الصورة الرمزية بيبي زوجي
05-07-2012, 06:00 صباحاً

يا كبره كبراه ههههههههههههه هدي شلون بشوفها بله ^_^
هههههههههههههههههههههه والله ذبحني الضحك منكي والله ما اعرف اعدلها بس ان شاء الله تدخل وحده وتعدله لنا

الصورة الرمزية أميرة جدها
05-07-2012, 06:06 صباحاً
ابشرك لقيت لها حل حفظتها عندي وطلعت بالحجم الطبيعي امممممم حلوه وموديلها غريب شوي واحصري خيارك فيها بين الاسود والبيج وادا كانت البلوزه طويله مره البسي معها بنطلون احسن ما تجي معها بلوزه
الصورة الرمزية بيبي زوجي
05-07-2012, 06:12 صباحاً
ابشرك لقيت لها حل حفظتها عندي وطلعت بالحجم الطبيعي امممممم حلوه وموديلها غريب شوي واحصري خيارك فيها بين الاسود والبيج وادا كانت البلوزه طويله مره البسي معها بنطلون احسن ما تجي معها بلوزه
حلوووو انك حليتيها ومشكوره على ذوقك وماودي بالونين هذي ابغى لون غريب مع الاحمر مدري كيف اشرح لك ولا ياحياتي البلوزه ابدا مو طويله وكمان مااحب البس البنطلون
الصورة الرمزية أميرة جدها
05-07-2012, 06:24 صباحاً
ما شاء الله حلو بس المشكله انه اصلا موديل البلوزه مع انه حلو بس يميل للغرابه شوي وبتخلين لون التنورة ما يركب مع لون البلوزة اخاف يصير شكلك حوسه بعدين وانتي والي تختارينه بالاخير يعني على راحتك يا امر
بس دسي معهم اللون الابيض بعد لانه هو حيرني لو اقتنعتي في النهايه بكلامي واصرف شي انه لو كان الي عندك يقبل روحة الاسواق خودي ها الثلاث الوان وشوفي ايش الي يمشي منهم وان شاء الله انك تطلعين قمر في المناسبه يا بيبي
الصورة الرمزية بيبي زوجي
05-07-2012, 08:16 صباحاً
ما شاء الله حلو بس المشكله انه اصلا موديل البلوزه مع انه حلو بس يميل للغرابه شوي وبتخلين لون التنورة ما يركب مع لون البلوزة اخاف يصير شكلك حوسه بعدين وانتي والي تختارينه بالاخير يعني على راحتك يا امر
بس دسي معهم اللون الابيض بعد لانه هو حيرني لو اقتنعتي في النهايه بكلامي واصرف شي انه لو كان الي عندك يقبل روحة الاسواق خودي ها الثلاث الوان وشوفي ايش الي يمشي منهم وان شاء الله انك تطلعين قمر في المناسبه يا بيبي
مشكووووووووووووره ماتقصرين

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم