• 1
  • 2
  • 3
الصورة الرمزية اه والف اه

الزوجة وطرق إثارة الزوج جنسيا!!!!

03-05-2012, 05:09 مساءً


الزوجة وطرق إثارة الزوج جنسيا!!!!


الزوجة وطرق وإثارة الزوج جنسيا
أ- في الملابس < الدراريع – قمصان النوم – الملابس الداخلية > البسي عنده في البيت دائما الملابس المخصرة واجعلي المشدات تخصر الجسم في منطقة البطن وترفع الصدر والنهدين .

ب- في ما يتعلق في المكياج والعطور :- لا تظهري أمام زوجك من غير عطور ولا مكياج ولو كان الكحل فقط وتفنني في وضع المكياج وتعلمي كيفية وضعه وأشكاله فالكحل مرة خارج العين ومرة داخله مرة كامل ومرة بسيط وناقص حاولي إخفاء عيوب البشرة من غير تكلف . استعملي العطور الشرقية على الشعر .

ج- عند الوقوف يجب مراعاة مد الرقبة إلى أعلى ورفع الجسد لطوله وشده ورزّته مع رفع الصدر والنهديين إلى أعلى وادخال البطن إلى الداخل ورفع الإليتين ( خلفية المرأة ) إلى أعلى لتحصلي في النهاية على جسم ممدود ورشيق كعارضات الأزياء .

د- عند الجلوس أمام الزوج حاولي أن تظهري النهدين أمامه بطريقة عفوية مع مراعاة وجود الفتحة في أعلى الصدر بشكل واسع .

هـ- عند النوم مع الزوج سوءا كان هناك نية للجماع أو لم تكن هناك نية فالبسي قمصان النوم الخفيفة والقصيرة ولا تلبسي تحتها أي شيء من الملابس الداخلية إلا للضرورة.

و- عند مشاهدة التلفاز والحديث معه تكسري بالكلام وتدللي فيه وتكسري وتميّعي في جسدك وبإيماءاتك بيديك وخصرك حتى وأنت جالسه .


ز- في غرفة النوم قبل ممارسة الجنس حاولي ارتداء الملابس التي تظهر المفاتن والعورة ولا تظهر العيوب كالمشد مثلا وتعطري بأحب العطور إلى قلبه وتمايل أمامه كالثعبان وامشي كعارضة للأزياء أو المرأة التي تبحث عمن يجامعها وعلى الفراش كوني زوجة لعوب كالقطة اللعوب في حضن صاحبها .

ح- طرق الجماع وآدابه في بداية الجماع لا تنسي الدعاء المخصص لذلك ثم اعلمي أمور عن طبيعة الرجال فقد يقذف الرجل مرة واحدة فقط أثناء فترة الجماع وقد لا يقوى على أكثر من ذلك فلا تحزني واستمري في قضاء شهوتك ولا تكلميه عن ضعفه ولا تشجعيه أثناء الممارسة وليس فيها أي كلام إلا ما يثير الزوج حتى تنتهوا. وطرق الجماع كثيرة جدا وتصلح أي طريقة فيها إشباع لكل الطرفين أو تكون هناك طريقة لإشباع الطرف الأول ثم تغير الوضعية ليشبع الطرف الثاني .
والأصل في ذلك أن يكون الوطء في موضع الولد في غير حيض ولا نفاس مع اجتناب الدبر .
اجمل تحيه

اه والف اه
الصورة الرمزية فجر العفاف

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
فن التعامل مع الزوج جنسيا!!! الحياة الزوجية
طريقة اثارة الزوج جنسيا..اثارة الزوج قبل الجماع..ادخلي يا قمر الحياة الزوجية
إثارة الزوج ليست بالجنس فقط المواضيع المكررة والمخالفه
افكار وطرق متعدده لتزيين السويت الحياة الزوجية
إثارة الزوج جنسيا الحياة الزوجية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 06:03 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -