• 1
  • 2
الصورة الرمزية من تحت الحصار

ريجيم لتنحيف منطقة البطن تماماً حصرياً.. سمر العمريطي

05-12-2012, 11:33 صباحاً

الريجيم ده أحد ريجيمات الدكتورة سمر العمريطي ويسمى أيضاً ريجيم اللقيمات وهو أساساً لمنطقة البطن وليس لمجرد تقليل الوزن ويعتمد على شرب الماء + وجبة صغيرة كل ساعتين

وهو مفيد جداً وصحي ولا يؤدي للهبوط أو الجوع لأنكي تتناولي وجبة صغيرة أو لقيمة كل ساعتين وأيضاً يجب الإلتزام بأن ساعة أول وجبة في الصباح هو نفس ساعة أخر وجبة في المساء , بمعنى لو أنكي تناولتي أول وجبة في العاشرة صباحاً فإن أخر وجبة ستكون في العاشرة مساءاً

نظام الريجيم : مثلاُ سوف نبدأ في الساعة العاشرة

كوب ماء + 1توست + معلقة عسل
بعد ساعتين: الساعة 12
كوب ماء + ( موزة أو تفاحة أو برتقالة )
بعد ساعتين: الساعة الثانية ظهراً
كوب ماء + علبة زبادي
بعد ساعتين: الساعة الرابعة عصراً
كوب ماء + علبة تونة مصفاة من الزيت أو ربع فرخة مشوية أو2 بيضة مسلوقة وبدون عيش
بعد ساعتين: الساعة السادسة
كوب ماء + 1 توست + معلقة جبنة قريش
بعد ساعتين: الساعة الثامنة
كوب ماء + تفاحة
بعد ساعتين: الساعة العاشرة
كوب ماء + 1 بطاطس مسلوقة بدون ملح + سلطة بدون ملح

الموضوع دةان شاء اللّة شامل مجموعة ريجيمات مختلفة تناسب كل الاوزان
استنونى يابنات متجدد

متنسوش التقييم يابنات
تاااااااااااااابع
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
ريجيم لتنحيف منطقة البطن تماماً حصرياً.. سمر العمريطي
http://forum.sedty.com/t595995.html



الصورة الرمزية من تحت الحصار
05-12-2012, 11:34 صباحاً
الريجيم التانى
تعاني الكثير من السيدات من زيادة في حجم البطن وعادة يرجع ذلك إلى ثلاة أسباب
1- الإنتفاخ ويتم علاج ذلك مع أختصاصي امراض االباطنة أو الجهاز الهضمي لتحديد سبب المشكلة وعادة ما يكون العلاج أمراً سهلاً.
2- ترهل عضلات البطن ولعلاج ذلك يلزم ممارسة الرياضة بانتظام مع التركيز على تمارين البطن والظهر أو على الأقل ممارسة رياضة المشي بانتظام والحرص على شفط البطن بصفة دائمة .
3 – دهون في منطقة البطن وحلها في الريجيم التالي

اليوم الأول والثاني:
الإفطار : ثمرة فاكهة + قطعة جبن + 1 شاي
الغداء: شريحة سمك مشوي + سلطة مضاف إليها الليمون والكرفس
العشاء: بيضة مسلوقة + خضار + شريحة خبز بين الوجبات + خيار وخس

اليوم الثالث والرابع:
الإفطار : 1 موزة + فنجان بليلة
الغداء: ربع فرخة + خضار بدون سمن أو زيت + سلطة

العشاء: 2 توست سن + شريحة جبن

اليوم الخامس والسادس:
الإفطار : نصف جريب فروت + 1 تفاحة
الغداء: شريحة لحم مشي + سلطة

العشاء: طبق فاكهة يحتوي على 5 ثمرات مشكلة


ملاحظات عامة في هذا الريجيم:


1- قبل كل وجبة 2 كوب ماء + عصير ليمون


2- بين الوجبات خيار وخس


3- مسموح اضافة معلقة زيت زيتون واحدة على السلطة


4- طبق السلطة مكون من خيار وخس و 1 طماطم + بقدونس + جرجير + كرفس + شريحة جبن


5- طبق الخضار يتكون من كوسة وفاصوليا وباذنجان وبروكلي وخرشوف, مسلوق أو

مشوي مضاف لإليه ليمون + ملح وفلفل
الصورة الرمزية من تحت الحصار
05-12-2012, 11:35 صباحاً
الريجيم الثالث للكارثة الفظيعة الارداف


