حادثة مركز خبرة وابداع بالطائف

03-30-2012, 21:53

خبرجديديابنات عن مشغل لجمالك اللي حصلت فيه حادثة اعتداء وكلناعرفناعنها الجديدان اسم المشغل الذي حصلت فيه المشكلة مشغل لجمالك وبعدالفضيحة تم تغييراسمه الى ((مركزخبرة وابداع))وذلك للتمويه فااانتبهوااااااا
وهذااخبره في الصحف

فتاة بالطائف : تعرضت لمحاولة قتل وسطو وضرب في مشغل نسائي بشارع الغزالي
الطائف – الوئام – سالم الشيباني :

أكدت فتاة سعودية أنها تعرضت لمحاولة قتل وسطو من قبل سبع عاملات في مشغل نسائي شهير بشارع الغزالي (بقرب سوق العنقري ) , مؤكدةً في اتصال هاتفي مع الوئام أن العاملات قاموا بإغلاق باب المشغل عليها هي وشقيقتها , ولما لاحظت إحداهن أن حقيبتي بها مبلغ مالي كبير طلبت أن أدفعه لهم , وعندما رفضت تطاولت إحداهن بكلام بذئ علي , وقامت بضربي بالجزمة أمام مرأى من شقيقتي وبقية العاملات .

وعندها أجريت اتصالاُ بوالدي ومنعوني من ذلك , وحاولت الخروج من المشغل بأي طريقة وقمت أصرخ بأعلى صوتي حتى سمعنا من بالخارج , وتم فتح الباب لنا للخروج وقمت بالاتصال على الشرطة والتي حضرت للموقع , وحضر والدي , وتم اصطاحبنا إلى قسم شرطة الشرقية .

وهناك تم استدعاء اثنتين فقط من العاملات في المشغل , وبدأ الضابط التحقيق معنا , وتم إرغامي على التنازل بعد تدخلات من عدة أشخاص , بزُعم أن استمرار القضية يعني تحويلهم لدار رعاية الفتيات ومن ثم الرفع بها لهيئة التحقيق والإدعاء العام .

وأكدت الفتاة أنها لاترغب في التنازل عن حقها الشخصي وتُطالب بإعادة التحقيق مع جميع المتورطات فيها .

اسم المشغل الذي حصلت فيه المشكلة مشغل لجمالك وبعدالفضيحة تم تغييراسمه الى ((مركزخبرة وابداع))وذلك للتمويه

[رابط موقع أأخرى لا يسمح بذلك

الصورة الرمزية فَــوضـى جُنونَيــــے تَثيرنـــي بعُنف
03-31-2012, 17:12
شكرا لكى ياغاليا

ربى يعافيك والله يصلح الاحوال اميين

ينقل القسم المناسب .. نادى سيدتى (أخبار واحداث )


حادثة مركز خبرة وابداع بالطائف

حادثة مركز خبرة وابداع بالطائف
04-01-2012, 08:41
حسبي الله عليهم

المفرووض يتسكر المشغل

وليتها ماتتنازل عن حقها

حادثة مركز خبرة وابداع بالطائف






يا سوريا
لا تنآدي ياعـرب
آحذفي حرف العين من ندائك
فالعين نآمت.!
ولم يبقى سوى من عينه لآتنام..!
,يآآرب,
05-07-2013, 00:55
بنسبه للاخت التى طلعت دعايه عن مركز خبره وابداع اقلها اتقى الله سوف تسئلين مام الله وما كل ما يقال صحيح وعلى قول المثل عدوك صاحب صنعتك


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مركز الاموره للتصوير النسائي بالطائف المواضيع المكررة
مركز اراولا للسيدات بالطائف المواضيع المكررة
بازار مركز عروس النسائي بالطائف عروض متنوعه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 18:59.