• 1
  • 2
الصورة الرمزية غرامي الحب

ممارسة الجنس امام الاطفال

02-20-2012, 00:45

ممارسة الجنس امام الأطفال !!!!!


هل تمارس الجنس امام اطفالك ؟

هل ينام احد اطفالك في غرفة النوم الخاصة بك ؟

إذا رأى الطفل أبويه فى حالة جماع فهل لذلك تأثير عليه ؟


هذا المنظر يؤدى فعلاً إلى لخبطة عند الأطفال ودرجة اللخبطة تعتمد على عمر الطفل وعلى الوضع الجنسى الذى وجد فيه أبويه - هل وجدهم فى وضع فيه عنف أو وضع فيه حب - وكذلك يعتمد على معاملة الأبوين للطفل عندما يكتشفوا وجوده وهل الطفل عوقب أم لا .

وعموماً فإن بقاء الطفل ينام مع أبويه فى حجرة واحدة أمر غير مستحب لأن ذلك قد يتيح له الفرصه لرؤية أبويه فى وضع جنسى مرات عديدة مما قد يتسبب فى إيذاء شديد للطفل .
أما إذا حدث وشاهد الطفل والديه فى وضع جنسى فعلى الوالدين أن يكونا متفهمين للموقف ويعاملا الطفل بطريقة لطيفة ليس فيها عنف وعليهما بعد ذلك أن يشجعا الطفل على إيضاح وجهة نظره والتعبير عن أحاسيسه وأفكاره وذلك إذا كان عمره يسمح بذلك ، وعليهما أن يؤكدا له أنهما ما زالا يحبانه وأنهما بصحة جيدة وأن كلا منهما يحب الآخر - وذلك لأن الطفل إذا وجد أحد أبويه يقسو على الطرف الآخر فى العملية الجنسية فقد يعتبر هذه القسوة نوعاً من الكراهية .

ويجب أن نعلم ان رؤية الأطفال للوالدين فى وضع جنسى له آثار شديدة من الناحية النفسية - وتأثير هذه المشاهد على الأطفال يعتمد على السن - فالتأثير يكون شديداً عندما يكون الطفل صغيراً أما الطفل الكبير فإنه يستطيع توجيه الأسئلة وبالتالى التعبير عن نفسه وذلك على هيئة عدم ميل إلى النوم ، وقد يعبر عما رأى بأن يقول أن أحد الأبوين يأكل أحدهما الآخر ، أو يركب أحدهما الآخر كالحصان أو أن الأبوين يتعاركان ويؤذى بعضهما بعض أثناء النوم ، وعلى الوالدين إذا حدث هذا أن يكونا هادئى الأعصاب وأن يجاوبا فقط على الأسئلة التى توجه إليهما - وقد يحدث أن ينتاب الطفل بعد ذلك موجات من التبول اللاإرادى .

لذلك فالأفضل للأبوين ان يحرصا على استقلالية الابناء في غرف خاصة بهم منذ وقت مبكر وذلك لتجنب مثل هذه المواقف . .
فحرية الأبوين في ممارسة الجنس في اماكن مختلفة من البيت قد تتقلص بعد الانجاب ولا بد للأبوين من تفهم الموقف الجديد وعدم التهاون في مثل هذه الامور تجنبا للعواقب

{اللهم أرزقني ولدا ًسالما ًصالحاً عالماً متقيا ًشاهدا}
الصورة الرمزية غرامي الحب
02-20-2012, 00:58
الصراحه ترددت وايد في وضع هذا الموضوع لكن بعدين حسيت انه مهم وضروري ،،،تخيلوا وصلني برودكاست يعرض مقطع فيديو لطفله عمرها سنتين امها تسألها كيف يسوي البابا والبنت تقلد ابوها في حركاته الجنسيه مع الام والمصيبه ان الام مبسوطه وتضحك على حركات الطفله انا صراحه صعقت وماتخيلت ان في لحد اللحين ناس ماتهتم وتمارس الجماع امام اطفالها ومافيه عندهم اي مشكله في هالشي ،،،استغفر الله العظيم واتوب اليه،،،، ابغى تفاعلكم وياي وابغى اعرف رايكم في هالموضوع بالذات.. ومنكم نستفيد

{اللهم أرزقني ولدا ًسالما ًصالحاً عالماً متقيا ًشاهدا}
الصورة الرمزية احبه واعشقه
02-20-2012, 01:10
الله لايجيب اليوم اللي نشوف اطفالنا يقلدون الاوضاع الجنسيه اويشاهدونها

الصورة الرمزية احلااا دنيااا
02-20-2012, 01:17
اعوذوووووووو بالله ان شالله مايجي هذا اليوم
والله مرررة موقف صعب الله لا يقدرهااا


ربي لا ارجو ملاااااذ ااامناا الا حمااااك
الصورة الرمزية غرامي الحب
02-20-2012, 01:30
احبه واعشقه واحلا دنيا مشكورين على ردودكم والله يحفظ عيالنا من كل سوء والله هالزمن صار يخوف فيه برودكاست ثاني لطفل في الروضه مدمن على مشاهدة المقاطع الجنسيه في اليبود والاهل طبعاًنايمين في العسل والي اكتشف الطفل هي معلمته في الروضه لما شافت حركات غير طبيعيه يسويها الطفل وحتى من نظراته لها وخبرت الاهل بعدها الله يحفظ اولادنا والله يفكهم ولا يبلانا

{اللهم أرزقني ولدا ًسالما ًصالحاً عالماً متقيا ًشاهدا}
02-20-2012, 01:36
وأنا طبعا أتفق معااكي اختي,,,لأن الطفل يبقي ذلك في ذاكرته وممكن يجهر بذلك أمام الناس فيحرج أبويه، فيكون الإنسان قد وقع بمحظور نبهنا النبي صلى الله عليه وسلم إليه وهو جهر الرجل بما يكون بينه وبين زوجته.
فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (عسى أحدكم يخبر بما صنع بأهله ؟ وعسى إحداكن أن تخبر بما يصنع بها زوجها، فقامت امرأة سوداء, فقالت: يا رسول الله، إنهم ليفعلون وإنهن ليفعلن، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ألا أخبركم بمثل ذلك؟ إنما مثل ذلك كمثل شيطان لقي شيطانة فوقع عليها في الطريق والناس ينظرون فقضى حاجته منها والناس ينظرون) أخرجه ابن أبي شيبة في مسنده.

والطفل مظنة للجهر بما رآه من أبويه، فلذلك وجب التستر منه.

ممارسة الجنس امام الاطفال
كُل مَسآحِيق التَجميلْ :$ بـِ أختَلآف نَوعيتَها وجودتهآ .. لآ يُمكنُهآ أنْ تُـضيء وَجهاً أطفأتهُ { الذُنوبْ }...
! أستغفرُكَ ربّي وأتُـوبْ إالـيَكْ{♥} !
الصورة الرمزية سمآ روحى
الصورة الرمزية احلااا دنيااا
02-20-2012, 02:11
في الروضة معقول !!!!!
ياااارب رحمتك ولطفك علينا وعلى اطفاالناا


ربي لا ارجو ملاااااذ ااامناا الا حمااااك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
عند ممارسة الجنس الحياة الزوجية
المرح فى ممارسة الجنس الحياة الزوجية
ممارسة الجنس في الظلام له طعم خاص الحياة الزوجية
المرح فى ممارسة الجنس المواضيع المكررة والمخالفه
عند ممارسة الجنس الحياة الزوجية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 17:39.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -