الصورة الرمزية ثلوج الشتاء

Wink افضل جيل لخطوبة الفتاة وفرق السن بين الخطيب هو التالي :

11-01-2007, 09:39 مساءً

هل فرق السن بين الرجل والمرأة الذي يزيد عن عشرة سنين يؤثر في نفسية المرأة وكم من المفروض ان يكون فرق السن المناسب للطرفين ؟ هل فعلا وصول الفتاة الى سن العشرين يعني انها راكزة ؟ وما رأيكم في زواج فتاة بعمر 23 من شاب بعمر 37 هل تعتقدون انة سيكون ناجحا ؟ ..
افادت دراسة اخيرة اجريت على يد جمعية تعنى بشؤون المراة في العالم العربي تم اعدادها عن الزواج بين الشاب والفتاة حسب الجيل . وقد اقرت الدراسة في نتائجها النهائية ان فارق الجيل الافضل للخطوبة بين الشاب والفتاة هو بين 6 الى 9 سنوات ونصف. وتشير الدراسة في المضمون ان افضل جيل للخطوبة بالنسبة للفتاة هو عند بلوغ جيل الـ 18 عاما , وقد شرحت الدراسة ان هذا الجيل بالنسبة للفتاة هو جيل تكوين الذات وبه تستطيع ان ترتبط من كل قلبها , وان تحب بكل مشاعرها وجوارحها. اما جيل الشخص الذي ترتبط به فيفضل ان يكون حتى جيل 27 عاما على الاكثر . اي ان الدراسة اشارت ان جيل 18 يناسبه جيل 25 حتى 27 . اما جيل 19 فيناسبه جيل 26 وحتى 28 ونصف . وتشير الدراسة الى ان جيل 26 وحتى 28 هو جيل الاستقرار بالنسبة للشاب . وان الفتاة في جيل 18 ونصف تصبح اكثر نضوجا من كل النواحي واهمها الفكرية . وقد كشفت الدراسة نفسها ان الخطوبة المبكرة من جيل 15 ونصف وحتى جيل 17 تكون ضعيفة في المستقبل وخاصة اذا اجتاز الخطيب عمر الـ 25 عاما . بحيث تكون الفتاة في منتصف المراهقة وهو يكون في قمة البلوغ وفي الطريق الى الاستقرار العاطفي بحيث لا تتلائم الاجيال والعقول . ويجب التوضيح ان الدراسة بينت بين بنودها ان افضل جيل للفتاة التي تبلغ 22 وحتى 24 سنة هو الشاب الذي يبلغ 31 وحتى 33 عاما . لكي يتسنى التفاهم والتوافق بين الطرفين. وفي النهاية تتمنى الدراسة حب دائم بين الطرفين ..
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
Wink افضل جيل لخطوبة الفتاة وفرق السن بين الخطيب هو التالي :
http://forum.sedty.com/t56336.html



الصورة الرمزية ღ أمــــاني ღ
الصورة الرمزية شوق 86
11-02-2007, 02:37 صباحاً
موضوعحلو يا تلوج الشتاء وبالفعل هدا الموضوع مهم مهم وبالفعل اصبحت كل الفتيات يتزوجوا ويرتبطوا وهما صغار وبالفعل عمر مناسب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
كيف نفرق بين الأبتلاء والعقوبه ....؟!! منتدى البيت الإسلامي
كيــف نفرق بين الابتلاء والعـقـوبـه المواضيع المكررة والمخالفه
مارايك في الموقف التالي؟ افتحي قلبك
Wink أكلة من كل دولة.......يلا شاركوا ببلادكم أطباق منوعه
كيف نفرق بين العطور المواضيع المكررة والمخالفه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 12:28 مساءً.