاهمه انا ما احب احد يكلمني
بهذا الاسلوب احب الي يسمع كلامي ويقول حاضر بس

رغد بقهر"الاخ يتحكم من الحين بدينا" : حاضر فهمنا في شي ثاني استاذ طارق

طارق: لا مافي هه حلوه استاذ هذي عيديها ههههههههههههههههههههه بس كنت افكر
ما بقى غير يومين ونكون مع بعض

رغد "بااحلامك": ...............................

طارق بغموض: متى يارغد متى بس نتزوج احس الساعات تمشي ببطء

رغد" يوم الشتا... مستحيل اتزوجك":......................................

طارق حس انه احرجها: طيب تصبحي على خير يا يا قلبي

رغد ما بغت تطولها ردت عليه على طول: وانت من اهله

وسكرت على طول وتنفست

رغد: يوووووووووووو غثييييث ذا الانسان كل كلامه كذب يقوله لألف وحده مو وحده بس

الا ويرن التلفون مره ثانيه
< يوم التلفونات العالمي ههههه>

ردت رغد بعصبيه على بالها طارق:نــــــعم

رنا : ول ول اشفيك انتي معصبه

رغد تنهدت براحه: اسفه رنا على بالي طارق

رنا باستغراب: ليش هو يتصل عليك

رغد: أي اليوم اتصل

رنا: وشيبي؟؟؟؟

حكت لها رغد السالفه كلها من طق طق للســــــلام عليكم

رنا: اها الي يسمع كلامه يقول هذا انسان قمه الرومنسيه مايدري ان من ورا السواهي دواهي

رغد: وانتي الصادقه

رنا: ايييييييييييي صح قبل لا انسى انا ليش متصله

رغد: ليـــش؟

رنا: بكره جهزي البيت بيجي الرجال الي بيشتريه منك .

رغد: الساعه كم يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا: مدري اليوم قالي يزن انتي رتبيه وجهزيه من بدري وشيلي الاشياء الي تبينها وحطيها في شنط

رغد بامتنان: مشكوووووره يارنا انا ما كنت ادري ايش اسوي من دونك صدق
من قال الصديق وقت الضيق

رنا: ماله داعي هالكلام احنا اكثر من اخوات

رغد: تسلمين حبيبة قلبي انتي

رنا: احم احم احرجتيني

رغد بااستهبال: هههههههههههههههههههه بحبك

رنا تسوي نفسها ذاييييييبه: انا بمووووووووت فيك

رغد:هههههههههههههههههههههههه اقول رنو بكره بروح معرض السيارات وبختار سياره واشتريها تعالي معي

رنا: ليه ناويه تجيبن سواق؟؟؟

رغد: لا بعدين اقولك ليه

رنا: يالله ما اطول عليك باي

رغد: باي
بعد ما سكرت من رنا
راحت للكيس الي جابته آخر شي وفتحته وهي ناويه تسوي الي براسها ...


************************




**جميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه
**... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه



انتهى البارت

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
البنت اذا عشقت وش ممكن تصير؟؟ خواطر وعذب الكلام
ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة القصة القصيرة
تدري بالبنت لاعشقت وش يصير بلييز الكل يدخل :$ خواطر وعذب الكلام
ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة المواضيع المكررة والمخالفه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 12:24 مساءً.