ريجيم لتنحيف منطقة البطن تماماً حصرياً. (الجزءالثانى )الأرداف تجعل الإنسان يأخذ شكل الكمثرى , وتعاني منها السيدات في الأغلب , وهذا الشكل يكون وراثياً ثم يزيد عند البنات والسيدات مع الزواج والحمل وله عدة تفسيرات .
وتقول الدكتورة مها راداميس أن أهم شيء للمساعدة على التخلص من الأرداف هو نظام ريجيم مخصوص, ثم الرياضة وخصوصاً المشي , مع العلاج بجلسات الإبر الصينية وجلسات الأجهزة التي تعتمد على تنشيط الدورة الليمفاوية للتخلص من السموم وتنشيط الخلايا.
كذلك لابد أن نبتعد عن العيش بأنواعه لفترة. مع كل الحالات التي تعاملت معها الدكتورة مها راداميس وجدت أن العيش يمنع الجسم من حرق الدهون في هذه المنطقة , فتكون النتيجة سمنة , وهذا برنامج يفيد من يتبع أو يريد التخلص من الشحوم في هذه المنطقة.
لمدة يومين :
الإفطار : شريحة كانتلوب + 1 زبادي لايت
الغداء : سبانخ مسلوقة ومضاف إليها فص ثوم وبصل + مشروم + شريحة لحم مشوي + طبق سلطة
العشاء: تونة مصفاة ومضافة على طبق سلطة , وتقطع عليها شرائح البصل والليمون والفلفل الأخضر
لمدة يومين :
الإفطار : 1 ثمرة فاكهة + 1 زبادي لايت

الغداء : شريحة سمك مشوي + سلطة + فنجان أرز مسلوق مضاف إليه بهارات

العشاء: فنجان كورن فلكس + فنجان لبن منزوع الدسم + 1 فاكهة

لمدة يومين :
الإفطار : 3 ثمرات فاكهة , شريحة بطيخ + 1 تفاح + 7 حبات فراولة

الغداء : طبق خضار مضاف إليه مشروم تورلي : بامية + فاصوليا + باذنجان مقطع شرائح بدون قلي + خرشوف وتوضع عليه صلصة طماطم قليلة , ثم يزج في الفرن لمدة 10 دقائق

العشاء: طبق سلطة مضاف إليه جبن قريش + شريحتي جبن شيدر + موزريللا + بيض مسلوق + شرائح لانشون مدخن ثم يضاف ملعقة ليمون + ملعقة خل + ملح + فلفل + ملعقة مستردة.
وتؤكد الدكتورة مها راداميس على أن يتم شرب 3 لترات ماء يومياً.
ولابد من المشي لمدة ساعة يوم بعد يوم , أو نصف ساعة يومياً
وبين الوجبات : خيار – خس
وأن يتم تناول ثمرة فاكهة مرة واحدة في اليوم يفضل أن تكون تفاحة أو برتقالة
الصورة الرمزية من تحت الحصار
05-12-2012, 11:36 صباحاً
لأجناب من أكثر المناطق التى يحتاج العديد منا الى التخلص منها خاصة السيدات.ونقدم لكي هذا الريجيم الذي يساعدك على تخسيس الأجناب
الإفطار
شاى بلبن قليل الدسم، 3 توست أسمر، جبن قليل الدسم، 4 ملاعق فول، بيضة مسلوقة مرتين فقط فى الأسبوع، ويفضل تناول البياض فقط.
الغذاء
سلاطة خضراء، خضار مسلوق أو مطهو بزيت الذرة، ربع دجاجة أو شريحة لحم أحمر أو تونة بدون زيت، أو سمكتين، ثمرة فاكهة واحدة.
العشاء
لبن زبادى، سلاطة خضراء، ثمرة فاكهة.
ولا يسمح بتناول المكسرات والمياه الغازية والعصائر المحتوية على السكر، الحلويات بجميع أنواعها، اللحم الدسم، الزبدة، القشدة، الشاورما، البرجر، السجق، المربى، العسل، الأرز والمكرونة

فواكه الرجيم
الفواكه المسموح بتناولها أثناء الريجيم
التفاح، البرتقال، اليوسفى، الجريب فروت، الشمام، البطيخ، الخوخ، المشمش، الفراولة، قليل من الموز.
الفواكه غير المسموح بها
البلح، المانجو، التين بكل أنواعه.
الصورة الرمزية من تحت الحصار
05-12-2012, 11:38 صباحاً
يمكنك أن تأكلي وتقللي وزنك في نفس الوقت , فبعض ما تتناولينه قد يساعدك على التخلص من الدهون , ضعي تلك الأشياء في قائمة طعامك
الكمثرى والتفاح :ثمرة متوسطة من الكمثرى أوالتفاح ستساعدك على الأمتلاء لاحتوائها على ألياف البكتين التي تقلل من مستويات السكر في الدم وبالتالي تجنبك تناول الطعام بين الوجبات , تناولي التفاح والكمثرى بين الوجبات فهذا أفضل بكثير من تناول الحلوى والبسكويت.

السلاطة : للتحكم في استهلاكك للسعرات الحرارية . ابدأي طعامك بتاول طبق من السلطة والسر في كمية السلطة التي تمأ معدتك وتجعلك غير قادرة على تناول المزيد من الطعام المعتاد تناوله . كما إن تناول السلطة يومياً يمدك بمستويات عالية من فيتامين c وE , وحمض الفوليك , اللبكوبين وكل ما يلزمك لمكافحة الأمراض.

الشوربة: كوب من شوربة الدجاج يكون شهياً كتناول قطعة دجاج. فهذه الشوربة البسيطة تشبع جوعك لأن عقلك يدركها كطعام يملأ المعدة.
الجريب فروت : تناول ثمرة من الجريب فروت قبل كل وجبة أو شرب عصيرها 3 مرات يومياً يساعد على فقد كيلو ونصف خلال 12 أسبوعاً . فالعناصر الغذائية الموجودة داخل الفاكهة تخفض من مستويات الإنسولين . مما يجبر جسدك على تحويل السعرات الحرارية إلى طاقة بدلاً من ترهل الجسم

البقوليات : نعم نحن نقصد الفول , اللوبياء , الفاصوليا . فهناك هرمون من هرمونات الهضم يعتبر مهدئاً طبيعياً للشهية ومن أفضل طرق إنقاص الوزن . ويكون مستوى هذا الهرمون مرتفعاً لدى من يتناولون البقوليات لأنها تعمل على إبقاء الطعام في المعدة لفترة طويلة عن الوجبات المنخفضة الألياف والتي تحتوي على الأرز واللبن المجفف كما أن البقوليات الغنية بالألياف قد تخفض من مستوى الكوليسترول لديكي.
البيض : البيض غني بالبروتين وسيجعلك تشعرين بالإمتلاء لفترة أطول . تناول بيضتين مع شريحتين من التوست سيجعلك تستهلكين طعاماً أقل في الساعات التالية . بالرغم من أن تناول كعكة أو فطيرة على الصباح يعادل نفس نسبة السعرات الحرارية للبيض , لكن الفرق فيما تستهلكينه بعد ذلك
أفضل نصيحة : لا تتبعي أنظمة التخسيس السريعة جداً فهي تؤدي لخسارة في الأملاح وكتلة العضلات , مما يؤدي للخمول وبالتالي حرمانك من الرياضة , إضافة إلى التعرض لأخطار صحية تنتج من نقصان العناصر الغذائية الأساسية, الريجيم المتوازن أفضل. والوزن الذي تفقدينه ببطء لا يعود بسهولة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
شيء سريع لتنحيف البطن وأي منطقة بالجسم وإذابة الدهون وصفات واطعمه للرجيم والرشاقة
خلطة لتنحيف البطن والارداف وصفات واطعمه للرجيم والرشاقة
ريجيم لتنحيف البطن الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم
ريجيم لتنحيف منطقة البطن تماماً ّّّّ الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم
ريجيم اللقيمات رجيم تخفيف منطقة البطن الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 12:42 مساءً.