• 1
  • 2
الصورة الرمزية ســراابـــــ

هـام جداجـدا لكـل من يستخـدم كريـم التقشيـر"أكرتيـن"

03-30-2012, 02:25 صباحاً

السلام عليكم ورحمة الله

راح اتكلم لكم عن تجربتي مع كريم اكرتين

انا عندي حب شباب بظهري وأثار بعد

وفيه حبوب بسيطه بوجهي

المهم بحثب بالنت عن كريمات وعلاج للحبوب

قرأت كثير منهم يمدحون كريم أكرتين وهو مقشر واول موضوع قرأته كان بمنتدى عروس صراحه نسيت أسم العضوه واسم الموضوع .. للأسف ماحفظته

وبحثت بالمنتديات الثانيه ولاحظت كثير نفع معاهم

اشتريت الكريم من الصيدليه

واستخدمته تقريبا بيوم امم يمكن 13 رمضان

وبعد كم يوم نزلت علي الدوره :eek: وكنت بيوم 7 رمضان مخلصه منها انا مره تضايقت وتفاجأت جدا كيف تنزل مرتين بالشهر الفرق بينهم 10 ايااام :eek:
رحت لدكتوره نساء وسألتني اسئله من ضمنها تستخدمي علاج قلتلها لا (بصراحه ماكنت اتوقع هذا الكريم له علاقه) فاقالت شي طبيعي من التوتر والتفكير بالزواج ريحي بالك وان شاءالله خير

وظليت استخدم الكريم ومادري ليه بحثت ثانيه بالمنتديات عنه وكم البنات يجلسون فتره يستخدمونه وفجأه قريت رد لاحد العضوات بمنتدى أنه سبب لها ( نزيف )

انا على طول جاب في بالي نزول الدوره عندي (تكرمون) بالشهر مرتين والسبب هذا الكريم على طول قمت وغسلت وجهي خفت صراحه

لان البنت تقول سبب لي لخبطه بالهرمونات ووحده ثانيه قالت انه يسبب تشوه للجنين :eek:

المهم قلت لازم اسال دكتوره (y)

وفعلا لي وحده من قريباتي دكتوره ( ادعولها الله يخليكم)

ارسلتلها إيميل وشرحت لها كل شي وهذا ردها

_د: هذا الكريم (أكرتين) فيتامين A وهو قوي جدا ولازم يتابعك فيه دكتور وممكن يسبب لخبطه بالدوره والشي الأهم جداً لازم تتركيه قبل الحمل ب 6 شهور عالأقل لأنه يسبب تشوهات للجنين وحذري كل من يستخدمه_

بنات توني مسكره الايميل وجيت اكتب لكم الموضوع انا حبيت افيدكم صرحه مره خفت منه واحنا متهاونين فيه انا غلطت لأني ما استشرت طبيبة جلديه والله مرررررره ندمت

الله يلخيكم بنات اللي مشتركه بمنتدى ثاني تنقل الموضوع علشان الكل يستفيد ولا أبي إلا دعواتكم وحبيت احذر كل وحده تستخدمه :ss:

(( دعواتكم لي بالتوفيق والله يفرج همي وادعوا للدكتوره الله يجزاها خير يااااارب))

منقووووووووووووول للافــــــــــــــاده *_^
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
هـام جداجـدا لكـل من يستخـدم كريـم التقشيـر"أكرتيـن"
http://forum.sedty.com/t573823.html



عَلى آلنيِه ,ولآ أعّرف درُوب آلجرحْ و آلإيذَإء ولآ آضِر آلبشَر , لو هُم كثيِر آحيإن ضرُونيّ ..]
03-30-2012, 02:37 صباحاً
جزاك الله خير
03-30-2012, 03:06 صباحاً
مشكوووورررره بارك الله فيك

والمشكلة الصيدلي مايطلب منك الوصفه الطبيه والدكتور ما يقول

لنا التحذيرات

حرام كثير ما يدرون واكثرنا بس يروح ويشتري منه
اللهم من أراد بي سوء فاجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا عليه)(اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين)(تكفوووون محتاجه دعائكم لي)
  • 1
  • 2

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تشوفوا العين وتشبع البطن................بس ليه الإسراف""""""""""""" أخبار وأحداث
ملك الموضه """""""" الجنز"""""""""" تفضلو بدخول ازياء وأناقه
"""""""تفضلي شوفي كل ماهو جديد بديكور"""""""""" سيدتي ديكور فن وتصميم الديكور
فقط للرشيقات عفواً ممنوع اصحاب الاوزان الكبيره المواضيع المكررة والمخالفه
فوآئد كريـم "جيلوسليد " صالون العنايه بالبشره

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 12:48 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -