الصورة الرمزية ღ أمــــاني ღ

سيدتي للعروسين

11-26-2007, 23:38

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ღ♥ღღ♥جـــديـــد سيدتي مــــلف كــامل للعروسين ღ♥ღღ♥ღ






أولا
- مـــــاهـى ليلة الـزفاف ؟


هي ليلة تعددت أسمائها، فهي : ليلة العمر،
وهي ليلة الزفاف، وهي ليلة البناء،
وهي الليلة الموعودة وهي .. وهي ..


الإعداد ليلة الزفاف قبل وقت كاف أمر ضرورى حتى
تظهرى بمظهر جميل وجذّاب


ليلة الزفاف هى حلم كل فتاة .. تنتظر فيها فارس احلامها على حصانه الابيض بلون فستانها
ليأخذها الى عش الاحلام .. لكى تكون ليلة الزفاف مثالية وتمر بسلام يجب
الاعداد الجيد لكل تفاصيلها الكبيرة والصغيرة ..
ولكى نساعدك على ان تكون ليلتك هى أفضل الليالى وتصبح بحق ليلة العمر





تابعي معي أختي العروس
وان شاء الله راح تجدي كل ما تحتاجيه هنا
من موديلات ونصائح لفساتين الافراح
الى بدلات العريس
الى كل ما يستلزم ليلة الفرح
الى نصائح مهمه جداا للعروسين


كيف تختاري فستان حفلة الزفاف ؟


أنه ثوب الأحلام ، ثوب اليوم الواحد وثوب العمر الذي سيدخلك إلى آفاق مستقبل جديد برفقة شريك العمر. كل الأنظار شاخصة على العروس تراقب خطواتها الهادئة تدخل قاعة الاحتفال، طلة رشيقة مشية في فخر ، وفستان أبيض يتلألأ جمالاً تحت أضواء القاعة ، وعروس تشرق بابتسامة عذبة تحتار على من توزعها بين مدعويها .




يمكن لك أن تختاري ثوب زفافك من المحلات المتخصصة ببيعه وداخل المخازن في الأقسام الكبرى التي تعرض أثواباً لأشهر المصممين المحلين أو العالمين. حيث يتولى المسؤولون في هذه المحلات تعديل الثوب كطول الثوب ويأمنون أيضاً ملحقات الثوب كالطرحة والقفازات وحتى الحذاء ، فتوفر عليك تفتيش طويلاً وتساعدك في تقرير حلة زفافك.




أما بالنسبة للطرحة فهي من العناصر المكملة لفستان العروس فهي تضفي عليك لمسة من البراءة والفرح إلى جانب فستانك. ولا فرق إذا كان حفل الزفاف في الصيف أو الشتاء ، فمعظم الأقمشة من الحرير الذي يعتبر سيد الأقمشة في كل المواسم.




يعتبر اختيار ثوب الزفاف تجربة فريدة قد ترغبين في أن تشاركيها مع أمك أو صديقة مقربة حتى لا تحتاري في الانتقاء، فيجب أن يبرز الثوب جمال وجهك ويلائم شخصيتك.





ولأن ثوبك محط أنظار الجميع ، فالتركيز على اختياره مهم فممكن أن تقومي بشرائه أو خياطته أو استئجاره. وكلها تساؤلات ترتبط في الواقع بالاعتبارات المادية أو بجملة اعتبارات شخصية أخرى ويسرنا أن نقدم لكي من خلال مجلة سيدتي مجموعة من الصور لنخبة مميزة من الفساتين والطرحات .







المجموعه الاولى بدلات خطوبه او للحنه



































فساتين للعروس






































صور ممكن ناخذ منها افكار كثير
فهي مجموعه من البدلات للعريس والعروسه
ممكن ناخذ افكار منها صوره لذكرى يوم فرحنا

















































































يتـــــــــــبع

الصورة الرمزية ღ أمــــاني ღ
11-27-2007, 00:32
اختيار الحذاء المناسب

اختيار الحذاء المناسب بالنسبة للعروس هو من الأمور المهمة و التي قد تأخذ وقتا أطول مما نتصور. الحذاء هو اللمسة المكملة لفستان الزفاف ويعبر عن أسلوب العروس وذوقها في الاختيار لذلك فهو يستحق القليل من العناء لاختيار أفضل ما يمكن.

قد ترغب العروس بشراء أحذية تكون مريحة نوعا ما ولكن الأهم في هذه المناسبة هو اختيار حذاء يناسب حفلة الزفاف ويفضل أن يكون ذو كعب عالي حتى ولو شيء بسيط لأن الكعب العالي سيعطيك الشكل والارتفاع المناسب لحفل الزفاف.

تصاميم وأشكال الأحذية كثيرة و متنوعة لذا يجب قضاء وقت كافي لمشاهدة المعروضات المختلفة قبل اتخاذ قرار الشراء.




















































الصورة الرمزية ღ أمــــاني ღ
11-27-2007, 01:07










إنّ تجربة دخولك لقاعة الحفل في يوم عرسك و يوم حفل الخطوبة أو أية حفلة أنت نجمتها مشابه لدخول أحد المشاهير الى قاعة الإحتفالات و مشيه على البساط الأحمر ومن حوله كلّ العيون عليك تراقب وتنظر، والشفاه تبتسم...تخيلي أضوية الكاميرات تضيء من كل ناحية، عدسات كاميرات الفيديو تسجل هذا الحدث التاريخي، و الإضائة أصبحت موجهة على نجمة الليلة التي التقى مئات الحضور للتهنئة والمشاركة في الفرحة .



لذا لابد من معرفة ما كل ما يساعدك لتدوم نضارة وجهك وتألق بشرتكي لمدة لا تقل عن عشرة ساعات، ولا تنسي انكي ستعكسي هذا الجمال على الصور الفوتوغرافية التي ستبقى الى الأبد تمام كالإنطباع الجميل الذي ستتركيه على الحضور... إن عملية التخطيط والتنسيق لإتمام هذا الموضوع سيكون موضوع هام بالنسبة لكي وقدد تتوتري بعض الشىء خلال التخطيط له. مجلة سيدتي تعيش معكي الان هذه اللحظة و تقدم لكي نخبة من الصور و الإرشادات و النصائح التي نأمل أن تكون مفيدة لكي ...

الهدف من المكياج إبراز جمال الوجه ، فالأساس فيه أن يبقى ثابتاً على الوجه ساعات طويلة فلا يتأثر بعوامل الحرارة والإضاءة الشديدة ويكون مثالياً في توزع الألوان والمستحضرات مهما كان نوع البشرة ، دهنية أم جافة. ويفضل اللجوء إلى أخصائية تجميل بارعة في فنون المكياج ، ويجب عليك أن تقصدي صالونات التزين وتجتمعي مع أحد الأخصائيين حيث ممكن أن تطلبي أن تري بعض الصور لعرائس قاموا بوضع المكياج لهم ، ويفضل أن تجربي المكياج قبل أسبوع على الأقل حتى تتأكد أنه مناسب لك.



































الصورة الرمزية ღ أمــــاني ღ
11-27-2007, 01:24

الــــــــــطرحه




كما الفستان، وباقة الورد التي ستحملينها بين يديك والحذاء،
تلعب الطرحة دورا أساسيا في تكملة إطلالة العروس. فسواء كانت حالمة في فستان رومانسي يستحضر شهرزاد، أو عملية تفضل فستانا بسيطا فإن الطرحة دائما لها مفعول السحر في إضفاء لمسة إبهار على أي عروس، لذلك من الضروري اختيار المناسب منها لشخصيتك وأسلوبك، واسلوب فستانك طبعا على ان تتذكري أنها اكسسوار مكمل للفستان وليس العكس، بمعنى انها يجب أن تبرز جماله ورقته أو فخامته، لا ان تسرق الأضواء منه، إلا إذا كانت النية فعلا كذلك. لاختيار الطرحة الموفقة، يجب مراعاة ان تكون أنيقة ومبتكرة من دون مبالغة في التصميم والتطريزات.





نعم سيدتي، فالطرحة أيضا تأتي بعدة تصاميم وبعدة خامات وتطريزات. صحيح انها قد تبدو بسيطة للوهلة الأولى لأن قماشها متعارف عليه، فهي إما من التول أو الدانتيل، كما ان شكلها واحد يتدلى من على الرأس على الأكتاف باطوال مختلفة، ولا تحتاج سوى إلى مشبك أو دبوس لتثبيتها وليتحول أي فستان أبيض في لمح البصر إلى فستان زفاف، إلا انها في الحقيقة تختلف في تفاصيلها وإتقانها وهذا ما يميز عروسا عن اخرى، ويجعلها متألقة في الحفل ورائعة في الصور التذكارية التي التقطت لها لتراها بناتها وحفيداتها، وربما يلجأن لاستعارتها منها عندما يأتي يومهن، ليطوعنها حسب طريقتهن وأسلوبهن.

من خلال الأسئلة التي طرحناها على العرائس تبين ان القاسم المشترك بينهن هو تفضيلهن للطرحة التي تشبك من الخلف بواسطة مشط صغير لأسباب عديدة، أهمها أن المشط يعطي حرية أكبر في اختيار تسريحة الشعر، كما يمكن سحبه بسهولة، وفي أي وقت، دون ان يؤثر ذلك على تسريحة الشعر او ترتيبها، إضافة إلى انه يمكن العروس من ارتداء الطرحة قبل مراسيم الزواج او بعدها حسب رغبتها ومزاجها من دون ان تحتاج إلى ان يرافقها مصفف شعر يقوم عنها بهذه المهمة.

العنصر الثاني والمهم في الطرحة هو طولها، فقد تختار العروس طرحة قصيرة لكن منفوشة بعدة طبقات، تكون بسيطة أو مرصعة باللؤلؤ أو أحجار الكريستال، أو متوسطة الطول بحيث تصل إلى الخصر، أو طويلة تتنافس مع ذيل الفستان، وفي كل حالة يكون لها تأثير مختلف. فالطرحة الطويلة، مثلا تتناسب مع المظهر الدرامي المبهر، والمتوسطة الطول مع المظهر الكلاسيكي، بينما القصيرة التي تصل إلى الكتف تناسب المظهر الناعم والبسيط، كما تناسب العروس صغيرة الحجم.

لا شك ان الطرحة تزيد من جمال فستانك وتضفي عليك عنصرا الإبهار والجاذبية، لكنها لم تعد ضرورية هذه الأيام، ويمكنك الاستعاضة عنها بإكسسوارات لا تقل جمالا ودرامية، مثل وضع مشط صغير على شكل تاج يكون مرصعا باللآلئ والماس، أو الورود والأزهار التي يمكنك أيضا نثرها على مجموع الشعر لمظهر رومانسي. في هذه الحالة ننصحك بتلوين شعرك أو بعض الخصلات منه فقط، حتى تكتسب بشرتك تألقا وبريقا. لكن عليك القيام بهذه التغييرات قبل أسابيع من ليلة الفرح، حتى تعطي نفسك فرصة التعود عليها، أو تصحيحها إن لم تكوني راضية عنها تماما.



























يـــــــــتــبع



« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اتفضلوا باركوا للعروسين....... للمواضيع الفكاهيه
أطرف لقطات للعروسين... عروس سيدتي
شموع للعروسين عروس سيدتي
كولكشن للعروسين عروس سيدتي
دبلة للعروسين المواضيع المكررة والمخالفه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 05:09.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -